النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: أخبار الهلال يوم الجمعه 30-10-1434 , أخبار الزعيم يوم الجمعه 09/6/ 2013

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار الهلال يوم الجمعه 30-10-1434 , أخبار الزعيم يوم الجمعه 09/6/ 2013

    رئيس الهلال يؤكد : حملاتهم المنظمة مكشوفة الأهداف .. ويعلن :
    نطالب بإسناد مبارياتنا القادمة لحكام أجانب مميزين ومستعدين لتحمل تكاليفهم



    كتب - عبدالله الحنيان:

    أبدى سمو رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد استعدادهم لتحمل تكاليف إسناد مبارياتهم القادمة في دوري جميل للمحترفين لأطقم تحكيمية أجنبية .. وقال:نحن كإدارة مستعدون ولامانع لدينا بل ونرغب أن تسند جميع لقاءاتنا الى حكام أجانب مميزين ومشهود لهم بالكفاءة ونحن مستعدون لتحمل كافة تكاليف هذ الأمر.

    جاء ذلك على خلفية الأخطاء التحكيمية التي تضرر منها فريقه في مباراته الأخيرة التي جمعته بالاتفاق والحملة التي أعقبت المباراة، وكان هدفها مكشوفاً على حد وصفه وهو ترسيخ فكرة مغلوطة وأبعد ما تكون عن الواقع وهي أن الهلال مجامل من التحكيم!!

    وأضاف سموه بقوله: الحملة التي انطلقت بعد المباراة والمشاركين فيها أهدافها مكشوفة وهي التأثير على حكام مباريات الهلال القادمة وشحنهم ضد الهلال بحكم فرية أن الهلال جومل و أهدي فوزاً غير مستحق من التحكيم في مباراة الاتفاق، هذه الفرية التي سقطت حتى بدون توضيح المحللين التحكيميين الثقاة لمجريات اللقاء تحكيمياً الذين كشفوا في مجمل تحليلهم تضرر الهلال من قرارات حكام المباراة. إلى ذلك أدى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس تدريبه الأخير قبل ملاقاة نظيره «سدير» ودياً مساء اليوم، وتركّز المران على أداء تدريبات ترفيهية خفيفة، في الوقت الذي واصل الثلاثي فهد الشمري، يحيى المسلم وسالم الدوسري برامجهم التأهيلية والعلاجية المُعدة لهم مُسبقاً، في حين أجرى اللاعب ياسر القحطاني تدريباً لياقياً، فيما وجد اللاعب محمد الشلهوب بعيادة النادي الطبية نظير تعرضه لكدمة في الركبة ولم تتحدد بعد المدة التي يحتاجها قبل عودته مجدداً للتدريبات.




    (6) مباريات في كأس الاتحاد السعودي «للناشئين»

    كتب - فيصل المرشدي:

    تنطلق اليوم منافسات مسابقة كأس الاتحاد السعودي لدرجة الناشئين لهذا الموسم بـ6 مواجهات بين الأندية الـ12 المشاركة، والتي قُسمت على 3 مجموعات ضمّت المجموعة الأولى: النصر, الشباب, الوحدة, وهجر. فيما ضمّت المجموعة الثانية: الاتحاد, الاتفاق, القادسية, والنجمة. وجاءت في المجموعة الثالثة أندية: الهلال, الأهلي, التعاون, والطائي. وييدأ حامل اللقب للموسم الماضي فريق الأهلي حملته للدفاع عن لقبه حينما يستضيف فريق التعاون في جدة في الساعة الرابعة و20 دقيقة, ويستضيف الاتحاد ضيفه فريق النجمة في جدة, وفي مثل توقيت مباراة الأهلي. فيما يستضيف الهلال في ملعبه بمقر ناديه بالرياض ضيفه الطائي, ويستضيف لشباب ضيفه الوحدة على ملعبه, فيما يستضيف النصر ضيفه هجر الطامح لتحقيق شيء يذكر بعد هبوط فريقهم الأول لكرة القدم لمصاف دوري جميل السعودي للمحترفين, وتقام المباريات الثلاث في تمام الرابعة عصراً. ويستضيف في مواجهة من عيار خاص فريقي الاتفاق والقادسية بطابع شرقاوي ومباراة منتظره من كافة الجماهير.




    ثلاثة أندية تدخل في خط مفاوضات الرجيب
    الرائد يقع في ورطة الوديات ويتفق مع جهني الهلال



    بريدة - صالح الغفيص:

    فشلت الإدارة المشرفة على الفريق الكروي الأول بنادي الرائد في تأمين لقاءات ودية خلال فترة التوقف بناءً على توصيات مدرب الفريق الجزائري نور الدين زكري؛ ويرجع ذلك إلى الاعتذارات التي قدمتها جميع الأندية التي تمت مخاطبتها. وتحججت الأندية التي تلعب فرقها ضمن دوري ركاء بانشغالها بمباريات الدوري، فيما بررت أندية الدرجة الثانية اعتذارها بأن فرقها في بداية الاستعدادات والتحضيرات للدوري؛ الأمر الذي جعل نور الدين زكري يلجأ إلى تكثيف المناورات خلال الحصص التدريبية اليومية، كما قرر أن يلعب مع الفريق الأولمبي بالنادي مناورة مساء يوم (الأحد) المقبل. وكان المدرب يسعى إلى بقاء لاعبي الفريق في أجواء المباريات، كما ينشد من خلال المناورات تصحيح الأخطاء التي قد تقع من بعض اللاعبين، إلى جانب رسم التكتيك الذي سيلاقي خلاله نظيره ومضيفه فريق الشباب على ملعب الأخير بالعاصمة الرياض مساء يوم (الخميس) القادم ضمن إطار لقاءات الجولة الثالثة من منافسات دوري «عبداللطيف جميل» السعودي للمحترفين.

    وفي شأن استقطاب اللاعبين فقد اتفقت الإدارة الرائدية مع مهاجم الهلال فهد الجهني ليلعب للفريق لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بعد أن خضع لتجربة ميدانية، أقنع من خلالها نور الدين زكري، كما أنها تنتظر رد الإدارة الاتحادية في أمر إعارة الحارس هاني الناهض لعام واحد، في الوقت الذي قد تعاود فيه التفاوض من مهاجم النصر سعود حمود بنظام الإعارة أيضًا، ولاسيما بعد دخول أندية الاتفاق والنهضة والشعلة في منافسة قوية مع الرائد للظفر بخدمات المهاجم خالد الرجيب الذي أضحى لاعبًا حرًا بعد حصوله على مخالصة نهائية من ناديه السابق هجر. وكانت المفاوضات الرائدية مع اللاعب قد وصلت إلى مراحلها النهائية قبل دخول تلك الأندية في خط المفاوضات.




    كواليس

    * محور الشر لا يزال يمارس أساليبه الضاغطة على الإدارة لتقدم استقالتها.

    ***
    * أكبر إنجاز عملته الإدارة الحالية أنها كشفت الفشار أمام الجميع وهو ما عجزت عنه الإدارات السابقة.

    ***
    * حديثه كشف أنه لا يزال مستجداً وبعيداً عن العمق وما يشتمل عليه من حقائق ربما تصدمه لو عرفها.

    ***
    * ليس وكيل لاعبين ولكنه سلاح في يد المحارب الأول للإدارة .

    ***
    * اللاعب المنتقل يدفع ثمن جشعه.

    ***
    * البطولة الودية ليست سوى استثمار لزيادة الدخل بلا فائدة فنية تذكر.

    ***
    * يعرفون أنه فارغ ولا يملك شيئا يقدمه ولكنه دعوة للمحاضرة تقديرا لجهوده التي لا تنسى.

    ***
    * أكبر إنجاز حققه أب وصافرة متطرفة ليس حرمانه الفريق الكبير من حقوقه ولكن محافظته على فريقه المفضل من الهبوط.

    ***
    * حتى ولو استخدم كل أسلحته الفضائية للتضليل فقد انكشف الفشار .

    ***
    * في رئاسة اللجنة المهمة والخطيرة متعصب يخلف متعصباً.

    ***
    * بعد إصابة المهاجم الأجنبي عرف المدرب مقدار خطئه بأبعاده للمهاجمين المحليين. حيث أصبحت ورطته كبيرة.

    ***
    * كل من خرج من ذلك الفريق أو كاد يخرج تمنى الانضمام للفريق الكبير. وآخرهم حارس المرمى الذي ندم على رفض العرض.

    ***
    * تقديم شيك بلا رصيد للاعب الأجنبي كشف أن رفض اللاعبين المحليين لكل محاولات التسوية كانت نابعة من معرفتهم لأساليب اللف والدوران وأكل الحقوق التي كانوا يخشون أن يكونوا ضحايا لها.

    ***
    * صاحب الشأن كشف أن المفاوضات كانت معه أولا للظهور الفضائي ولكن التدخل الشرفي حول الظهور لشخص آخر.

    ***
    *اكتشف أنه توهق وأنه ورط نفسه في ذلك الانتقال فأراد التراجع فاقترح بيع عقده لحل أزمة النادي المالية.

    ***
    * من شروط الظهور في ذلك البرنامج التماهي مع الأجندة التي أصبحت مفضوحة.

    **
    * لو كنت أعرف خاتمتي ما كنت بدأت .. هذا لسان حال اللاعب الذي اكتشف الفارق بين الثرى والثرياء بعد انتقاله

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الهلال يوم الجمعه 30-10-1434 , أخبار الزعيم يوم الجمعه 09/6/ 2013

    كل جمعة
    الاتفاق يعاني من الهلال




    صالح الهويريني
    قبل زمن الانفتاح الإعلامي (في الزمن القديم) كانوا يروجون لكذبة أن الحكام يحابون الهلال للتحريض عليه، ومن أجل إيهام الآخرين بأنهم ضد فريقهم، وربما أيضاً لأسباب أخرى أحتفظ بها لنفسي وتندرج تحت ما يسمى بـ(غير صالح للنشر أوليس كل ما يعرف يقال) وقد نجحوا آنذاك في تمريركذبتهم على أنها صحيحة حتى على مستوى الخليج وليس المملكة فحسب..

    تعددت وسائل النقل التلفزيوني والتطور الفضائي وارتفاع مستوى الإدراك حتى لدى المشجع البسيط ولكنهم رغم ذلك ما زالوا يكذبون.

    * في مباراته أمام الاتفاق فاز الهلال بثلاث نقاط مهمة.. هذه المباراة هي المباراة الرسمية الثانية للهلال بتوليفته الجديدة وتحت قيادة مدربه الطموح سامي الجابر، إصدار الأحكام على وضع الهلال وهويته سواء بالسلب أو حتى الإيجاب سيكون فيه استعجال.

    * أمام الهلال الاتفاقيون كانوا يمنون النفس بفوز فريقهم ولكنه خسر ولاسيما وأن الاتفاق قبلها كان قد خسر أيضاً من أمام الرائد.. الاتفاق في البطولات الكبيرة لم يكسب الهلال منذ زمن بعيد.. الهلال في السنوات الأخيرة بالذات حرم الاتفاق من العودة للمنصات (مثله مثل النصر تقريبا) مما جعل مشكلة الاتفاق مع الهلال تتحول إلى معاناة.

    * كل هذه الأسباب من شأنها أن (تنرفز) بعض الاتفاقيين وأن تجعل ردة فعلهم قوية عندما يسخر فريقهم من أمام الهلال (مثلما حدث ذلك بعد الخسارة الأخيرة) وعلى غرار ما صدر من الأخ محمد الصدعان عضو مجلس الإدارة الاتفاقية باتهاماته غير المنطقية لحكام المباراة بأنهم وراء فوز الهلال رغم أن ضرر الأخطاء التحكيمية يومها كان أكثر على الهلال.

    * فاز الهلال على الاتفاق.. ثارت ثائرة المحتقنين وزعموا (كالعادة) بأن الحكام هم من منح الفوز للهلال.. هؤلاء المحتقنون هم أنفسهم الذين وقفوا في صف الفرق غير السعودية ضد الهلال.. فهل من المنطق أن ينتظر منهم الهلاليون الإنصاف لفريقهم؟ بالتأكيد ليس من المنطق!!

    كلام في الصميم

    * من غرائب دوري هذا الموسم أن تدشينه حدث من خلال مباراة جمعت فريقين.. فريق منذ (29) موسما لم يحقق بطولته (الأهلي).. وفريق آخر لم يحصل عليها منذ (19) موسما (النصر).

    * تصريح محمد نور (أنا اتحادي غصبا عن الجميع، واتحادي لـ100 سنة) كان فيه استفزاز للنصراويين، لكنه يؤكد أن النصر لا يمثل أي شيء لمحمد نور.

    * ينتقدون (التحكيم المحلي) ودائماً ما يتهمونه بأنه ضد فريقهم، لكنهم في المقابل لا يطالبون بالحكام الأجانب.. الهدف هو الضغط فقط على حكامنا وبهدف (ترويعهم) ومن أجل أن يكونوا عوناً مستمراً لفريقهم.

    * الملايين التي صرفها الأمير فيصل بن تركي على النصر ومنذ أن أصبح رئيساً له ربما كانت أكثر من كل الملايين التي تم صرفها على النصر طوال تاريخه.. لكن المشكلة إذا استمر غياب النصر عن البطولات.

    * كتبتها أن الأهلي سيتضرركثيراً عندما يفتقد لخدمات عماد الحوسني.. رحل الحوسني بسبب إصابته وأثبتت المباريات أن الأهلي أصبح يعاني جراء هذا الرحيل.

    * رئيس اللجنة السعودية لخصخصة الأندية الرياضية الأمير عبدالله بن مساعد اشترى نصف أسهم نادي شيفلين الانجليزي وهذه خطوة استثمارية جبارة.. لكن السؤال: هل هذا يعني أن الأمير عبدالله (غسل يديه) من وجود الخصخصة في الأندية السعودية على الأقل من خلال السنوات القليلة المقبلة؟ الله أعلم.

    * في الاتفاق هناك من يعرقل إتمام صفقة انتقال أي لاعب اتفاقي للهلال والأمثلة على ذلك عديدة.. كما أن هناك في الاتفاق ممن لا يخرج إعلامياً ليهاجم.. ويزبد ويرعد إلا عندما يخسر فريقه من أمام الهلال.

    من أجل التاريخ

    * في يوم الجمعة الموافق 13-7-1399هـ (موسم 1399هـ) حصل الأهلي على بطولة كأس الملك إثر فوزه بنتيجة (4-صفر) على الاتحاد، وجاءت الأهداف الأربعة عن طريق إبراهيم مريكي يرحمه الله - وطارق ذياب، وأمين دابو (هدفين).

    مشوار الأهلي في هذه البطولة بدأ بالفوز (10-1) على فريق الوديعة (أبها حالياً)، ومن ثم الفوز على الشباب بنتيجة (1-صفر).

    * وفي دور الثمانية الأهلي كسب الروضة (6-1) وسجل أهدافه أمين دابو (هدفين) وطارق ذياب (هدفين) وهدف لأحمد الصغير - يرحمه الله - وآخر لإدريس آدم.. وشهدت المباراة ضربة جزاء أهلاوية مهدرة عن طريق أمين دابو.

    * في يوم 1-6-1399هـ واجه الأهلي في دور الأربعة فريق الاتفاق وكسبه بهدفين مقابل هدف اتفاقي.. وسجل هدفي الأهلي (أمين دابو) وللاتفاق يعقوب.

    * أما مشوار الاتحاد في البطولة فقد بدأ بالفوز (2-صفر) على عكاظ، ومن ثم الفوز على الهلال (10-9) بواسطة ضربات الترجيح وبعد أن كانت الأشواط الأصلية والإضافية قد انتهت بالتعادل (2-2).

    * وفي دور الثمانية تغلب الاتحاد على فريق الرياض بثلاثة أهداف نظيفة (3-صفر) سجلها عثمان مرزوق والسويدي شوبيرج (ضربة جزاء) وسعد أبو سمرة.. وفي دور الأربعة تجاوز الاتحاد عقبة النصر (في الرياض) بهدف سجله سالم الشمراني (النجدة).

    salehh2001@yahoo.com
    حسابي في التويتر salehalhweiriny@








    إصابة الشلهوب.. والهلال يواجه سدير ودياً



    الرياض - أسامة النعيمة

    واصل ثلاثي الهلال الحارس فهد الشمري والمدافع يحيى المسلم وسالم الدوسري برامجهم التأهيلية والعلاجية، وأجرى قائد الفريق ياسر القحطاني تدريباً لياقياً انفرادياً، بينما تواجد لاعب الوسط محمد الشلهوب بعيادة النادي الطبية نظير تعرضه لكدمة في الركبة.


    من جهة ثانية يلتقي الهلال مساء اليوم (الجمعة) فريق سدير ودياً في تمام الساعة السابعة مساء في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.



    الهلال يرغب في إسناد جميع مبارياته لحكام أجانب مع تحمل التكاليف
    عبدالرحمن بن مساعد: أهداف حملتهم مكشوفة وافتراءاتهم سقطت




    حملة إعلامية ضد التحكيم تلت مواجهة الاتفاق والهلال

    الرياض – حمد الصويلحي

    رفضت إدارة الهلال ما وصفته بالحملة غير المستغربة ضد الفريق بعد مباراة الاتفاق الماضية، وما ظهر من ردود فعل موجهة لترسيخ فكرة مغلوطة وأبعد ما تكون عن الواقع بأن الهلال مجامل من التحكيم، وأبدت رغبتها بإسناد جميع مباريات الفريق إلى حكام أجانب مميزين وذوي كفاءة عالية مع استعدادها لتحمل كافة تكاليف هذا الأمر، وقال رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد: "لاحظت بعد مباراتنا أمام الاتفاق هذه الحملة غير المستغربة،
    وبغض النظر عن أن أغلب المحللين التحكيميين قيموا الحالات التي ظهرت في اللقاء وتوصلوا إلى أن ركلتي الجزاء المحتسبة لكلا الفريقين صحيحة، ووجود ركلة جزاء للاعب الهلال سلمان الفرج، وأن هدف البرازيلي نيفيز الملغي صحيح مع تأكيد بعضهم عدم صحة هدف الهلال الثالث الذي لو كان غير صحيح وهدف نيفيز صحيح فإن النتيجة ستبقى كما هي، وعلى الرغم من كل ذلك نحن مستعدون ونرغب في أن تسند جميع مبارياتنا لحكام أجانب مع استعدادنا بتحمل كل التكاليف المترتبة على هذا الأمر".

    وأكد رئيس الهلال أن هذه الحملة والمشاركين فيها أهدافهم مكشوفة وهي للتأثير على حكام مباريات الهلال وشحنهم ضد الفريق بفرية أن الهلال تمت مجاملته وإهداؤه فوزا غير مستحق على رغم أن هذا الافتراء سقط حتى من دون توضيح المحللين للحالات التحكيمية في المباراة.




    في وثيقة رياضية عمرها 38 عاماً..
    أول تعهد للنعيمة .. هلالياً




    الأمير هذلول بن عبدالعزيز رحمه الله

    الرياض - فهد الدوس

    يعود تاريخ هذه الوثيقة الرياضية التي تنشر لأول مره الى 10/10/1396ه وهي استمارة طلب نادي الهلال تسجيل الكابتن صالح النعيمة في كشوفات النادي لدى المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الوسطى ويظهر في الجزء العلوي من الوثيقة طلب اللاعب صالح من رئيس النادي آنذاك الأمير هذلول بن عبدالعزيز -رحمه الله – موافقته على انضمامه للهلال قائلاً:

    سمو رئيس نادي الهلال أرجوا من سموكم تسجيلي ضمن افراد نادي الهلال في لعبة كرة القدم ولسموكم تحياتي. (الإمضاء صالح محمد النعيمة).

    وفي الجزء الأوسط للوثيقة كتب النعيمة: اتعهد أنا الموقع أدناه صالح محمد النعيمة بأنني غير منتمي للأي نادي في المملكة واذا تبين خلاف ذلك فانني اتحمل ما يقضي به النظام كما يتعهد النادي بأن المذكور غير مسجل في أي نادٍ آخر داخل المملكة. (الإمضاء سكرتير النادي).

    وفي الجزء الأخير من الوثيقه كُتب: المكرم مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقه الوسطى تحيه طيبة وبعد نرسل لكم أوراق تسجيل صالح محمد النعيمة ضمن أفراد النادي في لعبه كرة القدم لدرجة الشباب راجين إكمال اللازم. (الإمضاء سكرتير نادي الهلال يوسف الكويليت).

    ويظهر في السطر الأخير للوثيقه شرح بخط يد مدير المكتب آنذاك الاستاذ عبدالرحمن الدهام : "الأخ فلاج لتسجيله مع مراعاة العدد".

    يشار الى ان سكرتير نادي الهلال الأسبق ونائب رئيس جريدة الرياض حاليا الاستاذ يوسف الكويليت دخل العمل الاداري بنادي الهلال لأول مره عضوا في مجلس الادارة عام1387ه.



    يوسف الكويليت

    ضوئية للإستمارة تسجيل صالح النعيمة لنادي الهلال 10/10/1396هـ

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-08-2013, 10:26 AM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-01-2013, 02:42 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-01-2013, 02:42 PM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-01-2013, 02:41 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-10-2012, 05:52 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52