صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 17

الموضوع: هل كلمة أسف تداوي الجرح ؟؟؟!!!

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    مرديـ كفنـ
    المشاركات
    2,577
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي هل كلمة أسف تداوي الجرح ؟؟؟!!!

    [all1=000099] [align=center] السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...[/align][/all1]اليكم هذا السؤال و اريد اجابة من الكل بكل صراااحة ...

    هل كلمة آسف تداوي الجراح

    كان هناك شاب عـصـبي و كان يـفـقـد صـوابه بشكـل مسـتـمـر

    فـأحـضـر له والده كـيـساً مـمـلـوءاً بالمسامـيـر و قال له:

    يا بني أريدك أن تـدق مسمارا في سـيـاج حـديـقـتـنا

    كلما اجـتاحـتـك موجـة غـضـب و فـقـدت أعـصـابـك ...

    و هكذا بدأ الشاب بتـنـفـيـذ نـصـيـحـة والده فدق في اليوم الأول 37 مسمارا

    و لكن إدخال المسمار في السياج لم يكن سهلا

    فـبـدأ يحاول تمالك نـفـسه عـنـد الغـضـب..

    و بعـد مرور أيام كان يدق مسامير أقـل..

    و بعـدها بأسابـيـع تمكن من ضـبـط نـفـسه..

    و توقف عن الغضب وعن دق المسامير.

    فجاء إلى والده و أخبره بإنجازه فـفـرح الأب بهذا التحول و قال له:

    ولكن عليك يا بني باستخراج مسمار لكل يوم لا تـغـضـب به.

    و بدأ الشاب من جديد بخـلـع المسامير في اليوم الذي لا يـغـضـب فيه حتى انـتـهـى من المسامير في السياج.

    والده و أخبره بإنجازه مرة أخرى..

    فأخذه والده إلى السياج و قال له:

    يا بني انك صـنـعـت حـسـنا.. ولكن انـظـرالآن الى تلك الثقوب في السياج ، هذا السياج لن يكون كما كان أبدا.

    وأضاف: عـنـدما تقول أشياء في حالة غـضـب فإنها تـتـرك آثار مـثـل هذه الثـقـوب في نفوس الآخرين.
    تـسـتـطـيـع أن تـطـعـن الإنسان و تـخـرج السـكـيـن

    ولكن لن يهم كم مرة تـقـول (( أنا آسـف )) لأن الجـرح سـيـظـل هـناك..!! سؤالي للكل

    هل كلمة آسف تداوي الجراح ؟؟؟؟؟؟

  2. #2
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    27
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    كلمة آسف تداوى الجروح الطفيفة لكنها لاتشفي جرح القلب وينبغي الايكون لها مجال بين المحبين .. فالحب يعني تمازج وائتلاف الأرواح والأجساد فالمثل الأنجليزي يقول:


    love means not to say sorry

  3. #3
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    أبحث عن وطن
    المشاركات
    957
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    قصة جميلة جدا احتي

    وفعلا الجراح قد تطفيها كلمة آسف
    وقد لاتغير فيها شيء
    ذلك يعود لطبيعة الشخص ولنوع الجرح ولعمق الجرح
    فالناس أجناس وتختلف في حساسيتها

    شكرا لك.

  4. #4
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    45
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    لاماتدواي الجرح ابدا
    مشكووووووووووووووورة

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,354
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    كلمة آسف تداوي الجرح ولكن ليس كل جرح..وتترك آثار...مثل ما في القصة تخلص من الغضب والعصبية عن وضعه



    المسمار... وعندماأزال المسمار ترك أثر..وكذلك بيترك أثر في قلب أبيه



    مشكووووورة اختي على القصو الجميلة والمعبرة



    دمتي بود


    أختكم يقين


    تحيتي

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هل كلمة آسف تداوي الجراح؟!!<<ارجو المشاركه
    بواسطة ^^أحساس الورد^^ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 19-06-2007, 10:18 AM
  2. كيفـ تداوي قلبكـ من الحــب....!!
    بواسطة دحومــvipــي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-09-2006, 12:59 PM
  3. ؟؟هل كلمة آسف تداوي الجرح؟؟
    بواسطة بلازفتش الخالدي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-01-2006, 05:30 PM
  4. هل كلمة (اسف) تداوي الجروح ؟؟
    بواسطة الناقل السرى في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 22-06-2005, 10:46 AM
  5. هل كلمه اسف تداوي الجروح ؟!؟!؟!؟!؟
    بواسطة دلوعه قطر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 03-04-2005, 07:46 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52