+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 13

الموضوع: طالبة كندية تحذر من الوقوع في حب المبتعثين السعوديين !!

  1. #1
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    5,403
    معدل تقييم المستوى
    6

    Wink طالبة كندية تحذر من الوقوع في حب المبتعثين السعوديين !!

    ...



    السلام عليكم






    (أنحاء) - خاص :-
    طالبت طالبة كندية جامعتها بضرورة تحذير الطالبات من الارتباط بالطلاب السعوديين. وطرحت تساؤلات كثيرة على الإنترنت بشأن الزواج من السعوديين الذين قدمو للدراسة في وطنها. وطلبت من ادارة جامعتها أن تضع إعلاناً تحذيرياً بهذا الشأن حتى لا يقعن الكنديات أو الطالبات اللآتي جئن للدراسة في كندا ضحية للسعوديين.
    وقالت: "كنت أريد أن أقترح على مسؤولي الجامعة وضع لافته في مدخل جامعتهم تحذيرا للطلاب غير السعوديين عن العلاقة مع الطلاب السعوديين".
    وذكرت أن جهدها هو محاولة إلى تثقيف الطلاب غير السعوديين من العواقب التي قد تتطور من مثل هذه العلاقات مع السعوديين، لافتة الانتباه الى ان العلاقة مع السعوديين توقع في ثلاثة محاذير، أولها إخفاء السعودي للمعلومات بحيث لا يخبر أهله وتكون زيجتها أمر مؤقت لا أكثر، وثانيها حكومته لا تسمح له أن يتزوج من غير السعودية وعندما تعرف بذلك يفقد منحته ويطلب منه العودة إلى المملكة العربية السعودية، وثالثها الاضطراب العاطفي الذي ينشأ من علاقة فاشلة مع السعودي.
    ويبدو أن الكندية تورطت في قصة حب مع مبتعث سعودي لم تذكر اسمه ولكن اشارت الى أن اسرته هي من رفضت زواجه منها، ما جعلها تعيش حالة من الضياع وأنه تفكر بالسفرة للسعودية لمعرفة اسباب رفضهم لها، مؤكدة أن أبنهم وعدها بالزواج منذ البداية، وقالت ما نصه: (الآن يقول انه لا يمكن بسبب والديه. ليس له الكلمة؟).
    وأوضحت أنها مسيحية ولكن ليست ممارسة له، ولكن تؤمن تماما في الله، بحسب ما ذكرت. واشارت إلى أنه يبلغ 25 سنة وهي 26 سنة، مؤكدة أنها تحاول تعرف الكثير عن الإسلام، ولديها الاستعداد ان تعيش معه في السعودية، كما لا تمانع أن يكون أطفالها مسلمين.
    وطرحت الكندية على الانترنت ما نصه: (أنا لا أعرف ماذا أفعل! نحن في الحب، وأنا لا أعرف حتى ما هو خطأ. أنا لا أفهم لماذا اقترب مني حتى إذا كان يعلم بأن هذا سيكون مشكلة كبيرة. وأنا أعلم أننا نملك الخيار في الزواج في كندا والحفاظ على سريته ولكن لا احد منا يريد ذلك. أريد أن أكون قادرة على السفر الى بلاده وارى حياته والعيش هناك إذا كان هذا هو طريقنا. اذا لم نفعل الزواج هنا ، هل هناك فرصة أفضل من الحكومة السعودية بالموافقة على الزواج وان يذهب إلى المنزل؟).




    المصصصدر



    طلابنا رايححين يدرسوون ولا وش قصتهم


    الله يهديهم



  2. #2
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    31,394
    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي رد: طالبة كندية تحذر من الوقوع في حب المبتعثين السعوديين !!

    عليكم السلام
    ومن الحب ماقتل
    بس وجهة نظرها منطقيه تطبيقا ً لبيت الشعر اللي يقول
    أنا كلّي أجي وإلا أروح بعزتي كلّي.
    بس مبين المسكينه محروق قلبها وحابته من قلب :24ar:
    لكن عاد ماتعرف المثل اللي يقول
    تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن !!
    الله يعوضها بكندي

  3. #3

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    1,847
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي رد: طالبة كندية تحذر من الوقوع في حب المبتعثين السعوديين !!

    وما زال الشاب السعوي يخطف قلو العذارى بالامس

    أمريكيه واليوم كنديه مازال لتقطيع القلوب بقيه ,,


    موتو حسرهـ يا سحالي ,,


    images11

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,194
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي رد: طالبة كندية تحذر من الوقوع في حب المبتعثين السعوديين !!

    ^

    إلا والله يمارس حقارته ويخليها دولية

    أنا مدري هـ المضروبة وش طيحها عليه ..
    يعني ماتدري إنه أحياناً يسحب على وحدتن من وهم بزرآن يقالك يحبون بعض بـ كلمة أمي وأبوي مارضوا
    جت عليها هاللي ماهيب من دينه ولا بقايا أهله !!

    أييييييييييييه كفو بس يالشاب السعودي كفو :25ar:

  5. #5

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    1,847
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي رد: طالبة كندية تحذر من الوقوع في حب المبتعثين السعوديين !!

    هذا مهبول سحب على الزينــ وطاح بالشينــ ,,


    images11


    الي يهمنابالموضوع انهم يفغرون اذا شافو الشاب السعودي ,,


    :*

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. إمرأة كندية تعانق الماره مجانا
    بواسطة طــيَف هَاجـسـي في المنتدى الأخبار
    مشاركات: 42
    آخر مشاركة: 29-09-2010, 04:51 PM
  2. ]|[ مشكلآتنا ]|[..متى ندركهآ..قبل أم بعد الوقوع..؟
    بواسطة تفاصيل في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 04-06-2009, 02:20 AM
  3. كندية تضرب طالب سعودي ( بالجزمة ) على رأسه في قاعة المحاضرات
    بواسطة أًصِدْقٌ اٍحِسًآسُ∫●• في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 16-03-2009, 07:34 AM
  4. إحذر من الوقوع في الخطأ ..
    بواسطة Aldawsari في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-05-2008, 02:47 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52