النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: أخبار الملكي يوم السبت 4 / 12 / 1433 , أخبار الاهلي يوم السبت 10/20 / 2012

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار الملكي يوم السبت 4 / 12 / 1433 , أخبار الاهلي يوم السبت 10/20 / 2012







    شفاء المصابين يعزز معنويات الأهلي
    جاروليم يعوض غياب فيكتور بالدفاع



    سالم الأحمدي ( جدة )
    يتجه التشيكي جاروليم لتكثيف منطقة الوسط بأكبر عدد من اللاعبين في حال عدم جاهزية البرازيلي فيكتور للقاء، حيث اتضح خلال مران البارحة اعتماده على أسلوب متحفظ بتركيزه على منطقة المناورة ومراقبة مفاتيح لعب الخصم، فيما رفع المعدل اللياقي من خلال تدريبات مكثفة. وكان عدد من اللاعبين المصابين انضموا للتدريبات الجماعية على أن تحدد مشاركتهم كأساسيين بحسب جاهزيتهم اللياقية، يتقدمهم عماد الحوسني وكامل الموسى، في حين مازال بعض اللاعبين يواصلوان جلسات العلاج الطبيعي في عيادة النادي على أمل تجهيزهم للمشاركة في اللقاء. فيما احتفى اللاعبون في نهاية المران بزميلهم عماد الحوسني الذي رزق بمولود.. يذكر أن الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف تابع تحضيرات الفريق أمس بحضور منسوبي النادي وعدد من الشرفيين..
    من جانبه أكد لـ «عكاظ» عضو شرف الأهلي مشهور الحارثي أن الديربي الآسيوي سيكون مثاليا في كل شيء وبعيدا عن الخروج عن النص من كلا الفريقين وجماهيرهما، حيث ما عرف عن لقاءات الاتحاد والأهلي عبر التاريخ أن كل أحداثها تنتهي مع نهاية المباراة، والشد الجماهيري الذي حصل خلال الأيام الماضية أمر طبيعي في ظل المنافسة الكبيرة بين الفريقين، بالإضافة إلى قيمة وقوة هذه البطولة، كما أن الأصوات التي خرجت عن الروح الرياضية قبل هذه المباراة هم فئة قليلة لا تمثل السواد الأعظم في كلا الناديين والذين يعرفون حجم ومكانة التنافس ومدى احترام كل فريق للفريق الآخر.





    خالد بن عبدالله يتابع تدريبات الأهلي واللاعبون يحتفلون بالحوسني


    جدة - البلاد :

    تابع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف تحضيرات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للقاء الاتحاد مساء الاثنين المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وشهد المران إلى جانب سموه صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي فيما ركز الجهاز الفني على الجوانب اللياقية في مستهل المران قبل أن يجري مناورة على نصف ملعب واحتفى اللاعبون في نهاية المران بزميلهم عماد الحوسني والذي رزق بمولود.


    **

    في مداخلة له مع "المنصة" .. عيد: نبارك للأهلي والاتحاد وسندعم الواصل للنهائي


    جدة - البلاد :
    هنأ الرئيس المؤقت للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم احمد عيد ناديي الاهلي والاتحاد بالوصول الى الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال آسيا، وقال: نحن سعداء بهذا المستوى الذي قدمه الفريقان في البطولة وضمان مقعد في المباراة النهائية سواء كان للاتحاد او الاهلي.. والمهم هو حضور الكرة السعودية في هذا المحفل القاري.
    واكد عيد دعم اتحاد الكرة للفريق الذي سوف يصل للنهائي وقال إن مباراتي الفريقين في نصف النهائي سيكون لهما مذاق خاص من خلال الاهتمام الاعلامي والحضور الجماهيري.
    جاء ذلك خلال مداخلة له مع برنامج "المنصة" امس كما تحدث عن توسعة استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة وقال: نتابع عملية التوسعة التي سيكون لها مردود ايجابي يخفف من المشاق التي كانت تعانيها الجماهير، كما ان مشروع استاد الملك عبدالله يجري الاعداد له على قدم وساق بمتابعة من صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب.
    وتحدث عيد عن بطولة كأس الخليج وقال: اهنئ كافة ابناء الخليج بهذه البطولة والشكر موصول لصاحب فكرة هذه البطولة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل والحقيقة ان دورات الخليج مهمة جدا من النواحي الرياضية والاجتماعية.. والكل يؤازرها ويدعمها وانا اعتبر شهادتي فيها مجروحة لاني واحد من ابنائها ونتمنى لها التوفيق والنجاح دائما.
    وعن قرعة البطولة قال عيد: تابعت ردود الافعال عن القرعة وأرى انها معتدلة ولم تظلم احدا، وكان هناك حديث بيني وبين ريكارد فور اعلان القرعة للاعداد لهذه البطولة واختيار المباريات الودية التي يحتاجها الجهاز الفني وسوف نستعين بكل الاخوة من ذوي الخبرة في هذا المجال.


    **

    أشاد بحكمة الإدارتين .. أبو راشد: مباراة الأهلي والاتحاد لن تكون سهلة والفرص متكافئة


    جدة - البلاد
    أثنى عضو الشرف الاهلاوي عضو المجلس التنفيذي والمحامي المعروف الاستاذ خالد ابو راشد على ما تحلت به ادارتا الأهلي والاتحاد من حكمة وعقلانية بالاتفاق على تقسيم مدرجات ملعب لقاءي الذهاب والاياب بين فريقي الناديين في نصف النهائي الآسيوي وقال إن البيان المشترك لادارتي الناديين جاء ليؤكد حرصهما على العلاقة التاريخية التي تجمع بين الناديين الكبيرين.
    واضاف ابو راشد: نحن في النهاية ابناء وطن واحد والتنافس لن يخرج عن دائرة الملعب، واذا كانت هناك بعض التصرفات الفردية فلا يجب ان نعيرها اي اهتمام.. ويكفي ان يكون هناك فريق سعودي ينافس على لقب البطولة.
    وعن لقاء الفريقين قال ابو راشد: لا شك ان المباراة لن تكون سهلة بالنسبة للطرفين، ولا يمكن التوقع بالنتيجة في ظل تكافؤ الفرص بين الفريقين، ونحن بطبيعة الحال نتمنى الفوز للاهلي في ظل ما يحظى به نادينا من استقرار اداري وفني، بالاضافة الى الدعم السخي الذي يقوم الرمز الاهلاوي صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة اعضاء الشرف ورجالات الاهلي المحبين لناديهم.
    وعن مدى تأثير خسارة الاهلي لمباراته السابقة امام نجران في دوري زين قال ابو راشد: لا نملك إلا ان نقول رب ضارة نافعة، كون الخسارة جاءت قبل الديربي الآسيوي لتمثل جرس انذار للجهازين الفني والإداري واللاعبين، وإن شاء الله تكون الاستفادة من الدرس وتصحيح الاخطاء واستفادة الروح.
    واهاب ابو راشد بجماهير الناديين ان يكونوا على مستوى المسؤولية وان يساهموا في ظهور اللقاء بالصورة المشرفة للرياضة السعودية بشكل عام مؤكدا ان الرياضة تنافس شريف وعلينا ان نظهر للعالم الوجه المشرق لشبابنا.





    تجديد عقد الموسى ثلاث سنوات
    وتيرة الإعداد ترتفع في "القلعة" وتحذيرات للمهددين من البطاقات الملونة


    كامل الموسى (يسار)

    جدة: عبدالرحمن زيد
    رفع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي من وتيرة إعداده لمباراة الاتحاد بعد غد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث شهدت تدريبات الفريق في اليومين الماضيين حضورا إداريا وشرفيا كبيرا لرفع الروح المعنوية للاعبين وحثهم على بذل مزيد من الجهد لكسب المباراة.
    بدوره بدأ المدرب التشيكي كارل ياروليم بإجراء عدد من الخطط والتكتيك الذي يسعى إلى تطبيقه في المواجهة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب، ورفع المدرب درجة استعدادات اللاعبين بتدريبات مكثفة ركز خلالها على مناقشة بعض السلبيات التي وقف عليها، وحذر اللاعبين من البطاقات الملونة التي قد تغيب بعضا منهم وهم معتز الموسى ووليد باخشوين وبدر الخميس وعبدالرحيم جيزاوي.
    من جهته، يعكف الجهاز الطبي على علاج المصابين ومنح الضوء الأخضر لهم للدخول في التدريبات الجماعية.
    من ناحيتها، جددت الإدارة عقد المدافع كامل الموسى لثلاث سنوات، حيث أشارت مصادر لـ"الوطن" أن الإدارة فضلت تأجيل الإعلان الرسمي عن تجديد عقد اللاعب إلى بعد انتهاء الفريق من المهمة الآسيوية.
    على صعيد آخر، حرصت بعض جماهير الأهلي على التواجد أمام بوابات النادي بالرغم من إغلاق التدريبات من أجل الاطمئنان على إعداد الفريق.
    على صعيد ذي صلة، تقرر أن يعقد مدربا الفريقين، التشيكي ياروليم، والإسباني راؤول كانيدا مؤتمرا صحفيا غدا للحديث عن المباراة واستعدادات كل فريق وذلك حسب نظام الاتحاد الآسيوي.
    من جانبه، وصف مدافع الأهلي منصور الحربي مباراة فريقه أمام الاتحاد بعد غد بالقمة الخاصة بين الناديين، مشددا أنها بطولة خاصة، وقال "نسعى إلى تحقيق الفوز في اللقاء من أجل الوصول إلى المرحلة الأخيرة من دوري أبطال آسيا".
    وأضاف "جميع لاعبي الأهلي جاهزون للمواجهة التي أتوقع أن تحفل بالقوة والإثارة وصعبة على الفريقين".
    وعن فريق الاتحاد، قال "الاتحاد فريق كبيرة ولديه خبرة في البطولة الآسيوية، لكن سيكون لنا الحضور الأمثل ونقدم ما لدينا من أجل إسعاد جميع الأهلاويين".


    **
    الاتحاد.. والأهلي.. الحوادث تتكرر في المعسكرين

    جدة: فيصل الغامدي
    تمضي التحركات في معسكري الأهلي والاتحاد على خطين متوازيين، ربما حتى على مستوى الإصابات التي تضرب في كلا الطرفين، بطريقة تذكر بمقولة حسني البورظان في مسلسل "صح النوم".
    ففي الوقت الذي أصيب فيه البرازيلي فكتور سيموز (31 عاماً) في الأهلي، كان الخبر الأهم في الاتحاد إصابة مهاجمه نايف هزازي (29 عاماً)، ما هدد النجمين بعدم المشاركة في لقاء الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال آسيا قبل أن تسري أنباء عن بدء تعافي الأخير، وإن كان البعض قد عزا هذه الأنباء عن الإصابات إلى حرب نفسية تدور رحاها قبل المواجهة التاريخية بين الناديين.
    وفي الوقت الذي خرجت شائعات من داخل القلعة تؤكد اشتباكا لفظيا بين مدير عام كرة النادي الأهلي الخبير طارق كيال، ومدافع الفريق كامل الموسى، بسبب رفض الموسى المشاركة في التمارين بسبب إصابته القديمة، تردد صدى عن اشتباك بين الأهلاوي السابق، الاتحادي الحالي إبراهيم هزازي وقائد فريقه محمد نور، بسبب اللقطة التي جمعت شقيق الأول بالفنانة اليمنية بلقيس في ليلة الخطوبة.
    وجاء قرار إغلاق التمارين متزامناً بين الناديين، رغم أن الإدارتين الفنيتين بالناديين لم يغلقا التمارين طيلة هذا الموسم، وبرر الإغلاق بالحرص من الطرفين على إغلاق ملف التسريبات وضمان مفاجأة المنافس.
    ويحفظ التاريخ جيداً للفريقين، مباراتهما التي انتهت بالتعادل 4/4، والتي ارتدى فيها لاعبو الأهلي "انكل" يوضع في المعصم ليرتدي لاعبو الاتحاد "انكل" يوضع في مفصل القدم.


    **

    ملعب جدة "فأل" خير على الفريقين


    جدة: فيصل الغامدي
    يعد ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة، أحد الملاعب السعودية التي احتضنت عدداً من المناسبات الرياضية الكبيرة والذكريات الجميلة التي مرت بها الكرة السعودية، فهذا الملعب الذي تأسس عام 1390، لعب على معشبه "الصناعي، والطبيعي" نجوم كبار منهم الأسطورة مارادونا والهولنديان يوهان كرويف ورود خوليت، وذلك عندما توالى إحضارهم لمباريات الأهلي ومهرجاناته الرياضية في الثمانينات الهجرية.
    وكذلك الحال مع الاتحاد الذي منح قميصه النجم الإيطالي الشهير دنادوني والبرازيلي الكبير ببيتو الفرصة للظهور من خلاله في فترات سابقة.
    وسبق لملعب الأمير عبدالله الفيصل أن احتضن مباريات نهائية لبطولات كبيرة مثل كأس دوري خادم الحرمين وكأس الأبطال وكأس ولي العهد، ونهائي دوري آسيا عندما لعب الاتحاد أمام العين، ونهائي دوري أبطال العرب الذي نظمه الاتحاد وجمع غريمه التقليدي الأهلي بفريق الأفريقي التونسي عام 1423.
    ويمثل الملعب فأل خير على ناديي الأهلي والاتحاد، فالأهلي في آخر 7 نهائيات لم يخسر على هذا الملعب، حيث نجح في تحقيق كأس الاتحاد أمام الهلال في عام 1422، وكأس ولي العهد أمام الاتحاد في العام ذاته، وكأس العرب أمام الأفريقي عام 1423، وكأس فيصل أمام الاتحاد وكأس ولي العهد عام 1427، وكأس الملك أمام الاتحاد في الموسم المنصرم، كما نجح الفريق في قطع نصف الطريق للكأس الخليجية بفوزه على النصر في ذهاب نصف النهائي عام 1429.
    بدوره حقق الاتحاد في ملعب جدة بطولتي الدوري أمام النصر والهلال عامي 1417، 1418، كما حقق الفريق كبرى إنجازاته بطولة دوري آسيا على ذات الملعب عام 1424.




    **
    الغامدي: "ضبط الانفعال" مفتاح الفوز بـ"ديربي الغربية"


    الاتحاد والأهلي في مواجهة سابقة

    جدة: يُمن لقمان

    شدد الأخصائي النفسي الدكتور حاتم الغامدي على أهمية التهيئة النفسية للاعبي الاتحاد والأهلي قبل "الديربي" المنتظر بينهما في نصف نهائي دوري أبطال آسيا للأندية المحترفة بعد غد.
    وقال الغامدي لـ"الوطن" "وجود أخصائي نفسي في معسكر الفريقين في هذه الأيام مهم للغاية وفقا للمصطلح النفسي الذي يقول إن اللاعب يعيش في فترة صراع المنافسات أعلى درجة من القلق، ونحن نرى أنه لا بد أن يعيش القلق الميسر لا المعوق أي القلق المحفز، ذلك الذي يجعله يخوض المنافسة الكروية بقلب قوي وأعصاب هادئة في نفس الوقت، ليتمكن من تحقيق خطة المدرب بفعالية عالية من الأداء الرياضي دون أن يفقد سيطرته على انفعالاته"، مؤكدا أن جميع اللاعبين في هذه الفترة التنافسية تكون لديهم انفعالات، ولكن من يستطيع أن يتحكم فيها هو من سيحقق الإنجاز المطلوب.
    وتطرق الغامدي لموقف الفريقين بقوله "بالنسبة للاتحاد، فاللاعبون عليهم عبء نفسي أكبر من نظرائهم في الأهلي، لأن الفريق يلعب بين جماهيره ولديه الفرصة الأكبر لاستثمار هذا الجانب لصالحه، وإثبات الوجود بين محبيه، كما أن لاعبي الأهلي عليهم عبء أيضا، لكن بدرجة أقل، ويتمثل في أن عدد جماهيره ليس كبيرا، وبالتالي سيلعب على مستوى المنافسة".
    وأضاف "ما يحتاجه الفريق هو التهيئة النفسية بدخول المباراة بانفعالات منضبطة، والبعد عن الشحن النفسي على اللاعبين، من جانب الجماهير ووسائل الإعلام والشعور أن هذه منافسة رياضية تحتمل الخسارة التي إن حدثت لا بد أن يتقبلها بروح رياضية عالية".
    وأشاد الغامدي بدور إدارتي الناديين، في تخفيف التشنج الذي خفف الشحن النفسي على اللاعبين، مشددا أن عليهما عزل اللاعبين عن الجماهير والإعلام بحيث يركزون على المنافسة من الناحيتين المهارية والفنية فقط داخل الملعب، وعلى أن دورهم رياضي، وأن اللقاء لا يعني الصراع.
    وتابع "من المهم أن يجيد لاعبو الاتحاد الذين يلعبون على أرضهم تطبيق التكتيك والتكنيك وسرعة خطف الأهداف والضغط على حامل الكرة والمباغتة في التسجيل، وإن كان المدرب كانيدا كما لاحظناه يركز على الدفاع، لكنني أرى أن أفضل وسيلة للدفاع هي الهجوم، فالدفاع هنا هو ملجأ الأهلي الذي يلعب بعيدا عن جمهوره الغفير الذي اعتاد عليه، فقد يدخل اللقاء بتحفظ وتخوف وإن كانت الأرض نفسها، لكنه سيخشى أن تفلت منه زمام الأمور إذا تقدم، لذا من المستحيل أن يلعب بخطة هجومية في الذهاب بل سيعتمد على الكرات المرتدة السريعة".
    وعن توقعاته للنتيجة، قال "من الصعب التكهن بنتيجة اللقاء ولكن من يتحكم بانفعالاته، ويقدم كرة جميلة ومستوى جيدا بغض النظر عن الفوز والخسارة هو الذي سينال الانتصار".
    وختم "أشيد بإدارة النادي الأهلي على الاستفادة من أخصائي نفسي في المعسكر لأنه سيعلم اللاعبين المهارات السلوكية الهامة مثل التصور التخيلي والاسترخاء النفسي للمساعدة على تخفيف درجة القلق العقلي والجسدي والتنافسي ويجعلهم في درجة توازن معتدلة تؤدي إلى تحقيق الإنجاز".



    الأهلي والهلال يستضيفان هجر والتعاون

    سليمان مخاشن - جدة

    سحبت ظهر أمس قرعة تحديد الملاعب لمباريات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب والتي ستقام في السابع من نوفمبر المقبل، حيث سيقابل فريق الأهلي نظيره هجر على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بجدة، في حين سيلاقي الهلال نظيره التعاون على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالرياض. وبينت القرعة التي جرت بمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم أن المباراة النهائية ستكون على ملعب الفائز من لقاء الأهلي وهجر.
    وكان التعاون قد تصدر فرق المجموعة الأولى، في الوقت الذي تصدر فيه هجر والهلال المجموعتين الثانية والثالثة على التوالي، بينما صعد الأهلي بعد أن حصل على أفضل ثانٍ في المجموعات الثلاث برصيد 14 نقطة.











    أسارير جاروليم تنفرج بعودة «المصابين»




    جاروليم




    جدة - عبدالرحمن عابد
    شارك العماني عماد الحوسني في تدريبات الفريق الأهلاوي وأجرى تدريبات انفرادية بالكرة وبات أحد الخيارات الرئيسية للمدرب التشيكي جارليم لمباراة الاتحاد في البطولة الآسيوية، وانفرجت أسارير التشيكي بعد تجاوز كامل الموسى إصابته القديمة مع المنتخب السعودي وينتظر الجميع التقرير الطبي الخاص بفيكتور سيموس وعبدالرحيم الجيزاوي والذي يبين إمكانية مشاركتهما من عدمها في المباراة.
    وخاض جميع اللاعبين مناورةً تكتيكية بهدف وضع الجمل الأساسية والمحورية لمباراة الاتحاد وحاضر بعدها جاروليم على لاعبي الفريق وأعطاهم التعليمات الأساسية بينما كلف مساعديه برؤية مباريات الاتحاد الأخيرة بهدف معرفة مفاتيح اللعب والأسماء الأكثر خطورة وكيفية إيقافها خصوصاً وأن اللقاء على ملعب الاتحاد.
    من جهة ثانية وصل إلى جدة مراقب المباراة السريلانكي ارشليج سنويرا في الوقت الذي يدير اللقاء طاقم حكام قطري مكون من عبدالله البلوشي وحسن راشد ورمضان سعيد وبنجر الدوسري حكماً رابعاً.









    ينتظر وصوله اليوم لتكثيف العلاج له قبل الاتحاد
    الأهلي يستنجد بطبيب برازيلي لتجهيز فيكتور





    فكتور فرحا بأحد الأهداف للأهلي.




    خالد دغريري من جدة

    ينتظر أن يصل جدة في الساعات القليلة المقبلة أحد الأطباء البرازيليين المختصين في إصابات الملاعب من أجل العمل على تجهيز مواطنه فيكتور سيمويس مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم، للمشاركة في نزال الاتحاد بعد غد في ذهاب الدور نصف نهائي من دوري أبطال آسيا.

    ولبت إدارة النادي الأهلي رغبة فيكتور الذي طالب بضرورة إحضار هذا الطبيب، وتعاقدت معه للانضمام إلى الجهاز الطبي للفريق، لا سيما أنه كان يقف على جاهزية اللاعب البدنية أثناء وجوده في بلاده في الفترات الماضية.
    وسيعمل الطبيب البرازيلي على إعطاء التشيكي كاريل جاروليم مدرب الفريق التقرير النهائي حيال إمكانية مشاركة فيكتور أمام الاتحاد من عدمها بعد إجراء الكشف عليه، والنظر في كافة التقارير الطبية السابقة.
    من جهة أخرى، ركز جاروليم في الحصة التدريبية التي جرت البارحة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي على الخطة الفنية التي ينوي تطبيقها أمام الاتحاد من خلال المناورة الميدانية التي أجراها والتي أوقفها أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين لكيفية التحرك وتمرير الكرة.
    وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين باستثناء المصابين محمد مسعد، ياسر الفهمي، وليد باخشوين، وفيكتور سيمويس الذين يواصلون برنامجهم العلاجي في عيادة النادي.
    من ناحية أخرى، قررت الإدارة توزيع حصتها من تذاكر الديربي للجماهير البالغ عددها 2000 تذكرة في استاد الأمير عبد الله الفيصل الذي سيحتضن اللقاء قبل ساعات من انطلاقه عن طريق إدارة العلاقات العامة في النادي.



    الرمز يحفز اللاعبين بمكافآت نصف نهائي الآسيوية

    سعود الثبيتي - جدة

    بحضور الرمز الأهلاوي رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله، ورئيس النادي الأمير فهد بن خالد، عاود فريق الأهلي الاول لكرة القدم تمارينه أمس للقاء الاتحاد مساء الاثنين المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، باجتماع للمدرب مع اللاعبين كالمعتاد، بدأ بعده المران اللياقي، تلته تمارين تكتيكية لمدة ثلث ساعة، بعدها أجرى المدير الفني التشيكي للفريق ياروليم مناورة على كامل الملعب أكثر فيها التوجيه مع تجربة أكثر من لاعب نظرا للغيابات في صفوف الفريق، ولم يشارك فيكتور والحوسني وباخشوين في المناورة، ثم اتجه الجميع لتناول طعام العشاء بمعسكر الفريق، كما تم تسليم اللاعبين والجهازين الفني والإداري مكافآت تأهلهم لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، كما احتفى اللاعبون في نهاية المران بزميلهم عماد الحوسني الذي رزق بمولوده "نزار".

    **

    جماهير الراقي تكتسح النمور في «تويتر»



    فوزي آل حيدر ـ أبها

    سجلت جماهير النادي الأهلي حضورا لافتا على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) من خلال تعليقاتها والزيادة المضطردة لمتابعي القلعة، متفوقين على الجماهير الاتحادية.وشهدت الأيام الماضية ردود أفعال واسعة على التأجيل والتقسيم وتوزيع التذاكر وخلافها مثل اطلاق التحديات بين جماهير القطبين، ما أسهم في زيادة ضغوط الإدارتين واللاعبين المتابعين لكل ما يطرح بشكل دقيق، واللافت ايضا حضور النادي المميز على تويتر من خلال التفاعل الجماهيري لكل ما تطرحه النادي على الموقع من قبل جماهير الراقي ونمور آسيا.






    في دوري اليد: الأهلي اغرق الخليج.. والنور تصدر بالعدالة




    الرياضية – فهد البطاح
    تمكن الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي من الانتصار على نظيرة الخليج 25-22 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة في صالة رعاية الشباب بالدمام ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة , ليرتفع رصيد الأهلي إلى 8 نقاط , فيما بقي الخليج على نقاطه الخمس ، وفي صالة رعاية الشباب في الاحساء تصدر النور فرق الدوري عقب فوزه على العدالة 35-22 ليرتفع رصيد النور إلى 13 نقطة (يشار إلى أن فريقا النور ومضر لعبا ثلاث جولات مقدمة بسبب ارتباطهما بالمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية المقبلة التي ستقام في قطر بداية نوفمبر المقبل فيما لم يلعب مضر في هذه الجولة لعدم توفر حجوزات لفريق الوحدة) ، وتغلب الجيل على نظيره الترجي 28 – 25 في اللقاء الذي جمع الفريقين في صالة رعاية الشباب بالأحساء ليحقق الجيل أول فوز له في الدوري ، وفي القطيف تغلب الصفا على الابتسام 25-20 وتعادل القادسية والمحيط 27-27 في اللقاء الذي جمع الفريقين في الدمام .

    _

    انتهت الأخبار



  2. #2
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    .............
    المشاركات
    737
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي رد: أخبار الملكي يوم السبت 4 / 12 / 1433 , أخبار الاهلي يوم السبت 10/20 / 2012

    شكرا على نقل الاخبار
    تقبلوو مروري

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-01-2013, 02:42 PM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-01-2013, 02:42 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-01-2013, 02:41 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-10-2012, 07:40 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-10-2012, 05:52 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52