صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 37

الموضوع: قفشات اوروبيه اسبوعيه باذن الله

  1. #1

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    بقلب الاستراحه
    المشاركات
    5,902
    معدل تقييم المستوى
    6

    Cup قفشات اوروبيه اسبوعيه باذن الله

    باذن الله من الان وصاعدا اسبوعيا باذن الله قد ما اقدر اقدم اخر الاخبار الاوروبيه من نتائج مباريات وتصاريح








    روبين بتهكم: "بايرن ميونيخ ليس الميلان يا مانشستر"
















    رفض الهولندي ارين روبين جناح فريق بايرن ميونخ الالماني اعتبار ناديه في متناول فريق مانشستر يونايتد في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم كفريق اي سي ميلان الايطالي متوعدا ببذل كل الجهود للتاهل .
    وقال روبين قبل يومين من مباراة فريقه مع مانشستر في مواجهة الذهاب التي ستقام على ملعب "اليانز ارينا" بميونخ:" بايرن ميونخ ليس ميلان ، فنحن سنذهب الى مانشستر يونايتد مع نتيجة افضل للتقدم للامام اكثر من النادي الايطالي، كما اننا لن نستقبل اربعة اهداف كميلان".

    واضاف:"حلمي ان احرز هدفاً في الاولد ترافورد، كما عملت في المرحلة السابقة ضد فيورنتينا، ففي انجلترا سٌاري الجماهير من هو النجم، فلقد عدت الى قمة مستواي هنا في المانيا " .

    والجدير بالتذكير ان الشياطين الحمر كانوا قد تخطوا ميلان بعدما فازو عليه 3-2 ذهاباً، قبل ان يفوزوا برباعية نظيفة في لقاء الاياب الذي اقيم على ملعب اولد ترافورد، فيما تجاوز بايرن منافسه فيورنتينا الايطالي بصعوبة بالغة حيث فاز عليه 2-1 ذهاباً، قبل ان يخسر منه 3-2 اياباً، لكنه تاهل بافضلية التسجيل على ملعب الخصم






    وميلان يواصل نزيف النقاط













    روما - واصل ميلان نزيف النقاط واهدار فرص الاقتراب من جاره انتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في الاعوام الاربعة الاخيرة بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه لاتسيو 1-1 يوم الاحد في ختام المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

    وهي المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها ميلان في تحقيق الفوز بعد سقوطه في فخ التعادل امام ضيفه نابولي 1-1، وخسارته امام مضيفه بارما صفر-1 في المباراتين الاخيرتين.

    وفشل ميلان في استغلال خسارة انتر ميلان امام روما 1-2 امس السبت في افتتاح المرحلة لتقليص الفارق بينهما الى نقطة واحدة على غرار فريق العاصمة، فتراجع بالتالي الى المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن الانتر ونقطتين عن روما.

    وعانى ميلان كثيرا بسبب الغيابات الكثيرة في صفوفه ابرزها صانعا العابه اندريا بيرلو والبرازيلي رونالدينيو بسبب الايقاف، والبرازيلي الكسندر باتو ومانشيني وبونيرا واليساندرو نيستا بسبب الاصابة.

    ونجح ميلان في افتتاح التسجيل من ركلة جزاء اثر عرقلة الفرنسي ماتيو فلاميني داخل المنطقة فانبرى لها ماركو بوريلو بنجاح (19)، لكن لاتسيو ادرك التعادل بواسطة السويسري ستيفان ليتشستاينر (32).

    وفرض ميلان سيطرة مطلقة على مجريات المباراة دون ان ينجح في تسجيل هدف الفوز وحرمته العارضة من هدف محقق بردها تسديدة قوية للمدافع انطونيني.





    وريال مدريد يحسم موقعة الجيران

















    مدريد - واصل ريال مدريد انتصاراته المتتالية واستعاد الصدارة بفوزه الصعب على جاره اتلتيكو مدريد 3-2 في دربي العاصمة يوم الاحد على استاد سانتياغو برنابيو في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

    وهو الفوز الحادي عشر على التوالي للنادي الملكي في الدوري وبات على بعد 4 انتصارات لمعادلة رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية والذي حققه عام 1961، كما هو الفوز الخامس عشر في 15 مباراة له حتى الان على ملعبه والرابع والعشرون هذا الموسم فرفع رصيده الى 74 نقطة واستعاد الصدارة بفارق الاهداف من غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب الذي كان انتزعها موقتا بفوزه الثمين على مضيفه مايوركا 1-0 السبت في افتتاح المرحلة.

    وهو الفوز ال79 لريال مدريد على اتلتيكو مدريد مقابل 32 تعادلا و35 خسارة، كما هو الفوز 48 لريال مدريد على جاره على ملعب سانتياغو برنابيو في 79 مباراة جمعت بينهما حتى الان مقابل 12 تعادلا ومثلها خسارة اخرها كانت قبل 10 اعوام وتحديدا عام 2000 بنتيجة 3-1.

    ووجد ريال مدريد صعوبة كبيرة في فرض ايقاعه في الشوط الاول وزاد الهدف المبكر الذي دخل مرماه مهمته صعوبة لان اتلتيكو مدريد سد كل المنافذ المؤدية الى مرماه وضغط بشكل كبير على جميع لاعبي النادي الملكي

    ونجح لاعب ريال مدريد السابق خوسيه انطونيو رييس في افتتاح التسجيل لاتلتيكو مدريد عندما تلقى كرة داخل المنطقة من الارجنتيني سيرخيو اغويرو فسددها بيسراه في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس ايكر كاسياس (10).

    وكاد البرتغالي كريستيانو رونالدو يدرك التعادل من مجهود فردي رائع انهاه بتسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة مرت بجوار القائم الايسر (30).

    وابعد المدافع التشيكي توماس يوفالوسي الكرة في توقيت مناسب من امام رونالدو الى ركنية لم تثمر (35)، ثم انقذ حارس المرمى دافيد دي خيا مرماه منة هدف محقق بتصديه لتسديدة البرازيلي مارسيلو (36)، ثم انقذ البرتغالي ثياغو منديز مرمى فريقه من هدف محقق اثر ابعاد كرة الارجنتيني غونزالو هيغواين من مسافة قريبة (38).

    واهدر رونالدو فرضة ذهبية لادراك التعادل عندما تلقى كرة عرضية من تشابي الونسو خلف المدافعين فتابعها بارتماءة راسية ودون رقابة بجوار القائم الايمن للحارس دي خيا (45+1).

    وتابع ريال مدريد ضغطه في الشوط الثاني ونجح في ادراك التعادل عندما انمبرى غرانيرو الى ركلة ركنية تابعها راوول البيول براسه واكملها الونسو من مسافة قريبة داخل المرمى (49).

    ونجح اربيلوا في منح التقدم لريال مدريد عندما تلقى كرة طويلة من تشابي الونسو هياها لنفسه بعدما كسر مصيدة التسلل وتوغل داخل المنطقة وتلاعب بالمدافع الفارو دومينغيز مرتين قبل ان يسددها بيمناه في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس ديخيا (55).

    وكاد اغويرو يدرك التعادل بضربة راسية من مسافة قريبة بيد ان كاسياس كان في المكان المناسب (57).

    وحرمت العارضة هيغواين من هدف عندما ردت كرته الراسية من مسافة قريبة (60)، لكن هيغواين نجح بعد دقيقة واحدة في اضافة الهدف الثالث للنادي الملكي عندما استغل كرة خاطئة من دفاع اتلتيكو مدريد فتوغل داخل المنطقة وتابعها بيسراه على يمين دي خيا (62) رافعا رصيده الى 23 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق هدفين خلف مواطنه مهاجم برشلونة ليونيل ميسي المتصدر.

    ولمس الونسو الكرة بيده داخل المنطقة اثر ركلة ركنية فاحتسب الحكم ركلة جزاء انبرى لها فورلان بنجاح (68) رافعا رصيده الى 15 هدفا على لائحة الهدافين.

    وعمق فياريال جراح اشبيلية عندما سحقه بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الايطالي جوسيبي روسي (4) وخوسيبا لورنتي (17) والفرنسي روبير بيريس (90).

    وهي الخسارة الثالثة لاشبيلية في مبارياته الست الاخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز علما بانه خاض اليوم مباراته الاولى بقيادة مدربه الجديد انطونيو الفاريز الذي خلف مانولو خيمينيز المقال من منصبه مطلع الاسبوع الحالي بسبب النتائج المخيبة التي حققها الفريق في الاونة الاخيرة والتي ادت الى تراجعه الى المركز الخامس.

    وانعش خيريز صاحب المركز الاخير اماله في البقاء ضمن اندية الدرجة الاولى بفوزه الكبير على ضيفه بلد الوليد صاحب المركز التاسع عشر قبل الاخير 3-صفر.

    وسجل فيكتور سانشيز ماتا (1) وانخل كاريليرو ميتشل (36) وماريو برميخو (72 من ركلة جزاء) الاهداف.

    ورفع خيريز رصيده الى 22 نقطة مقابل 24 لبلد الوليد.

    وعمق خيتافي جراح مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا والحق به الخسارة الثالثة على التوالي عندما تغلب عليه بثلاثة اهداف للفنزويلي نيكولاس فيدور ميكو (21 و57) وخوسيه زي كاسترو (32 خطا في مرمى فريقه) مقابل هدف لايفان ساشيز ريكي (71).

    وحقق اوساسونا فوزا صعبا على ضيفه الميريا بهدف وحيد سجله الاوروغوياني والتر باندياني في الدقيقة 20.

    واهدر الايراني جواد نيكونام ركلة جزاء لاوساسونا في الدقيقة 62.

    وتعادل اسبانيول مع سبورتينغ خيخون صفر-صفر.





    والمديح ينهال على ابرا بعد "تمريرة بظهره" خلال مباراة مايوركا















    مدريد - اشاد نقاد رياضيون بزلاتان ابراهيموفيتش مهاجم فريق برشلونة يوم الاحد ليس بسبب الهدف الذي سجله ومنح به الفريق القطالوني الفوز على ريال مايوركا 1- صفر يوم السبت ليضع حامل اللقب في صدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم ولكن بسبب لمحة فنية قدمها خلال المباراة.

    فقد قدم اللاعب السويدي لقطة نادرة تحمل لمحة من الارتجالية النادرة وتسببت في اجتذاب الانظار وحالة من المديح للطريقة التي يخلق بها اللاعب السويدي المساحات وفرص التسجيل لزملائه في الفريق.

    فقد ارسل بيدرو كرة عرضية في عمق منطقة الجزاء من الجانب الايمن باتجاه ابراهيموفيتش الذي شاهد ليونيل ميسي في مكان خال خلفه فمرر بظهره الكرة باتجاه المهاجم الارجنتيني.

    وعلى الرغم من ان ميسي اطلق تسديدة مباشرة مرت فوق العارضة فان صحيفة ماركا اليومية وصفت هذه اللمحة من قبل مهاجم انترناسيونالي السابق بانها "خدعة رائعة".

    وقال خوان كروز وهو كاتب في صحيفة اس ان ابراهيموفيتش يخلق مساحات لم يكن سلفه الكاميروني صمويل ايتوو الذي انضم الى انترناسيونالي في صفقة تبادلية مع ابراهيموفيتش الصيف الماضي ليرغب في منحها للغير.

    وكتب كروز "ربما لا يمثل الكرم ملمحا اساسيا في شخصية ابراهيموفيتش الا انه يلعب بالتاكيد بطريقة تفتح مساحات بما يسمح لزملائه في الفريق بالاختراق بشكل اكثر سهولة."

    واضاف "تحسن اداء ليونيل ميسي مع وجود ابراهيموفيتش في الملعب."

    وقال اللاعب السويدي ذاته في مقابلة تلفزيونية عقب لقاء مايوركا انه يشعر بالاسى ان ميسي لم ينجح في التسجيل من هذه الكرة.

    واضاف ابراهيموفيتش "لو سجل هدفا لبدا الامر رائعا" .

    لمشاهده اللمحه اضغط هنا












    وفي الكالتشيو: يوفنتوس يستعيد توازنه
















    روما (ا ف ب) - استعاد يوفنتوس توازنه ونغمة الانتصارات بفوزه الصعب على ضيفه اتالانتا 2-1 الاحد في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
    وعانى يوفنتوس الذي لم يحظى بتشجيعات جماهيره الغاضبة من النتائج المخيبة، الامرين لتخطي عقبة اتالانتا وانتظر الدقيقة 82 ليسجل هدف الفوز عبر لاعب وسطه البرازيلي فيليبو ميلو.
    وبكر يوفنتوس بالتسجيل بواسطة قائده المخضرم اليساندرو دل بييرو في الدقيقة 30، لكن اتالانتا ادرك التعادل في الدقيقة 45 عبر مهاجم السيدة العجوز السابق نيكولا اموروزو.
    وهو الفوز الاول ليوفنتوس في مبارياته الاربع الاخيرة بعد سقوطه في فخ التعادل امام سيينا 3-3 وخسارتيه امام سمبدوريا صفر-1 ونابولي 1-3، والرابع عشر له هذا الموسم.
    وارتقى يوفنتوس من المركز السابع الى السادس برصيد 48 نقطة بفارق الاهداف خلف نابولي الفائز على كاتانيا بهدف وحيد سجله باولو كانافارو في الدقيقة 51.
    واستغل نابولي ويوفنتوس سقوط سمبدوريا الخامس سابقا في فخ التعادل امام ضيفه كالياري بهدف لستيفانو غوبيرتي (48) مقابل هدف للبرازيلي اندرسون ميغل نينيه (81).
    وتراجع سمبدوريا الى المركز السابع برصيد 48 نقطة.
    وتعرضت حافلة يوفنتوس لهجوم من نحو 100 مشجع لنادي السيدة العجوز قبل مباراته مع اتالانتا بحسب وكالة الانباء الايطالية "انسا".
    واوضحت ان مئات المشجعين الغاضبين من النتائج التي يحققها الفريق في الموسم الحالي، قاموا بالهجوم على حافلة الفريق قبيل انطلاقها من فندق اقامة اللاعبين الى الملعب ورشقوها بقنينات الجعة والبيض وحاولوا منع الحافلة من التوجه الى الملعب الاولمبي لمدينة تورينو، مضيفة ان قوات الامن اضطرت الى التدخل للسماح بانطلاق الحافلة وأمنت حمايتها حتى الوصول الى الملعب.
    وقبل انطلاق الحافلة نحو الملعب، ردد جمهور السيدة العجوز هتافات معادية على الخصوص تجاه ثلاثة لاعبين هم: المدافع الدولي وقائد المنتخب الايطالي فابيو كانافارو ولاعب الوسط البرازيلي فيليبي ميلو والمدافع الفرنسي جوناثان زيبينا.
    وبثت قناة "سكاي سبورت" لقطات اظهرت احد المشجعين يوجه ضربة على القفا الى زيبينا عندما كان الاخير في طريقه إلى الحافلة، ولم تصدر اي ردة فعل من اللاعب الفرنسي.
    وقال مدرب يوفنتوس البرتو زاكيروني "لم أرى هذه الصفعة، لا يمكننل مد اليد باتجاه شخص ما، انها حركة لا علاقة لها بالعالم الحضاري.
    في المقابل، الاحتجاج على نتائج الفريق أمر آخر، ويمكننا تقبله".
    وانطلقت المباراة في صمت رهيب من الغالبية العظمى لجماهير يوفنتوس الذين قرروا عدم تشجيع فريقهم.
    وخرج يوفنتوس خالي الوفاض من مسابقات دوري ابطال اوروبا ويوروبا ليغ (كأس الاتحاد الاوروبي) وكأس ايطاليا.
    وارتقى فيورنتينا الى المركز الثامن بفوزه الكبير على ضيفه اودينيزي 4-1 مستغلا سقوط جنوى في فخ التعادل امام مضيفه سيينا صفر-صفر.
    وسجل البيروفي خوان مانويل فارغاس (36) والبرتو جيلاردينو (55) والارجنتيني ماريو البرتو سانتانا (68) والمونتينيغري ستيفان يوفيتيتش (84) اهداف فيورنتينا، وسيموني بيبي (41) هدف اودينيزي.
    ورفع فيورنتينا رصيده الى 44 نقطة بفارق الاهداف امام جنوى.
    وتعادل كييفو مع بارما صفر-صفر، وليفورنو مع باري بهدف لفرانشيسكو تافانو (85) مقابل هدف لريكاردو اليغريتي (24).
    - ترتيب فرق الصدارة:1- انتر ميلان 63 نقطة من 31 مباراة2- روما 62 من 313- ميلان 59 من 304- باليرمو 51 من 315- نابولي 48 من 31يوفنتوس 48 من 31سمبدوريا 48 من 31





    وتوريس يقود ليفربول لتخطي سندرلاند


















    لندن - استعاد ليفربول توازنه وانتزع المركز الخامس موقتا بعد فوزه الكبير على ضيفه سندرلاند 3-0 يوم الاحد على ملعب انفيلد رود في ليفربول في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الانجليزي.

    وفرض المهاجم الدولي الاسباني فرناندو توريس نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثنائية في الدقيقتين الثالثة من تسديدة ساقطة رائعة بيمناه في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس كريغ غوردون، و60 بيمناه ايضا من مسافة قريبة اثر تمريرة بينية من المدافع غلين جونسون الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 32 من تسديدة قوية من 20 مترا ارتطمت بلي كاترمول وسكنت الزاوية اليسرى للحارس غوردون.

    وقدم ليفربول عرضا جيدا خصوصا في الشوط الاول الذي كان بامكانه تسجيل اكثر من هدفين.

    وثار ليفربول لخسارته امام سندرلاند بالهدف المثير للجدل الذي سجله دارين بنت من تسديدة قوية ارتطمت على اثرها الكرة بكرة شاطئية رمى بها صبي من مشجعي نادي ليفربول فتغير اتجاه الكرة وخدعت الحارس الاسباني خوسيه رينا.

    وعوض ليفربول خسارته امام مانشستر يونايتد 1-2 في المرحلة الماضية وحافظ على اماله في المنافسة على انهاء الموسم في المركز الرابع بعدما رفع رصيده الى 54 نقطة وارتقى الى المركز الخامس بفارق نقطة واحدة امام مانشستر سيتي الذي يستضيف ويغان الاثنين في ختام المرحلة.

    وفي مباراة ثانية، انتزع بلاكبيرن روفرز فوزا ثمينا من مضيفه بيرنلي بهدف وحيد سجله ديفيد دان في الدقيقة 20 من ركلة جزاء










    وفي بطولة فرنسا: رين يقترب من المراكز الاوروبية
















    باريس (ا ف ب) - اقترب رين من المراكز المؤهلة الى مسابقتي دوري ابطال اوروبا ويوروبا ليغ بفوزه الثمين على مضيفه لومان 3-1 الاحد في المرحلة الثلاثين من بطولة فرنسا لكرة القدم.
    وكان رين البادىء بالتسجيل بواسطة الغين اسماعيل بانغورا في الدقيقة 51 من ركلة جزاء، ورد لومان بعد 7 دقائق عبر ماتيو دوسيفي، لكن رين تمكن من اضافة هدفين بواسطة جيمي بريان في الدقيقتين 73 و86.
    ورفع رين رصيده الى 49 نقطة في المركز السابع مقابل 21 نقطة للومان التاسع عشر قبل الاخير.
    واكرم نانسي وفادة ضيفه لنس بخمسة اهداف للسنغالي ايسيار ديا (43 و45 و61) والمغربي يوسف حجي (60) وباسكال بيرينغر (68) مقابل هدف للتونسي عصام جمعة (90 من ركلة جزاء).
    وحذا باريس سان جرمان حذو نانسي وسحق ضيفه بولوني بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها انطوني لوكوانت (27 خطأ في مرمى فريقه) وغيوم هوارو (38 من ركلة جزاء) والصربي ماتيا كيزمان (80).
    ولعب الضيوف بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 28 اثر طرد بكاري سوماريه.
    وحقق لوريان فوزا كاسحا على ضيفه سانت اتيان برباعية نظيفة سجلها مورغان امالفيتانو (34) وكيفن غاميرو (38 و73) وسيباستيان دوباربييه (48).
    وسقط تولوز امام ضيفه نيس بهدفين نظيفين سجلهما انطوني مونييه (41) والغابوني اريك مولونغي (84).
    - ترتيب فريق الصدارة:1- بوردو 56 نقطة من 28 مباراة2- مونبلييه 56 من 293- اوكسير 55 من 294- ليون 54 من 305- مرسيليا 53 من 28

  2. #2
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    775
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي رد: قفشات اوروبيه اسبوعيه باذن الله











    والله وجتك مقشرة يآ ميلآن .. بس مع الأسف كالعآدة وقت الحسم يغييييييب ..
    الريآل مو مقصر ، وعلى مآ يبدو موقعة 11 ابريل بتكون هيآ كلمة الفصل بينه وبين البرشآ ..

    /

    عوآفي عذآبه ع الأخبآر ... والنشآط ..
    تقديري ...












  3. #3
    ][ كبآر الشخصيــآت ][

    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    بيتنا
    المشاركات
    12,354
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي رد: قفشات اوروبيه اسبوعيه باذن الله

    روبين بتهكم: "بايرن ميونيخ ليس الميلان يا مانشستر"


    يلوموني بحب هاالاعب :24ar:
    يذكرني بلعبي صراحه اذا لعب :*
    قلبي مع النادي البفاري :24ar:
    أن شاء الله يتجاوز المان

    لاهنت عذابي على الموضوع الجميل
    :25ar:

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    بيتنا الرائع
    المشاركات
    8,220
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي رد: قفشات اوروبيه اسبوعيه باذن الله

    والله مييلان ضيعهااا
    وان ششاء الله روما تاخذ الدوري هالسسسسسسسنه :24ar:

    ..

    والريال آآه يالرييااااااااااااااااااااااال
    مباااااراااة كانت قووووووووووووووووويه
    ومبررررروك لنا الفووووز
    وان ششاء الله نحسسم الدوري بالسنتياغو :24ar:

    ..


    عوآفي عذابي ع الاخبااار :25ar:

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    أنا وخلي كل دار وطنا
    المشاركات
    3,880
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي رد: قفشات اوروبيه اسبوعيه باذن الله

    يوفنتوس

    آحبه من بعيد لبعيد
    وبآذن الله سيعود من جديد

    يستآهل المديح آبرآ

    وحركة رهيبة (:

    يعآفيك ربي

    يــ عذآبي

    على هالقفشآآت الرائعه

    وحي الشوق

صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مع السلامه باذن الله اخر مشاركاتي
    بواسطة حياة بلاحياة في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-12-2006, 11:54 PM
  2. مع السلامه باذن الله اخر مشاركاتي
    بواسطة حياة بلاحياة في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-12-2006, 11:34 PM
  3. علاج السرطان باذن الله
    بواسطة فيصل الحربي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-02-2006, 07:26 AM
  4. قصيده مكتوبه في المرحومه باذن الله
    بواسطة خيالي في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02-02-2006, 12:15 AM
  5. *·~-.¸¸,.-~*ملف صنع الحلوياات الفرنسيه .. متجدد باذن الله *·~-.¸¸,.-~*
    بواسطة دلوعه البحرين في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 12-06-2005, 12:34 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52