النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: أستراليا بعشرة لاعبين تنجح في خطف نقطة غالية من المنتخب الغاني

  1. #1

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    بقلب الاستراحه
    المشاركات
    5,902
    معدل تقييم المستوى
    6

    Cup أستراليا بعشرة لاعبين تنجح في خطف نقطة غالية من المنتخب الغاني













    صحيفة الجماهير: خالد الجماهير – تعادل منتخبي غانا وأستراليا ضمن منافسات المجموعة الرابعة تعادلاً إيجابياً بنتيجة (1-1)، وانطلق شوط المباراة الأول بتحفز وحماس جيد من قبل لاعبي الفريقين، ومن كرة أحتسبت خطأ خارج منطقة الجزاء سدد مارك بريشيانو كرة قوية تسببت في حدوث هفوة قاتلة من الحارس ريتشارد كينغسون بعد أن فشل في التصدي للتسديدة وأفلتت الكرة من بين يديه لتجد المتابع بريت هولمان ليودع الكرة في الشباك كهدف أول في الدقيقة الـ 11 وسط فرحة عارمة من قبل الجهاز الفني الإسترالي. ولم يتمكن المنتخب الغاني من لملمة أوراقة بسرعة بعد الهدف وبدا الارتباك ظاهراً بين صفوفه خاصة على مستوى خط الوسط، وهو ما أعطى الأفضلية للمنتخب الإسترالي لأن يمحوا الصورة الباهته التي قدمها أمام ألمانيا.


    عشر دقائق إحتاجها المنتخب الغاني لأن يعيد ترتيب الأواراق ويبدأ بالبحث عن هدف التعديل، وأظهر النجم الغاني الشاب ديدي آيو إمكانيات هائلة بنقل حالة الفريق من الضياع للبحث عن التعديل، وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أعلت العارضة بسانتيمرات، ولم يتوقف آيو عد هذا الحد بل أنه توغل من الجهة اليسرى للمنتخب الإسترالي ليعكس كرة أرضية عرضية وصلت لزميله جونوثان مينساه الذي سدد الكرة بقوة نحو المرمى ليتصدى لها لاعب الوسط الخبير هاري كيول ويخرجها بيده من وسط المرمى ليحتسب الحكم الايطالي روسيتي ركلة جزاء وطرد لكيويل في الدقيقة 24، وتقدم المتخصص في تسديد ركلات الجزاء للمنتخب الغاني أسمواه جيان المحترف في صفوف أودنيزي الايطالي ليسدد الكرة على يسار الحارس مارك شوارزير الذي اتجه للزواية العكسية محققاً هدف التعديل في الدقيقة 26 من شوط المباراة الأول.


    أكمل المنتخب الإسترالي ما تبقى من مجريات الشوط بعشرة لاعبين بعد طرد كيويل محاولاً تثبيت الأمور على نصابها، وكاد لاعب الرواق الأيمن للمنتخب الغاني كيفين برينس بواتينغ أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 43 إلا أن الحارس الاسترالي شوارزير نجح في التصدي للكرة وتحويلها لركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بنتيجة (1-1).



    في شوط المباراة الثاني دخل المنتخب الغاني متخذاً من العزيمة والإصرار شعاراً له لحسم الأمور والفوز بنقاط المباراة للابتعاد عن الاصطدام بالمنتخب الألماني في مواجهته المُقبلة، وبدا المنتخب الإسترالي بطيئاً نوعاً ما خاصة على مستوى خط الدفاع عكس على ما كان عليه شوط المباراة الأول، وكاد أسمواه أن يسجل هدفه الثاني إلا أن الحارس شوارزير تصدى لتسديدته وأبعدها لركلة ركنية.

    وحاول المدرب الصربي للمنتخب الغاني السيد ميلوفان رايفيتش أن ينشط خط هجومه وذلك بإجراءه تبديل حيث أخرج البرنس تاجو ودفع بمهاجم السد القطري آبيي في الدقيقة 56، إلا أن المنتخب الاسترالي ظل متماسكاً للحفاظ على نتيجة التعادل ودون تقديم أي نوايا هجومية تعكس الرغبة في الظفر بنقاط اللقاء. وأكتفى المنتخب الإسترالي بالإعتماد على كسب الأخطاء في منتصف الملعب ومن ثم إرسال الكرات العالية داخل منطقة الجزاء.
    في الدقيقة 66 أجرى المدرب الهولندي للمنتخب الإسترالي بيم فيرييك تغييراً بإخراجه للمهاجم مارك بريشيانو والدفع بالمهاجم سكوت تشبيرفيلد الذي كاد أن يسجل هدفاً من أول كرة يلمسها برأسة كأخطر فرص الشوط بعد نزوله لأرضية الملعب بثواني معدودة، ليواصل المدرب الهولندي بحثه عن تحسين أداء المنتخب الإسترالي بتغيير أخر حيث أخرج بيرت هولمان صاحب الهدف ويدفع بدلاً منه بالمهاجم الخطير جوشوا كينيدي المحترف في الدوري الياباني في الدقيقة 68.

    حاول المنتخب الغاني استعادة نغمة السيطرة وسط الصحوة الاسترالية وكاد أسمواه أن يسجل ولكن تسديدة القوية اتجهت بعيداً عن المرمى، وشهدت الدقيقة 72 خطأ دفاعي فادح من الغانيين نتج عنه انفراد تام للمنتخب الاسترالي بواسطة اللاعب ويلكشير إلا أن الحارس كينغجسون نجح في الانقضاض بضراوة وشجاعة كبيرة ليبعد الكرة عن مرماه وحاول كينيدي متابعتها ولكن تسديدته وصلت سهله للحارس المتألق كينغسون.


    حاول رايفيتش مدرب منتخب غانا بعد تعرض مرماه للتهديد الحقيقي من قبل الإستراليين إيجاد الحلولن ولم يجد إلا لاعب الوسط الخبير علي سولو مونتاري المحترف في صفوف انترميلان الايطالي ليدفع به بدلاً من كوادوه أسمواه رقم (21) ليعزز قوة خط الوسط ويوقف التفوق الاسترالي الذي تغلب على ظروف النقص وبدأ يبحث عن نقاط اللقاء.


    دخول مونتاري أعاد التوازن للمنتخب الغاني وأظهر الفريق قدرته على إستعادة السيطرة على الكرة، وبدأ المنتخب الأفريقي من جديد عن خطف هدف دراماتيكي ينهي به اللقاء، لتشهد المباراة عشر دقائق أخيرة مثيرة بين المنتخبين، وأشهر الحكم روسيتي البطاقة الصفراء للغاني آنان بعد إعاقته لتشبيرفيلد في منتصف المعلب، كما أنهى بيم فيرييك مدرب إستراليا تغييراته بالدفع بروكافيتسيا بدلاً من ولكشير في نية واضحة وصريحه من قبل المدرب الهولندي لتحقيق الفوز وعدم الاكتفاء بالتعادل الايجابي.


    في الدقيقة 88 كاد المهاجم الشاب بروكافيتسيا صاحب الـ23 ربيعاً أن يخطف هدف الفوز لإستراليا ولكن الحارس جينغستون أنقض بسرعة ليوقف كرته ويكسب خطأ لمصلحته نتيجة الاحتكاك داخل خط الستة. حاول المنتخب الغاني الرد بسرعة ونجح لاعبيه في اكتساب خطأ على الجهة اليسرى للحارس شوارزير، ومن كرة عرضية كاد جوناثان مينساه بكرته الرأسية أن يضعف غانا في المقدمة لأول مرة في المباراة ولكن كرته ذهبت فوق العارضة بقليل. وكاد المهاجم الغاني آبيي أن يحقق آمال منتخب بلاده بتسديدة يسارية قوية ولكن الحارس شوارزير حولها لركلة ركنية.




  2. #2
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    In your heart
    المشاركات
    16,066
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي رد: أستراليا بعشرة لاعبين تنجح في خطف نقطة غالية من المنتخب الغاني

    مبآرآة رآئعة ,, هجمة بهجمة ..

    التعآدل أفضل من الخسآرة ..

  3. #3
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    5,403
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي رد: أستراليا بعشرة لاعبين تنجح في خطف نقطة غالية من المنتخب الغاني

    :25ar: . :24ar: . :25ar:


    والله مبارهـ قويه واعتبرها افضل مبارهـ في المونديال
    هجمه هنا وهجمه هناك ويمكن نسبه استحواذ الكورهـ قريبه من بعض
    وهذا يدل على قوه المبارهـ من الطرفين
    نتمنى ان نشاهد مباريات مثل هذي المبارهـ


    دمتم بودهـ :19ar:

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-05-2008, 06:07 AM
  2. موضوع: فقط في كلمتين (( تؤيد أو لا تؤيد ))
    بواسطة شوق الأمل في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 04-04-2008, 07:50 AM
  3. أستراليا وعمان) و(فيتنام والإمارات) على الرياضية
    بواسطة لايفووووووتك في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-07-2007, 04:51 PM
  4. مرحبا .. ابى ترحيبكم الغاوي
    بواسطة مزيونة الوحدة في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 12-01-2007, 04:26 PM
  5. .. ][ أستراليا تـكـرمـ احمـد الشـريـفـ ][ ..
    بواسطة المســـافـــر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 30-11-2006, 09:01 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52