+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 8

الموضوع: حوادث يوم الخميس 8-10-1434 , جرائم 8 شوال 1434 هـ - 2013/08/015 م

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي حوادث يوم الخميس 8-10-1434 , جرائم 8 شوال 1434 هـ - 2013/08/015 م

    قالوا: حصل على رقمها من جواله وراح يرسل لها صوراً خليعة



    أسرة تناشد "الداخلية" معاقبة رجل أمن عاكس زوجة شقيقهم الموقوف




    عويد التومي- سبق- الطائف: ناشدت أسرة سعودية تقطن في إحدى القرى جنوب مدينة الطائف وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف النظر في الشكوى المقامة منهم ضد أحد منسوبي مركز الشرطة بجنوب الطائف، بعد أن ثبت تورطه في معاكسة زوجة ابنهم الموقوف لدى الشرطة.

    وتعود تفاصيل الحادثة قبل نحو خمسة أشهر حينما أوقف ابنهم بمركز شرطة بجنوب الطائف، على خلفية مشاجرة وقعت بينه وبين بعض أفراد قبيلته، جرى على أثرها التحفظ على أجهزة الجوال الخاصة به، وتم تسليمها لرجل الأمن كعهدة حتى انتهاء التحقيقات، إلا أن رجل الأمن استغل الوضع وقام بتفتيش جوال الموقوف، وحصل على رقم زوجته من بين الأسماء، وأخذ يعاكسها ويرسل لها بعض الصور الخليعة والمنافية للآداب.

    وعلى ضوء ذلك تقدم أشقاء الموقوف ببلاغ رسمي لشرطة الطائف، والتي تولت التحقيق بالقضية وقامت بإيقاف رجل الأمن عن العمل لمدة أربعة أيام، بعدها اتخذت إجراءً بنقله إلى مكان إقامة أسرته في مدينة للطائف.

    واستغربت أسرة الموقوف من القرار المتخذ بحق رجل الأمن، معتبرين أن نقله للطائف هو بحد ذاته مكافأة له ودافع كبير له للاستمرار في غيه وارتكاب المزيد من هذه التصرفات التي تننافى مع ديننا الحنيف وتعكس عنه سمعة سيئة، مشيرين إلى أن الشرطة على علم بالمعاكسات التي قام بها رجل الأمن، وهي مثبتة لديهم بالرسائل، وصدرت من جواله الشخصي.

    وناشدت أسرة الموقوف وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بالتوجيه عاجلاً بفتح ملف القضية وإصدار الحكم المناسب على رجل الأمن وفق ما تقتضيه الشريعة الإسلامية، كما طالبوا بمحاسبة المقصرين من رجال الشرطة لتأخرهم في البت بالقضية رغم مضى حوالي خمسة أشهر على التقدم بها، بالإضافة لسماحهم لرجل الأمن بمزاولة عمله بشكل طبيعي حتى هذه اللحظة رغم التصرفات السيئة التي بدرت منه.

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي تعزير فوزي بن سعد الهيري الخيبري , تنفيذ حكم القتل تعزيراً في سعودي عذَّب زوجته حتى الموت بالمدينة

    تركها تصارع الموت بعد أن كسر جمجمة رأسها ولم يحاول إنقاذها



    تنفيذ حكم القتل تعزيراً في سعودي عذَّب زوجته حتى الموت بالمدينة




    واس- المدينة المنورة: نفذت وزارة الداخلية اليوم بالمدينة المنورة حكم القتل تعزيراً في مواطن سعودي أقدم على تعذيب زوجته - سعودية الجنسية - وضربها وكيها في أجزاء متفرقة من جسدها، وتركها تتعذب حتى الموت بأسلوب وحشي، وتركها تصارع الموت بعد أن كسر جمجمة رأسها، ولم يحاول إنقاذها أو إسعافها، حيث تمكنت سلطات الأمن من القبض عليه، واتضح أنه من أرباب السوابق, وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته, وتم الحكم عليه بالقتل تعزيراً.

    وأصدرت وزارة الداخلية بياناً اليوم حول تنفيذ حكم القتل في الجاني.. وفيما يلي نص البيان:

    قال الله تعالى: (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّـهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).

    أقدم فوزي بن سعد الهيري الخيبري - سعودي الجنسية - على تعذيب زوجته صالحة بنت محمد بن جبران القاضي - سعودية الجنسية - وضربها وكيها في أجزاء متفرقة من جسدها وتركها تتعذب حتى الموت.

    وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور, وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته, وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً، وأنه نظراً لكون المدعى عليه ذا أهلية كاملة - بالغ عاقل - وبما أن المدعى عليه قد عذب زوجته بأسلوب وحشي تقشعر منه الأبدان وتنخلع منه القلوب السليمة وتركها تصارع الموت بعد أن كسر جمجمة رأسها ولم يحاول إنقاذها أو إسعافها رغم تحذير المختصين له بذلك, وأنه من أرباب السوابق، فقد تم الحكم عليه بالقتل تعزيراً، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا, وصدر أمر سامٍ يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحق الجاني المذكور.

    وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجاني فوزي بن سعد الهيري الخيبري - سعودي الجنسية - يوم الخميس الموافق 8/10/1434هـ بالمدينة المنورة، بمنطقة المدينة المنورة.

    ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم تحذر في الوقت عينه كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره, والله الهادي إلى سواء السبيل.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي انتحار ثلاثيني بـ شوزن في محايل عسير

    كان يعاني من اضطرابات نفسية بحسب تقارير صحية



    انتحار ثلاثيني بـ"شوزن" في مركز إخلال محايل عسير




    عبدالرحمن الشهري- سبق- محايل عسير: انتحر شاب ثلاثيني، صباح أمس، بمركز إخلال التابع لمحافظة محايل عسير بسلاح ناري "شوزن"، وجد بجانبه في موقع الحادث.

    وتشير التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" إلى أن شاباً ثلاثينياً أقدم على الانتحار بعدما أطلق النار على نفسه من سلاح ناري "شوزن"، وقد باشرت شرطة محايل عسير والأدلة الجنائية والطب الشرعي، وقامت برفع البصمات وتحريز السلاح.

    يذكر أن الثلاثيني كان يعمل في قطاع عسكري قبل 12 عاماً مضت، ويعاني من اضطرابات نفسية وانفصام في الشخصية بموجب التقارير الصادرة من مستشفى الصحة النفسية، وكان في طفولته حاد الذكاء ومن خيرة أقرانه بمركز إخلال.

    الجدير بالذكر أن حالات انتحار الشباب في المراكز التابعة لمحافظة محايل ارتفعت في غضون شهرين إلى ثلاث حالات، منها حالتان في مركز بحر أبو سكينة وحالة واحدة في مركز إخلال.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي مروج خمور مجهولاً

    عثر معه على كمية من الخمر والعرق المصنع محلياً



    هيئة وادي بن هشبل تضبط مروج خمور مجهولاً




    ظافر الشهري- سبق- عسير: تمكن مركز هيئة وادي بن هشبل من ضبط إثيوبي يقوم بترويج مادة العرق المسكر والخمر الخارجي المهرب في نطاق عمل المركز، وذلك بمساندة مركز شرطة وادي بن هشبل، وقد تم ضبط كمية من الخمر الخارجي المهرب والعرق المصنع محلياً، وأحيل للجهات الأمنية لتطبيق العقوبات النظامية بحقه.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي انتحار عاملة إثيوبية شنقاً بمنزل كفيلها في الأحساء

    المعاينة الأولية تشير إلى عدم وجود شبهة جنائية



    انتحار عاملة إثيوبية شنقاً بمنزل كفيلها في الأحساء




    سبق- الأحساء: انتحرت عاملة إثيوبية في محافظة الأحساء شنقاً، داخل دورة مياه في منزل كفيلها مساء اليوم الأربعاء.

    وقال الناطق الأمني لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي إنه ورد بلاغٌ من مواطن لشرطة مدينة المبرز في محافظة الأحساء بإقدام مكفولته، خادمة منزلية، على الانتحار بداخل دورة المياه بمنزله، وعلى الفور باشر ضابط التحقيق بالشرطة ومختص الأدلة الجنائية الانتقال إلى المنزل ومعاينة الموقع برفقة الطبيب الشرعي، ووجدوا المتوفاة، وهي مقيمة إفريقية في العقد الرابع من العمر.

    وأضاف أنه تبيّن من خلال التحقيقات والمعاينة الأولية إقدام الخادمة على الانتحار، وجرى نقل جثمان المتوفاة إلى المستشفى لاستكمال الفحوص الطبية، ومازال التحقيق جارياً في القضية.

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. حوادث يوم الاثنين 5-10-1434 , جرائم 5 شوال 1434 هـ - 2013/08/012 م
    بواسطة ∞ Ģoğє في المنتدى الأخبار
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-08-2013, 09:32 AM
  2. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 06-08-2013, 06:27 AM
  3. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 20-04-2013, 01:21 PM
  4. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 23-01-2013, 04:12 AM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-01-2013, 11:40 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52