+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 20

الموضوع: طلاق حليمة بولند بسبب الرئيس القذافي

  1. #1
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    شمآلي
    المشاركات
    7,110
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي طلاق حليمة بولند بسبب الرئيس القذافي

    طلاق حليمة بولند بسبب الرئيس القذافي... وزوجها :حتى الآن الخبر غير دقيق .
    صحيفة الساحه


    احتل خبر طلاق الإعلامية حليمة بولند من زوجها عبدالسلام شاشات الهواتف النقالة طوال يوم أمس في وقت اكد فيه زوجها : «حتى الآن... هذا الخبر غير دقيق».
    إذاً... حليمة طلقت ام لم تطلق في اليوم الذي سرت فيه «المسجات» وتبودلت بشكل كبير، ما دعا «الراي» إلى الاتصال بهاتفي نقال الإعلامية حليمة، لكن كلا الخطين كان مغلقا، أما خط زوجها عبدالسلام فكان مفتوحاً ولم يؤكد وفقا لـ «الراي» الخبر ولم ينفه تماماً، بل اكتفى بالقول «حتى الآن هذا الخبر غير دقيق».
    هل هي اشاعة أم لا يوجد دخان من دون نار، كما يقول المثل، وفق ما استخلص من «المسجات» التي تفيد بان حليمة طلقت من زوجها عبدالسلام وان الإجراءات في طريقها للانتهاء.
    كما حوت «المسجات» تفاصيل مفادها ان عبدالسلام استجاب لضغوط اجتماعية، وعزت بعض «المسجات» إلى ان ظهور حليمة بشكل مستفز للمجتمع إبان زيارتها إلى ليبيا ولقائها بالعقيد معمر القذافي، إلى جانب سفراتها الكثيرة التي لا تجعل لأي ركن بيت زوجي ان يستقر، علاوة على ذلك خمن «المساجون» ان التعليقات التي تطول حليمة خاصة بعد ارسالها - حسب رأيهم - أخبار نشاطاتها بنفسها إلى الصحافة، هذه التعليقات تنال وتهين زوجها بسبب زوجته الإعلامية التي تسكن الطائرة أكثر مما تقيم على الأرض بسبب ارتباطاتها.
    حليمة طلقت أم لم تطلق... اللهم ابعد أبغض الحلال.
    طلاق حليمة بولند بسبب الرئيس القذافي... وزوجها :حتى الآن الخبر غير دقيق . - مكتبة الأخبار - صحيفة الساحة الإلكترونية - powered by Infinity

    الشرهآ عليك ياعبدالسلآم أن تسمح لحرمك تتجول بين الرجآل
    والرئسآء توك صرت آدمي

  2. #2

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    بالزين
    المشاركات
    7,235
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي رد: طلاق حليمة بولند بسبب الرئيس القذافي

    تطلقت ولا تعلقت ما ضربنا لها كرت

  3. #3
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    بين قلمي ودفتري
    المشاركات
    5,921
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي رد: طلاق حليمة بولند بسبب الرئيس القذافي

    لاتعليق



    مرسي الامير

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    11,320
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي رد: طلاق حليمة بولند بسبب الرئيس القذافي

    امس مانمت بالليل كله جالس اقطع بالورد واقول تطلقت او ماتطلقت

    لومك على اللي يناظر بخشتها اكثر من ثانيه

  5. #5
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    حدوٍد قلبـه ..}
    المشاركات
    9,492
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: طلاق حليمة بولند بسبب الرئيس القذافي

    الاشكآل هاذي عندهم كرآمه اساسن

    نعنبو حيآهآ مدري كيف ترضى لنفسهآ تطلع بهصوره بقناه mbc ولبس فآتن

    مير رجالهآ اغسل رجلـك هذا ديـوث

    رجال أخر زمـن

    عوافي الامير

    ..

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 58
    آخر مشاركة: 22-11-2010, 11:02 AM
  2. أخت حليمة بولند ..لايفوتكم
    بواسطة طــيَف هَاجـسـي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 42
    آخر مشاركة: 26-08-2010, 10:11 AM
  3. حليمة بولند بالحجاب ((صور))
    بواسطة صمت المحبه في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 25-12-2006, 08:29 PM
  4. حليمة بولند واحلى ميك اب
    بواسطة دلوعة الشرقية في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 17-11-2006, 02:03 AM
  5. موقع حليمة بولند
    بواسطة يقين في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-07-2005, 10:29 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52