نفى تلقيه اتصالاً من الفهد من أجل إزاحة ابن همام



عيد: أنا أتحمل خسارة الأخضر.. وثقتنا كبيرة في ريكارد





عبدالعزيز الشريف– سبق– الرياض: أكد أحمد عيد، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه يتحمل خسارة المنتخب السعودي اليوم أمام منتخب العراق، وقال: "أنا أتحمل خسارة اليوم، وبالتأكيد نعلم أن النتيجة لا ترضي الشارع الرياضي السعودي، وحتى نحن لسنا راضين عنها، ولكن عندنا أمل كبير - بعد الله - في اللاعبين والجهاز الفني، وسنعيد حساباتنا في المباراة القادمة أمام اليمن ومن ثم الكويت".

وأضاف: "بكل تأكيد سنواجه صعوبة في المحطتين المقبلتين، ولكن ثقتنا بالله ثم بقدرات اللاعبين، وسنحقق مبتغانا ونتأهل لدور الأربعة".

وأبدى عيد رضاه عن الهولندي ريكارد مدرب الأخضر، وقال: "راضون عما قدمه المدرب رايكادر، وهو يقدم كل شيء ممكن في مجال التدريب، وإن لم يوفَّق فهذه ليست نهاية المطاف، واللاعبون حاولوا ولم يوفَّقوا".

ونفى أن يكون تلقى اتصالاً هاتفياً من الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي من أجل عدم التصويت لمحمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي السابق، وقال: "الشيخ أحمد رجل لديه الدراية والفكر، ولم نتطرق لهذا الموضوع، ولم يكن هناك اتصال".

وأضاف: "كل اتحاد خليجي له الحق في التصويت لمن يراه مناسباً، وإذا كان طلب من غيري فأنا لا أعلم، أما إذا كان هاتفني من أجل هذا الموضوع فهذا لم يحصل".