النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: أخبار العالمي يوم السبت 4 / 12 / 1433 , أخبار النصر يوم السبت 10/20 / 2012

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار العالمي يوم السبت 4 / 12 / 1433 , أخبار النصر يوم السبت 10/20 / 2012

    ..





    ..



    وأشار المدرب خلال مؤتمر صحافي أمس إلى جاهزية فريقه للقاء نجران اليوم ضمن الجولة العاشرة من دوري زين السعودي، وقال: "استعداداتنا جيدة وعملنا خلال فترة التوقف على تكثيف التدريبات الصباحية والمسائية على الرغم من غياب عدد من اللاعبين للإصابة وانضمام آخرين للمنتخبات إلا أن الثلاثة أيام الأخيرة كانت الاستعدادات بشكل أفضل بعد اكتمال اللاعبين ونسعى إلى تقديم مباراة جيدة نظفر فيها بالمستوى والثلاث نقاط". وتابع: "درست نجران بشكل جيد وهو فريق قوي ويملك عناصر جيدة ويجيد الإغلاق الدفاعي وشاهدت له أكثر من مباراة ولدي تصور كامل عنه".
    وشدد دانيال على انضباط اللاعبين وتقيدهم بالتعليمات داخل الملعب وقال: "اللاعبون يطبقون ما يطلب منهم دون أن تكون هناك أي فوضى فنية داخل أرضية الميدان"، مشيرا إلى أن عدم إجراء مباراة ودية خلال فترة التوقف الحالية كان بسبب تواجد أكثر من لاعب في المنتخبات، إضافة إلى اللاعبين المصابين والذي حال دون إقامة مباراة ودية وقال: "اكتفينا بلعب مناورة كروية مع الفريق الأولمبي".
    وأشاد دانيال باللاعب شايع شراحيلي وقال: "شايع من أفضل اللاعبين في الفريق ويؤدي بشكل ممتاز في التدريبات وحماسه كبير ويلعب بثقة وقد لعب المباراة الأولى كاملة وفي المباراة الثانية كان التغيير تكتيكيا لحاجتي إلى لاعب هجومي. أما اللاعب مصعب العتيبي فهو من اللاعبين الشباب الذين ينتظرهم مستقبل كبير ويملك مؤهلات للعب في الفريق الأول ويؤدي بشكل ممتاز".
    ورفض دانيال أن يعطي رأيه في أي مدرب سابق للفريق من حيث استدعائهم لاعبي الفريق الأولمبي دون إشراكهم رسميا وقال: "لم أعتد أن أعطي رأيي في المدربين السابقين وأرفض الحديث عنهم إطلاقا".



    حديث سعود حمود :

    أكد سعود حمود مهاجم الفريق استعدادهم لنجران وقال: "سعى الجهاز الفني للاستفادة من لقاء نجران من خلال فترة التوقيف وذلك بالتدريبات الصباحية والمسائية التي كانت فرصة للمدرب دانيال للوقوف على مستوى الفريق وإن شاء الله نترجم ذلك في مباراة الغد أمام نجران".
    وحول انخفاض مستواه في الفترة الأخيرة قال: "أي لاعب يتعرض لانخفاض في المستوى وعند عودتي من إصابة الرباط الصليبي الموسم الماضي الكثيرون توقعوا عدم عودتي إلى مستواي ومع ذلك شاركت مع الفريق وكنت عنصرا مهما وأسهمت في التأهل لنهائي كأس الملك، وأنتظر مباراة اليوم على أحر من الجمر لتقديم المستوى الذي تعرفه الجماهير عني".
    وحول كون السهر له تأثير في مستواه قال: "أنا لاعب محترف وأعرف الأشياء التي قد تضرني وأسعى إلى المحافظة على نفسي ومستواي".

    ..



    ..



    ..





    النصر- نجران
    على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يلتقي النصر بضيفه نجران، وسيرمي النصر بثقله من أجل ايقاف مسلسل التفريط بالنقاط ، والعودة مجدداً لنغمة الانتصارات، وفي الوقت ذاته يبحث لاعبو نجران عن إحراز الفوز الخامس لهم للمنافسة على المراكزالمتقدمة، ويملك النصر 13 نقطة في المركز السادس، مقابل 14 نقطة لنجران صاحب المركز الخامس.

    ..




    ..





    ..

    الرياضية تنقل مباراتين يوم السبت والغامدي للنصر ونجران

    وعبر القناة الرياضية “2″ سيتم نقل اللقاء الذي يجمع فريقا النصر ونجران على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض, وذلك بصوت المعلق عبدالله الغامدي, ويسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه فهد المساعد ويستضيف فيه صالح المطلق ونجيب الإمام, فيما سيكون ماجد التويجري وفيصل الملوقي مراسلين من أرض الملعب.

    ..




    ..




    ..




    ..





    ..





    ..




    ..



    النصر المتأرجح يتربص بنجران المتطور بحثا عن الانتصار



    ( بطاقة المباراة من موقع صحيفة اليوم )

    يخشى النصراويون اليوم وهم يستضيفون فريق نجران ان يجدوا نفس المصير الذي وجده الاهلي في الجولة الماضية عندما نجح نجران في تسجيل فوز مستحق بهدفين للاشيء، ويأمل الفريق النصراوي في تصحيح مساره امام نجران في الجولة العاشرة من دوري زين للمحترفين على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، فريق النصر الذي خسر في الجولة الماضية أمام الشباب مطالبا بتصحيح مساره وتسجيل الفوز الرابع في المسابقة وتحقيق النقطة الـ 16 التي ستجعله قريبا من مربع الكبار،

    وسيعمد الاورغوياني دانيال كارينيو الى تفعيل الجوانب الهجومية لفريقه في مواجهة اليوم والوصول الى مرمى خصمه في بداية المباراة لكي تسهل عليه المهمة في الدقائق المتبقية، بيد ان كارينيو سيفتقد خدمات ابرز لاعبين في خط الدفاع حسين عبدالغني الموقوف بالبطاقات الثلاث، اضافة الى محمد عيد المصاب، وسيعوض غيابهم الثنائي عمر هوساوي ويوسف خميس. وسيعتمد كارينيو على المصري حسني عبدربه في صناعة العاب الفريق خصوصاً وانه ألمح الى مشاركة الثنائي محمد السهلاوي وجيمي ايوفي في خط المقدمة على ان يبقى سعود حمود في دكة البدلاء، لكن اكثر ما يخشاه النصراويون ان تتسبب الهفوات الدفاعية في خسارة النقاط الثلاث خاصة وان خصمهم نجران يجيد القيام بهذه الطريقة، كونه يمتلك ثلاثيا مميزا في الجانب الهجومي السوريين جهاد الحسين ووائل عيان اضافة الى المهاجم حسن الراهب، وما يميز نجران الذي يأتي في المرتبة الخامسة برصيد 14 نقطة جماعية الاداء التي انصفت الفريق امام الاهلي في الجولة الماضية وعادة ما تسبب صعوبة للفريق للوصول الى مرمى ناصر الصيعري. المواجهة ستكون من اهم المواجهات للفريقين كون الفارق النقطي بينهما نقطة واحدة والتي ستجعل من المباراة مشدودة بين الطرفين في ظل حرص الفريقين على مواصلة الانتصارات خاصة وان كلاهما يأمل بالنقاط الثلاث قبل توقف المسابقة في مناسبة عيد الاضحى، والتي سيعقبها مواجهات مهمة للفريقين في المسابقة.

    ..

    ماجد عبدالله: أستبعد الأخضر وكأس البطولة للإمارات

    (( هذا الموضوع نقلته علشان الأسطورة ماجد فقط ))


    وحول رأيه في لقب أسطورة الكرة الخليجية قال: إن كلمة أسطورة مجرد لقب من عدة ألقاب والمهم ان اللاعب الذي يشارك ويحقق النتائج والمستوى لأطول فترة يصنع لنفسه اسما على مر السنوات من خلال التركيز على تقديم كل ما يخدم فريقه ليحقق أفضل النتائج وان في كل دولة هنالك مجموعة من النجوم البارزة التي قدمت الكثير لمنتخبات بلادها وأعطت بطولة الخليج طعما مميزا ويتذكرها الجماهير ولكن يظل لاعب واحد هو الأبرز والأعلى بين هؤلاء الكوكبة من النجوم من خلال ما قدمه من بصمة في تاريخه الكروي.
    وعن ترشيحه لمن يحقق كأس «خليجي 21» والتي ستقام في مملكة البحرين مطلع العام المقبل قال ماجد عبدالله :"المنتخب الإماراتي هو الأقرب في رأيي لأنه الأكثر استقرارا وانسجاما من باقي المنتخبات المشاركة في خليجي (21) ثم المنتخب الكويتي حامل اللقب والذي سينافس بشدة للمحافظة على لقبه كبطل للخليج".
    وختم حواره بان دورة كأس الخليج لكرة القدم بغض النظر عما يحصل خلالها من تحديات ومشاحنات وانتصارات وهزائم ومفاجآت تظل فيها أجمل اللحظات والذكريات التي لا تنسى أبدا والتي نعتز فيها جميعا وتمنى التوفيق للجميع.


    ..

    دمتم بخيير

  2. #2
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    .............
    المشاركات
    737
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي رد: أخبار العالمي يوم السبت 4 / 12 / 1433 , أخبار النصر يوم السبت 10/20 / 2012

    شكرا على نقل الاخبار
    تقبلوو مروري

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-01-2013, 02:43 PM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-01-2013, 02:42 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-01-2013, 02:40 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-10-2012, 07:40 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-04-2012, 06:48 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52