.

النويصر: إنها نقلة تاريحخية.. محتسب: ستنتعش الأندية..مالهوترا: فخورون بالجماهير السعودية دوري زين السعودي ضمن البطولات (النخبوية) عالميا بعقد (ماستر كارد)

بتاريخ : 2010-07-02





أعلنت هيئة دوري المحترفين السعودي و ماستركارد العالمية اليوم الجمعة عن توقيع اتفاقية رعاية لدوري زين السعودي مدتها ثلاث سنوات تُستهل مع انطلاقة موسم 2010/2011 ، لتصبح ماستركارد هي البطاقة الرسمية لدوري زين السعودي، والراعي الحصري والوحيد من قطاع الخدمات المالية.
في هذا الإطار، قال محمد النويصر المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين السعودي: "هذه الخطوة تأتي بمثابة تعاون استراتيجي مع ماستركارد التي تشتهر بالتزامها الدولي لدعم كرة القدم وتحالفاتها الطويلة الأمد مع العديد من أشهر أحداث كرة القدم المرموقة عالمياً، ومن بينها، دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي وكأس الكونكاكاف، نحن سعداء جدا لانضمام دوري زين السعودي إلى هذه القائمة النخبوية، ونعتقد أن الدوري سيجني فوائد كبيرة نتيجة هذه الشراكة الطويلة الأمد مع ماستركارد، كما سنستفيد من خبرة ماستركارد التقنية ودرايتها الواسعة لتسخيرها في تطوير دوري زين السعودي، إن اتفاق الرعاية هذا يظهر جاذبية الدوري السعودي بالنسبة للشركات العالمية كمستركارد ويساهم أيضا بتطوير ممارسة الكرة في المملكة " .


وبإطلاق باكورة تعاونهم مع دوري عربي آسيوي، تعكس اتفاقية رعاية دوري زين إلتزام ماستركارد الطويل الأمد لجماهير كرة القدم حول العالم. هذا ومن خلال رعاية ماستركارد لدوري زين السعودي وتبنيها لعدد من المبادرات البناءة، تساهم ماستركارد في تقوية الإمكانات التنافسية للأندية المشاركة، وترسيخ ثقافة كرة القدم، وإثراء التجربة الكروية لدى مشجعي الدوري الأوفياء .


من ناحيته، قال أحمد محتسب المدير التنفيذي لشركة صلة الرياضية المشغل التجاري لدوري زين السعودي: "يشكل هذا الاتفاق علامة بارزة في تطوير أندية كرة القدم في المملكة العربية السعودية للتنافس بدوري عالمي المستوى، وهو هدف استراتيجي لشركة صلة الرياضية، كما أن التعاون مع شركات رائدة مثل ماستركارد سيساعدنا على تطوير مستوى الدوري الكروي ويجعله أكثر متعة وجاذبية للجمهور السعودي لدعم الأندية خلال الموسم المقبل" .

ويمنح اتفاق الرعاية هذا ماستركارد الفرصة لابتكار نشاطات مرتبطة كذلك العديد من الفرص والفعاليات لتمكين المشجعين من التفاعل والتمتع بشغفعهم بكرة القدم وأنديتهم المفضلة، بالإضافة إلى ذلك، ستقوم ماستركارد بتقوية علامتها التجارية عبر عرض رسائل متعلقة بأنشطة الرعاية خلال جميع مباريات دوري زين السعودي البالغ عددها 182 في الموسم الواحد .



من جهته، قال راجو مالهوترا، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط (دول الخليج)، لماستركارد العالمية: "نحن فخورون جدا بتوقيع اتفاقية شراكة لمدة ثلاث سنوات مع هيئة دوري المحترفين السعودي. ونظراً لكون ماستركارد بطاقة الدفع الرسمية للدوري، فهذا بحد ذاته إنجاز آخر يساهم في تعزيز حضورنا في المملكة، تدرك ماستركارد أن كرة القدم محل اهتمام الجماهير السعوديه ونتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع فرق الدوري الذين يحاولون إثراء الخبرة الكروية لمشجعي الكرة السعوديين " .


المصدر

http://gooolonline.com/articles-12798.html



دمتم بودهـ :19ar: