النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اهلآ بالوافد الجديد,, الجناح الطائر ابراهيم افيلاي

  1. #1
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    437
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي اهلآ بالوافد الجديد,, الجناح الطائر ابراهيم افيلاي







    الإسم : إبراهيم أفيلاي

    تاريخ الميلاد : 2 أبريل ، 1986

    العمر : 24 عام

    الطول : 1.80

    المركز : وسط متقدم و جناح

    النادي السابق : أيندهوفين الهولندي

    النادي الحالي : برشلونه

    الرقم : 20




    الأسطول الهولندي في فريق البلوغرانا لطالما كان من أفضل المجموعة التي مرت على فريق الكتلان ، وواحد من أساطير هذا الفريق ولعلٌ الكثيرين يعتبروه هو الأسطوره الأولى "يوهان كرويف" كان لاعباً مع البارسا وحقق الإنجازات ، لا ننسى أنه كان مدرباً وحقق الإعجازات وكان قائد الدريم تيم في فريق البلوغرانا ..

    اللاعبين الهولنديين كثيرين مروا في هذا النادي على سبيل المثال "زيندين" و "كلويفيرت" و "فان بوميل" و "أفورمارس" و "فيليب كوكو" والأخوان "دي بوير" و الأسطورة "كرويف" و "دافيدز" و "ريزيغيز" و "فان برونكهورست" و "رونالد كومان" والعديد من الهولنديين على مر التاريخ كانوا يمثلوا نادي "برشلونه" على الدوام ولعلٌ هذه العاده اختفت بعد أن رحل "فرانك ريكارد" من النادي ليكون أبناء اللاماسيا هم ممثلي البارسا ..


    الأن عادت النكهة من جديد كما نعلم أن البارسا يلعب على الطريقه الهولنديه التي كونها "كرويف" وهي طريقة الـ 4-4-3 ، النكهة بالفعل تعود من جديد مع عودة اللاعب المتألق في صفوف "أيندهوفين" الهولندي "إبراهيم أفيلاي" ، لاعب هولندي مع المنتخب وبدأ مسيرته أولاً مع فريق النائشين مع المنتخب ثم صعد الى المنتخب الأساسي مع مرور الزمن وتألق في المستوى ..

    وقد كان مشاركاً مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم "2010" التي أقيمت في "جنوب إفريقيا" ، حيث يتميز "أفيلاي" باللعب كـ لاعب وسط متقدم وكذلك في مركز الجناح نظراً الى تعدد مهاراته ، وهذا ما كان يحصل معه في نادي "أيندهوفين" كان بمثابة اللاعب الجوكر في الفريق ، حيث في عام "2007" تم منح اللاعب جائزة "يوهان كرويف" كـ أفضل لاعب واعد خلال العام ..






    بدأ اللاعب "أفيلاي" مسيرته الكرويه مع نادي "إيلنكويجك" في مدينة "أوتريخت" التي ولد فيها ، حيث في عام "1996" حوٌل الى أكاديمية "أيندهوفين" وكان اللاعب على مستوى متألق دائماً وكانت له ميزه بين زملائه في الأكاديمية حيث كان يجذب الإنتباه دائماً وهو لاعب هادئ لا يتكلم كثيراً في الملعب بل يحب ممارسة اللعبه والتمتع بها ..

    وكانت أول مشاركه للاعب مع الفريق الأول في عام "2004" في كأس "هولندا" وكان ذلك أمام نادي" بريده" حيث كان يبلغ من العمر "17" عاماً ، حيث كانت أول مشاركه له كـ أساسي أمام نادي "توينتي" ، وفي موسم 2003-2004 شارك اللاعب في ثلاثه مباريات رسميه مع الفريق ، وفي موسم 2004-2005 شارك في 7 مباريات ..

    في يوم مايو 15 من عام "2005" كان يوماً كبيراً للنجم "أفيلاي" حينما تم إستدعائه للمشاركه كـ أساسي مع الفريق الأول أمام نادي "فينورد" ، وكانت الأخبار بمثابة فرحه عارمه للاعب لأنه سيتمكن من المشاركه أساسياً مع الفريق ، لكن الأمور لم تكون كذلك فحسب ، بل اللاعب سجل هدفين في المباراة مما جعله يبرز بقوه وينال إعجاب الجماهير وكذلك باقي زملائه في الفريق الذين فرحوا له ..


    "أفيلاي" كان معروف عند أصدقائه أنه لاعب خارق للعاده من ناحية الأخلاق وكذلك المتابعه بإستمرار في التدريبات والوجبات الغذائيه حيث كان حريص دوماً في صحته من أجل يبرز كل ما لديه في كرة القدم وينال مركز أساسي في الفريق الأول لأن هذا كان حلمه دائماً أن يكون أساسي مع الفريق دائماً في كل مباراة وكان يتمنى أن ينالها بجداره وإستحقاق ..

    حيث في موسم 2005-2005 شارك في "3" مباريات في بطولة درع "يوهان كرويف" ، وكان ذلك بسبب غياب "بيزلي" و "فيرنين" حيث تمكن "أفيلاي" من المشاركه بشكل أساسي مع الفريق ، الفرحه لم تتوقف عند اللاعب من حيث المشاركات والتألق ، الى أنه في الـ "13" من شهر سبتمبر تمكن اللاعب من المشاركه في دوري أبطال أوروبا أمام نادي "شالكه" الألماني وتمكن فريقه من الفوز 1-0 ..

    الخبر السعيد التي أتى للاعب هو الحلم الذي لم يكن يتوقعه وهو المشاركه مع الفريق الأول ، حيث بعد أن أثار إعجاب مدرب المنتخب "فان باستن" قام الأخير بإستدعائه للمنتخب للمشاركه أمام "التشيك" و "ماسيدونيا" لكن "أفيلاي" لم يشارك في أولى إستدعائاته لكن نال ثقة المدرب وكذلك الدخول في أجواء المنتخب ..


    موسم 2005-2006 كان موسم رائع لـ "أفيلاي" وموسم بداية الصعود في مسيرته ، بعد أن غادر "فان بوميل" و "يوهان فوغيل" تم تصعيد اللاعب لكي يلعب بشكل أساسي مع الفريق حيث شارك اللاعب في "23" مباراة خلال الموسم واستطاع أن يسجل هدفين ، وأثناء الموسم تم تسميته ضمن قائمة المنتخب الهولندي ، وكان رقم مشاركته في الموسم أن يكون عالي لكنه عانى من إصابة خلال الموسم مما جعلته لا يشارك في باقي المباريات ..







    بعد أن تم إستدعائه من كلاً من المنتخب المغربي والمنتخب الهولندي ، اللاعب أصبح في مأزق وكان يجب عليه الخيار بين المنتخبين لكي يمثلها دولياً ، وكان ذلك بسبب أنه مغربي الأصل و كان مقيم في هولندا ، واختار اللاعب أخيراً المنتخب الهولندي وذلك عاد لأسباب منطقيه منها أنه يقطن في هولندا ودخل في أجواء الثقافه الهولنديه ..

    وشارك اللاعب أول مره مع المنتخب عندما تم إستدعائه في تصفيات يورو "2008" وشارك مع المنتخب أمام "سلوفينيا" ، وكانت أول أهداف اللاعب دولياً عام "2010" في تصفيات كأس الأمم الأوروبيه لعام "2012" وسجل الهدف أمام السويد وكانت فرحه عارمه للاعب كونها أول أهداف له مع المنتخب الهولندي ..


    اللاعب تلقى خبر إستدعائه في قائمة "ماركو فان باستن" المشاركه في بطولة يورو "2008" وكانت بمثابة الفرحه الكبيره للاعب لكن كان اللاعب في القائمه كـ إحتياطي ، وأثناء مباراة "إيطاليا" دخل اللاعب بديلاً لـ "كاوت" وكاد أن يسجل هدف في المباراة لكن الكره ارتطمت العارضه وكانت خيبة أمل للاعب حيث كان يتمنى تسجيل هدف في يورو 2008 ..

    حيث في اخر مباراة للمنتخب الهولندي أمام "رومانيا" تمكن "أفيلاي" من المشاركه كـ أساسي وعبر اللاعب عن فرحته التامه للمشاركه كـ أساسي أول مره في هذه البطوله ، واستطاع أن يشارك مع كلاً من "فان بيرسي" و "روبين" في خط الوسط المتقدم ، لكن في النهايه لم يتمكن المنتخب الهولندي من الفوز في بالبطوله حيث تم إقصائه من الروسي ..




    صرح اللاعب قبل إنطلاق البطوله أنه سعيد لأنه داخل قائمة المنتخب التي ستلعب في أكبر بطولة على مستوى العالم ، حيث بعد أن أثار اللاعب إعجاب "فان باستن" أثار كذلك إعجاب المدرب "فان مارجويك" ، وقال المدرب الأخير أنه سعيد جداً بإستدعائه للاعب وسيكون من أهم اللاعبين في المنتخب ..

    حيث كان اللاعب يشارك كإحتياطي مع الفريق ، حيث نزل في الشوط الثاني في أول مباريات المنتخب والثانيه كذلك ، وكذلك شارك في الشوط الثاني أمام المنتخب السلوفاكي في دور الـ 16 ، لكن مع سوء حظ اللاعب منتخبه لم يتمكن من الفوز بالبطوله حيث خسر في النهائي أمام المنتخب الإسباني بهدف مقابل لا شيء ..



    الإنتماء والوفاء ، "أفيلاي" يودع ناديه أيندهوفين والجماهير توافيه حقه


















    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    شــــبـــكــة بــرشــلــونــة الـــعــربـيــة

  2. #2


    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1,733
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي رد: اهلآ بالوافد الجديد,, الجناح الطائر ابراهيم افيلاي

    برشلونه فيهم شي غريب صراحه خخخخخخ
    قبل كنت اقول بسكويتس لاعب فاشل وهو صحيح العام مستواه من جنبها .. الاداره جابت ماسكي على انه يصير هو المحور الاساسي و بوسكيتس انفجر و تغيير مستواه وصار من افضل 3 محاور بالعالم !!

    و نفس الكلام ينطبق على بيدرو مستواه كان نازل في بداية الموسم لكن يوم قالوا افيلاي فيتشادو تغير مستواه خخخخخخخخخ
    وابدع ضد الريال و اسبانيول images11

    أتوقع بيب راح يستخدم اسلوب المداوره بالفريق زي موسم السداسية .. و الفريق حالياً محتاج افيلاي عشان نفتك من انيستا بالطرف ويتفرغ الرسام للنص :24ar:


    وميزة افيلاي انه يلعب جناح و يلعب بالنص .. يعني راح نفتك من حواق كيتا !!

المواضيع المتشابهه

  1. حلم البساط الطائر
    بواسطة آحوال في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-11-2010, 02:14 AM
  2. مكسور الجناح
    بواسطة ساري يوسف ساري في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-08-2008, 01:00 PM
  3. (*·.¸(`·.¸السرير الطائر ¸.·)¸.·*)
    بواسطة مياو،مياو في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 03-11-2007, 04:38 AM
  4. اهلآ بكم في عالم شجووون
    بواسطة شجووون الحرف في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 28-01-2007, 11:00 PM
  5. الطائر المهاجر
    بواسطة الفتاك. في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 29-11-2006, 09:12 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52