"السهلي": نحرص على خدمتهم وإنجاز معاملاتهم بأسرع وقت



"غرفة الرياض" تستقبل المراجعين على فترتين خلال رمضان




حواس العايد- سبق- الرياض: تستقبل غرفة الرياض المشتركين والمراجعين طوال شهر رمضان المبارك بالمركز الرئيسي خلال فترتين، الأولى صباحية، وتبدأ يومياً عند الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة عصراً، والثانية مسائية من التاسعة والنصف مساءً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل، فيما يقتصر العمل يوم السبت على فترة الظهيرة من الثانية عشرة والنصف ظهراً وحتى الثالثة والنصف عصراً.

كما تستقبل الغرفة المراجعين في الفروع الداخلية بالرياض والخارجية بالمحافظات في الفترة الصباحية من العاشرة صباحاً وحتى الثالثة والنصف عصراً، والمسائية من التاسعة والنصف حتى الثانية عشرة ليلاً، فيما يقدم مكتب إدارة التصاديق بوزارة الخارجية بالغرفة خدماته بتوثيق طلبات ومعاملات رجال الأعمال والمراجعين الأفراد في فترة واحدة من التاسعة صباحاً وحتى الثانية عصراً يومياً، فيما عدا يومي الجمعة والسبت.

وأكد الأمين العام المكلف الدكتور سعود السهلي حرص الغرفة على مواصلة تقديم خدماتها لمراجعيها بأفضل المستويات من أجل إنجاز معاملاتهم بأسرع وقت خلال شهر رمضان وتشمل التصديق على معاملاتهم، وتجديد الاشتراكات وإصدار شهادات إعادة التصدير، وتصاريح التخفيضات والمسابقات التجارية.

وأشار إلى أن الغرفة استعدت لمواصلة توثيق معاملات العمالة الوافدة الراغبة في تصحيح أوضاعها، وذلك خلال فترة تمديد المهلة التصحيحية بتوجه خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - بتنفيذها حتى نهاية العام الهجري الجاري.

ووجه "السهلي" التهنئة إلى كل مشتركي الغرفة ومراجعيها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ضارعاً إلى الله سبحانه وتعالى أن يعيده على قيادتنا الرشيدة وعلى الشعب السعودي الكريم باليمن والبركات.



طµط*ظٹظپط© ط³ط¨ظ‚ ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط©