صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: أخذت حبي وودي , ترى قلبي على قدي , تبي جوابي وردي , انت نجمك مايطفي بريقه*****

  1. #1
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    12
    معدل تقييم المستوى
    0

    أخذت حبي وودي , ترى قلبي على قدي , تبي جوابي وردي , انت نجمك مايطفي بريقه*****

    أحطــــ يدي بخدي **وأجلس أسرح بفكري**أدري انك ماتدري بحبي ولا بقلبي*****انت كل حياتي ومهجتي**عشـــــــــانك أبيع الدنيا ومافيها**ماتسئــــــــلني ليه أحبك؟ ليه أعشقك؟ لاني مدري........حبيتك من أول مره عرفتك فيها **سمعت بالمثل اللي يقول الحب من أول نظره**بس أنا حبيتك لما سمعت صوتك وحبيتك أكثر لما شفتك**ومازلت أحبك مو عشان صوتك بس ,,,,,,لاني لما عرفتك حسيت كأني بدنيا ثانيه **لانك انت بحد ذاتك دنيا واسعه من الحب والرومنسيه **دنيا يتمني كل حبيبين يعيشون فيهــــــا **

  2. #2
    ღ قـمـ المنتدى ـر ღ


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    قــــــــطــ الحب ــــــر
    المشاركات
    2,064
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    يسلمووووووووووو

    ع الابداع

    وننتظر جديدج

    ودمتي للزين

    ولك فائق احترامي وتقديري

    ود القلوب

  3. #3
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    ولاية تكساس الخبر
    المشاركات
    424
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [align=center][align=center]


    يامن زرع الحب في قلبي
    واسقاني رحيق الزهر من حبه
    وقدم لي قلبه كا لؤلؤة في محاره
    بالله ماذا اقدم لك
    نزلت في قاع المحيط ابحث عن الكنوز فلم اجد شيء يظاهيك فانتي اغلى من الكنوز
    فجلست في الحديقه انظر الى الازهار بالاوانها ومعانيها الجميله فرايت انكي
    اجمل من الازهار ومعانيها
    فنظرت الى السماء رايت النجوم وهي تلمع في سماء فصورتك محفوظه في عيوني
    فنطرت في نفسي فلم اجد غير قلبي الصغير وعمري اهديلك ولكن لا يكفي لحبك [/align][/align]

  4. #4
    حـــواء و تــفــاحــه

    افتراضي



    أرياااام تسلمين على هالكلماات

    و عساااكي على القوهـ دوووم

  5. #5
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    53
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    بحد ذاتك دنيا واسعه من الحب والرومنسيه **دنيا يتمني كل حبيبين يعيشون فيهــــــا

    الله .. الله .. الله

    أخاف أحسدك أريام وش هـ الزين وش هـ الروعة وش هـ الحركات ذي

    ياسلام عليكم كلام يخلي الواحد يعيد قرأته بدال المره مية مره

    يشهد الله علي من فوق سابع سماء إني من اليوم أقرأ فيه

    وأحس إني ماقريت وأرجع وأعيد القراءة يافنانة

    وتقبلي تحياتي ولكي مني تحية صباحية تفوح بعبق الفل والكادي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. جهازي مايطفي :(
    بواسطة حيران في عالم النسيان في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 74
    آخر مشاركة: 08-06-2010, 10:41 AM
  2. تعالو شوفو وش سويت في خواتي .؟؟ الذكاء 24 ساعه شغال
    بواسطة حيران في عالم النسيان في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 13-09-2008, 02:55 AM
  3. ~&~وردي × وردي = روووعه~&~
    بواسطة وردة غلا في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 09-06-2006, 11:06 PM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-02-2006, 10:54 PM
  5. **ويلك ارحمني**
    بواسطة وعد في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-12-2005, 05:11 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52