صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

الموضوع: المدير العام ووعد الهوى !!

  1. #1
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,402
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي المدير العام ووعد الهوى !!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته











    مسيتم بالخير










    الرجاء من المدير العام ومشرف الشعر وعد الهوى





    ان يحضرو حالاً هنا


















    ودمتم






































    تحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

  2. #2
    aeM
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    Riyadh
    المشاركات
    15,643
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



    اخوي العزيز مشكلتكـ الله لا يهينكـ




    ؟





    احترامي

    القلب السهران

  3. #3
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,402
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    اخوي انا جئت شاعر وناقد ومصمم وكل شي



    جيت افيد واستفيد وانا في منتديات اخرى انقد يحترمون النقد




    ويحترمون الحق والصراحه









    والنقد يحسن من مستوى الشاعر





    فاول مره يمر علي مشرف منتدى همس القوافي ويمنعني عن النقد




    والحمدلله نقدي بناء وصريح وعلى حق ودلائل








    فهنا نحن نلقتي بالحق











    مشرف همس القوافي وعد الهوى يهددني بمسح مشاركاتي اذا نقدت وارسل لي رساله خاصه يمنعني عن النقد وتهديد



    بمسح مشاركاتي




    هل هذا حقاً ام باطل ؟ !!




    هذا منتدى شامخ في ساحة النت والمنتديات معروف وحضور اعضائه قوي






    فلو اتى شاعر يريد ان ينظم الا هذا الصرح الكبير لي يضع نفسه ويعرف نفسه بين الشعراء والمتذوقين والناقدين







    فهل يرضى لنفسه ان يضع شعره القوي بين هذه الاشعار التي ليس عليها نقد وفيها كذا كسر




    صراحةً سيشهر في منتداكم باانه لامنتدى بل ملاهي اطفال مجرد تسليه ووضع كلمات ليسه مرتبه






    انا شاعر ناقد مصمم مريت بجميع المراحل كل مجال له نقد خاص فيه والنقد يحسن من صورة الشخص نفسه لولا النقد



    مارأيتني في هذا المستوى وهذه الصراحه لامجامله بنفسي





    اتمنى منكم ان تنصفون بالعدل والحق فهذه امانه في اعناقكم ليوم الدين





    وانا والله ماجيت لكي اخرب بل جيت لكي اصدق





    اتمنى من الاداره ان يهتمون بالامر لانه في غاية الاهميه لمصلحت منتداكم ومكانته بين المنتديات الشامخه




















    اخوكم مصيّول ينتظر حل مشكلته !!



































    تحييييييييييييه

  4. #4
    Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    من الحره الى المجره
    المشاركات
    309
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    [align=center]مصيول




    مسيت بالخير ياقلبي




    كلامك في محله




    كل شاعر له احقيت النقد


    على اي قصيده


    وله نظريته ومستواه الشعري






    بالعكس نقدك للقصايد شي حلو



    اخوي


    مصيوول



    لله من درك من شاعر



    صحيح ان فيه ناس يتضايقون


    لو صححت لهم الوزن سوى كان بالصدر او العجز


    ليس بخطا انك تعدل لهم


    الانسان لم يطلع من بطن امه عالم


    فنحن هنا للتعلم وليس للشهره


    انا ما راح ازعل لو تنقد علي في بيت او قصيده


    بالعكس شي جميل ان فيه شخص يتابع الشعر


    ويصحح للاخرين الخطا




    اخوي مصيول


    للكلام بقيه


    تقبل خالص تحياتي


    اخوك

    ابن العز
    [/align]

  5. #5

    ][ كبَـآر الشخصيَآت ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    5,971
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    السـلام عليـكـم وٍرٍحمـة اللـه وٍبـرٍكـاتـة..


    اَخـوٍي ..][فـاَرٍس مـطـيـرٍ][


    صـح لسانـك وصح كلـك وصـح وجـوٍدك


    سلمت يداك على هذه القصيدة الرائعة ..

    كلماتك جميلة ..

    وافكارك متالقة .. .تـسـلـم اناملك..

    وننتظر الرد .. من اخونا مصيووول..

    وياليت انه معاد ينتقد اي عضو الا..

    بأمر العضو ..ايذا طلب الشي هذا..

    وهذا الشي ماهوب زين..

    وتحياتي لك .. ياغلاي فارس مطير ولاهنت..




    اَخــوٍك .. ][ .. وٍعـــد الـــهــوٍى .. ][


    رد مصيول..

    ملاحظه ياوعد الهوى




    مصيووول..

    ياليت انه معاد ينتقد اي عضو الا..

    بأمر العضو ..ايذا طلب ياليت ينتقد..

    وهذا شي ماهوب زين ياخوي مصيوول..







    ممكن سؤال .؟



    وين قاعدين حنا؟




    بمهلاي.؟



    هذا مايسمى اسلوب شاعر ومشرف وله وجوده بين هذا الصرح الشامخ







    لله در كلماتك وسامحك الله






    وانا ياخبلي خبلاه كاتب اتمنى من الشعراء ان يعلقو على نقدي اثري داج براسي





    اخوي الشكوى لله فاذا انت وقفت ضدي شكوتك يارب !!




    دام مافيه نقد ولافيه تعليق





    ليش نضحك على نفسنا ونقول شعر







    اخوي وعد ترى كلامك هذا قاسي جداً ومهزله لااسمك ومركزك بالمنتدى




    للامانه لو يجون شعراء مثلي اقصد من الناس الفاهمه مع احترامي لكم




    دام هذا كلامكم علي





    بدال ماتقولون لي شكراً على نقدك ونتعلم منك توقفون ضدي







    ياكبرها عند ربي شعراء لايعرفون النقد البناء هههههههههههههههههههه











    اتمنى من مدير المنتدى العام انا يقرا كلامي ويعلق عليه بنفسه






    ياجماعه انا قلت لكم حرام عليكم تضلمون ناس وتقولون لهم مبدعين وبيوتهم مكسره




    ترى يجي يوم من الايام ان الناس هذولا يرتفعون بااساميهم كاشاعر قوي مشهود له بهذا المنتدى ويروح يسجل بمنتدى




    قوي فيه شعراء قاسين ونقد ساخن



    هم مساكين اللي تقولون لهم مبدعين يرحون على انهم مبدعين ويلقون احباطهم عند الشعراء (( الفاهمه ))






    وانا لي مشاركه اخيره ردي على فارس مطير





    ومن بعدها اذهب في سبيل الله




    اذهب الا الناس اللي تفهم بالنقد البناء



    وليس بالناس اللي يجعلون النقد تجريح وحقد !!














    المدير العام !!





    اتمنى ان تضع حروفك على كلامي









































    تحيييييييييييييييييييييييه

































    ولي عوده على ردودكم الموجهه لي

    كفو عساكم على القوه










    ملاحظه يالحوارء ....









    الشاعر اللي يغيب ويجي بالجزل هذا اللي ينقال عنه جزل









    دمتي بسلام







    ولاارد على فارس الا اخذ حقي من مشرف همس القوافي يؤيؤيؤ قصدي هم القوافي وعد الهوى وعد المجاملات








































    تحيييييييييييييييييه احب الصدق والهجوميه على حق



    السلام عليكم اخواني الاعضاء وكل من ساهم

    في بناء هذا الصرح الجميل

    اخوي مصيول

    ولايهنون اخواني الشعراء .. و .. ومتذوقين هذا الشعر

    لك منا رائيه ولكل منااا حرية الرائي

    نحن نعطي المجال للجميع وليس لي ولك ولغيرك في قول ماهو

    صحيح كي تتم الفائده بين الاعضاء والمشرفين في كل ماهو مفيد

    وواعي حتى تعم الفائده وليست بالتجريح او بالذم للشاعر في قصيدته

    او في محاولاته الشعريه .. وعلى قولة المثل ( محد طلع من بطن امه شاعر )

    فانت تقول اخوي مصيول قلت شيء صار ضدك

    وانطبق عليك ولم ينطبق علي

    تدري ماهو هذا الشيء ؟؟؟؟؟؟


    تقول الشاعر الذي مثلي .. الذي يفهم .. ومساكين ..

    وين كلام العقل .. وكلام الشاعر الذي ينقد في كلامه ؟؟؟

    اهذا كلام يطلع من شاعر سمى نفسه فاهم ؟ جعل من نفسه كبرياء

    وشكك في قصآئد الشعار وابياتهم ؟ اين العدل والانصآف ؟

    اين النقد الذي تسميه بمفهومك ( المسآكين الفاهمه )

    اريد ان آسآلك ؟

    هل انت استخدمت الشعر في مدح نفسك بشيء ليش من حقك ؟؟

    اكيد تبي تقول ايه ؟

    والعكـس هو الصحيح .. تدري لماذا ؟ هو العكـس

    لانك لم تنقد لشخص .. بل نقدت الكل .. وباالاخص الموقع بآكمله ؟

    اخي العزيز

    اذا كان فيه نقد او شيء من هذا القبيل .. ياليت بس ابلاغ المشرف ..

    وليس بالطريقه الغربيه هذه ..

    اتمنى اني اوصلت لك مابقى من شيء قليل فيه كلام رصد الواقع بنفسه

    ولم ارصده انا بما اني مشرف

    تحياتي لكم

    آخوكم

    ][..وٍعـــد اًَلـــهـــوٍى..][
    Instagram: Loss888.

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. المدير العام
    بواسطة عتريسة في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-04-2007, 06:37 PM
  2. اتمني من المدير العام التدخل فى الموضوع ظرورى
    بواسطة ¾ دايم السيف ¾ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-03-2006, 05:19 AM
  3. مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 04-01-2006, 01:51 AM
  4. يتفضل المدير العام
    بواسطة المجــــ(272)ــــروح في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 31-08-2005, 10:29 AM
  5. مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 09-05-2005, 01:41 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52