النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: كاريكاتيرات .. تحكي واقع أنديتنا مع التحكيم .. ارجوا التثبيت

  1. #1
    ... برعاية أهل المدينة ...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    192
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي كاريكاتيرات .. تحكي واقع أنديتنا مع التحكيم .. ارجوا التثبيت

    منقووووووووووول
    عندي بعض الكاريكاتيرات تخص الحكام وهجوم صحافة الميول عليهم لصالح فريق واحد فقط وبالفعل وكما نشاهد كل موسم ينجح بعض الصحفيين في زعزعة ثقة الحكم في نفسه واترككم مع بعض الصور المضحكة وصدق المثل القائل (( شر البلية ما يضحك )) !!



    هذا الكاريكاتير بالذات جاء بعد انتهاء مباراة الاتحاد والهلال بعد ان لعب الهلال بحارسين في المرمى الدعيع والنزهان والحكم من ملامحه واضح انه ابو زندة



    هذا الكاريكاتير يمثل حال النصر مع الحكام في كل موسم !


    صحفي هلالي


    وهذي لا تحتاج الى تعليق !!!!!!!!!!
    [يقصد معجب طبعا ..

    img]http://www.alwatan.com.sa/daily/2003-01-30/Pictures/caricature/3001.spo.p28.n28.jpg[/img]

  2. #2
    كبار الشخصيآت


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    &%] [ باريس نجد ] [%&
    المشاركات
    18,792
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    عندي بعض الكاريكاتيرات تخص الحكام وهجوم صحافة الميول عليهم لصالح فريق واحد فقط

    بالتحكيم السعودي وبالتحكيم الخليجي والعربي والآسيوي والأوروبي يبقى الزعيم هو البطل :) ..


    ويحصد بطولة وبطولة وبطولة وغيرنا يبكي على الأطلال !!


    44 بطولة أضافها الزعيم لــ دولابه المرصع بالذهب وغيره ينبح كــ الكلاب ويشخمط على الأوراق


    ليحاول ان يبعد عنه هذا الكابوس الأزرق ويقلل من أحقية هلال الوطن للبطولات التاريخيه !!



    أشفاكم الله من هذه العقدة النفسية التي تسمى بـــ الزعيم :) ....




    سي يوووووو

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    أنا وخلي كل دار وطنا
    المشاركات
    3,886
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    وهذا حال
    الجرائد
    بعد كل مبااارة

    وكل موسم

    ومشكوور

المواضيع المتشابهه

  1. نكتة تحكي واقع المسلمين
    بواسطة طلال الرياض في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-01-2007, 08:01 PM
  2. أوزان الشعر ..... ارجوا التثبيت
    بواسطة سمور في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-11-2005, 11:15 PM
  3. كاريكاتيرات .. تحكي واقع أنديتنا مع التحكيم .. ارجوا التثبيت
    بواسطة كنتاكي ليست مجرد مكتبة في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-07-2005, 03:44 AM
  4. أوزان الشعر ..... ارجوا التثبيت
    بواسطة سمور في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-07-2005, 12:03 PM
  5. هــل انا عضو محبوب ؟... (ارجوا التثبيت)
    بواسطة القلب الحزين في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-02-2005, 10:04 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52