النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: العابرون الى نهاياتهم,, في الشات قالت,,,,

  1. #1
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي العابرون الى نهاياتهم,, في الشات قالت,,,,

    [frame="7 70"]

    قالت لي من أنـــــت ..؟

    قلت والوجه يرسم ملامح ابتسامه

    وش تبين ليش هالسؤال .. ؟

    قالت خلاص إنسى
    أبي أسألك ليش انت بالروم جالس لحالك
    ليش انت غامض قلي ليش
    انا احس انك معقد
    أكثر من مره ادخل واشوفك ساكت ما تتكلم
    ما ادري ليش أحس أنك كلك على بعضك تناقض

    قلت :

    اسمعي منّي دقيقه
    ابي احكي لك قصتي .. يمكن انك تعرفين الحقيقه


    قصتي قصّه غريبه ... كلها جروحٍ عطيبه

    قصتي ..
    مثل البراكين الخامده .. فجأه تصبح ثايره
    والحمم من قصتي تصبح متطايره

    وما الومك
    لو تقولي انسان غامض

    وما الومك
    لو تقولي اني كلّي تناقض

    لانّي اعرف قصتي
    اجتمع فيها التناقض
    برد ودفا
    حب وجفا
    غدر ووفا

    حتى صرت احيان .. احسّ الليل مثل النهار
    عايش بنورٍ يجيني من كوابيس الظلام
    والحلى صرت اذوقه مرّ حامض
    كل هذا وباقي الوضع غامض

    اسمعي
    لو نظرتي في الصحاري
    رح تشوفين السراب
    والصحاري كلها خوف ومخاطر .. لكن
    في حضنها تضمّ واحاتٍ لها احلى المناظر

    اتركي عنكِ الصحاري .. يمكن انك ما تحبين البراري

    بس بقولك طريقه ابيك تسوينها

    في وسط ليلك طالعي لنجوم السما
    وتابعي تغيّر وجيه القمر
    كلها تعطي الدلاله والخبر
    ان الظلام لعيونك عمى
    والحقيقه عيونك ما تشوف ... بس .. تعكس ما تشوف


    قاطعتني
    ثم قالت : تمساح وطاح في الفلسفه
    خل عنك الفلسفه
    ذا كلامٍ ما راح نحصل فيه منفعه
    وكل يوم وكل ليل ... انا جالسه اسمعه

    في الشات من أغلب التماسيح لا صاروا يتميلحون



    قلت: انا آسف
    صحيح .. انّي تكلمت بفلسفه
    كنت احسبك فاهمه
    كنت احسب انك ذكيه تفهمين .. وتعرفين
    ان الحب في قلبي دفين


    قالت :
    خلنا من هالكلام ..
    كم عسى عمرك يكون ..
    ليش كل الشباب .. اذا اتكلموا ما يسكتون .. ويهدرون .. وبمشاعرنا يتسلون

    قلت:
    انتي كلك اسئله
    وتهربين من السؤال بأسئله
    وكان تبغين الجواب ... حاولي حل المسأله

    العمر ..وش هو العمر ..
    العمر عندي كتاب .. صفحاته ايام... وفصوله سنين

    كم كتابٍ صفحاته كثيره .. وفصوله اكثر
    بس كلّه كلام في كلام

    وكم كتابٍ كلّه فائده
    رغم ان صفحاته قليله
    وفصوله قليله .. متكرره
    خريف وشتاء .. وشتاء وخريف


    قالت : تبي الصراحه
    انا ما افهم عليك
    ليش تتكلم كذا

    قلت :
    بعد هذا وباقي ما فهمتي الكلام
    احسن لي ولك اختصر كل ما قلت في كلمه

    .. سلاااااام ..

    قالت :
    وين ... وين .. تعال

    قلت :
    حتى كلمه سلام ما فهمتيها

    ســــــــــــــــــلام

    احلى وأجمل تعابير الختام

    احترامي وتقديري العابرون الى نهاياتهم مهاااااااا
    [/frame]

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    قلب أمي
    المشاركات
    6,869
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    صباح الخير

    أختي

    مها 1881

    الله يحفظك من التماسيح ويستر عليك

    فعلآ ماخطت به يدك
    قلت: انا آسف
    صحيح .. انّي تكلمت بفلسفه
    كنت احسبك فاهمه
    كنت احسب انك ذكيه تفهمين .. وتعرفين
    ان الحب في قلبي دفين

  3. #3
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    [frame="2 50"]الله يعطيك الف عافيه

    على حسن مرورك عساك على القوه

    لاهنت عزيزي احترامي ومودتي لكم



    العابرون الى نهاياتهم ,,,,, مهاااااا
    [/frame]

  4. #4

    ][ عــضـو التمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    In my motherland
    المشاركات
    4,362
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    قلت:
    انتي كلك اسئله
    وتهربين من السؤال بأسئله
    وكان تبغين الجواب ... حاولي حل المسأله


    lممتاز تعبير بسيط وراائع.. الله لايهينك على هالخاطره وننتظر جديدك



    سعودي وايلي

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    بيت القصيد
    المشاركات
    2,436
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    سيدة الكلمه وقاهرها سيدة الحرف والقلم

    الغاليه :

    ][®][^][®][مــــــــــها 1881][®][^][®][


    عندما يتفجر بركان الصبر فيحرق كل ماحوله ...

    وعندما تهطل مزن الكلام العذب فتطفئ نيران ذلك البركان ....

    وعندما تدب الحياة في نباتات ٍ ارتشفت ذلك المزن ....

    وعندما .. وعندما ... وعندما حتى تمل الأقلام الكتابة ....


    لانتمكن حينها من كبح جماحنا في استنشاق العبير والإرتواء من تلك المزن حد الثماله ....


    سأقف إحتراما" وتقديرا" أختي ثم بعدها أرجو أن تأذني لي ...







    لألقي بروحي ههنا حتى هطولك القادم ....


    لك من الورد مايكفي لإعشاب قلوبنا ..

    ولكن يجب علينا يا من رسمنا للحزن

    وجوها عدة في زماننا هذا أن نبادر

    فورا على القضاء على هذه الوجوه الحزينة

    وان نتغلب عليها ولنحاول جاهدين أن نعيد

    رسمها لتصبح وجوها فرحه أو على الأقل

    وجوها تصطنع الفرح ..

    فالعمر قصير وقصير جدا لذلك يتوجب

    علينا ألا ندع فرصة من هذا العمر القصير

    إلا ونستغلها من اجل الفرح ..

    فالغالبية مع الأسف مقبلة على

    يوم لا يعرف للفرح معنى ..



    .
    .
    وتقبل خالص التحيه .....


    من...



    المحب لكم:

    *·~-.¸¸,.-~*عاشق الريم*·~-.¸¸,.-~*

    salim1405@hotmail.com

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 20-12-2007, 06:29 PM
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-08-2007, 09:29 PM
  3. قالت ... وقلت ...؟ عـن عالم الحـب ... قالت : ماذا اخذت من الحب ؟؟
    بواسطة ...بهآج... في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 15-02-2006, 12:56 AM
  4. قالت من انت
    بواسطة امبراطور القلم في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-12-2005, 07:41 PM
  5. قالت من انتي قالت : انا زوجته من الحوريات في الجنة
    بواسطة ولد الغربيه في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-09-2005, 07:29 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52