+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: تغريدات حصه ال الشيخ علي تويتر - يدعو الشيخ العريفي الغيورين على الدين برفع دعوة قضائية ضد الكاتبة حصة آل الشيخ

  1. #1
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    بين يدي رحمته سبحانه
    المشاركات
    12,416
    معدل تقييم المستوى
    17

    Plate تغريدات حصه ال الشيخ علي تويتر - يدعو الشيخ العريفي الغيورين على الدين برفع دعوة قضائية ضد الكاتبة حصة آل الشيخ

    ::







    اختفى حساب الكاتبة السعودية حصة آل الشيخ من موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد ساعات قليلة من تعرضها لهجمة من مغردي "تويتر" وعدد من المشايخ في أعقاب تغريدة نشرتها في حسابها الشخصي، قالت فيها في حديث عن الفنان محمد عبده "سبحان من أبدع صوت محمد بين البقية ما تدري لما تباشر به أذنك هل أنت تسمع الله أم الله يطربك أم أنه الله يحير عجزك بنغم أوتار أو وتر نغم".

    التغريدة التي تلاها هجوم عنيف وانتقادات واسعة أُنشئ لها هاش تاق، شارك فيه مشايخ معروفون، فيما طالب البعض برفع دعوى ضد الكاتبة، والتحقيق معها، واتخاذ اللازم نتيجة ما وصف به البعض التغريدة بأنها بمنزلة "إساءة أدب مع الله"، فيما رأى بعض المشايخ أن تغريدة الكاتبة تمثل ردة وكُفْراً.

    من جهتها بررت الكاتبة آل الشيخ التغريدة في حسابها قبل اختفائه بقولها "أقصد هل أنت تسمع قدرة الله يحذف المضاف لمعرفته دون لفظه". وأضافت "قصدي واضح، وفسرته، ولستم ربي لأعتذر لكم. المضاف في اللغة معروف فهو موقع إعرابي ما مصيبتكم؟! صوت الله أي صوت مخلوق به".

    وَفي ذات السياق :

    في تطور سريع لتغريدة الكاتبة حصة آل الشيخ بعد تشبيهها لصوت محمد عبده بصوت _ الله والعياذ بالله _


    إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل




    فقد دعي الشيخ الدكتور محمد العريفي المواطنين برفع دعاوى قضائية ضد الكاتبة السعودية حصة آل الشيخ على خلفية تغريداتها, واستشهد الشيخ العريفي بموقف المواطنين في قضية الكاتب حمزة كشغري، حيث أكد أن 4 آلاف دعوى قضائية رفعت ضد كشغري لمناصرة الدين. جاء ذلك من خلال تغريدة للشيخ العريفي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) قال فيها حمزة كشغري تم تقديم أكثر من أربعة آلاف دعوى قضائية عليه في المحكمة للمطالبة بالانتصار للدين منه.. فمن منكم ينشط لرفع دعوى على ‎‫حصة آل الشيخ‬‏



    ::


    ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا



  2. #2
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    264
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي رد: تغريدات حصه ال الشيخ علي تويتر - يدعو الشيخ العريفي الغيورين على الدين برفع دعوة قضائية ضد الكاتبة حصة آل الشيخ

    عادي ليش نستغرب قبلها تكلم على الله وعلى الرسول صلى الله عليه وسلم
    جت علي ذي
    الكلام مو هنا الكلام فالي مايوقفهم عند حدهم يعني لو قطع لسان من تطاول على الله او على الرسول عليه السلام
    ارتدع الي غيره وماكتب مثل الكلام هذا يقول المثل (( اضرب ال*** يستأدب الأسد ))
    توكم بتشوفون كلام ادهى وامر من كلام حصه وغيرها

  3. #3
    aeM
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    Riyadh
    المشاركات
    15,643
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي رد: تغريدات حصه ال الشيخ علي تويتر - يدعو الشيخ العريفي الغيورين على الدين برفع دعوة قضائية ضد الكاتبة حصة آل الشيخ

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    ياخي وش هذا اللي يصير !!

    انا جاني استفتاء بالبلاك بيري عن هل انت مع او ضد محاكمتها

    وحطيت مع وصوت , وطلع عدد الاصوات اكثر من 300 الف صوت

    اما اللي ضد او ما يهمتون حوالي 2000

  4. #4
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    شمآلي
    المشاركات
    7,110
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي رد: تغريدات حصه ال الشيخ علي تويتر - يدعو الشيخ العريفي الغيورين على الدين برفع دعوة قضائية ضد الكاتبة حصة آل الشيخ

    جعلها المرض.الابدي
    يعني كاشغري جاه شي ههههه
    كلهم مايجيهم شي
    والشيخ خالد الراشد 15 سنه

+ الرد على الموضوع

المواضيع المتشابهه

  1. الشيخ العريفي والزنديق السستاني
    بواسطة ذرب المعاني في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 20-01-2010, 10:40 PM
  2. العريفج مهاجماً الشيخ العريفي
    بواسطة Alameer’’.. في المنتدى الأخبار
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 18-01-2010, 11:22 PM
  3. لقاء مع الشيخ /د محمد العريفي
    بواسطة اميرالقلوب في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-12-2006, 08:34 PM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-10-2006, 02:45 AM
  5. صورة التوبه بصوت الشيخ حسين آل الشيخ خطيب الحرم النبوي
    بواسطة ][ الحيــــــــــران ][ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 18-05-2006, 09:30 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52