النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: قبل تحط المغذي حطها ببطنك

  1. #1
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    ][ الـسـعـوديـة ][
    المشاركات
    10,473
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي قبل تحط المغذي حطها ببطنك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفكم ؟



    يقول المثل اسال مريض ولا تسال طبيب ,,


    نهار نيا جاني الم شديد في بطني ,, احس مصراني بتقطع ,, ازريت لا انام


    رحت مستوصف اهلي وقام يتفلسف فوق راسي فحص دم ومدري وشو


    قلت اقول عطني غذاية ولا يكثر ,, " لان الحالة ذي تمر علي من وقت لوقت "


    فحقد علي وصكني بذيك الغذاية اللي فيها كم ابرة لين طلعت عيوني


    ويوم طلعت زاد الالم لين الله يكرمكم " طرشت "


    واروح البيت واتقلب على جمر الغضا واتقلب ,, والالم لا زال موجود وكل شوي وانا رايح المغسلة واطرش فيها


    واخر شيء جاني " جنون انسان " جزاهـ الله خير


    ومعه كمادة " شي مدري وش مصنوع منه وفيه ماء حار وحطيتها على بطني "


    وقام يقرا شوي وانا اللي يروح الآلم بشكل سريع واغط فالنوم بشكل لا ايرادي


    وقمت ما فيني الا العافية ,,


    صح إني لقيت جوالي مسروق وسارق التوصيلة مع الجوال


    بس الله يجزاهـ خير طبت بعد ما جاء


    فالحل للي يحص ببطنه يغفصة عليه بالكمادة ,,


    أكيييييد بعد الله سبحانه وهذا مجرد سبب !


    وانا بررب بروح لجنون اخذ اغراضي الله سرقها مني ,,

  2. #2

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,786
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي رد: قبل تحط المغذي حطها ببطنك

    هههههه تقصد قربه ؟
    يمكن مفعول المغذي جا يوم حطيت الكماده على قولك وانت تحسبه مفعول الكماده
    عموماً الحمدلله ع السلامه
    بس لو انك قلت وش تعاني منه بالضبط عشان نعرف متى نستخدمه

  3. #3
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    ][ الـسـعـوديـة ][
    المشاركات
    10,473
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي رد: قبل تحط المغذي حطها ببطنك

    أسمها " تذربة "

    أنا أخذت المغذي الساعة 10 الليل وقعدت اتقلب و " اطرش " للساعه 3 ونص

    في الوقت ذا ما قدرت انام ولا اتحرك وكل ما وصل العوار طاقته " طرشت " وخف شوي ورجع مرة ثانية ,,

    لين اخذت الكمادات وقرائة القران على طول سبحان الله خف وندمت فجأة وقمت كأني ثور هايج

    الحالة المرضية : عوار شديد أسفل " السر " في الأمعاء بسبب برودها .. ومن اسبابة الجوع والتعرض للبرد في تالي الليل ,,

المواضيع المتشابهه

  1. ![عندك صورة خشتك ،، بيتك ، سيارتك، تعال حطها هنا]!
    بواسطة !¦[ssسعــــــودss]¦! في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1575
    آخر مشاركة: 31-05-2010, 08:19 AM
  2. اي تكليجه قلتها في حياتك تعال حطها هنا ..
    بواسطة .:: maz..n ::. في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 20-06-2007, 10:15 AM
  3. اكبر نتيجة سجلتها في الوينج اليفن حطها هنا
    بواسطة b3b_007 في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-07-2006, 10:34 AM
  4. اسئلة اختبار حطها مدرس عربجي ..
    بواسطة ~الملاك الناعسه~ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-05-2006, 04:09 PM
  5. هيا يا سحلية دعي زوجك يتوطى ببطنك ولاحظي النتائج
    بواسطة طلال العتيبي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 23-09-2005, 04:46 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52