صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: فائد الزوجه النكديـــــه بالصووووووووووووووووووووور

  1. #1
    ((ما ينحني راسي ألافي صلاتي))


    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    ممـلكة عمري
    المشاركات
    745
    معدل تقييم المستوى
    1

    Girl فائد الزوجه النكديـــــه بالصووووووووووووووووووووور











    تعين على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم




    تساعد الزوج على صلة الرحم
    لأنه على طول هربان عند أمه


    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل





    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويتحقق المثل القائل:
    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"












    واخيييييييييرا هذي كانت دعاااابه اتمنى محد يدعي عليا واتمنى للجميع حياااااااااه سعيده بعيده عن النكد



  2. #2
    ~الـ ج ـروح ماتـ،ـروح~


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    14,288
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي رد: فائد الزوجه النكديـــــه بالصووووووووووووووووووووور

    ههههههههههههاي


    هذي فوايد الحريم


    اسباب الصلع + السكر + الضغط + الجلطات اكتشفو الدكاتره في الطب الحديث

    ان اسبابه الزوجات

  3. #3
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    حــلم رومنسـيه
    المشاركات
    5,830
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي رد: فائد الزوجه النكديـــــه بالصووووووووووووووووووووور

    ههههههههههههههههههه

    اتوقع تسبب له الامراض بتصرفاتهاا

    التنكيد والمشاكل ملح الحياه لابد تتخللها

    يسلموو يالغلا على الموضوع ..

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    جده
    المشاركات
    2,345
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي رد: فائد الزوجه النكديـــــه بالصووووووووووووووووووووور

    هههههههههههههههههههههههه

    شكله اللي كتبها أكل هوا من زوجته im22

  5. #5
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    9,694
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي رد: فائد الزوجه النكديـــــه بالصووووووووووووووووووووور

    ههههههههههههههه
    مشكووورهـ حبيبتي ع الموضوع الفكاهي
    دمتِ بخير..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ......،،.. أبج ـَ‘ـديات الفوِضـَ‘ـى والمع ـَ‘ـاني .....
    بواسطة ع ـاشق الآلم في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 213
    آخر مشاركة: 18-10-2011, 10:02 PM
  2. باقول لك شي دام ان العمر فاني.....
    بواسطة فتون السلمي في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 03-01-2007, 03:18 AM
  3. يتيمة الشوق شباب فاني (صور)
    بواسطة حـــمـــووودي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-05-2006, 06:37 PM
  4. ماتريده الزوجه من الزوج وما يريده الزوج من الزوجه
    بواسطة أسير القلوب في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-11-2005, 11:50 PM
  5. فائد قراءة القران
    بواسطة وعد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10-11-2005, 03:53 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52