صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 9

الموضوع: امـــثــال محششين

  1. #1
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    25
    معدل تقييم المستوى
    0

    امـــثــال محششين

    هااااااي صبايا وشباب أخباركم؟؟؟
    انا اليوم جايبه لكم موضوع انما اييييه
    بس لا تفشلوني لأني عضوه جديده وأول موضوع لي يالله اتركم مع الامثااال


    1-اللي ما يطول العنب **** أكيد انه قزم

    2-حلاة الفنجال...رقعته منه وفيه

    3-لسانك حصانك..إن صنته صانك..وان خنته رفسك على جبهتك

    4-من راقب الناس ... صار مشرف <<<< قويــه

    5-ماكل ما يتمنى المرء يدركه......عذبات الأيام ماتمدي لياليها

    6-إذا كان صديقك عسل .. الحسه كله وما جاك علي

    7-ما طار طير وارتفع ... إلا وجاك على التنده <<<<<حلللللوه :2:

    8-يا مدوّر الهين ... توّي شايفه بالحوش

    9-ما كل ما يتمنى المرء يدركه

    تشرب شاني وأنت مشتهي سفن .

    10-إلى صفا لك زمانك ... لا عاد تفر الا نتـل

    11-إن كنت ريحا..فافطن لهدومنا اللي على الحبل

    12-فلا والله مافي العيش خيرا

    ولا الدنيا إذا ذهب الجريش
    13-قم للمعلم وفه التبجيلا

    واذا ماعطاك وجه بنشر كفر سيارته :dazzler1:



    هذا اللي عندي عاد على الله يعجبكم :sweatdrop



    تحياتي:::::
    عطيات :happy:

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    قلب أمي
    المشاركات
    6,869
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    صباح الخير

    عطيات

    من جد أمثال روعه

    وتستاهلين من خمسة نجوم


    وضحكني من قلب المثل الي يقول


    لسانك حصانك..إن صنته صانك..وان خنته رفسك على جبهتك



    ويقول المثل بعد

    أذا كان خويك عسل كسر الخليه وأستريح


    محشش على نياته

  3. #3
    ][ فـريـق الـزين للـتـصـامـيـم ][


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    1,199
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    -ما كل ما يتمنى المرء يدركه

    تشرب شاني وأنت مشتهي سفن :04:
    ههههههههههههههههههههههههههااااي


    تسلمي ويعطيك العافيه يارب ولو ان بطني يألمني من الضحك:04:

  4. #4
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    25
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    ادري ان موضوعي حلو :22: عشان كذا رديتوا خخخخخخخ:22_f:


    <<<<<<<<وجهها مغسول بمرق هههههه:yikes1::lol:

    على العموم تسلمون على المرور الطيب ونستوني والله :61_f::61_f::61_f:

  5. #5
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    89
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    اللي ما يطول العنب **** أكيد انه قزم

    هههههههههههههههههههههههههههه
    يسلمووووووووووووووووووووووووو
    ع
    الامثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااال
    الحلوة مثلك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نكة محششين
    بواسطة احســأس في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 26-08-2007, 02:47 AM
  2. حب محششين
    بواسطة وطـن عمري في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-07-2007, 10:49 PM
  3. نكت محششين
    بواسطة بنت فلسطين في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 17-07-2006, 10:38 PM
  4. ¨¨™ ..::نكت محششين::..
    بواسطة سعودي غير في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-05-2006, 03:00 AM
  5. نكت محششين
    بواسطة ][ الحيــــــــــران ][ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 22-03-2005, 03:33 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52