النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: التعادل السلبي بين البرازيل والبرتغال يمنحهما بطاقتي التأهل عن المجموعة السابعة

  1. #1

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    بقلب الاستراحه
    المشاركات
    5,902
    معدل تقييم المستوى
    6

    Rose التعادل السلبي بين البرازيل والبرتغال يمنحهما بطاقتي التأهل عن المجموعة السابعة

    صحيفة الجماهير: خالد الجماهير - تعادل منتخبي البرازيل والبرتغال تعادلاً سلبياً منحهما بطاقتي التأهل عن المجموعة السابعة حيث حلت البرازيل أولاً وجائت البرتغال ثانياً لينتظر كل منها خصمه في الأدوار النهائية والذي سيتحدد مساء اليوم بين كلاً من أسبانيا والتشيلي وسويسرا.

    بدأت المباراة بحذر من كلا الطرفين، إلا أن المنتخب البرازيلي أستحوذ على الكرة لفترات أطول، وأظهر أفضلية نسبية في الأداء، تألق لاعب الوسط نيلمار بديل كاكا الموقوف وكاد أن يفتتح التسجيل إلا أن كرته التي لعبها على الطائر ولامست يد الحارس ايداوردو لترتطم في القائم وتخرج لركلة ركنية كأخطر فرص الشوط الذي كان مليئاً بالبطاقات الملونة كان أبرزها تلك التي نالها المدافع خوان (لاعب نادي روما الايطالي) حينما أوقف تمريرة طويلة ساقطة خلف ظهر بيده حتى يمنعها من الوصول لكريستيانو رونالدو المنطلق بسرعة كبيرة نحو الكرة، ليخرج حكم اللقاء المكسيكي بينتو ارشونديا البطاقة الصفراء لخوان وهو الأمر الذي دفع بلاعبي المنتخب البرتغالي بالتوجه لنقاش الحكم على أن كريتسانو كان في وضعية إنفراد، وتحصل لاعب الوسط البرتغالي دودا على بطاقة صفراء هو الأخر في الدقيقة 25 بعد قيامه بدفع الحكم.

    الدقيقة 31 توغل لاعب الوسط البرتغالي تياجو بالكرة داخل منطقة الجزاء ومن ثم سقط إلا أن الحكم أحتسبها تمثيل ليخرج له البطاقة الصفراء ومن ثم يدخل في مشادة كلامية مع لاعب الوسط البرازيلي جيلبيرتو سيلفا بحجة أنه دفعه.

    وكاد لويس فابيانو (مهاجم نادي أشبيلية الأسباني) أن يفتتح التسجيل للبرازيل إلا أن كرته الرأسية ارتطمت في الأرض ومن ثم لامست القائم لتخرج وسط حسرة اللاعب على ضياع الكرة. وشهدت نهاية الشوط إجراء المدرب البرازيلي دونجا أول تغييراته حيث أخرج لاعب الوسط فيلبي ميلو (لاعب اليوفنتوس الايطالي) خوفاً من نعرضه للطرد حيث أن ميلو لا يتوقف عن الاندفاع البدني القوي نحو استخلاص الكرات ودفع بدلاً منه باللاعب جوشي في الدقيقة 44.

    ونجح دفاع البرازيل في شوط المباراة الأول في السيطرة على تحركات كريستيانو رونالدو والحد من خطورته حيث تناوب خوان ولوتشيو رقابة النجم البرتغالي الأغلى على مستوى العالم، لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي.


    وجاء شوط المباراة أفضل من الأول خاصة من جانب المنتخب البرتغالي حيث شاطر البرازيل سيطرتها وشكل خطورة كبيرة على مرمى الحارس جوليو سيزار، وكانت الورقة التي لعبها المدرب البرتغالي كارلوس كيروش بنزول الجناح السريع سيماو بدلاً من دودا الأثر الأكبر في تحسن أداء البرتغال، خاصةً إذا ما علمنا أن سيماو متخصص في هز الشباك البرازيلية حيث سجل أكثر من مرة في مباراتين سابقتين، كما أخرج كيروش المدافع بيبي ودفع بدلاً منه بلاعب الوسط بيدرو منديز في الدقيقة 64 في إشارة واضحة لنية المدرب البرتغالي بالاتجاه نحو الهجوم.

    انطلاقة كريستيانو رونالدو التي رواغ فيها خوان ومن ثم زميله لوتشيو الذي أستخلص الكرة في الرمق الأخير إلا أنه حولها بالخطأ لتصل للخطير راؤول ميرالس المنفرد تماما بالحارس الفذ سيزار الذي ارتمى وأبعد الكرة عن مرماه بعد أن اصطدم مع ميراليس ليسقط الأثنين أرضاً في أخطر الكرات البرتغالية على الإطلاق.

    الدقيقة 82 أخرج المدرب دونجا مهاجمه بابتيستا (لاعب روما الايطالي) ودفع مكانه براميرس ليرد المدرب البرتغالي كيروش الذي أستنفذ تغييرات بإخراجه راؤول ميراليس ودفعه بميجيل فيلوسو (لاعب سبورتنغ لشبونة البرتغالي) في الدقيقة 84، ليختتم دونجا تغييراته بالزج بغرافيتي مكان لويس فابيانو حيث أن نتيجة التعادل تعطيه صدارة المجموعة.

    لينتهي اللقاء بنتيجة (0-0) حيث رفعت البرازيل رصديها لـ 7 نقاط فيما رفعت البرتغال رصيدها لـ 5 نقاط كثاني المجموعة. وبذلك تنتظر البرازيل ثاني المجموعة الثامنة ( التشيلي – أسبانيا – سويسرا)











  2. #2
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    {.. صَآحٍبْ السُـمُوٍ الـمَـلَكٍي ..}
    المشاركات
    8,568
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي رد: التعادل السلبي بين البرازيل والبرتغال يمنحهما بطاقتي التأهل عن المجموعة السابعة

    الشوط الأول تابعت ساحل العاج وكوريا الشمالية >> موب بكيفك
    والشوط الثاني تابعت البرتغال والبرازيل .. اللي انتهت بدون أهداف

    مباراة ساحل العاج كانت أحلى .. لكن أهم شي تأهل البرازيل والبرتغال :24ar:

    ابو عآبد يعطيك الف عافيه

  3. #3
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    بين قلمي ودفتري
    المشاركات
    5,921
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي رد: التعادل السلبي بين البرازيل والبرتغال يمنحهما بطاقتي التأهل عن المجموعة السابعة

    يكفي ان البرازيل تأهلت فيس يقدر لعب كاكا خخخخخخخ نبي نشوف متعه الكوره المجنونه وعلى فكره لو لعب كاكا بالمباره هذي كان كلام ثااااااااني بس البطاقه الحمراء كانت الاقواء للاسف اكلها بظلم




    مرسي خيوووو عبادي على التغطيه

  4. #4

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    بقلب الاستراحه
    المشاركات
    5,902
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي رد: التعادل السلبي بين البرازيل والبرتغال يمنحهما بطاقتي التأهل عن المجموعة السابعة

    ملوكي + احوال

    لبى قلوبكم منورين

    الموضوع الله يسعدكم يارب

المواضيع المتشابهه

  1. الفراغ واثره السلبي على الانسان؟؟
    بواسطة ذكرى الرحيل في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-08-2006, 04:53 AM
  2. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-06-2006, 11:35 PM
  3. ؛؛؛ 100 ألف ريال لكل لاعب على التعادل من ابو متعب؛؛؛
    بواسطة [ابتسم] في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 18-06-2006, 03:25 PM
  4. قصة الخلاوي مع الصلبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة ملك بدون مملكة في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-04-2006, 05:02 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52