النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: أخبار العميد يوم الجمعه 3 / 12 / 1433 , أخبار الاتحاد يوم الجمعه 10/19 / 2012

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار العميد يوم الجمعه 3 / 12 / 1433 , أخبار الاتحاد يوم الجمعه 10/19 / 2012



    المركز الإعلامي الاتحادي يتبنى تنفيذ ألبوم غنائي للعميد

    تركي أبو عيشة - جدة
    الجمعة 19/10/2012

    يتبنى المركز الإعلامي للاتحاد فكرة طرح ألبوم غنائي خاص بالنادي يضم مجموعة من أعمال شعراء شباب نظموا قصائدهم حبًا في ناديهم، وقال المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي بالنادي شادي زاهد: «إنه تلقى عددًا من النصوص الجيدة التي ستخضع لتقييم شامل من مختصين سوف يتم الاتفاق معهم لتقييم الأعمال قبل اعتمادها بالشكل النهائي مع حفظ كامل حقوق المشاركين الأدبية». وأوضح شادي زاهد أن كبار الفنانين الخليجيين والعرب قد سبق لهم التغني بنادي الاتحاد وإنجازاته سوف يشاركون في العمل، لكنه قال: «إننا نركز على جودة المادة الآن حتى تكون عامل جذب آخر للفنانيين». وأكد زاهد أن هذا الألبوم ليس له لعلاقة ببطولة دوري أبطال آسيا التي يشارك الفريق في دور الأربعة منها حاليًا، موضحًا أن هذا العمل يحتاج وقتًا طويلاً لإنجازه، غير أنه عبر عن أمنياته بأن يتزامن مع تحقيق الفريق للبطولة الآسيوية.



    تسرب تذاكر الديربي الآسيوي.. والتذكرة بـ600 ريال
    طبيب فيكتور في جدة.. ومشروع جديد لتقسيم المدرجات




    سليمان الزبيدي - جدة
    الجمعة 19/10/2012

    كشفت مصادر عن تسرب بعض تذاكر المباراة إلى الأسواق مما خلق سوقًا سوداء وصل فيها سعر التذكرة إلى 600 ريال، في وقت حاولت أعداد كبيرة من جماهير الاتحاد الحصول عليى تذكرة، عن طريق التجمع بأعداد كبيرة أمس، صاحبها بعض المشادات أمام مقر الاتحاد بشارع الصحافة. من ناحية أخرى كشفت مصادر أن الأندية السعودية بصدد الاتفاق علي رفع ملاحظات للاتحاد الآسيوي من أجل إعادة النظر حول تقسيم الملاعب في حال وصول ناديين من منطقة واحدة ومن بلد واحد لتفادي المشكلة التي كشفت عنها مباراتا الاتحاد والأهلي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وبينت المصادر نفسها أن الاتحاد الآسيوي بدأ فعليًا في دراسة الأمر بشكل جدي.
    وأشارت المصادر إلى أن قرار الاتحاد الآسيوي الجديد بهذا الخصوص سوف يصدر متزامنًا مع النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا.
    وعلى صعيد استعدادات الاتحاد والأهلي لموجهتما المرتقبة يوم الاثنين المقبل، في ذهاب دور الأربعة لدوري أبطال آسيا.
    وكشف مصدر خاص بأن الطبيب الخاص للاعب البرازيلي فيكتور وصل إلى جدة للإشراف علي حالة اللاعب عن قرب، خاصة أنه أصبح جاهزًا للمشاركة، ولكن وجود الطبيب جاء من قبيل المتابعة وليكون بجوار اللاعب، لإعطاءه النصائح اللازمة خوفًا من تعرضه لأي إصابة جديدة، قد تؤثر على مصيره في المباراة.





    عمدة الشام والمظلوم: سأشكو الاتحاد للقضاء

    سليمان الزبيدي - جدة
    الجمعة 19/10/2012

    طالب عمدة حي الشام والمظلوم ملاك محمد باعيسي برد اعتباره من نادي الاتحاد أو اللجوء للقضاء بعد ورود اسمه في موقع نادي الاتحاد، وقال لقد تم وضع رقم جوالي كأحد العمد الذين يوزعون التذاكر للجماهير، مشيرا إلى أن هذا ليس دوري وأنا أصلا لم أحضر الاجتماع، وللأسف أصبحنا محل شك من الجماهير فهناك من ينظر لنا بمنظار إننا نسوق للتذاكر أو استفدنا منها، أصلاً نحن مظلومون من هذه الاتهامات التي وجهت لنا كعمد لنا وضعنا الاجتماعي في الأحياء، ولكن أريد أن أكشف أمراً مهماً وهو أن التذاكر التي وزعت على العمد يوم الاجتماع الذي حضره 8 عمد من أصل 94 تقريباً كانت 1600 تذكرة تم تسليمها لعمدة حي الهنداوية، على أن توزع لكل عمدة 200 تذكرة ولكن الذي حصل أن كل عمدة استلم 100 تذكرة، وعمدة حي الصالحية تسلم 50 تذكرة فأين العدل في هذا الأمر، والسؤال الذي يطرح نفسه أين باقي التذاكر ومن المستفيد منها. وأضاف: أحب أن أؤكد أن الإزعاجات لا زالت تطاردنا وأنا لن أتنازل عن عودة حقوقنا الأدبية.. كيف سمحوا بنشر رقم هاتفي دون أخذ موافقتي الخطية.. حاولت الاتصال به لم يرد على اتصالي أرسلت له رسالة بإلغاء رقم هاتفي ولكن لا حياه لمن تنادي. وقال باعيسى: نعم وصلتنا أخبار تؤكد بأن بعض الجماهير وجدت التذاكر في الأسواق في محلات الرياضة.. تخيل محل رياضة يعلن من يشتري منه قميصاًَ رياضياً يحصل على تذكرة، وهل جماهير الاتحاد بحاجة لتذاكر مجانية لحضور اللقاء. وقد نفى مصدر اتحادي أن يكون للنادي موقع رسمي وبالتالي لم يضع نادي الاتحاد اسم العُمد ولا أرقام جوالاتهم وقد يكون ذلك في مواقع ومنتديات جماهيرية ليست رسمية ولا يدخل ذلك ضمن مسؤوليات الإدارة.



    كانيدا : مواجهة الأهلي أصعب المباريات في مسيرتي التدريبية
    ليبي يتمنى لنا الفوز... وهذه هي مشكلة لاعبي الاتحاد


    تركي أبوعيشة - جدة
    الجمعة 19/10/2012

    ذكر مدرب الاتحاد راؤول كانيدا أنه تنتظره أكبر وأصعب مباراة في مسيرته التدريبية أمام الغريم التقليدي الأهلي، وقال ينتظرنا ديربي وكل تركيزنا ينصب عليه.. جاء ذلك خلال حواره مع صحيفة «martiperarnau»، وكشف كانيدا خلال حواره بأنه فشل في أن يكون لاعب كرة قدم، حيث قال حاولت أن أكون لاعباً ولم أستطع، وأشار كانيدا إلى أن الصعوبات التي تواجهه كون لاعبي الاتحاد متشبعون بالبطولات القارية والمحلية وبالتالي يصعب تحفيزهم للمزيد وذلك أصعب ما يواجه مع الفريق. وتطرق للكرة الآسيوية وذكر بأنها سوق مفتوح لاستقطاب النجوم من العالم، مفيداً أن الأندية الصينية أصبحت تجلب نجوم من العيار الثقيل وبمبالغ باهظة، وأضاف بأن نادي الاتحاد يدفع الكثير من المبالغ لاستقطاب لاعبين محترفين من عينة النجوم الموجودين بالفريق من البرازيل والكاميرون وكرواتيا. وكشف عن حديث جمعه مع المدرب الإيطالي الشهير مارشيلو ليبي بعد مباراة فريقه مع جوانزهو الصيني الذي يشرف عليه الأخير، حيث تمنى له ليبي حظاً سعيداً في مباراة النصف النهائي. كما أفاد في حواره بأنه لم يخسر طوال 24 مباراة محلية مع نادي الاتحاد وهو أمر يسعده كثيراً.




    أزمة قلبية تنقل ابن داخل للمستشفى

    عبد الرحمن الحربي - جدة
    الجمعة 19/10/2012

    نقلت أزمة قلبية مفاجئة رئيس نادي الاتحاد السابق محمد بن داخل إلى مستشفى الحرس الوطني بجدة، وقد تماثل للشفاء بعناية من الله ثم متابعة الأطباء لحالته في العناية المركزة، وبعدها غادر أبو طلال المستشفى ليخلد إلى راحة تامة في منزله. وكان خبر الأزمة القلبية التي تعرض لها قد شغلت الأوساط الاتحادية، وازدحم حوله أسرته ومحبوه في المستشفى، إلى أن غادرها سليماً معافى ولله الحمد، ويمضي فترة العلاج والنقاهة بمنزله.



    مسلسل الغضب الاتحادي يستمر ..وتدريبات انفرادية للشربيني في الممرات



    جدة - سعد مشيخ ومحمد الحامد

    استمر مسلسل غضب الجماهير الاتحادية لليوم الثاني على التوالي من طريقة توزيع تذاكر مباراة فريقهم الاتحاد أمام الأهلي والتي ستقام يوم الاثنين المقبل في لقاء الذهاب لدوري أبطال آسيا , واحتشد عدد كبير من الجماهير الاتحادية التي حضرت مباراة فريقي الاتحاد والشباب في كأس الاتحاد السعودي لدرجة الشباب والتي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي ورفضت المغادرة لحين حصولها على تذاكر مباراة الاتحاد والأهلي ووقفوا أمام البوابة الرئيسية لدخول لاعبي الفريق الأول بشكل أعاق دخول اللاعبين رغم جهود مسؤولي الأمن بالنادي لتفريقهم من أجل فسح المجال لدخول سيارات اللاعبين إلى مقر النادي.
    وظلت الجماهير تهتف (نبغى تذاكر) حيث ظلت أمام البوابة الرئيسية حتى الساعة التاسعة مساء دون أن يحصلوا على أية تذكرة مما أدى إلى استمرار الأزمة بين إدارة النادي والجماهير مما استدعى حضور أربعة دوريات أمن لتفريق الجماهير من أمام بوابة دخول النادي.
    وكانت إدارة النادي قد قامت بتوزيع عدد من التذاكر إلى مسؤولي بعض المواقع الاتحادية الالكترونية من أجل توزيعها بطريقتها الخاصة على الجماهير لتخفيف الضغط عليهم وعدم حضورهم إلى مقر النادي إلا أن كل هذه الترتيبات لم تثني تلك الجماهير من الحضور بكثافة أمام مقر النادي خاصة وأن العديد منهم أبدوا استيائهم من توزيع جزءاً كبيراً من التذاكر إلى بعض عمد أحياء جدة.
    وكانت إدارة نادي الاتحاد ممثلة في المركز الإعلامي وبعد الأحداث التي شهدها النادي اليومين الماضيين بسبب أزمة التذاكر قد أصدرت بياناً إعلاميا وجهته لجماهير ناديها جاء فيه الإعلان عن نفاذ التذاكر بالكامل للقاء الذهاب في الدور النصف النهائي لدوري أبطال أسيا أمام النادي الأهلي يوم الاثنين المقبل , حيث سلمت إدارة النادي جميع التذاكر الموجودة بحوزتها للجميع حسب الألية المعتمدة سابقا في التوزيع الصادرة من مجلس الإدارة والتي تم الإعلان عنها مسبقا.
    وناشدت الإدارة الجمهور الاتحادي الكبير التعاون معهم في المرحلة المقبلة وعدم الحضور خارج أسوار النادي والمطالبة بالحصول على التذاكر كونها نفذت كليا.



    نايف أم بلقيس



    عدنان جستنية
    ـ حتى وان اختلفت مع المؤيدين او المعارضين لعلاقة زواج (حلال) سوف يربط لاعب ونجم نادي الاتحاد والمنتخب السعودي نايف هزازي بالفنانة النجمة الشابة بلقيس احمد فتحي فذلك لايمنع أن أقدم لهما خالص التهاني القلبية بمناسبة إعلان خطوبتهما وأمنيات صادقة لهما بالتوفيق في حياتهما الزوجية المقبلة ودعاء من القلب بأن تكون هذه الخطوة في مشوارهما الطويل في مجالي الرياضة والفن بمثابة نقطة تحول مهمة لمسيرة(نجاح)بيت اسري لاتتزعزع أركانه بمغريات دنيا كل شئ فيها قابل للزوال.
    - تهنئتي هذه والتي يشاركني الكثيرون فيها لن تخفي مجموعة أسئلة لابد أنها دارت في أذهان كل من تلقوا الخبر في حينه عبر خدمة التواصل الاجتماعي (تويتر) خاصة وان مثل هذه الحالة في مجتمعنا الرياضي السعودي تعد(فريدة)من نوعها و(سابقة) نحو احد مشاهير كرة القدم يقدم على الزواج من (فنانة) كاسرا بهذه الخطوة (الجريئة) عادات وتقاليد لايمكن بأي حال من الأحوال تخطيها وتجاوزها وغض الطرف عنها الا ان اعترفنا اننا في عصر فيه كثير من(التحولات)لجيل من الشباب(ذكورا إناثا)يريد ان يعبر عن ذاته وحرية شخصية يرفض رفضا باتا التدخل فيها حتى من(اعز الناس)لديه وهذه حقيقة أصبحت مسلما بها ولهذا فإن طرح تلك الأسئلة (الطارئة)سوف تذوب مسبباته مع مرور الأيام وعبارة متداولة بين جيل(العجائز)صحيح من قال (آخر زمن عشنا وشفنا).- من جهتي لن أغوص في جوانب اعلم ان الحديث حولها ممتع ومثير والذي من المؤكد انه قد يصل الى جدل(بيزنطي)لا فائدة منه إنما الذي أثار عندي علامات استفهام وتعجب حول هذه الخطوة هو(توقيت) اختيار الاقدام عليها من قبل اللاعب(نايف هزازي)والمقبل ناديه على نصف نهائي مهم جداً في مواجهتين صعبتين للغاية وتحتاجان إلى أجواء خالية من مؤثرات تبعده هو وزملاءه عن (التركيز) واحسب ان مثل هذا الحدث كما تابعنا عبر وسائل الإعلام حجم الاهتمام به ولا أظن انه لن يؤثر على فكر(الصقر)سواء في مباراة الذهاب او الاياب وهو بذلك يضع نفسه تحت(ضغط)شديد ربما سوف يندم عليه هذا أن أحس بـ(الذنب) في حالة ظهوره بمستوى أبعده عن هز الشباك الأهلاوية وبالتالي ساهم في إخفاق النمور.
    - لهذا كنت أتمنى من نايف هزازي اللاعب والنجم لو انه اجل خطوبته لوقت مناسب عقب مشاركة فريقه في هاتين المواجهتين على اقل تقدير لكي لايصبح في واجهة ملامة لن يسلم منهاومن جمهور لن(يغفر) له وبدلا من مشاركته الفرحة بخطوبته سوف يكون ساخطا عليه وعلى خطيبته أيضاً ،مع قناعتي بالقدر في كل الأمور وكل شئ (قسمة ونصيب)سواء في الزواج وفي جميع جوانب الحياة الأخرى بمافي ذلك المنافسات الرياضية مؤمنا بالمثل القائل(يلي مكتوب على الجبين لازم تشوفه العين) وقناعتي كذلك بأن(حماس)الشباب بكل ما تحتويه من مشاعرلايمكن التحكم فيها وهي من دفعت اللاعب (الإنسان) وخطيبته إلى الإقدام على هذه الخطوة ولعل السؤال الأهم الذي لا أدري ان كان من حقي طرحه على (العروسين)وهو..من منهما سيكون له تأثيره القوى في تحقيق(النجاح) للطرف الآخر هذا ان سلمنا بأن الحكمة المشهورة (ان وراء كل رجل عظيم امرأة) لايمكن تطبيقها في حياة(المشاهير) الا ان كانت الفنانة (بلقيس) حالة خاصة وطغى حبها على فنها وكان لميولها الكروي(الاتحادي) في تحويل حياة نايف الانسان واللاعب الى (الافضل) او يحصل العكس تماماً في(تضحية)سوف تتضح صورتها الحقيقية في الايام المقبلة من سيخاطر بها من اجل الآخر(نايف ام بلقيس)؟ وان كان الفوز والخسارة في قاموس الحياة الزوجية شبيهة إلى حد ما بالمباراتين اللتين ستجمعان العميد والراقي ان جاءت النهاية (سعيدة) ببطولة (سعودية)يحققها احد الناديين.




    إدارة الاتحاد تعلن نفاد التذاكر بالكامل



    جدة - البلاد

    اعلنت ادارة نادي الاتحاد عن نفاد التذاكر بالكامل للقاء الذهاب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا أمام الاهلي والتي ستقام يوم الاثنين المقبل حيث سلمت ادارة النادي جميع التذاكر الموجودة بحوزتها حسب الآلية المعتمدة سابقا في التوزيع الصادرة من مجلس الادارة والتي تم الاعلان عنها مسبقا.وناشدت االادارة الجمهور الاتحادي التعاون معا في المرحلة المقبلة وعدم الحضور خارج اسوار النادي والمطالبة بالحصول على التذاكر.واكدت الادارة على حضور الجماهير في جميع اللقاءات الخاصة بالفريق محليا وخارجيا إلا ان سعة مدرجات ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة محددة وتحول دون تلبية الطلبات الكبيرة جدا من قبل الجماهير للحصول على تذاكر اللقاء.
    وواصل الفريق الكروي الأول تدريباته استعدادا للمواجهة المقبلة في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال آسيا يوم الاثنين المقبل وركز الجهاز الفني بقيادة المدرب الاسباني راؤول كانيدا على الجوانب الفنية.وحضر التدريبات نائب الرئيس المحامي عادل جمجوم وامين عام النادي ايمن الطويل وامين الصندوق ايهاب ابو شوشة واعضاء مجلس الادارة شادي زاهد والشريف فيصل بن فتن ومستشار مجلس الإدارة لؤي قزاز.



    المولد مؤكد وهزازي انتظار



    جدة – محمد عطية :

    وضع الاسباني راؤول كانيدا مدرب الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم احتمالية غياب نجم الهجوم نايف هزازي ضمن خططه الفنية مما جعله يعمل خلال فترة الاعداد على تجهيز اللاعب فهد المولد كأبرز الخيارات بجانب محمد نور في خط المقدمة وتبادل الأدوار بينهما.ولم تتضح الصورة بشكل نهائي حول الاصابة التي يعاني منها نايف هزازي ومدى اكتمال جاهزيته للمواجهة المرتقبة بعد أن اشتكى من التهاب في منطقة الركبة مما جعل الجهاز الفني يفضل اراحته حتى تكتمل جاهزيته بشكل تام حتى لا يخسر اللاعب لفترة طويلة ويسعى الجهاز الطبي بالنادي الى وضع البرنامج الطبي الذي يناسب اللاعب وتجهيزه بشكل تام دون أن تكون هناك مضاعفات سلبية على اللاعب.وقد ركز الجهاز الفني خلال التدريبات اليومية على الطريقة التي سيعمد من خلالها الى حسم نتيجة مباراة الذهاب ومن المنتظر أن يلعب بتشكيل مكون من مبروك زايد في حراسة المرمى وامامه اسامة المولد وحمد المنتشري ومشعل السعيد وابراهيم هزازي وسعود كريري وامبامي ودي سوزا وانس الشربيني ومحمد نور ونايف هزازي (فهد المولد). وتسعى الأجهزة الفنية والادارية الى رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين وحثهم على انتزاع بطاقة التأهل للمباراة النهائية واجتياز العقبة الأصعب في مشوار البطولة وينتظر الاستعانة ببعض أعضاء الشرف الذين يملكون خبرة التعامل مع مثل هذه المناسبات لتخفيف الضغط عن اللاعبين خلال الأيام التي تسبق اللقاء.



    ألبوم غنائي يجهز الاتحاد للديربي



    جدة – محمد عطية

    يعتزم المركز الاعلامي بنادي الاتحاد خلال اليومين المقبلين اطلاق البوم غنائي خاص بنادي الاتحاد من خلال بعض النصوص التي استقبلها المركز الاعلامي بالنادي وقد أوضح المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي بنادي الاتحاد شادي زاهد بأن المركز الإعلامي تبنى فكرة طرح البوم غنائي خاص بنادي الاتحاد يضم مجموعة من أعمال شعراء شباب نظموا قصائدهم تغزلا بناديهم مشيرا الى أنه يوجد حاليا عدد من النصوص الجيدة التي ستخضع لتقييم شامل من مختصين سوف يتم الاتفاق معهم لتقييم الأعمال قبل اعتمادها بالشكل النهائي مشيرا الى أن المركز الإعلامي يرحب باستقبال كافة المشاركات من الشعراء الاتحاديين مع تأكيده على حفظ كامل حقوق المشاركين الأدبية.وحول الأصوات الغنائية التي يعتزم التعاون معها لتقديم هذه النصوص غنائيا أوضح شادي زاهد بأن كبار الفنانين الخليجيين والعرب وعلى رأسهم فنان الاتحاد قد سبق لهم التغني بنادي الاتحاد وإنجازاته ومتى ما كان العمل المقدم جيدا ومميزا سوف يكون هناك إقبال من الفنانين لأدائه فشعبية نادي الاتحاد الجارفة رصيد يبحث عنه أي فنان لخطب ود هذا الجمهور من خلال الغناء عن الكيان الذي يعشقونه وسيكون فنان الاتحاد ورئيس رابطة المشجعين صالح القرني على رأس قائمة الفنانين المشاركين في الالبوم.وفيما إذا كان الالبوم الغنائي سوف يكون مرتبطا بتحقيق نادي الاتحاد لبطولة الأندية الآسيوية لكرة القدم الحالية أكد زاهد بأنه يتمنى أن يكون طرح الالبوم متزامنا مع تحقيق هذه البطولة واستعادة الأمجاد الاتحادية على الصعيد الآسيوي إلا أنه أشار الى أن الخطة الزمنية المطروحة لتنفيذ هذا العمل بالشكل المطلوب سوف تستغرق فترة ليست بالقصيرة كما أن الالبوم يتم التركيز إلى أن يكون شاملا ومنوعا.وأبدى في نهاية حديثه عن سعادته بما وصل إليه من أعمال شعرية رائعة تعكس الإحساس المرهف والمشاعر الصادقة تجاه حب نادي الاتحاد والتي عبر عنها هؤلاء الشعراء بأبيات جميلة مؤكدا ثقته بأن العديد من الشباب المبدع سوف يكون لهذا الالبوم بوابة انطلاقة لهم في هذا المجال.



    رغم بيان تلطيف الأجواء .. حمى الاثنين تجتاح أسوار الأهلي والاتحاد



    جدة - البلاد :

    رغم بيان تلطيف الاجواء بين قطبي الكرة بالعروس إلا أن حديث المجالس لا علاقة له بمثل تلك المباردات حيث تزداد سخونة الاجواء بين جماهير الناديين في ظل التكتم الذي يطغى على استعداد كل فريق للقاء يوم الاثنين القادم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.ومن الطبيعي ان تتسابق الصحافة الرياضية في البحث عن منافذ لها تخترق من خلالها المستور في محاولة لاستكشاف ما يدور خلف الكواليس - وتلهث الاجتهادات وراء كل شاردة وواردة من أجل الانفراد بخبر حتى وإن كان خارج اطار المستطيل الأخضر.الجماهير الأهلاوية متحفزة لمتابعة اخبار استعدادات فريقها للقاء التاريخي ويبدو أنها شعرت بشيء من الاطمئنان بعد الاخبار التي أكدت عدم حاجة اللاعب ياسر الفهمي للتدخل الجراحي بعد الفحوصات التي أجراها في مجمع سباير بالدوحة، بالاضافة إلى التقارير الطبية التي تسمح بعودة هداف الفريق البرازيلي فيكتور سيموس لمشاركة زملائه في التمارين اليومية، الامر الذي يبشر بامكانية مشاركته في المباراة، بالاضافة الى انتظام الخماسي الدولي ياسر المسيليم وتيسير الجاسم وعيسى المحياني ومعتز الموسى ومنصور الحربي في التدريبات بعد فراغهم من لقاء الاخضر الودي مع الكونغو..الأهلاويون يتطلعون للوصول للمباراة النهائية وحصد اللقب الآسيوي لأول مرة في تاريخهم وحافزهم ذلك الدعم المادي والمعنوي الذي يحظى به الفريق من قبل الرمز الأهلاوي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة اعضاء الشرف، بالاضافة الى جماهير الراقي التي عادة ما توصف بالرقم الصعب.
    على الجانب الآخر يتطلع عشاق النمور للعودة للساحة القارية التي سبق وأن حصدوا لقبها وشاركوا من خلالها في بطولة كأس العالم للاندية مرتين، وتعول الجماهير الاتحادية على نجوم فريقها الذين يملكون خبرة عريضة على الصعيد القاري، خاصة في ظل الاستقرار الاداري الذي يعيشه ناديهم والنتائج المعقولة التي حققها الفريق في البطولة المحلية بقيادة الجهاز الفني الذي يقف على رأسه الاسباني كانيدا.الأجهزة الطبية في الناديين تبذل جهودا خارقة لمعالجة حالات الإصابة التي يعاني منها عدد من لاعبي الفريقين خاصة أولئك اللاعبين المؤثرين الذين يمثلون ركائز ثابتة في تشكيلة كل فريق.صحيح أن البيان المشترك الذي صدر عن إدارتي الناديين سيساهم الى حد كبير في القضاء على أجواء التوتر التي سادت العلاقة بينهما مؤخراً.. ولكن ذلك لا يمنع من ارتفاع درجة حرارة حمى المنافسة على الوصول للمباراة النهائية في دوري الأبطال بالقارة الأكبر.




    جماهير الاتحاد.. تجمعات للحصول على "مقعد"



    جدة: عماد عيسى

    استمرت أعداد كبيرة من جماهير نادي الاتحاد في التواجد أمام بوابات ناديها على أمل الحصول على تذاكر دخول تضمن لها مقاعد في لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام الأهلي الاثنين المقبل، حيث زاد أمس عدد الجماهير المحتشدة أمام النادي وسط إجراءات احترازية من جانب الإدارة لتأمين عدم تكرار حالة الاقتحام التي تعرض لها النادي أول من أمس عندما كسرت هذه الجماهير البوابة الزجاجية للنادي.من جانبه، أكد المتحدث باسم الاتحاد شادي زاهد أن إدارته تقدر حرص الجماهير على الحصول على التذاكر من أجل الحضور ومؤازرة الفريق في اللقاء، ولكنه شدد في نفس الوقت أن هذه الرغبة تصطدم بواقع الحال الذي يقول إن عدد التذاكر المتوفر قليل جدا قياسا بالعدد الكبير من الجماهير الراغبة في حضور المباراة.من ناحيته، نبه الجهاز الإداري، اللاعبين إلى الحذر من البطاقات الملونة وخصوصا المهددين منهم في الفريق وهم: أسامة المولد وحمد المنتشري وإبراهيم هزازي والكاميروني موديست إمبامي، حتى لا يتعرضوا للإيقاف في لقاء الإياب.




    تذاكر الاتحاد تنفد.. وجماهيره تشتبك مع «المندسين»

    وائل النجار من جدة

    قبل أن تعلن إدارة نادي الاتحاد، نفاد تذاكر لقاء فريقها أمام الأهلي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، اكتشفت جماهيره وجود عدد من المشجعين الذين ينتمون للأهلي، خارج النادي، جاءوا من أجل الحصول على التذاكر، الأمر الذي كاد أن يؤدي إلى اشتباك بين الطرفين لولا تدخل العقلاء في الوقت المناسب الذين أنهوا الإشكالية سريعا قبل أن تتطور ويحدث ما لا يحمد عقباه.وأكد الجمهور الاتحادي أن بعضا منهم عرف أن هؤلاء من المندسين بينهم والمنتمين للأهلي بحكم معرفتهم المسبقة بهم، وأنهم يدينون بالولاء للأخير، وكثيرا ما شاهدوهم وهم يرتدون شعار فريقهم في كثير من المناسبات، وأن هدفهم الحصول على تذاكر المباراة المرتقبة في ناديهم بعد أن عجزوا عن شرائها من المنافذ المعنية بهم.من جهته، أعلن الاتحاد رسميا نفاد التذاكر، بعدما تم توزيعها بالكامل حسب الآلية المعتمدة من إدارة النادي، التي طالبت من جمهورها عدم الحضور بهذا الخصوص حيث لا يوجد أي تذكرة بعد الآن سيتم توزيعها، ولا سيما أن الفريق يؤدي تدريباته الأخيرة التي تحتاج إلى تركيز تام، ومن أجل ذلك تم إغلاقها أمامهم، وكذلك وسائل الإعلام.وكانت جماهير الاتحاد قد اقتحمت أمس الأول النادي، وكسرت أقفال الأبواب بحثا عن التذاكر، ولا سيما أن إدارة النادي منحت العمد 1600 تذكرة لتوزيعها، فيما وزعت عددا كبيرا من التذاكر على المواقع الاتحادية والمنتديات والرومات حتى تصل إلى جماهيره دون عناء، وشهد النادي أمس حضورا كبيرا خارج أسواره للحصول على التذاكر لليوم الثاني على التوالي إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب نفادها جميعا. ومن جهة أخرى، واصل نايف هزازي برنامجه العلاجي المكثف على فترتين صباحية ومسائية من أجل تجهيزه للمباراة، حيث لم تتضح حتى اللحظة جاهزيته الكاملة من عدمها، وأن مشاركته ستحدد بشكل نهائي خلال اليومين المقبلين.وكان الفريق الاتحادي قد واصل تدريباته تحت إشراف الإسباني راؤول كانيدا الذي ركز بشكل كبير على الجوانب الفنية وسط روح معنوية عالية جدا.


    انتهى

  2. #2
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    .............
    المشاركات
    737
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي رد: أخبار العميد يوم الجمعه 3 / 12 / 1433 , أخبار الاتحاد يوم الجمعه 10/19 / 2012

    شكرا على نقل الاخبار
    تقبلوو مروري

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-01-2013, 02:42 PM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-01-2013, 02:41 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-01-2013, 02:40 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-10-2012, 05:52 PM
  5. أخبار العميد ليوم الجمعه 23/1 محرم 1429 هـ
    بواسطة سومـ soooma ــا في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-02-2008, 08:42 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52