النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: شـيطانة الإنـــس !!!!!!!

  1. #1
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    14
    معدل تقييم المستوى
    0

    شـيطانة الإنـــس !!!!!!!

    [align=center]مرحبا بكم ,,,


    مدخل :-

    يقول برنارد شو وهو كاتب مسرحي في عهد الرئيس تشرشل ( تقلق المرأة على المستقبل حتى تجد زوجا ، و يقلق الزوج على المستقبل بعد أن يجد زوجة !)

    --------------------------------


    قرأت قبل أيام عن ازدياد نسبة الطلاق في جده على خمسين في المائه ولا أعتقد بأن هذا الازدياد في جده فقط
    بل أجزم بأن هذه النسبه تتضاعف في شتى البلدان العربيه ... وتالله إني لا ألوم بعض الرجال في أغلب النساء فهناك نوعية من النساء لا أعلم من أين تأتيهم تلك التصرفات التي لاأصفها إلا بالحماقه والغباء !!
    جميعنا يعرف بأن المسؤوليه تقع كاملة على عاتق الرجل وإن قيل لي بأن المسؤوليه على عاتق الإثنين فسأقول له بأن ذلك الكلام لايتقبله شخص عاقل وليس له وجود في الواقع لأن الرجل أعطاه الله القوامة ولذلك تجد جميع مصائب المنزل فوق رأسه ففي الصباح يذهب إلى عمله لتوفير قوت أهله ورغم ماينتابه لتوفير هذه اللقمه إلا أننا نجد أغلب النساء لايولين هذه القضيه أدنى اهتمام بل إنهنّ يزدن الأمورسوءاً على سوء وسيأتيك الان موشح مختصر لحال الكثيرين من رجال اليوم ومعاناتهم اليوميه المؤديه في النهاية إلى الطلاق !!
    قلنا في السابق بأن الرجل يذهب في الصباح طلبا للرزق... ثم يعود بعد قضاء يوم شاق إلى المنزل لينعم بالراحه والرفاهيه ( المزعومه ) التي يعيشها الجميع واللتي سلبت منه أثناء عمله (وستسلب منه في بيته ) فيعود إلى المنزل ويتوهّم بأنه سيدخل على زوجته وهي بتلك الابتسامه الساحره والنظرات البشوشه , ولكنه يصطدم بالواقع المرير فيفاجئ بإبليسة الإنس تنتظره وتكاد أوداجها أن تتفقع من كشارة وجهها !! فيتعجب من هذا الاستقبال السيء والنظرات الشيطانيه ... ولكن الرجل بطبيعته صبور فلا يعير ذلك اهتماما وخاصة في مثل هذه اللحظه ... فجل همه الراحة اللتي يريد أن يهنأ بها بعد هذا العناء ... ولكنه مايلبث أن يستريح على المقعد ليسترجع أنفاسه إلا وطنين المرأة كطنين البعوض فوق رأسه وكأنها لم تستعد نشاطها إلا بعودته وكأني بحالهن كما قال تعالى (لاَ يقومون إلا كما يقوم الذي يتخبطه الشيطان من المس ) فتبدأ بالتحقيقات والثرثرة دون توقف (أين كنت .. ماذا فعلت .. هل أتيت بالحليب .. هل أتيت بالحفايظ الخ) ولاأشبهها إلا بتلك الناموسه اللتي دخلت في رأس ذلك الملك الفاجر فقضّت مضجعه ولم تجعله يهنأ بحياته .......
    بعد هذه الحادثه ينتهي المشهد بانتصار المرأة وهزيمة الرجل شر هزيمه ومعا قبته بعدم القيلوله والبقاء للإجابه على ماتبقى من تلك الأسئله الغبيه !!

    في المساء :- يبدأ الرجل عمله الثاني ومعاناته الأخرى فيقف خلف المرأة وقفة فارس كما تتخيله (هي) لتحقيق أحلامها ( كوفيره – موضه - تطاول وتعالي مع الأخريات في من تشتري أكثر _ ومن تقتني أكثر - ومن تزعج زوجها أكثر – ومن تتلاعب به أكثر ... الخ أكثر ) ولن تكتفي بهذا القدر بل ستذهب إلى السوق لتتسكع في المحلات وزوجها خلفها حاملا حقائبها وأغراضها وكأنه خادمها .. فالمرأة لاتحب الرجل إلا إذا كان يتميز بعقل طفولي ... وكل هذه التصرفات الغبيه والاهتمام المهووس بالميك أب وأدوات التجميل ماهو إلا لكثرة متابعة الدعايات المبالغ فيها وأفلام السينما فأصبحت مولعه بتلك اللقطات ولم تعلم بأن ذلك كله صورة كاذبه مخالفه للواقع ...ومع هذا وذاك فلن يستطيع الرجل تحقيق أحلامها حتى لو أوتي مال قارون لأنها لن تنتهي !!
    بعد هذا الروتين اليومي في الصباح والمساء لن يطيق الزوج صبراًولن يرضى بهذه الحياة التعيسه وسيبدأ بوضع حلول للمسأله ولن يجد حلا مناسبا إلا الطلاق ولا ألومه على ذلك بل إنني أنصحه بثلاث طلقات بائنه متبوعة بثلاث طلقات نارية !! فالواجب طرد هذه الناموسة البشرية وإبادتها للأبد !!
    خلاصة الموضوع هو أن المسأله لن تنتهي هكذا لأن الرجل مجرم ويجب أن يعاقب على فعلته ( حين طلق )
    وستبدأ الحرب تدق أبواقها وتعلن ثورتها على هذا الخارج المتمرد عن الحق والصواب وستبدأ محاكمته أخلاقيا وثقافيا واجتماعيا ونعته ببعض النعوت البذيئه ( مجنون – مريض – الخ ) وسيُنظر إليه بنظرات المجرم القاتل للمشاعر الإنسانيه وكل هذا ( لماذا ) لأنه أراد السعادة في حياته ................... فلله دركم يانساء اليوم !!!!


    تحـياتي ~~~
    [/align]

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    قلب أمي
    المشاركات
    6,869
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    أخوي المزاجي

    صباح الخير

    بالنسبه لأخوك فهد الفهد

    الموضوع صار عادي بالنسبه لي

    وزي ماقلت الله دركم يالحريم


    فهد الفهد

  3. #3
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    سعودي وافتخر
    المشاركات
    816
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    مشكور على الموضوع
    يا المزاجي




    تحياااااتي المعطره برشقة حب
    اخــــــــوكــــــ
    احـــــــــســــــاســـ
    قـــــ:tongue2:ــــــلـــــ:tongue2:ـــــبــــ

  4. #4
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    14
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    [align=center]صبحــــــت بالنـور أخــي فـهد الفــــهد صاحـــب الرد الأول في مــوضوعـي .. أشــــكرك على حـضورك وسـرعة تجـاوبك مع الموضوع ..

    الأخ إحــساس قـلب .. شكـرا لمرورك الكريـم وكلماتك الجـميله ...

    تحـياتي ~~~
    [/align]

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52