صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 15

الموضوع: أول 6 اشياء يلاحظها الرجال في النساء

  1. #1
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    بين قلمي ودفتري
    المشاركات
    5,921
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي أول 6 اشياء يلاحظها الرجال في النساء

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    مساء/ صباح الخير والاحساس والطيبة خاش جو مع ابونورة im3

    إذا كنت ترغبين في لقاء أشخاص جدد أو الذهاب لمقابلة ما فيجب أن تفكري مليا في شكلك.



    أما بالنسبة للرجال فأول 6 اشياء يلاحظونها في النساء كانت.


    1. ابتسامتك:



    لمعلوماتك الرجال يفضلون النساء البشوشات المرحات ولكن دون مبالغة. أول ما سيلفت انتباه الرجل ابتسامتك هل هي طبيعية، مصطنعة أم مستهزئة؟ لذا تأكدي من أن اسنانك نظيفة وابتسامتك طبيعية قدر الإمكان.

    2. شعرك:

    الرجال لا يعرفون ما إذا كانت اطراف شعرك تعاني من الانقسام أو الجفاف. ولكنهم سيلاحظون أمور أخرى مثل النعومة، النظافة، التصفيف المناسب لشكل وجهك. لذا لا تنسي تنظيف شعرك جيدا وتصفيفه بشكل مناسب.

    3. صدرك:

    مع أن بعض الرجال سينكرون ذلك، ولكنها الحقيقة، الرجال يحبون النظر الى هذه المنطقة وغالبا ما يعلقون بينهم وبين انفسهم أو مع اصدقائهم حول حجم وشكل الصدر. لذا تأكدي من أنك ترتدين حمالات ثدي مناسبة لشكل جسمك وصدرك فأنت لا تريدين أن تبدي مترهلة أو مسطحة كالمراهقات.

    4. الماكياج:

    هذا شيء أخر هام يلاحظه الرجال، الماكياج بالرغم من أنه اساسي لك إلا أنه مزعج للرجال، فهم لا يحبون الكريمات الدهنية والأصباغ والغلوس الدبق، بالنسبة لهم هذه الأشياء تخفي حقائق هامة في وجهك. لذا حاولي استعمال اقل ماكياج ممكن حتى يطغى الشكل الطبيعي على وجهك بدلا من قناع المهرج.

    5. بشرتك:

    البشرة عنصر هام ليس للرجال فقط ولكن لك، البشرة النظيفة النقية الخالية من المشاكل والعيوب تجعلك أكثر جاذبية. لذا إذا كنت تعانين من مشاكل في بشرتك فيجب ان تقومي بعلاجها، حتى لو كان ذلك يعني الامتناع عن تناول الشوكولا والشبس وأي مسبب أخر للبثور.

    6. حقيبتك:

    بالرغم من أن نوع وشكل وحجم الحقيبة يرتبط بالموضة إلا أن الرجال يفكرون كثيرا قبل التحدث مع فتاة تحمل حقيبة كبيرة، فماذا تضعين فيها يا ترى؟ لذا حاولي اختيار حقيبة جلدية مناسبة لثيابك وسنك وابتعدي عن الحقائب الغريبة واليومية التي تحتوي على كل قسائم وفواتير السنوات السابقة.

    رقم 4 ـــ 100% بنسبة لي


    احب المراءه بطبيعتها ماحب المكياج ولا يكون فية بس خفيف

    وطبعاَ النظرية هذي عند اغلب الشباب

    اتمنى ينال اعجابكم
    :25ar:

  2. #2
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    بين دجله والفراات
    المشاركات
    12,343
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي رد: أول 6 اشياء يلاحظها الرجال في النساء

    اهم شئ لاتدققووووون بس :*images11
    مايهمنى نظررة الرجل وشنو يحبه im3
    اعرررف روووحى وواثقه من نفسي images11
    :* هههههههههههه
    احوال :25ar:

  3. #3
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    $في قلب حبي$
    المشاركات
    20,825
    معدل تقييم المستوى
    22

    افتراضي رد: أول 6 اشياء يلاحظها الرجال في النساء

    موضوع رائع جداً آحوال

    ربي يسلم يدينك ع الموضوع الهام

    :25ar::25ar:

  4. #4
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    بين قلمي ودفتري
    المشاركات
    5,921
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي رد: أول 6 اشياء يلاحظها الرجال في النساء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزينة الدهر مشاهدة المشاركة
    اهم شئ لاتدققووووون بس :*images11
    مايهمنى نظررة الرجل وشنو يحبه im3
    اعرررف روووحى وواثقه من نفسي images11
    :* هههههههههههه
    احوال :25ar:

    هلا حزينة اعجبتني ثقك بنفسك images11


    وبخصوص التدقيق لازم بنسبه لنا يالشباب ومو يقول

    المثل لاطحت خلك متساوي


    وش دخله بس جاء ببالي وسدحتة لكم



    منوره حزينة
    :25ar:

  5. #5
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    بين قلمي ودفتري
    المشاركات
    5,921
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي رد: أول 6 اشياء يلاحظها الرجال في النساء

    ويسلملي حظورك لهفه :25ar:

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. وصف الرجال , ووصف النساء
    بواسطة عدنان التميمي في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 24-12-2008, 02:15 PM
  2. الصداقه بين النساء و الرجال
    بواسطة TIGER5487 في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 23-09-2007, 02:34 AM
  3. كيد الرجال غلب كيد النساء !
    بواسطة حبيبتي حطمتني في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 18-08-2007, 03:24 PM
  4. الرجاء اسداء النصيحه
    بواسطة sadsbird في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 01-12-2005, 03:36 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52