البوصلة تتجه إليه لصغر سنه وعلاقة الشباب المتميزة
مهند .. «مرام» هلالي




عبد العزيز العجلان ونايف الثقيل من الرياض

أصبح مهند عسيري مهاجم فريق الشباب الكروي "مراما" هلاليا للتعاقد معه كخيار هجومي تلبية لرغبة سامي الجابر المدير الفني لفريق الهلال بعد توقيع عيسى المحياني لاعب الأهلي السابق للشباب الذي كان الهلاليون قد فتحوا معه خطا للتعاقد قبل أن تتجه البوصلة إلى عسيري.

وكشفت لـ "الاقتصادية" مصادر مطلعة أن إدارة النادي عرضت على الجابر المهاجم الشاب عسيري للتعاقد معه تلبية لرغبته في التعاقد مع مهاجم لينضم للثلاثي ياسر القحطاني، ناصر الشمراني، ويوسف السالم خاصة بعد تسريحه أخيرا لفهد الجهني وقبله سعد الحارثي، وقال "العلاقات الهلالية الشبابية المميزة جعلت إدارة الأزرق تعرض عسيري الذي لا يحظى برضا تام من البلجيكي برودوم المدير الفني لفريق الشباب على سامي الجابر الذي يرغب في مهاجم بديل للثلاثي الحالي ويكون صغيرا في السن ليشارك مع الفريق الأولمبي، وإذا ما دعت الحاجة فسيتم ضمه للأولمبي أضعف حظوظ المحياني، وعلى هذا الأساس وقع للشباب، ما عزز حظوظ رحيل مهند للهلال مع عدم اعتماد برودوم عليه، لذلك فإن العلاقات المميزة التي تجمع الناديين وصغر سن اللاعب قد تحسم الصفقة للهلال".

على صعيد آخر، ينتظر مسؤولو نادي ستيو بوخارست الروماني ورقة المخالصة النهائية اليوم من نادي الهلال حتى يتمكن النادي من قيد البرازيلي ويسلي لوبيز لاعب الهلال، حيث كشفت صحيفة gsp الرومانية أن النادي لا يريد المخاطرة بالتوقيع قبل أن تأخذ التعاقد صفة الشرعية.

على صعيد آخر، يستأنف لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم في السابعة مساء على ستاد الأمير سلمان بن عبد العزيز في مقر نادي الهلال، وذلك بعد تمتعهم براحة يومي السبت والأحد عقب أن كسبوا نظيرهم الاتفاق ضمن الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي.

من جانب آخر، التحق عبدالله السديري، عبدالله الزوري، سلطان البيشي، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، نواف العابد، سالم الدوسري ويوسف السالم بمعسكر المنتخب السعودي أمس، في حين غادر المحترف الإكوادوري سيقاندو كاستيلو للمشاركة مع منتخب بلاده في لقائه مع نظيره المنتخب الكولومبي الجمعة المقبل.

يُذكر أن سالم الدوسري لاعب الفريق تعرّض في لقاء الاتفاق الماضي لكدمة بمفصل القدم والساق، وسيحدد طبيب المنتخب السعودي فترة علاجه بعد أن يطلع على التقرير المُعد من قبل الجهاز الطبي لفريق الهلال.