صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 20

الموضوع: العجاج الأصفر؟!

  1. #1
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي العجاج الأصفر؟!

    العجاج الأصفر؟!

    استمرأ النصراويون مسألة اختلاق الزوابع والجدليات والضجيج، وإثارتها إعلامياً، سواء كان ذلك بقصد فرض قناعاتهم التي لا يراها سواهم، أو كان في سبيل السعي للانتقاص من نجاحات الآخرين ومحاولة تشويهها، ولا سيما في ظل اتضاح تعهدهم مهمة محاربتها ورفضها لمجرّد المحاربة والرفض، أو كان بغرض اتخاذها وسيلة للظهور(!!).

    ذلك أنهم (هدانا الله وإياهم) ظلوا أكثر تمسكاً بإحداث (عجة) مفتعلة كلما حقق الهلال تحديداً واحدة من أولياته التي انطلقت ولم تتوقف، ولن تتوقف (إن شاء الله) طالما أن مسيريه ظلوا أكثر تمسكاً بنهجهم القائم على مبدأ حق الجميع في الكسب وتحقيق التطلعات المشاعة والمتاحة بعيداً عن أساليب (الدس) وإثارة الزوابع.

    افتعلوا (عجة) حول عدد ونوعيات البطولات لكل نادٍ رغم أنها لا تحتاج إلى شيء من هذا.. ثم افتعلوا أخرى حول لقب نادي القرن الآسيوي مع علمهم الأكيد أن أحقيقة الهلال بالحصول عليه أوضح من الشمس في رابعة النهار.. وها هم يفتعلون (عجتهم) المستحدثة حول الجماهيرية(؟!!).

    ولأنّ المثل المصري يقول (الكذب مالوش رجلين)، ولأن هؤلاء الإخوة يعتمدون بشكل كامل على (اللغط) في إدارة وإثارة قضاياهم المفتعلة.. لذلك ظلت جميع محاولاتهم تدور في حلقة مفرغة رغم قدرتهم العجيبة على فرض صخبهم الإعلامي المركّز والمنظّم والموجّه، ورغم قدرتهم على شل تفكير الجمهور النصراوي.. إلى درجة عدم القدرة على تحديد الهدف من عملية استنهاضه بهذه الطريقة التي لا تراعي حقه في تحديد متطلّباته أسوة بباقي جماهير الأندية الأخرى (؟!!).

    بين من لا يعلم هل هو مُطالب بالحضور إلى المدرجات لمساندة الفريق، وبين من لا يعلم هل هو مُطالب بالحضور للاحتفال بالدقيقة (37)، أم هو مُطالب بدعم الأصوات التي تلح عليه عبر الإعلام بالحضور فقط من أجل إسقاط الأولوية الهلالية الثابتة والراسخة (!!!).

    الشاهد: القليل جداً من الجمهور النصراوي مَن هم على دراية بأنّ القصد من (عجة الجماهير) الأخيرة لم يكن الغرض منها تغيير الأمر الواقع الماثل والمحسوم لصالح جماهير الهلال منذ زمن بعيد، وإنما الغرض منها (التشويش) من خلال توظيف وتحشيد وتحفيز هذا الجمهور للحضور حفاظاً على شيء من ماء الوجه لتلك الأصوات.. خصوصاً بعد نجاح تكريس ثقافة التصويت التي بات الجمهور النصراوي يشكّل العلامة الأبرز في كسبها رغم أنها لا تقدم ولا تؤخر في مسألة الجماهيرية حتى لو أتينا بمائة (زين) مع (زين)، هذا الكارت الذي أضحى مادة للتندّر(؟!!).

    منقوول .. لا أحد يزعل يا اخوان ...

  2. #2
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    ●» فـٍـٍـٍـٍـٍـي خَـفُـٍـٍـٍـٍـٍـۈقـٍـٍـه ..!ّ
    المشاركات
    48
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: العجاج الأصفر؟!

    الله يعيينهم بس ....


  3. #3
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: العجاج الأصفر؟!

    [mark=#fff200]
    ههههههههههههههههههه

    اي عجه الله يهدينا وياك

    جماهير النصر كانت ولا زالت وسوف تستمر بانها صاحبة الشعبيه الاولى ليس في المملكه بل في الخليج العربي


    و الاستفتاء الاخيره الي صاره ماهي الا انتقاص بجماهير الشمس

    وخير شاهد على كلامي ان الشريك الرسمي للهلال ( موبايلي ) هو شريك في الاستفتاء

    وثانيا ان جميع الاستفتاءات ماهي بدليل واضح على اي جماهيريه

    الدليل الواضح هو الحضور الجماهيري الي جماهير الشمس اكلت الجو :5ar:


    تقبل مروري :25ar:

    وعلى حب النصر نلتقي :24ar:
    [/mark]

  4. #4

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    [ ksa - alriyadh ]
    المشاركات
    3,507
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي رد: العجاج الأصفر؟!

    هل هو مُطالب بالحضور للاحتفال بالدقيقة (37)


    حارقتكم هـ الحركـه لدرجـة إنكم تكتبون موآضيع كثيرهـ عنهـآ ..

    ياخي ماعندكم مشكله حددو لكم دقيقه تكونو جآيبين معكم طوآقي .. تلبسونهـآ وترددون بصوت وآحد [ غشمشم ]


    ^
    ^

    ماكُتب في الأعلى هو رد ساخر كمـآ هو موضوعك بالضبط

    وبعدين على فكره الجمهور مو مجبور يحضر ولا أحد حاط حوآفز لهـم

    الجمهور اللي يكون متوآجد في الملعب هو لتأكيد شي وآحد لكم جميعاً im3

    جمهور يكون متوآجد رغم تدني مستوى الفريق .. يساند رغم بعض النتائج المخيبه للآمـآل ،، im3

    وصرآحـه أنا ماأستغرب منكم هالموآضيع .. وماأستغرب الحملآت اللي تشنونهـآ سواءً في الإعلآم المرئي [ قنآتكم الخشبيه ]

    واللي حاطين فيها برنآمج فوانيس مدري وش إسمـه في شهر رمضـآن بس عشان يتغنون في الهلآل ولعيبته وحتى الإداريين im3

    حتى عادل عصام الدين اللي تعرفـه إنه مدير القناه كآن في الأصل إتحـآدي وماضيه يشهد له بذلك ..

    لكن عشان يبي يآكل عيش رآح وإنتمى لكم وباع شي إسمه مبادئ ، كله عشان إيش !!

    وإلآ المقروء [ الجزيرهـ ] خير شـآهد على كلآمي .. وإعترآف مدير تحريرهـآ يضع حد السيف بيني وبينك im3

    ،

    النصر الأكثر شعبيه وهذا مو غبـآر على قولتكم .. هذا وآقع وتبون تقتنعون فيه أهلآ وسهلآ .. ماتبون بس ع الأقل ماتروحون تشترون إستفتاءات على حسابكم

    ورونـآ شي ع الوآقع .. سوو إستفتاء يكون واضح للكل عشان الكل يشارك

    مو مثل زغبي جايبين لنا 1200 شخص وأكثرهم مايعرف من الكوره إلآ شكلها

    والا إستفتاء رآعي النيـآق حاطكم الأول والإتحاد الثاني .. كله عشان تقولون حتى مقارنـه مافيـه im22

    < فيس يتذكر زعل الهلآليين على قنـآة أبو ظبي الريـآضية ومقاطعتها

    ،



    :25ar:

  5. #5

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    بــيــتــنا
    المشاركات
    4,614
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي رد: العجاج الأصفر؟!

    هههههههههههههههههههه

    صرآحه تأثرت من اللي كتبه هالاخ يوووه لاببطل بصير هلالي

    صرآحه أسلووب هالوولد جد جد والحق ينقال لدرجة اني حسيت نفسي إني عايش بووهم


    وبين من لا يعلم هل هو مُطالب بالحضور للاحتفال بالدقيقة (37)

    منقهرين ميتين على مايسوونها لكن سويناها قبلهم:5ar:
    images11

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اللون الأصفر
    بواسطة ملاك روحي في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 15-06-2008, 11:24 AM
  2. ..إيقاف العداد..!!
    بواسطة وضـاح في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 118
    آخر مشاركة: 23-08-2007, 04:04 AM
  3. رجعو العداد
    بواسطة رسام رومانسي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 20-06-2007, 02:57 PM
  4. باركو لساحبه على العداد الجديد 1,000
    بواسطة _/^صدى النسيان^\_ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 30-05-2007, 04:26 AM
  5. لمحبي الأصفر فقط !!
    بواسطة نور الحسين في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 13-08-2006, 10:20 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52