النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: تحويل قضية زعبيل الى (الفيفا) بعد اختلاف الاعضاء ومباراة مصر وزامبيا تعطي التفاؤل

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    أنا وخلي كل دار وطنا
    المشاركات
    3,880
    معدل تقييم المستوى
    4

    Plate تحويل قضية زعبيل الى (الفيفا) بعد اختلاف الاعضاء ومباراة مصر وزامبيا تعطي التفاؤل




    تحويل قضية زعبيل الى (الفيفا) بعد اختلاف الاعضاء ومباراة مصر وزامبيا تعطي التفاؤل



    للنصراويينصحيفة الجماهير – فيصل الحربي :

    انتهى اجتماع اللجنة المنظمة الذي استمر لأكثر من ثلاث ساعات بدون الخروج بأي قرار وكما قال المثل الشهير (اتفق العرب على أن لايتفقوا) فقد أتفق أعضاء اللجنة على أن لايتفقوا بعد أن انتهى اجتماعهم بقرار وحيد وهو تحويل القضية إلى الاتحاد الدولي (الفيفا) وذلك لعدم اتفاق أعضاء اللجنة على قرار موحد بالرغم من اللائحة 12 واضحة وصريحة , وقد قررت اللجنة إيقاف مباريات البطولة لحين وصول رد من الفيفا.
    ومن المتوقع بعد تحويل القضية إلى الفيفا أن تكون قرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم في صالح النصر وذلك لحدوث حالة مشابه حدثت عام 1994 وتحديدا في تصفيات كأس العالم 94 في مباراة منتخب مصر وزامبيا حيث انتصر المنتخب المصري على الزامبي وبعد المباراة قذفت الجماهير المصرية لاعبي منتخب زامبيا وبعد أصدر الاتحاد الدولي قرارا يقضي بإعادة المباراة في أرض محايدة وتحديدا في العاصمة الفرنسية باريس وخسر منتخب مصر المباراة المعادة ولم تتأهل إلى نهائيات كأس العالم 1994.

  2. #2
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    775
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي رد: تحويل قضية زعبيل الى (الفيفا) بعد اختلاف الاعضاء ومباراة مصر وزامبيا تعطي التفاؤل







    سبحآن الله ..
    القوآنين وآضحه ، ولكن لا يرغب هذآ بغضب فلآن ..!!

    /

    بإذن الله تنصفنآ الفيفآ ..
    عوآفي وحي ..












  3. #3
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    In your heart
    المشاركات
    16,066
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي رد: تحويل قضية زعبيل الى (الفيفا) بعد اختلاف الاعضاء ومباراة مصر وزامبيا تعطي التفاؤل

    كنت حآسة مآبيتفقون ..

    بإنتظآر الفيفآ و يآرب تنصف النصر ..

    لآهنتمْ

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    أنا وخلي كل دار وطنا
    المشاركات
    3,880
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي رد: تحويل قضية زعبيل الى (الفيفا) بعد اختلاف الاعضاء ومباراة مصر وزامبيا تعطي التفاؤل

    المشكلة المرة

    آن الخلجيون هم الذين وضعوا بنود الخليجية

    ويصل بهم المطآف في عدم حسم قرآر منصف

    والآمآل معلقه الآن نحو الفيفا

    سعدت بتوآجدكم
    مجردحكآيه
    &
    روآن
    وحي الشوق

  5. #5
    » ڷبيـﮧ ياالعالمي ..}●•.


    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    780
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي رد: تحويل قضية زعبيل الى (الفيفا) بعد اختلاف الاعضاء ومباراة مصر وزامبيا تعطي التفاؤل

    اذا وصل الموضوع ليا الفيفا
    فى حنا في خير:)
    مو شي جديد هذا هم العرب ما عمرهم اتفقو على شي وبسرعه
    عووافي :25ar:

المواضيع المتشابهه

  1. زعبيل تؤجل نهائي خليجي 25 و (فيفا) يفصل بين النصر والوصل
    بواسطة حكآية خجل في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-04-2010, 10:05 PM
  2. اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية..
    بواسطة طموحة بإحساس مجروووووحة في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-01-2009, 07:06 AM
  3. التفاؤل بالحياة و النصيحه .
    بواسطة فيصل البدراني في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-06-2006, 02:46 PM
  4. اتخاذ قرار التفاؤل
    بواسطة وعد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 07-04-2006, 07:21 AM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-06-2005, 04:34 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52