+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 18

الموضوع: أقاربها يحكون قصة اغتصابها .."إيمان العبيدي"ليست آخر جرائم القذافي

  1. #1
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    تحت رمش عينه
    المشاركات
    8,559
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي أقاربها يحكون قصة اغتصابها .."إيمان العبيدي"ليست آخر جرائم القذافي

    متابعات(ضوء): لم تجد المحامية الليبية إيمان العبيدي " 28 عاماً" من يغيثها فى طرابلس الغرب سوي التسلل إلى فندق مجموعة من الصحفيين الأجانب في محاولة لتوصيل صوتها ومأساتها للعالم وفضح النظام الليبي .





    اغتصبت ابنة بن غازي مراراً وتكراراً من قبل 15 من المرتزقة ورجال القذافي عقاباً لها على انتمائها لمدينة رفضت الانصياع لملك ملوك أفريقيا .

    وجاءت صرخت العبيدي من الأعماق فى وجه رجال الأمن المتخفين في ثياب مدنية الذين حاولوا إخفاء الحقيقة لطمث معالم جريمتهم ، وذكرت قناة "الجزيرة" أنهم حطموا كاميرا الصحفي الذي سعي لتوثيق تفاصيل المأساة واقتادوا العبيدي إلى مكان مجهول .

    وكالعادة ظهر المتحدث باسم الحكومة الليبية أسوة بعقيده ونجله اللذان اتهما الشعب الليبي بأسره بالهلوسة والجنون ، وفلم يجد المتحدث ما يقوله عن إيمان العبيدي إلا أن يشكك بقدراتها العقلية .

    وقال إبراهيم موسى المتحدث باسم الحكومة الليبية : "المرأة كانت في حالة سُكر ، والتقرير الأولي يؤكد أنها تعانى من حالة اضطرابات نفسية".

    وسخرت "مريم عمر" من هذا التصريح لقناة "الآن" اللبنانية قائلة : " سُكر أم جنون؟" إذا كان المتكلم مجنون فالمستمع عاقل ، إيمان خريجة قانون وبكامل قواها العقلية وتتمتع بشخصية قوية ، كيف تفكر فى الذهاب إلى الصحفيين بهذا الشكل إذا لم تكون واعية تماماً بأفعالها.

    مريم فوجئت بابنة خالتها إيمان على شاشات التلفاز ولكنها لم تندهش بما حدث لها من أتباع القذافي وبحسب تعبيرها "الكل يعلم مدى ندالته وحقارته".


    تقول مريم عمر ابنة خالة إيمان العبيدي : آمال اخت إيمان خريجة كلية الآداب كانت تعمل في الرقابة الدارية بطرابلس متزوجة من "صالح الدينالي" ولديها طفلان ، واعتادت إيمان على زيارة أختها باستمرار ، وهناك فى نقطة التفتيش "حواجز طرابلس" تم القبض والاعتداء عليها. . لم نذق طعم النوم وخاصة بعد أن وصلتنا أخبار بقتل زوج اختها وخطف أحد أولاد آمال.












    وتستنكر عمر إصابة إيمان بالجنون ، مؤكدة إذا حدث لها أي خلل أو حالة نفسية سيكون ذلك من أثر الضرب المبرح على الرأس أو نتيجة التعذيب لأن هذه الأساليب ليست بالجديدة عليهم.

    بعد اختفاء إيمان في تبرق أعتقد اهلها أنها ماتت ، بعد وصول أنباء عن قتل صالح زوج أختها وخطف أحد أبنائها ، كما ظهرت فى أحد مقاطع الفيديو وهي تصرخ بأعلي صوتها "قتلوا صالح وخطفوا حمد" ، أما آمال لا تعرف الأسرة مكانها ، ولكنهم يتوقعون رؤيتها على شاشة التليفزيون الليبي تحت التهديد لتؤكد إصابة اختها إيمان بالمرض النفسي .

    تقول مريم : "وحسبنا الله ونعم الوكيل .. لايوجد من نتحدث معه ، لأنه من المستحيل التعامل مع أي عنصر من عناصر الأمن ، ولكننا نثق الآن فى قدرة رب العالمين ، بعد أن أصبحت طرابلس عبارة عن سجن كبير ،يعجز كثيرون عن الخروج منها"




    مشيرة إلى أن آمال لم تتمكن الخروج من طرابلس ، بعد أن تأزمت الأمور هناك ، ولا يسمح لأكثر من 3 أفراد بالتجمع ، وتقتصر الحياة فى طرابلس علي الماء والخبز والبنزين ولا توجد تحركات أخري غير ذلك.

    وتضيف مريم : لا أجد رسالة يمكن توجيهها لأي جهة ، لأن القذافي كذاب ، وكلهم كذلك في طرابلس على نفس الشاكلة .. ويجب الجميع أن يعرف أن الله أكبر على الطاغية وأن معمر منتهي لا محالة .

    أما إيمان وأختها فالجميع يعلم أن كل منهما ستخرج للعالم بصورة المريضة نفسياً أو مقتولة ولا يوجد خيار آخر غير ذلك ، ونحمد الله أن إيمان تمنكت من فضح أحد وجوه القذافي التى لم يعلمها العالم.



    والدة العبيدي


    وأكدت والدة إيمان العبيدي للجزيرة أن مسؤولين اتصلوا بها وطلبوا منها اقناع ابنتها بتغيير إفادتها مقابل دفع تعويض مادي وإغراءات أخري لكنها رفضت العرض .

    حملت الأم المكلومة صورة ابنتها وقالت :" بعدما حدث لابنتي ، لا أشعر بالعار بل على العكس ، أرفع رأسي بما فعلته لأنها استطاعت أن تكسر الحاجز الذي لم يستطع أي رجل كسره" وأضافت :"ابنتى رهينة في يد المجرمين الخونة" وتتسائلت وهي تصرخ "وينكم يا شباب طرابلس ..وينكم عندما كانت إيمان تظهر أمام كاميرات العالم لتنقل ما يحدث فى بنغازي ومصراته .. وينكم عندما اغتصبت إيمان من بين أيديكم ومعها ستة اخريات.. تحركوا يا شباب طرابلس"

    ونفي والد إيمان صحة اتهام السلطات الليبية لابنته بأنها مختلة عقلياً ، وقال انها حائزة على درجة عائلية وإنها بكامل قواها العقلية.

    وتضامناً مع العبيدي أكدت ناشطات في بنغازي على رفع دعوي قضائية للإفراج عن العبيدي ، كما أيد سكان مدينة بنغازي العبيدي خلال مظاهرة حاشدة أغلبها من النساء حاملين لافتات "إيمان لست وحدك" مع مجموعة من الأعلام التي تعود للعهد الملكي.

    وقام مجموعة من النشطاء الشباب على الفيس بوك بإنشاء صفحة مساندة للعبيدي حملت اسم "كلنا إيمان العبيدي" نددوا خلالها بالاعتداء الوحشي على المحامية الليبية على يد مرتزقة ورجال القذافي ، وطالبوا بالقصاص العادل .

    شاهد فيديو اقتياد إيمان العبيدي من قبل رجال القذافي عندما حاولت التحدث مع الصحفيين الأجانب بالفندق.




    فى مشهد غير متوقع،فوجئ صحفيون أجانب ينزلون بأحد الفنادق في العاصمة الليبية طرابلس بامرأة ليبية تقتحم عليهم الفندق، مستغيثة بهم بعد تعرضها للاغتصاب من قِبل مجموعة من كتائب القذافي، حسب قولها.
    والتقطت كاميرات الصحفيين الأجانب مشاهد للمرأة التي تدعى "إيمان العبيدي"، وهي تعرض لهم كدمات ورضوض على جسدها إثر الاعتداء عليها، ثم هرع رجال أمن تواجدوا في الفندق وحاولوا إخفاء وجه المرأة، واعتدوا على عدد من الصحفيين وحاولوا منعهم من التصوير.

    وقالت العبيدي وهي تُقتاد من قِبل عناصر أمن بلباس مدني، إن عناصر من كتائب القذافي قاموا باعتقالها على حاجزأمني في العاصمة الليبية ومن ثم قاموا باغتصابها.

    وقبل أن تكمل المرأة رواية قصتها للصحفيين اقتادها عناصر الأمن إلى خارج الفندق، ومن ثم أصعدوها عنوة داخل

    سيارة مدنية، وانطلقوا مسرعين إلى جهة مجهولة، وخلال ذلك تعرض العديد من الصحفيين للركل والضرب.




  2. #2
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    8,488
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي رد: أقاربها يحكون قصة اغتصابها .."إيمان العبيدي"ليست آخر جرائم القذافي

    حسبي الله ونعم الوكيل
    شفت الخبر هذا امس في قناة الجزيه
    الله لا يوفقهم
    يااااااارب تنصرها عليهم يااااااااااارب
    يسلمووو طيوووووف

  3. #3
    مشرفة سابقه

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    K.S.A
    المشاركات
    7,843
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي رد: أقاربها يحكون قصة اغتصابها .."إيمان العبيدي"ليست آخر جرائم القذافي



    لاحول ولاقوة إلا بالله ..
    حسبي الله ونعم الوكيل عليهم ..
    الله ينصرهمَ على القذافي ومرتزقته ..



    ...


    لاهنتِ طيوف /:25ar:

  4. #4
    لِيـﮧ غآَيَب وَالمُشآعر لڪ وَطَن !
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    MaKkaH
    المشاركات
    7,027
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي رد: أقاربها يحكون قصة اغتصابها .."إيمان العبيدي"ليست آخر جرائم القذافي

    القذافي ماعنده نيه ينقلع ملينا منهـ


    حسبي الله عليهم

  5. #5
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    تحت رمش عينه
    المشاركات
    8,559
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي رد: أقاربها يحكون قصة اغتصابها .."إيمان العبيدي"ليست آخر جرائم القذافي

    الله ينصرعباده المظلوميين

    منورين صبايا

    :25ar::25ar:

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 28-11-2009, 12:28 AM
  2. ":":":":":":":":":":":":":":":":مساءٍ النــً‘ــوٍرٍ ":":":":":":":":":":":":":":
    بواسطة ملكة الذوق في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-02-2009, 10:09 PM
  3. شوووفوو الموظفين الاجانب """"""""""""""""""""""""""""""""""""
    بواسطة عزوز166 في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-04-2007, 05:45 PM
  4. مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 03-01-2007, 11:51 PM
  5. آخر جرائم "الهيئة" في السعودية
    بواسطة === نسيت أنساك === في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-07-2006, 01:17 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52