تشكو معظم بنات حواء من مشاكل البشرة الحساسة وعدم القدرة علي علاج تهيجاتها المستمرة , ولكننا من خلال ” موقع النادي” نبشر حواء صاحبة البشرة الحساسة بأن العناية ببشرتها اصبح سهلا وفي متناول يدها الأن من خلال استخدامها لصابونة سحرية مصنوعة من لبن الأم !

نعم فالحلم اصبح حقيقة واصبح في متناول يد حواء ذات البشرة الحساسة العناية ببشرتها بصابونة مصنوعة من حليب لبن الأم , حيث اثبتت احدث الدراسات العلمية ان الصابون المصنوع من حليب الأم لديه قدرة فائقة علي العناية بالبشرة الحساسة وتهدئه تهيج الجلد مثل الأكزيما وان مفعوله ساحر علي بشرة الوجه .
فائدة حليب الأم علي البشرة :
يحوي حليب الأم مواد كثيرة مفيدة لصحة البشرة، مثل الفيتامينات والأحماض الأمينية والبروتينات الضرورية التي تغذي الجلد. كما أنه يحتوي على حامض” اللبنيك” وهو مقشر طبيعي للجلد الميت. ويحوي ” اللاكتوفيرين” وهو مضاد جيد للوزمات ويساعد أيضاً على التخلص من الطبقة الخارجية من الجلد وفتح مسامات الجلد المقفلة.
وقد تتسائلين عزيزتي حواء كيف احصل علي الصابون المصنوع من حليب الأم ؟ ونجيب عليك ان هناك العديد من المواقع على الإنترنت تبيع صابون حليب الأم وهناك غيرها الكثير ممن يقدمون خدمات صناعة الصابون حسب الطلب من حليب الأم الزائد حيث ترسل الأمهات حليبها الفائض لهم. وهناك أيضا وصفات كثيرة لصنع صابون حليب الأم في البيت, واليك واحدة منها :
طريقة صنع صابونة بحليب الأم :
المكونات :
– حليب الأم الطبيعي .
– زيت زيتون .
– عسل ابيض .
– جلسرين .
الطريقة :
يتم خلط حليب الأم الطبيعي بزيت الزيتون والعسل والجلسرين تحت ضوء البدر الكامل ثم يتم سكبه في قالب ويترك ليجف مدة قمرين متتالين قبل ان يتم التغليف .