صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

الموضوع: جرح الصداقة .!؟

  1. #1
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    بين قلمي ودفتري
    المشاركات
    5,921
    معدل تقييم المستوى
    6

    Unlove جرح الصداقة .!؟





    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة




    جرح الصداقة






    كل ما بنيت الحلم فالقلب وكمل .:. .:. .:. قبل اعلنه يظهر صدى عداوته
    واضحت همومي من ورا الخافق همل .:. .:. .:. واحجامها حسب الوضع متفاوته

    وانا العزيز إللي تشبث بالأمل .:. .:. .:. عسى يشوف من الزمن طراوته
    درس الحياة القاسيه لو اشتمل .:. .:. .:. على الجبابر لا عرفوا قساوته

    تلقى بعض تجارهم يمشي ثمل .:. .:. .:. مع الفقارى يرتشف حلاوته
    والقاضي إللي في كلامه ما صمل .:. .:. .:. فاضي عمل مسترسل ب فضاوته

    قال المثل خلى الجمل إن ما حمل .:. .:. .:. صافح عدو وان ما يمين(ن) قاوته
    رجل ضلوعه للحمل ما تحتمل .:. .:. .:. يحرم على رجلي حشى ما خاوته

    مثل النعامه راسها تحت الرمل .:. .:. .:. ومن ظلها تشكي مدى ضراوته
    جرح الصداقه فالظهر ما يندمل .:. .:. .:. عيت سنيني كلها ما داوته





    من كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم (فزاع )


    القصيده تعني لي الشئ الكثير دئمن مارددها ....


  2. #2
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    4,138
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي








    صَحْ لِسانْ فَزاعْ وَ لَاهنتْ
    عَلىَ رَووووعةْ وَ تَميّزْ إِختيّاركْ
    :25ar:

  3. #3
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    بين قلمي ودفتري
    المشاركات
    5,921
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي رد: جرح الصداقة .!؟

    هلا خياليه اشكر لك الحظور دمتي بود

  4. #4
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    { بين الوعي واللاوعي }
    المشاركات
    6,435
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي رد: جرح الصداقة .!؟


    جرح الصداقه فالظهر ما يندمل .:. .:. .:. عيت سنيني كلها ما داوته

    بيت يساوي قصيدة كاملة

    تعجبني قصائد فزاع جداً ...

    شكراً لكَ يا احوال ...؛

  5. #5
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    بين قلمي ودفتري
    المشاركات
    5,921
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي رد: جرح الصداقة .!؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـالـي الأثمـان مشاهدة المشاركة
    جرح الصداقه فالظهر ما يندمل .:. .:. .:. عيت سنيني كلها ما داوته

    بيت يساوي قصيدة كاملة

    تعجبني قصائد فزاع جداً ...


    شكراً لكَ يا احوال ...؛

    هلا غالي وانا اكثر تعجبني قصائده قويه المعنى والاحساس دئمن لها مغزى وهادفه وبنسبه البيت اللي ذكرته قوي لانه ختم القصيده بالمخرج الرائع والاحلى مدخل القصيده بعد قوي اللي يقول فيه

    كل ما بنيت الحلم فالقلب وكمل .:. .:. .:. قبل اعلنه يظهر صدى عداوته










    غالي دمت بود اخوي

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الصداقة مالها بند ۈ شروط الصداقة ساسها صون العهد mms
    بواسطة فيصـــل في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 06-05-2010, 08:38 PM
  2. الصداقة السامة
    بواسطة حبيبتي حطمتني في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 10-02-2007, 12:44 AM
  3. الصداقة ......
    بواسطة ₪عــ الاحسـاس ــذبة₪ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 21-07-2006, 09:36 AM
  4. الصداقة
    بواسطة عيون مشرقة في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-04-2005, 09:33 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52