صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

الموضوع: ديناصورات بالقصدير ......

  1. #1
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    بالــزين
    المشاركات
    3,813
    معدل تقييم المستوى
    4

    ديناصورات بالقصدير ......




    تحياتي للجميع
    طلعه بريه لصيد الدينصورات قصدي الضبان ( في مكان ما )
    وناسه وفله وطبخ غير شكل وأسرار في الطبخ
    ونبدأ بالصور
    هذا أول ديناصور حجم عائلي















    إزالة الأحشاء والقاء نظره على الشحم







    مطابق للمواصفات والمقاييس التوكسية
    يالله هات الكيس يابوعامر








    هذا ضب دخل بالجحر بعد الإصابه وبلحظة تهور خاطئة دخلت يدي وراه وسحبته من الجحر وربي سلم ولا أعود لهالحركات أبدا










    شبينا الفحم لتصليح القهوة والشاي
    وخلطة خلوب ( شحم ) الضبان مع القدوع







    دافوري الله من السنين و الخوة الطيبه













    شب الخيشه كلها حتي يجمر الفحم







    صلحت المهيلة وابريق شاي على الكيف
    وسويت خلطة خاصة جداً بشحم الضبان ولا تنقال الاعلى الخاص وهي تنوكل مع التمر والرز















    الشكل النهائي للخلطة
    صراحة تستاهل السريه التامه لحفظ حقوق الإختراع




















    هذي الحصيلة النهائيه ولا ثم لا ولا ثم لا ولا ولا للإسراف
    دينصورات حجم عائلي













    نظرة من أعلى













    امسك زين يارجل لا تلحسك اللويحس ( هذي سكيني سميتهااللويحس عشرة عمر بيني وبينها )





    يتبع :5ar:





  2. #2
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    بالــزين
    المشاركات
    3,813
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي رد: ديناصورات بالقصدير ......

    قطعت اللي يكفينا للغداء والباقي
    للعشاء ( بروستد ضبان ) منزلي

















    غسل وتنظيف عال العال















    نحط الأغراض اللي بالقدر واضحه والسبب ( سر )
    ونكتمه على النار مدة 35 دقيقة



















    قطعت أغراض القصدير
    فلفل رومي ملون وبصل أبيض وبطاطس







































    بهاراتي الخاصة والملح واللومي وبهار التندوري






















    صورة أخرى




















    قصدير طبق حجم كبير





















    تقشير ( صلخ ) ( إزالة الجلد )بالراحة وحبة حبة
    راعي طويلة





















    تصفيف الضبان بالقصدير




















    صف على الكيف
    مرستك على سنقت عشره





















    بعد الصف الزين حط الأغراض وجهز الخلطة الخاصة





    يتبع :5ar:


  3. #3
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    بالــزين
    المشاركات
    3,813
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي رد: ديناصورات بالقصدير ......

    عدنا إليكم من جديد


    الشكل النهائي








    لا تسكر يابوتركي باقي الخلطه نسيت لا تحطه
    الله من العجله ( ما أصبر على الجوع ) لا وصيد بعد








    يالله هذي الخلطه السريه
    والله ياهي على الكيف بالدماغ








    لحظات الإنتظار صعبه وطويله
    يالله هانت باقي 15 دقيقة








    لما خلص القصدير بهالشكل صار فيه إشكاليه بالتوزيع
    وتوصلت لهدنة وخارطة طريق مع الشباب وهو كالتالي
    صحن قصدير كامل لي لحالي بمقابل التنازل للشباب عن القصدير الثاني والرز








    حيلكم بالرز والشحم بالعافيه على قلوبكم





    مزروف

  4. #4

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    بالزين
    المشاركات
    7,235
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي رد: ديناصورات بالقصدير ......

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين المزايين مشاهدة المشاركة












    مزروف




    شكل الطبخه ينطبق عليها المثل من براااا هالله هالله :24ar:ومن جوا يعلم الله



    يعني ظاهريا بس حلوه:*

    ثانكس

  5. #5

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    ~ حيثما أكون ~
    المشاركات
    584
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي رد: ديناصورات بالقصدير ......



    دحيناا احد يفهمنى ووش الشئ هدااا ,,,

    ما ادري كيف تاكلونه ,,

    هنااء وعاافيه ,,:25ar:

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52