النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ناجي مجرشي يحكي قصته من كوريا ( المدرب يضرب اللاعبين + الكوريين يعرفون ياسر فقط )

  1. #1
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    5,403
    معدل تقييم المستوى
    6

    Plate ناجي مجرشي يحكي قصته من كوريا ( المدرب يضرب اللاعبين + الكوريين يعرفون ياسر فقط )

    ..

    ناجي مجرشي يقص حكايته مع أولسان الكوري من الألف للياء لـ(الجزيرة):
    الكوريون لا يعرفون عن السعودية سوى ياسر ويونج بيو.. ومدرب الفريق يضرب اللاعبين!










    جريدة الجزيرة
    هاتفيا - أولسان - أحمد العجلان

    أكد المحترف السعودي في صفوف أولسان الكوري الكابتن ناجي مجرشي أنه يسير مع فريقه بشكل جيد وقال في حديث هاتفي خاص ل (الجزيرة).. أشعر بأني أنسجم مع الفريق تدريجيا وأن الأمور تبشر بالخير فيما يخص مسيرتي مع فريق أولسان بالدوري الكوري.. موضحا بأن البيئة الكروية في كوريا مختلفة تماما عن تلك التي عاشها طوال سنوات عمره في السعودية.. وحكي ناجي الكثير من التفاصيل في حياته بكوريا..


    هكذا رحلت لكوريا!


    قدم ناجي مجرشي شكره لوكيل أعماله الأستاذ تركي المقيرن الذي أحضر له هذا العرض من الفريق الكوري وكذلك لإدارة الشباب بقيادة خالد البلطان على موافقتها.. وقال ذهبت لكوريا وفي أول يوم قدمتني الإدارة لزملائي اللاعبين وفي اليوم التالي حضر لي صحفي كوري وعمل معي مقابلة صحافية كانت كفيلة بتعريفي بالجماهير.


    لا يهتمون بالكرة!


    أكد ناجي أن الكوريين غير مهتمين بشكل كبير في كرة القدم من الناحية الجماهيرية حيث تأتي لعبةكرة القدم من ناحية الشعبية في المرتبة الثالثة بعد البيسبول التي تأتي في المركز الأول.. واستدرك وقال لكن أنا ألعب في فريق له اسمه وإنجازاته ولدينا جماهير كبيرة.


    زوجتي ستصل.. والأكل مشكلة!


    أوضح ناجي أن زوجته ستصل لكوريا هذا الأسبوع وبالتالي تنتهي معاناته مع الأكل حيث إنه قال بأن الأكل في كوريا مشكلة كبيرة حيث إنهم يأكلون لحم (الكلاب والقطط) بالإضافة إلى أنهم عند طبخ السمك أو الدجاج تكون كمية الفلفل عالية جدا.. وقال بأنه هو وزملاءه اللاعبين الأجانب لهم مكان خاص للأكل على عكس الكوريين الذين يستلذون بأكلاتهم الخاصة.. وأشار إلى أنه يأكل السمك بشكل كبير لأنه لم يجد اللحم المذبوح على الطريقة الإسلامية وبالتالي فهو معتمد على السمك والخضراوات.


    تمارين حقيقية!


    وصف ناجي الأجواء في كوريا من ناحية المناخ بأنها أجواء كرة قدم حيث المطر والأجواء الباردة.. وقال هذا دائما محفز للأداء الجيد أضف لذلك أننا نؤدي تمارين ذات أحمال عالية والتدريبات قوية ومتنوعة وأشار إلى أنه غالبا تكون هناك تدريبات صباحية ومسائية في حال كان هناك يوم راحة وفي المعتاد يكون التدريب في الساعة الثالثة ظهرا ويستمر نحو ال3 ساعات.


    هكذا أتعامل مع المدرب!


    أكد بأن مدرب الفريق من الجنسية الكورية ولا يتحدث سوى بلغته الأم وأنه يستعين بأحد المساعدين ليقدم له التعليمات باللغة الإنجليزية.. وأضاف يوجد عدد كبير من المساعدين حيث يوجد مدرب للمدافعين وآخر للاعبي الوسط وآخر للحراس ورابع للمهاجمين وقال من الأشياء غير المعتادة أن دكة الاحتياط يتواجد بها عدد كبير من الإداريين والفنيين الذين قد يتجاوزون عدد اللاعبين الاحتياط.


    أقود السيارة وأسكن قريبا من النادي!


    كشف ناجي بأنه تأقلم سريعا- ولله الحمد- وذكر بأن لديه سيارة يقودها ذهابا وعودة للنادي وأنه بدأ يتجرأ على شوارع مدينة أولسان ويذهب بعيدا بسيارته التي يملأ خزان وقودها بالبنزين بمبالغ تصل لحوالي 300 ريال سعودي.. وأوضح بأنه يسكن في سكن قريب من النادي وهو عبارة عن مجمع خاص بشركة هونداي التي تملك النادي وقال كل المجمع عبارة عن أجانب يعملون لصالح شركة هونداي المالكة للنادي.


    المدرب يضرب اللاعبين!


    أبدى ناجي اندهاشه الشديد من حادثة حصلت في صفوف الفريق ويقول في المباراة الماضية وبعد انقضاء نصف ساعة من الشوط الأول استبعد المدرب أحد اللاعبين وأدخلني بدلا عنه.. وبين شوطي المباراة كان المدرب في غرفة الملابس يصرخ مناديا باسم اللاعب ويطالب بإحضاره وعندما حضر اللاعب انهال المدرب عليه ضرب (كفوف وبقوس ورفس!!) ولم أكن أصدق ما أشاهد والغريب أن اللاعب كان يضع يداه خلف ظهره ويسمح للمدرب بضربه ولكن بعد سؤالي بعد المباراة عن هذه الحادثة أكد لي زملائي اللاعبين أن هذا الأمر طبيعي وأنه حتى على مستوى المدارس يتم ضرب الطلاب وأيضا يحصل ذلك بين المدرب واللاعبين في الفرق الكروية وهو أمر معتاد لدى الكوريين.


    النادي يريد بطولة!


    ذكر ناجي بأن نادي أولسان يريد هذا الموسم بطولة ولاسيما وأن رئيس النادي يقدم جهدا كبيرا نحو ذلك موضحا بأنه تم ضم خمسة لاعبين كوريين جدد للفريق بالإضافة إلى إحضار مهاجم برازيلي كان يلعب في الدوري الياباني، وكذلك تضاعف الاهتمام وفق حديث زملائه له من أجل الحصول على لقب الدوري.


    هذه معلوماتهم عن الكرة السعودية!


    كشف ناجي مجرشي أن معلومات الكوريين عن الكرة السعودية منحصرة تماما في جانب مقابلاتهم مع المنتخب السعودي وقال لايعرفون من أسماء اللاعبين السعوديين سوى ياسر القحطاني والبقية يذكرونهم بأرقام القمصان وأيضا لديهم معلومات عن وجود اللاعب يونج بيو محترفا في صفوف نادي الهلال وقبله اللاعبين الذين شاركا مع الشباب والنصر.


    هذا هو مستقبلي مع النادي!


    أشار ناجي إلى أن مستقبله مع أولسان الكوري مطمئن وقال أنا أنسجم شيئا فشيئا مع الفريق وأتجه نحو الطريق الصحيح وفي المباراة الماضية استطعت صناعة هدف الفوز لفريقي.. وقال بنود العقد تنص على أنه من حق الفريق الكوري التجديد معي حتى نهاية الموسم الذي بدأ للتو ولم ينقض منه سوى أربع مباريات، ورفض ناجي أن يكون لقصر قامته مشكلة في الدوري الكوري وقال: إن أجسام اللاعبين الكوريين قريبة جدا من أجسام اللاعبين السعوديين، وبالتالي لا فرق بين الدوري السعودي والكوري من الناحية الجسمانية.. واختتم مجرشي حديثه ل (الجزيرة) بالشكر لكل من سأل عنه وساعده في إتمام احترافه بكوريا مثل إدارة النادي بقيادة خالد البلطان وكذلك وكيل أعماله تركي المقيرن.



    بالتوفيق للنجم وباذن الله
    الدور على البقيه

    استغرب مدرب يضرب الاعبين
    والله يعينه على الاكل مدام اكلهمم لحوم كلاب وقطط
    الله يصبره لين تجي زوجته


    لكل من يمر هنا


    :25ar::25ar:

  2. #2
    مشرفة سابقه

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    K.S.A
    المشاركات
    7,843
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي رد: ناجي مجرشي يحكي قصته من كوريا ( المدرب يضرب اللاعبين + الكوريين يعرفون ياسر فقط )



    الله يوفقه ياربَ ..
    ويعينه على أكلهم im3
    اومآ يضرب اللاعبين


    عاشق ..
    تسلم يمناك ..
    لك .. :25ar:

المواضيع المتشابهه

  1. ناجي مجرشي يحترف رسمياً في أولسان الكوري الجنوبي
    بواسطة çяγzǝ нïlɑlγ في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 27-02-2011, 12:09 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-01-2007, 02:35 PM
  3. طالب بالثانويه يحكي قصته المؤلمة
    بواسطة فهدينهو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 26-11-2006, 01:38 PM
  4. طالب بالثانويه يحكي قصته المؤلمة......
    بواسطة عـــاشقه ولهـــانه في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 16-12-2005, 04:06 PM
  5. مصاب بالايدز يحكي قصته
    بواسطة ضرار في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-01-2005, 12:28 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52