+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

الموضوع: تيس يدر حليبا بمكه المكرمه

  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    █░♥مابين طيات الحزن وظلم الليالي█░♥
    المشاركات
    7,004
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي تيس يدر حليبا بمكه المكرمه

    تفاجأ المواطن بندر القناوي، الذي يتاجر في الأغنام بأن تيسا ضمن قطيعه يدر حليبا، إذ لم يصدق مساعديه عندما أبلغوه حتى رأه بعينيه وفي مزرعته.
    وأوضح القناوي وقد بدت على محياه ابتسامة تعجب: «في الحقيقة هذا التيس كسر المثل العربي القائل، قلنا تيس .. قالوا احلبوه، ويبدوا أني لن استخدم هذا المثل لاحقا، لأن التيس بات يحلب».
    وبين أن العاملين في المزرعة كانوا يفحصون تيسا مريضا قبل أشهر، واكتشفوا أنه يحمل أثداء مثل الماعز، مشيرا إلى أن تيسه في عامه الثالث، وهو نتاج تزاوج تيس سوري بماعز عربية.
    وأكد القناوي أنه طيلة 20 عاما قضاها في تجارة المواشي لم يصادف أو يسمع بحالة مشابهة، واستدرك أن تيسه يحلب كمية مماثلة لتلك التي يحلبها الماعز في المقدار والنوع.


    تيوس اخر زمن خكاريه


    المصدرhttp://www.okaz.com.sa/new/Issues/20...0725363516.htm

  2. #2
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    شمآلي
    المشاركات
    7,110
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي رد: تيس يدر حليبا بمكه المكرمه

    سبحآن الله

    لآهنت على النقل

    مع التحيه

  3. #3
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    تحت رمش عينه
    المشاركات
    8,559
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي رد: تيس يدر حليبا بمكه المكرمه

    الله يقطع ابليسك يابنت شنوخكارياااim3



    ولله في خلقه شؤؤن




  4. #4
    مشرفة سابقه

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    بينـ جنونـ الطفولهـ
    المشاركات
    2,635
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي رد: تيس يدر حليبا بمكه المكرمه

    سبحان الله كل شي بيده

  5. #5
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    في حضن والدتي
    المشاركات
    13,397
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي رد: تيس يدر حليبا بمكه المكرمه

    !

    ::
    هذه اوب اولـــ حـاله

    قبل كم سنه سامعه بخبر هيك شكلــimages11

    سبحان الله القادر على كلــ شيء

    يسلمو حبيبتي :24ar::25ar:

    على الخبر im3:*

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 09-07-2011, 08:13 PM
  2. تقرير مصور لمكه المكرمه
    بواسطة سومـ soooma ــا في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 16-05-2009, 10:24 PM
  3. آبدآع بنآت مكه المكرمه
    بواسطة Alameer’’.. في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 17-04-2009, 01:36 PM
  4. مفاجأه بمكه بالصور
    بواسطة التنين في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 23-05-2007, 03:29 AM
  5. انهيار فندق بمكه المكرمه ((صور))
    بواسطة راعية الزين في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 10-01-2006, 05:29 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52