صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

الموضوع: ياسر القحطاني

  1. #1
    محبـ العالميـ


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    بـ أرض الله الواسعه
    المشاركات
    1,148
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي ياسر القحطاني

    لهذا السبب رفضت قميص الجابر!!





    االقحطاني بعد التوقيع للهلال:
    كيف أسيء للقادسية وهي التي أوصلتني للمنتخب؟!
    لهذا السبب رفضت قميص الجابر!!



    ياسر القحطاني اسم اشهر من نار على علم كان حديث الوسط الرياضي الاعلامي طيلة الاشهر الماضية بسبب مطاردة الاندية للقادسية للظفر بخدمات اللاعب، الا انه اعلنها صريحة في اكثر من مناسبة انه يفضل الانتقال فقط للهلال. وتحققت امنية القحطاني في الانتقال للهلال، ولكن ما وجهة نظره فيما حدث وفيما آلت اليه المحصلة النهائية لهذه المفاوضات؟ القحطاني كشف لـ(الميدان) المزيد من تفاصيل الصفقة وقدم شكره للهلاليين من اعضاء شرف وادارة وجماهير وشكر ايضا القدساويين، ووجه شكرا خاصا لسمو الأمير فيصل بن سعود عضو شرف الهلال، والامير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال ووكيل اعماله تركي المقيرن للدور الكبير الذي قاموا به لانتقاله. وقال ايضا: انه لن ينسى القادسية لأنها هي من أوصلته للمنتخب.

    عانيت الكثير

    بعد انضمامك رسميا الى الهلال وبعد ان هدأت الاعصاب ماذا تقول؟

    - لا اخفي عليك انني عانيت الكثير من القلق والتفكير خاصة اثناء المخاض العسير والشد والجذب اثناء عملية المفاوضات التي طالت اكثر من اللازم وكنت أشعر بالارتياح كلما توصل الطرفان الى اتفاق مشترك وتقاربت وجهات النظر بينهما.. لكن سرعان ما يدب الخلاف وتعود المفاوضات الى نقطة الصفر وحينها كنت أشعر بالاحباط وينتابني تشتت وفراغ كبير.

    القادسية بيتي

    @ لكن لماذا كل هذه المعاناة وانت تلقى في القادسية كل الترحيب والتقدير؟
    - انا عندما افضل وأتحمس للانتقال الى الهلال فهذا لا يعني أنني لا ألقى الترحيب والتقدير في القادسية. فنادي القادسية هو بيتي ايضا الذي ترعرعت فيه وعرفني الناس من خلاله.. وعندما أتحمس للانتقال الى الهلال فهذا لا يسيء للقادسية بالعكس فان انتقالي يعود على النادي اولا وعلي ثانيا بالفائدة المادية والمعنوية.
    وكل ما في الامر ان فرصة جيدة دقت بابي فلماذا ارفضها خاصة ان هذه الفرصة من اهدافي واحلامي منذ أن كنت صغيرا.

    الهلال حافظ على النجوم

    @ يقول البعض ان الهلال (مقبرة النجوم) بسبب الزخم الكبير من اللاعبين النجوم.. ألا تخشى ان يكون مصيرك كمصير بعض النجوم الذين انتقلوا لاندية كبيرة لكنهم اصيبوا بالندم والاحباط والفشل بسبب المضايقات التي لمسوها؟

    - انا عندما اتحدث واخوض في هذا الموضوع لابد ان اتكلم بالادلة والشواهد والبراهين لقد انتقل الى الهلال لاعبون كثيرون واعتقد ان اغلبهم ان لم يكن جميعهم لاقوا النجاح والتألق والتقدير منهم عبدالله سليمان ومحمد الدعيع واحمد خليل وحسين العلي وعبدالله شريد. ومن الجيل الجديد هناك ياسر الياس وعبداللطيف الغنام وعبدالعزيز الخثران واحمد الصويلح وغيرهم هل كل هؤلاء فشلوا ام انهم اخذوا فرصتهم الكاملة واثبتوا وجودهم وعرفتهم الجماهير اكثر من خلال تمثيلهم نادي الهلال الذي يعتبر من اعرق واشهر الاندية العربية والآسيوية؟
    ويضيف القحطاني قائلا: انا اشعر بالارتياح وبالفخر بعد انتقالي الرسمي الى الهلال وانا واثق من قدراتي وامكاناتي ومهاراتي الفنية واسأل الله سبحانه وتعالى ان يوفقني مع الهلال في مشواري الجديد.

    لم أحبط

    @ عندما وصلت المفاوضات بين الهلال والقادسية بشأن انتقالك لطريق مسدود اكثر من مرة كيف كان شعورك؟

    - لاشك في انني في كل مرة كنت اشعر بالاحباط واليأس بيني وبين نفسي لساعات قليلة لكن سرعان ما استعيد رباطة جأشي واشعر بالارتياح لثقتي الكبيرة في رجال الهلال ولانني كنت متأكدا من ان هذه الصفقة ستتم بنجاح وهذا ما حدث فعلا ولله الحمد.

    @ كثر الحديث عن اهداء النجم الدولي المخضرم سامي الجابر قميصه في الهلال الذي يحمل الرقم 9 لك لكنك رفـــضت استلامه.. ما قصة القميص باختصار؟

    - فعلا فقد اعلن النجم الدولي الكبير وكابتن الهلال والمنتخب سامي الجابر أنه سيهديني قميصه في الهلال الذي يحمل الرقم (9) كي ارتديه.. لكنني شكرت سامي جزيل الشكر على هذه الاريحية وقلت له: ما دمت تلعب في الهلال وتقدم هذا العطاء الكبير والجهد السخي فلن يرتدي هذا القميص الا انت فانت نجم كبير جميعنا نقتدي بك ومازلت تعطي وتبدع فمن حقك الاستمرار والاحتفاظ برقم قميصك. اما انا ياسر القحطاني فانني تسلمت وقبلت القميص رقم 20 بكل قناعة وارتياح فأنا احب سامي وكان حلمي وانا صغير ان العب الى جواره ولله الحمد تحقق حلمي باللعب الى جانبه مع المنتخب سابقا ومع الهلال لاحقا بإذن الله فكيف بعد كل هذا اقبل ارتداء قميصه؟!!

    واثق من النجاح

    @ هل انت واثق من النجاح في الهلال؟

    - اللاعب هو اللاعب سواء كان في القادسية أو الهلال، فطالما هناك طموح وقدرات وتخطيط، فان النجاح حتما سيكون مصير اللاعب، والهلال فريق كبير قدم الكثير من النجوم لكرة القدم واتمنى ان اكون عند حسن ظن الهلاليين الذين اعطوني الحب، واعطوني الثقة، وانا اقول لهم انكم لن تندموا على هذا الاختيار وانا لن اندم لأنني عشقت الهلال.

    جمهور الهلال يطربني

    @ من وجهة نظرك... ما الذي يميز الهلال؟

    - بالتأكيد الهلال تميزه اشياء كثيرة ، واشياء كثيرة تدل علــى انه نـــاد كبــــير، واعتقد ان جمهور الهلال هو ما يميز هذا النادي، بالاضافة الى اعضاء شرفه واداريه ونجومه.

    لست نادما

    @ هل انت نادم على تفويتك بعض العروض وقبول العرض الهلالي؟

    - لو لم اكن احلم بارتداء الشعار الازرق لما رفضت تلك العروض المغرية. فالعواطف والميول هي التي قادتني للهلال، وانا لست نادما، بل انني سعيد جدا، ولو لم انتقل للهلال، فان الاحباط كان سيسيطر علي.

    لا تهمني الاقاويل

    @ ولكن هناك من يؤكد انك نادم على ذلك؟

    - لا يهمني ذلك فأنا واثق مما اقوم به، ولله الحمد سارت الامور حسبما اشتهي.

    الشكر لهؤلاء

    @ من وقف معك اثناء الصفقة؟

    - الكثير ولكنني اخص بالشكر والتقدير كل من وقف الى جانبي وأخص صاحب السمو الامير فيصل بن سعود عضو شرف نادي الهلال وسمو رئيس الهلال الامير محمد بن فيصل وكافة اعضاء شرف وادارة وجماهير الهلال.

    وفي ختام حديثه قدم القحطاني شكره ايضا للقدساويين واشار الى فترته مع القادسية بأنها كانت مميزة وهي التي اوصلته للمنتخب.

    سيرة القحطاني

    بدأ القحطاني الذي يطلق عليه الكاسر مشواره الدولي في عهد مدرب المنتخب الهولندي فاندرليم الذي ضمه لبطولة كأس العرب الثامنة بالكويت وزج به كلاعب اساسي في بعض المباريات، ولكن لم يبرز في تلك البطولة بالصورة التي تلفت انظار النقاد والمتابعين، ولكنه قدم بوادر لقدومه لساحة النجومية.

    خليجي 16 بداية الانطلاقة

    وتعد دورة الخليج العربي السادسة عشرة بالكويت البداية الحقيقية لانطلاق نجومية القحطاني رغم ان مدرب المنتخب فاندرليم لم يشركه كلاعب اساسي في المباراة الاولى من الدورة وكان لاعباً احتياطيا وانتهز القحطاني أمام منتخب عمان وسجل الهدف الثاني الحاسم، وازدادت شهرة القحطاني عندما سجل اجمل اهداف الدورة في مرمى البحرين (دبل كيك) ولكن حكم المباراة ألغاه رغم صحته، وكان الاعلام قد تعاطف مع اللاعب في الهدف المـلغى، وكان هذا التعاطف ليس فقط من الاعلام المحلي بل من الاعلام الخليجي بصورة عامة، وعزز القحطاني تواجده في خليجي 16 بهدفين في مرمى اليمن.

    سيناريو العروض

    وبعد مشااللاعب في خليجي 16 بدأت العروض تنهال على اللاعب ليس من الاندية المحلية فقط، بل ايضا من الاندية الخليجية مثل نادي العين الاماراتي والسد القطري والكويت الكويتي، بالاضافة الى العروض المحلية من الاهلي والاتحاد والهلال، ولكن الاول ترك حلبة السباق وبقي الاتحاد والهلال في دائرة الصراع للظفر باللاعب منذ الموسم الماضي ولكن ادارة القادسية ومن خلفها رئيس هيئة اعضاء الشرف المهندس أحمد الزامل ارتأوا بقاء اللاعب مع ناديه لعدم جدية العروض من جهة وعدم وجود العرض المغري من جهة اخرى. ولعب القحطاني الموسم الماضي مع القادسية ونجح في ايصال الفريق للمباراة الختامية لمسابقة كأس سمو ولي العهد أمام الهلال وطرد بالبطاقة الحمراء في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة، وكان اللاعب اثناء مشاركته مع الفريق هذا الموسم يمر بحالة مد وجزر في مفاوضات الاندية مع ناديه القادسية.
    وتطورت الحالة بعد ذلك ورفض اللاعب مناقشة عرض الاتحاد الذي انتهى في نهاية الأمر ليكون القحطاني لاعبا هلالي


    تحياتي


    الــــرحـــــال :goood:

  2. #2
    - Musician -


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    الــعــفجــه :p
    المشاركات
    13,420
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي

    [align=center]فعلا ،، المفاوضـات اخذت اكثر من وقتها المعقـول ،، ولا ننسى مستوى يـاسر في تدني قليلا ،، هذه لا يختلف عليها اثنـان ،، الله يوفقه مع الـهـلال ،،

    يعطيك العافيه الراحـــــل على هذا الموضووع
    [/align]

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    7,272
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    مشكورهـ أختي ع الموضوع الراااائع

  4. #4
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    89
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    مشكورة اختي على الموضوع الرئع

  5. #5
    ][ ..شــاعــر.. ][


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    485
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    الراحل

    الله يعطيك العافيه

    على هذا الجهد الكبير والمميز

    الف مبرو ك هذا الانتقال لكل هلالي

    وياسر لاعب كبير والهلال نادي كبير

    وسف تشاهدون ابداعاته مع الهلال ان شاء الله من بداية الموسم هذا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هدف ياسر القحطاني على الاتحاد
    بواسطة لهفة الخاطر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-09-2010, 04:59 PM
  2. صور ياسر القحطاني واخوانه
    بواسطة فز الخفوق في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 20-07-2010, 02:37 PM
  3. مهارات ياسر القحطاني
    بواسطة غاوي بنات في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-06-2007, 10:47 AM
  4. سيارت ياسر القحطاني
    بواسطة بطه ستايل في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 18-05-2007, 02:30 AM
  5. سيارة ياسر القحطاني
    بواسطة سعـــود في المنتدى سيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-05-2007, 04:14 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52