+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 33

الموضوع: سعودية تقتص لكرامتها.. قطعت "عضو" زوجها حتى لا يذهب لثانية

  1. #1
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    شمآلي
    المشاركات
    7,110
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي سعودية تقتص لكرامتها.. قطعت "عضو" زوجها حتى لا يذهب لثانية

    ترجَّته ألا يفعل فلما أصرَّ أخذتها الغيرة لطريق العقاب العاجل

    سعودية تقتص لكرامتها.. قطعت "عضو" زوجها حتى لا يذهب لثانية


    سلطان المالكي - سبق: اقتصت سعودية من زوجها بقطع عضوه الذكري، وذلك بعد محاولته الزواج بأخرى، في إحدى محافظات منطقة الرياض.

    ولم تتمكن الزوجة الأولى من كبت غيرتها على زوجها، الذي تجاهل طلبها بعدم الزواج بثانية، واتخذ خطوات عملية تخالف رغبتها؛ فقررت أن تغافله وتقطع عضوه الذكري قبل أن يُكمل فعلته؛ فتم إسعاف الزوج إلى مستشفى عام، ثم تقرر تحويله إلى مستشفى تخصصي بالإخلاء الطبي الطائر، فيما ذكر مصدر مسؤول لـ"سبق" أنه تم فتح ملف للتحقيق لدى الجهات المختصة.

    http://www.sabq.org/sabq/user/news.d...ion=5&id=20033

    أهآآآ

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    11,320
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي رد: سعودية تقتص لكرامتها.. قطعت "عضو" زوجها حتى لا يذهب لثانية

    اي والله أهاااا

  3. #3
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    بًٍُرًٌٍيًٍـًٍدًٍُهًٍـ ،، buraydh
    المشاركات
    498
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: سعودية تقتص لكرامتها.. قطعت "عضو" زوجها حتى لا يذهب لثانية

    <~ im22

    ضآع مستقبلهم <~

    وش تحس فيه كل هذه غيرهـ <~

    علىآ قولت المثل جنت على نفسهآ برآقش <~

    لو منه كان دورت القبله وسميت عليهآ وذبحتهآ <~

    يآشبآب المنتدىآ نبي نسوي مظآهرات لانريد الزوآج <~

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    13,396
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: سعودية تقتص لكرامتها.. قطعت "عضو" زوجها حتى لا يذهب لثانية


    عشان محد يفكر يوطوط هنا او هناimages11

    الله يكون بعونهim3

    لاهنت الامير :25ar:

  5. #5

    شخصيـہ إستثنـآئيـہ


    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    فـٍيّ قلبـَـَـَـَـَـَـَـًـًـًــہ !
    المشاركات
    5,757
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي رد: سعودية تقتص لكرامتها.. قطعت "عضو" زوجها حتى لا يذهب لثانية





    قــدعــٍهْ ..im22

    الأممٍيرّ ..:25ar:

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-06-2011, 04:40 PM
  2. 200 سعودية غيّرن أسماءهن إلى "لميس" و500 مولود باسم "يحيى"
    بواسطة أأهات الزين في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 12-07-2008, 04:31 PM
  3. """"(حوار مع فتاة سعودية)""""""
    بواسطة المسافر 17 في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 28-07-2007, 07:08 AM
  4. شوووفوو الموظفين الاجانب """"""""""""""""""""""""""""""""""""
    بواسطة عزوز166 في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-04-2007, 05:45 PM
  5. عجوز "تخلع" زوجها حتى لا تراه في "الآخرة"
    بواسطة حبيبتي حطمتني في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-01-2006, 12:21 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52