+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

الموضوع: اخبار سبق يوم الثلاثاء 28-9-1434 , اخبار سبق 28 رمضان 1434 هـ - 2013/08/06 م

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار سبق يوم الثلاثاء 28-9-1434 , اخبار سبق 28 رمضان 1434 هـ - 2013/08/06 م

    عاشق "الملكي" وحافظ لكتاب الله ويدعو خادم الحرمين للإفطار معه



    بوقس لـ"سبق": أتمنى أن أسجد لله ١٠ ثوانٍ فقط ثم أعود للكرسي المتحرك




    حواس العايد- سبق: ضيفنا هذا اليوم مختلف تماماً عن بقية الضيوف، فقد ولدته أمه لا يتحرك منه سوى عينيه ولسانه، عرف الكفاح وعشقه، فكان نموذجاً من نماذج الإرادة والعزيمة والإصرار، حتى حفظ كتاب الله كاملاً، وتخرج من الجامعة بامتياز، وقدم له الدعم من قبل القيادة في وطننا الغالي، إضافة إلى الدعم الذي لقيه في عدد من دول الخليج والدول العربية والعالمية، حتى دخل ساحات الإعلام، فسطر بقلمه ما أعجب المتابعين، وحيّر النقاد.

    ضيفنا هو قاهر المستحيل، صاحب الإرادة القوية "عمار بوقس" الذي كشف لـ"سبق" عن أجمل رسائل التهنئة التي وصلته وممن، وعن القارئ الذي يحب أن يستمع له عند قراءة القرآن، وذكر أنه أحد عشاق أندية الغربية، وطلب من الله –عزّ وجل- أن يمن عليه بالحركة فقط لمدة ١٠ ثوان؛ ليسجد لله ومن ثم يعود لكرسيه المتحرك.

    وإلى تفاصيل الحوار الشيق مع قاهر المستحيل "عمار بوقس".

    # بداية نهنئك بالشهر الفضيل ونرحب بك في صحيفة سبق؟!

    أهلاً بكم وكل عام والجميع بألف خير.

    # ممكن نتعرف على بطاقتك الشخصية؟!

    بكل سرور، الاسم : عمار بن هيثم بن عبد الله بن عبد المطلب بوقس
    العمر : 27 عاماً

    الحالة الاجتماعية : متزوج وأبحث عن الثانية
    مكان الميلاد : الولايات المتحدة
    الإعاقة : حركية كاملة
    المؤهل العلمي : بكالوريوس إعلام
    الوظيفة : محرر وكاتب صحفي بصحيفة عكاظ

    # ما أجمل رسالة وصلتك للتهنئة برمضــان ؟ وممن كانت ؟ وهل عن كانت طريق الاتصال أو رسالة نصية أو وتس أب أو تويتر؟!

    أجمل رسالة تهنئة برمضان وصلتني كانت الأولى من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب والثانية كانت من سمو الشيخ عبد الله بن زايد وزير الخارجية الإماراتي وكلها كانت عن طريق تويتر وأحب أن أحتفظ بمحتواها لنفسي.

    # هل تذكر أول مرة صمت فيها شهر رمضان ؟ وكم كان عمرك ؟ وهل كان ذلك توجيهياً أم تقليداً؟

    أذكر ذلك وقد كنت في السادسة من عمري تقريباً إلا أن جدتي رحمها الله أقنعتني حينها أن الصيام ينتهي في الظهر وليس في المغرب.

    # يوميات رمضان هل تختلف عن غيرها؟!

    بالطبع يوميات رمضان تختلف عن غيرها فلها متعتها وروحانيتها عن سائر الأيام ولو لم يكن كذلك لما اشتقنا لرمضان وأيامه الجميلة.

    # هل أنت ممن يحب كثرة الدعوات على الفطور أم تفضل الأسرة والعائلة ؟

    بصراحة أفضل أن أجلس على مائدة الإفطار في منزلي وبين أسرتي بعيداً عن الدعوات والعزائم فهذه أيام جميلة من الصعب تكرارها كل يوم، ولذلك أحب أن أقضيها مع العائلة

    # من قارئ القرآن الذي تحب أن تسمعه في شهر رمضان ؟

    القارئ والإمام الذي أحب أن أستمع لصوته وأصلي خلفه في رمضان هو القارئ الشيخ عبد العزيز الحكمي إمام وخطيب جامع أبي ذر الغفاري بجدة.


    # ماذا تفضل في رمضان التلفاز أم النــت أم قراءة الصحف؟!

    أحب أن أقضي وقتي كثيراً في رمضان على قراءة المصحف ولا مانع من تصفح الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي من حين لآخر بحكم عملي الإعلامي.

    # هل تتابع الرياضة؟ وماهي ميولك؟

    لا يوجد منتسب للرياضة ليس له ميول والجميع يعرف أنني أميل للنادي الأهلي قلعة الكؤوس.


    # موقف لا يغيب عن بالك حدث لك في رمضان ؟

    الموقف الذي لا يغيب عن بالي وحدث لي في رمضان كان عندما صليت خلف أحد الأئمة في صلاة التهجد لينتهي من الصلاة ويقوم المؤذن مباشرة لينادي لصلاة الفجر وكان ذلك يعني أنه لا يوجد سحور وليس هناك فرصة حتى لشرب قطرات من الماء وهذا يعتبر من أطرف المواقف التي حدثت لي في رمضان.

    # من الشخص الذي غاب عنك وتتذكره في هذا الشهر الفضيل ؟

    الشخص الذي غاب عني وأتذكره في هذا الشهر الفضيل هي جدتي لأبي رحمها الله وأسكنها فسيح جناته، فقد كانت تحبني حباً جماً وكم كنت أتمنى أن تكون بيننا في هذه الأيام المباركة.

    # صديق لا تمل مجالسته؟ وشخص لا ترفض له طلباً؟ ومن بقي من أصدقائك السابقين؟

    الصديق الذي لا أمل مجالسته هو كتاب الله عز وجل فهو خير صديق وخير أنيس، أما الشخص الذي لا أرفض له طلباً فهي زوجتي الغالية، وأما أصدقائي المقربون فهم لا يتجاوزون عدد أصابع اليد الواحدة.

    # هل لديك ورد قرآني في رمضان ؟ وأي الساعات التي تقرأ فيها؟!

    في شهر رمضان أقرأ يومياً من المصحف 3 أجزاء بهدف ختم المصحف 3 مرات في الشهر الفضيل، وأحب القراءة من بعد صلاة العصر حتى أذان المغرب.


    # يعتقد البعض أن الدوام طويل وممل في شهرنا المبارك ما رأيك ؟

    قد يكون ذلك صحيحاً بحكم مشقة الصيام ولكن بإمكان الإنسان أن يعتبر الدوام والعمل الذي يقوم به عبادة بحد ذاتها يجب أن يؤديها بإخلاص لوجه الله عزّ وجل، عندها فقط سيشعر بأهمية هذا العمل.

    # متى تفضل أداء عمــرتك؟

    أحب أداء العمرة بعد صلاة الفجر في أي يوم من رمضان وإن كنت أفضل العشر الأواخر لما فيها من المثوبة العظيمة ومضاعفة الأجر.

    # ما أكثر شيء يزعجك ؟ وما أكثر شيء يعجبك في شهر رمضان ؟

    أكثر شيء يعجبني في شهر رمضان هو وجود عدد كبير جداً من الشباب في المساجد وحلقات الذكر، وأسأل الله لهم التوفيق والهداية، وفي المقابل أكثر ما يزعجني في رمضان هو خلو المساجد وقلة الصفوف في صلاة الفجر.


    # ما هو أكثر ما تفتقده في رمضان هذا العام ؟

    في السابق كانت جدتي رحمها الله تلزمنا بإفطار جماعي عندها في أول أيام رمضان أما بعد وفاتها فقد اندثرت هذه العادة، حيث لم يعد هناك من يجمع العائلة كما كانت.

    # ظاهر اجتماعية تتمنى زوالها؟

    الظاهرة المزعجة والتي أتمنى زوالها حقيقة بعد هذا الشهر هي إقامة المباريات والبطولات الرمضانية أثناء التراويح والتهجد، مما يشغل كثيراً من شبابنا عن ذكر الله واستغلال هذا الشهر الفضيل.

    # ما هو أفضل قرار اتخذته في حياتك؟ وأسوأ قرار اتخذته في حياتك؟!

    أفضل قرار اتخذته في حياتي هو قرار الزواج، وأسوأ قرار اتخذته هو دخولي في عالم البورصة والتجارة.

    # مشروع تنتظره بفارغ الصبر.

    أنا حالياً بصدد تأسيس جمعية لدعم مواهب ذوي الإعاقة، وبانتظار صدور تصريح تأسيس الجمعية من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية، وأتمنى أن تحقق هذه الجمعية أهدافها التي وضعت لأجلها.


    # أمنية تريد أن تتحقق لك ؟

    أتمنى من الله عز وجل أن يمن علي بالحركة لمدة 10 ثوان فأسجد لله سجدة واحدة ثم أعود إلى مقعدي المتحرك.

    # أمامك ثلاث دعوات فقط للحضور على مائدة الإفطار معك تقدمها لمن ؟

    الأولى أقدمها لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله والثانية أقدمها لسمو سيدي ولي العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز حفظه الله أما الثالثة فأقدمها لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله، فهؤلاء من الأشخاص الذين كان لهم الفضل بعد الله عز وجل في تغيير حياتي إلى الأفضل بشكل كبير.

    وأمون عليكم لذا سأمنح جميع قراء سبق الأعزاء على قلبي دعوة خاصة ولا يحرموني من دعواتهم.

    # شكراً لك، كلمة أخيرة تود أن تختم بها لقاءنا وتخاطب فيها القراء الأعزاء ؟

    أشكر صحيفة سبق ومسؤوليها على هذه الالتفاتة الكريمة و الحوار الممتع، وأحب أن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك لوطني الحبيب قيادة وشعباً ولجميع الأمتين العربية والإسلامية.

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي الطيران المدني: طائرة البشير لم تحصل على تصريح دبلوماسي لعبور الآجواء

    قالت إن قائدها أفصح عن وجوده وهي عائدة إلى مطار الخرطوم



    الطيران المدني: طائرة البشير لم تحصل على تصريح دبلوماسي لعبور الآجواء




    عبدالله الراجحي- سبق- جدة: قالت الهيئة العامة للطيران المدني إنها منعت السماح لطائرة خاصة أمس بعبور أجواء السعودية في رحلة ما بين مطاري الخرطوم وطهران الدوليين، وذلك قبل دخولها الأجواء السعودية؛ لعدم حصولها على تصريح العبور المطلوب نظامياً.

    جاء ذلك إشارة إلى ما تناقلته بعض وسائل الإعلام أمس من أن سلطات الطيران المدني السعودي منعت الطائرة المقلة لرئيس الجمهورية السودانية من عبور أجواء السعودية.

    وأوضحت الهيئة - وفقاً لما لديها من سجلات وتسجيلات- أنه "لم يتم إخطار مركز المراقبة الجوية بالسعودية من قبل المراقبة الجوية بمطار الخرطوم بإقلاع الطائرة من مطار الخرطوم، أو بموعد دخولها للأجواء السعودية، كما هو معمول به دولياً. وبعد أن عادت الطائرة متجهة إلى مطار الخرطوم أفصح حينها قائد الطائرة أن على متنها فخامة رئيس الجمهورية السودانية".

    وأشارت إلى أنه "لم تتقدم حكومة السودان بطلب رسمي للحصول على تصريح دبلوماسي للطائرة التي ستقل فخامة الرئيس، سواء عن طريق سفارة السعودية في الخرطوم أو سفارة السودان بالرياض، وفق الإجراءات المعمول بها دولياً من ضرورة طلب التصريح قبل (48) ساعة من موعد إقلاع الرحلة للرحلات الدبلوماسية غير المجدولة عند عبور أجواء الدول في خط سير الطائرة".

    وأشارت إلى أنه "تتطلب أنظمة الطيران المدني بالسعودية، وكذا أنظمة الطيران المدني الدولي، حصول الطائرات على تصاريح للعبور في أجوائها وتصاريح هبوط في مطاراتها، ويُعتبر عدم الالتزام بذلك مخالفة لتلك الأنظمة، والطائرة التي تم استخدامها تملك تصريحاً مؤقتاً بالهبوط في مطارات السعودية الدولية للاستخدام الشخصي فقط لمالكها، ولا يسمح التصريح الممنوح لها بتأجيرها للغير، كما أن الطائرة المستخدمة مسـجلة خارج السعودية، وهي للاستخدام الخاص، ولا تجيز الأنظمة في الدولة التي سـجلت الطائرة بها أو بالسعودية استخدامها لأغراض تجارية".

    وقالت الهيئة العامة للطيران المدني إنها "وهي توضح ما حدث لتؤكد في الوقت ذاته أنه ليس هناك أي أسباب أخرى منعت التصريح للطائرة بعبور أجواء السعودية غير ما ذُكر".

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي خطابات في المساجد , نساء يستثمرن "تراويح رمضان" لاصطياد عرسان لبناتهن

    أمهات يبحثن عن "عريس العيد" ومستشار أسري يحذر من المظاهر الخادعة



    نساء يستثمرن "تراويح رمضان" لاصطياد عرسان لبناتهن!




    دعاء بهاء الدين - ريم سليمان- سبق- جدة: صلاة التراويح من العبادات الرمضانية التي يحرص الجميع على أدائها، وينتظرونها طوال العام للظفر بما فيها من الأجر، إلا أن هناك عدداً من الأمهات يستغللن صلاة التراويح لعرض بناتهن أمام الأخريات؛ لعلها تحظى بالعريس المناسب، وتنعم بزيجة سعيدة في العيد، كما ظهرت خطّابات خلال الصلاة يعرضن بضاعتهن من صور على الموجودات، وباتت فرصة لكل من ترغب في الزواج للذهاب إلى صلاة التراويح؛ حتى تنعم بالثواب الكبير من الله تعالى.. وبالعريس!

    خطّابات المساجد

    استنكرت إحدى المصليات وجود الخطّابات في المساجد لعرض الصور، وقالت: "صلاة التراويح عبادة، الهدف منها التقرب لله، والتركيز في الصلاة، ووجود الخطابات يجعل الكثير من الفتيات يهتممن بالمنظر دون التركيز في الصلاة للظفر بالعريس"، مشيرة إلى أنه "لا مانع من التعارف عبر المساجد، لكن بالشكل غير اللافت للفتاة؛ حتى لا تتأثر وتترك الصلاة".

    وقالت "أم نايف"، إحدى المترددات على المسجد، لـ "سبق": "للأسف، هناك بعض الأمهات يأتين ببناتهن إلى المساجد بكامل زينتهن للفت النظر"، لافتة إلى أن حرص الأم على زواج ابنتها أمرٌ مطلوب، ولكن ليس بهذا الشكل المهين للفتاة قبل كل شيء.

    زيجة هنيئة

    أما "الحاجة سلوى" فقالت: "المسجد من الأماكن الطاهرة، وأعتقد أن الزيجة التي تنشأ من علاقة طيبة بين أسرتين في مسجد ستكون مباركة بإذن الله، ولا ضرر في سعي الأم للبحث عن عريس لابنتها، أو سعي أم الشاب للبحث عن عروس في المسجد، تلتزم بأداء الصلوات، فيا لها من زيجة هنيئة".

    وتذكرت معنا "أم عبد الرحمن" زواج ابنها قبل سنتين بعد تعارفها لمدة شهر كامل على أم زوجته في رمضان، وقالت "بعدها وفقنا الله بعقد الزيجة، وصارت فرحتنا بعد الشهر الكريم بالزيجة المباركة"، ونصحت الفتيات بالالتزام بالصلاة في المساجد خلال شهر رمضان؛ "لعلها تحظى برضا الله أولاً، وبالعريس في نهاية الشهر".

    مكان مبارك

    أما المستشار الأسري عبد الرحمن القراش فقد أبدى استياءه من تصرفات البعض خلال صلاة التراويح، قائلاً: "للأسف، هناك من ينظر لتلك العبادة من زاوية أخرى من أجل تحقيق مصالحه؛ فنجد بعض الأمهات تنتهز الفرصة لإجبار بناتهن العوانس على الحضور للصلاة".

    ورفض استعراض الأم ببناتها أمام المصليات، وإظهارهن بصورة التدين؛ ليصبحن محط أنظار الموجودات في المسجد، خاصة إذا علمت أن إحدى المصليات لديها شاب يبحث عن امرأة متدينة، فتكون التراويح فرصة سانحة لتلك الأم.

    كما لفت إلى بعض الممارسات الخاطئة من وجود بعض الخطابات في المساجد، يتنقلن بين المصليات أثناء التراويح بحثاً عن الفتيات وعرض ما لديهن من بضاعة العرسان، وقال: "لا مانع من بحث الأم لابنها عن عروس، بيد أنه لا بد أن يكون بدون تغرير بالفتاة".

    وختم حديثه قائلاً: "إن المسجد مكان مبارك لأي زيجة، لكن لا بد من التأكد من حسن الخلق والمعشر بالسؤال والتقصي، والتأكد من السيرة الحسنة للمتقدم والفتاة، وليس الاكتفاء بمقابلة في المسجد". ناهياً حديثه بالتأكيد على أن "العبادة علاقة روحانية بين العبد وربه، وحسن الخلق هو ما يظهر أمام الناس؛ فيجب الحرص عليه".

    فكرة جيدة

    وبدوره رحب المستشار الأسري خالد الرميح بهذه الزيجات قائلاً: "اختيار الأم عروس ابنها من المسجد فكرة جيدة، وديننا الحنيف حثنا على اختيار العروس وفقاً لشروط أربع"، مسترشداً بحديث رسول الله: "تنكح المرأة لأربع: لمالها ولحسبها ولجمالها ولدينها، فاظفر بذات الدين تربت يداك". ورأى أن وسائل التعارف الاجتماعي في المجتمع السعودي محدودة، مؤكداً دور المسجد في التقارب بين العائلات، وما ينتج منه من زيجات قائمة على دعائم الدين.

    ولفت الرميح إلى أن بعض الفتيات يذهبن لصلاة التراويح ليس من أجل العبادة، ولكن من أجل الاستعراض أمام النساء لجذب انتباه من تبحث لابنها الشاب عن عروس، مطالباً الأم بالسؤال عن أخلاق عروس الابن وأسرتها، وقال: "الأبناء في المجتمع السعودي يعتمدون على الأمهات في اختيار الزوجة، ويجب على الأم ألا تنخدع بمظهر الفتاة الإيماني، وحرصها على الصلوات، بل يجب أن تتحرى الدقة في اختيار الفتاة وفقاً للدين والخلق والتكافؤ الاجتماعي".

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي صور بمسجد الأميرة لطيفة في الرياض , الآلاف يتحرون ليلة القدر بمسجد الأميرة لطيفة في الرياض

    فرقة مرورية نظمت الدخول والخروج وسط رضا من المصلين

    بالصور.. الآلاف يتحرون ليلة القدر بمسجد الأميرة لطيفة في الرياض




    عبدالله النحيط- سبق- الرياض: شهدت صلاة التهجد ليلة أمس، حيث يتحرى الناس أن تكون ليلة القدر، كثافة عالية من المصلين في جامع الأميرة لطيفة بنت سلطان بن عبدالعزيز خلف الشيخ ناصر بن علي القطامي.

    واكتظّ المسجد بالآلاف من المصلين والمصليات، وأشرفت 20 فرقة مرورية على تنظيم الدخول والخروج والوقوف، لعدم تعطيل حركة سير طريق التخصصي، كونه يعد من أهم الطرق في مدينة الرياض ولقي التنظيم استجابة ورضا من المصلين، حيث تم تفويج هذه الأعداد الغفيرة بعد الصلاة بيسر وسهولة.

    ولقي التنظيم والترتيب رواجاً واسعاً في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث أثنى المصلون بعد الصلاة على تنظيم المصليات النسائية والفرش الخارجي وطريقة إغلاق الطرق وفتح طرق أخرى لعدم اختلال حركة السير داخل الحي وحضور سيارات الدفاع المدني والإسعاف وتكاتف جهود الدوائر الحكومية الخدمية لراحة المصلين.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي لصوص مصليات النساء , شرطة الرياض تطيح بـ"لصوص" مصليات النساء

    نفَّذوا 26 سرقة بينها محاولة مسجد الغدير



    شرطة الرياض تطيح بـ"لصوص" مصليات النساء




    عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: أعلنت شرطة الرياض عن القبض على جناة مساجد الرياض، والذين أقدموا على تنفيذ 26 جريمة سرقة نُفِّذت في عدد كبير من المصليات النسائية، من ضمنها محاولة السرقة الفاشلة لأحد مساجد حي الغدير.‬

    وقالت شرطة الرياض: "إلحاقاً لما صرح به مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان بتاريخ 25/ 9/ 1434هـ؛ عن ارتكاب ثلاثة جناة ماليي الجنسية لجريمة نشل من داخل مصلى النساء بمسجد فهد الكريديس بحي الشميسي، ونشل حقيبتي سيدتين أثناء تأديتهما لصلاة التراويح، وارتكابهم الفرار لجهة غير معلومة، وتمكن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من القبض عليهم في زمن قياسي.

    ونظراً لفداحة الفعل المشين دون رادع من أخلاق أو ضمير أو مراعاة لحرمة الزمان والمكان، فضلاً عن ترويعهم الآمنين ونزع الطمأنينة من نفوس المصلين؛ وبتوجيه كريم من سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه، ومتابعة مباشرة من مدير شرطة منطقة الرياض أوكلت إلى إدارة التحريات والبحث الجنائي مهمة التحقيق مع الجناة، والربط بين كل البلاغات المقيدة ضد مجهول، ومقارنتها بالأسلوب الإجرامي المتبع من قبل الجناة.

    وبفضل من الله فقد تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من الكشف عن عدد 26 بلاغ نشل من عدة مصليات للنساء في أحياء متفرقة في مدينة الرياض أثناء أداءهن لصلاتي التروايح والقيام خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1434هـ فضلاً عن محاولتهم الدخول لأحد المساجد في حي الغدير، وثبوت صلة الجناة بتلك البلاغات وتعرف عدد من المبلغات عليهم.

    وبتوفيق من الله اعترف الجناة وعددهم خمسة أشخاص؛ 3 ماليين ووافد من بوركينافاسو وخامسهم يمني الجنسية يتولى عملية تصريف المسروقات، بارتكاب عدد 26 واقعة نشل تطابقت مع البلاغات المقيدة لدى عدد من مراكز الشرط ضد مجهول؛ ومن بين تلك المصليات جامع الشيخ عبد العزيز بن باز (رحمه الله) بحي الغدير الذي أثير حوله سابقاً مبالغات مغلوطة عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن قيام مجموعة مسلحة بمحاولة الدخول للجامع؛ إذ ثبت لجهة التحقيق عدم تمكن الجناة مطلقاً من الدخول لمصلى النساء، وذلك بفضل من الله ثم لفطنة المشرفات الموجودات في الجامع وسرعة إغلاقهن أبواب المصلى فور مشاهدتهن الجناة أثناء محاولتهم الدخول لمصلى النساء.

    وسوف يتم إحالة الجناة للشرع من قبل الجهة المختصة؛ لينالوا عقابهم لقاء ما أقدموا عليه من جرم.

    وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بالضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن هذا الوطن ومواطنيه.

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-08-2013, 12:23 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-07-2013, 07:59 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-07-2013, 12:11 PM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-01-2013, 05:54 AM
  5. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15-01-2013, 05:09 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52