النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: أخبار الاهلي يوم الخميس 27-11-1434 , أخبار الملكي يوم الخميس 10/3/ 2013

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار الاهلي يوم الخميس 27-11-1434 , أخبار الملكي يوم الخميس 10/3/ 2013


    قبل 24 ساعة الاتحاد في ورطة المدافعين والأهلي يستنجد بالمصابين



    24 ساعة تفصل الاتحاد والأهلي عن مواجهة نارية في ملعب الشرائع ضمن إطار دوري جميل.لقاء لا يقبل انصاف الحلول بالنسبة لجماهير الناديين الفوز هو المطلب. ويأتي اللقاء وفق تداعيات مختلفة كان فيها الاتحاد في الجولات الأولى هو الأفضل من الأهلي من حيث وفرة اللاعبين لكن حالياً الاتحاد يعاني من أكبر تشكيلة تكمن في اهتزاز خط الساتر الدفاعي بعد غياب قائد الفريق الدولي أسامة المولد بداعي الإصابة وسيواجه المدرب بينيات أزمة في ايجاد البديل خاصة وهو يواجه عودة أبرز عناصر الأهلي المصابين وعلى رأسهم الهداف الخطير البرازيلي جوبسون إلى جانب الدولي العراقي يونس محمود صاحب الحضور الكبير في مناطق العمليات وبالتالي الاتحاد يواجه أقوى خط هجوم في دروي جميل وربما على مستوى الخليج ثنائي ناري لا يختلف عليهما اثنان فيكتور يجيد التوغل داخل منطقة الجزاء ويمتاز بالسرعة والتسديد المباشر على المرمى وصاحب بنية جسمانية يضغط من خلالها على المدافعين والثاني يونس المهاجم الصريح صاحب رأس لا تخطئ الشباك وهو يجيد الارتقاء وتحويل الكرات الهوائية إلى أهداف. إذن مواجهة يوم غد بين أبناء العمومة الاتحاد والأهلي هي خارج نطاق الحسابات تأتي عاصفة ودوماً تصادر آراء النقاد ولها وهج خاص وتشير التوقعات أن ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع سوف يشهد حضوراً جماهيراً يفوق سعة الملعب.


    :


    خالد بن عبدالله حضر التدريبات :
    الأهلي يجري مرانه الرئيسي ويغادر بطائرة خاصة إلى الطائف




    أجرى الفريق الكروي الاهلاوي مساء مرانه الرئيسي استعداداً لمواجهة الاتحاد غد الجمعة في الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله عضو شرف النادي.
    وشرح المدرب البرتغالي فيتور بيريرا للاعبين قبل انطلاق المران رؤيته الفنية ومتطلباته المراد تطبيقها في المواجهة المقبلة قبل أن ينطلق الإعداد داخل أرضية الملعب بمناورة كروية أقيمت على كامل الملعب .
    وسيجري الفريق مساء اليوم مرانه الأخير على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في النادي قبيل المغادرة إلى الطائف عبر طائرة خاصة لإقامة معسكر قصير هناك يسبق مواجهة الديربي .
    وفي جانب آخر تقرر أن يتم بيع التذاكر الخاصة باللقاء ابتداء من الثانية من ظهر غد الجمعة ( يوم المباراة ) عبر منافذ البيع في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع .


    :


    طاولة الاهلي تخسر من السالمية

    خسر فريق الأهلي لكرة الطاولة المشارك في البطولة الخليجية الثامنة والعشرين للأندية المقامة بالدوحة لقاءه الأول من فريق السالمية الكويتي بنتيجة 3 * 2
    وسيخوض فريق الأهلي اليوم لقائين الأول مع فريق البحرين البحريني والثاني مع النصر الإماراتي.


    :


    خميس الزهراني يسوق مدرب أكاديمية الاهلي



    أبرم الكابتن خميس بن محمد الزهراني الرئيس التنفيذي للتطوير الرياضي اتفاقية لتسوق المدرب عادل دفتردار مساعد مدرب بأكاديمية النادي الأهلي.
    وأوضح الزهراني بأن الاتفاقية تتضمن تسويق المدرب عادل دفتردار داخلياً وخارجيا وتطويره من خلال الدورات والمشاريع والبرامج والمؤتمرات التي تنفذها التطوير الرياضي ضمن سعيها لأن تكون الخيار الأمثل للقطاعات الرياضية والرياضيين، واحترافيتها في تقديم أفضل حلول التطوير وتشغيل المنشآت الرياضية وتقديم الخدمات والمساهمة في تدريب الرياضيين، عبر قيم المسؤولية نحو الفرد والإتقان والتطوير المستمر والإنجاز وروح الفريق الواحد.
    وأضاف بأن المدرب عادل دفتردار يحمل رخصة UEFA “B” من الإتحاد الإنجليزي، وحاصل على دورات مدرب كرة قدم دولية من الإتحاد الإنجليزي (FA) فيSep-2009 وحصل على دورات في التعامل مع البرعم و الناشئين.
    وبيّن الزهراني بأنه تم إبرام اتفاقية مؤخراً لتسويق المدرب الوطني محمد أمين حيدر، وتأتي ضمن سعي التطوير الرياضي لتدريب وتطوير اللاعبين والمدربين والأجهزة الفنية والإدارية في المنشآت الرياضية وتقديم الاستشارات والاستثمار المالي إلى جانب تنظيم المعسكرات الخارجية، مبيناً بأن إدارة التعاقدات تسعى لتوسيع مجال العمل داخلياً وخارجياً وفق خطة استراتيجية ومالية واضحة.
    من جانبه بين الأستاذ فهد باقديم وكيل أعمال اللاعبين المعتمد من الفيفا بأن إدارة التعاقدات تسعى لتوسيع مجال العمل داخلياً وخارجياً وفق خطة استراتيجية ومالية واضحة، مشيراً إلى أن الخدمات تشمل تدريب وتطوير اللاعبين وتقديم الاستشارات والاستثمار المالي إلى جانب تنظيم المعسكرات الخارجية.


    :



    الأهلي يتحضر لـ"الديربي" بالتسديدات والاتحاد بـ"المكافآت"
    جماهير القلعة تؤازر المدرب بـ"بيريرا يمثلني".. والعميد يفتقد الخضري والمولد




    رفع فريقا الأهلي والاتحاد من وتيرة تحضراتيهما لمباراة الغد في ديربي المنطقة الغربية على ملعب الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع بمكة المكرمة، وذلك ضمن الجولة السادسة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
    ففي الجانب الأهلاوي، اجتمع المدير الفني للفريق، البرتغالي فيتور بيريرا بلاعبيه قبيل التدريبات، ووجههم إلى تطبيق بعض الجمل التكتيكية والفنية التي يرغب في اعتمادها خلال اللقاء، وشكرهم على ما قدموه في المباريات الماضية، مطالبا إياهم بمزيد من الجهد لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، خاصة أنها مباراة تنافسية تجمع بين قطبين، ويرغب الفريق من خلالها في تحقيق الفوز.
    وكان بيريرا ركز في المران على تدريب المهاجمين على كيفية التسديد على المرمى، ومن ثم أجرى مناورة على نصف الملعب.
    من جهتهما، وُجِد اللاعبان برونو سيزار وفيكتور سيموز في عيادة النادي الطبية؛ لمواصلة علاجهما؛ استعدادا لدخول التدريبات الجماعية.
    من جانبها، أعلنت جماهر الأهلي وقوفها مع فريقها ومدربه بيريرا، وأفردت مساحات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت مسميات كثيرة منها "بيريرا يمثلني"، في إشارة إلى أن المدرب بغيرته ودفاعه عن الفريق يُمثل الجماهير الأهلاوية، في حين ذهب آخرون إلى عنوان آخر "بيريرا الرائع.. نحن خلفك في الشرائع"؛ تأكيدا على مواصلة دعم المدرب في كل ما يقدمه مع الفريق، وأكدت أن هذا المدرب سيكون ضالة الأهلي لقيادته إلى منصات التتويج.
    أما في الجانب الاتحادي، فتأكد غياب لاعب الوسط المصاب، معن الخضري، عن المشاركة في المباراة، فيما ارتفعت حظوظ مشاركة زميله محمد أبو سبعان، بعد أن ركض خلال اليومين الماضيين حول المضمار وفقا للبرنامج الإعدادي، وسيتحدد بشكل نهائي مشاركته في اللقاء إذا استطاع المشاركة في التدريبات الجماعية مساء اليوم.
    وسيكون معن الغائب الثاني المؤكد عن القائمة الاتحادية إلى جانب قائد الفريق أسامة المولد الذي يوجد في فرنسا لعرض إصابته على أحد الأطباء هناك.
    وتقرر أن يختتم الاتحاد تدريباته مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، على أن يتناول اللاعبون طعام العشاء في المعسكر قبل المغادرة إلى مكة المكرمة لقضاء ليلة المباراة هناك، على أن يلتحق بهم اللاعبون الأجانب وأعضاء الجهاز الفني غير المسلمين إلى ملعب المباراة عصر غد.
    من جانبها، نجحت الإدارة في توفير مكافآت للاعبين بعد فوز الفريق في الجولة الماضية على التعاون، وذلك من أجل تحفيزهم للمباراة.
    وتحاول الإدارة ـ بالتواصل مع عدد من أعضاء الشرف ـ توفير راتب شهر أو شهرين للعاملين بالنادي قبل حلول عيد الأضحى، إذ يعد هذا الأمر محل اهتمام مجلس الإدارة."


    في مران شهد متابعة الأمير خالد بن عبدالله :
    الأهلي يجري مرانه الرئيسي ويغادر مساء إلى الطائف




    أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم مرانه الرئيسي استعداداً لمواجهة الإتحاد بعد غد الجمعة في الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله عضو شرف النادي والمهندس خالد عبدالغفار نائب الرئيس وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار .
    وشرح المدرب البرتغالي فيتور بيريرا للاعبين قبل انطلاق المران رؤيته الفنية ومتطلباته المراد تطبيقها في المواجهة المقبلة قبل أن ينطلق الإعداد داخل أرضية الملعب بمناورة كروية أقيمت على كامل الملعب .
    وسيجري الفريق مساء غد مرانه الأخير على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في النادي قبيل المغادرة إلى الطائف عبر طائرة خاصة لإقامة معسكر قصير هناك يسبق مواجهة الديربي .
    وفي جانب آخر تقرر أن يتم بيع التذاكر الخاصة باللقاء ابتداء من الثانية من ظهر بعد غد الجمعة ( يوم المباراة ) عبر منافذ البيع في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع .


    :



    الرمز يرفع المعنويات في الأهلي والسوادي بديل لسيزار بينات يعتمد الأطراف ويباغت بسرعة فهد وخطورة مختار
    الديربي يشتعل قبل صافرة البداية


    سيطرة أجواء الديربي على العميد والقلعة وبات كل شيء في الجارين مرتبطا بهاجس المواجهة الكبرى فتقدم الأمير خالد بن عبد الله رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي الحضور لمتابعة آخر الاستعدادات عن قرب كما حضر عضو الشرف الأمير فيصل بن خالد و المهندس خالد عبد الغفار نائب رئيس النادي وأيمن عبد الغفار أمين عام المجلس التنفيذي.
    وقد شرع مدرب الفريق البرتغالي فيتو بيريرا في تجهيز لاعب الوسط سلطان السوادي ليحل بديلا للمصاب برونو سيزار الذي ربما تتحدد مشاركته مساء اليوم في التدريب الاخير قبل مباراة الغد أمام الاتحاد في الديربي المنتظر فيما استعان بلاعب الوسط ياسر الفهمي للاستفاده منه خلال مجريات المباراة وذلك من خلال التدريب الرئيس مساء أمس، وشهد التدريب شرح مفصل من قبل المدرب البرتغالي فيتور بيريرا للاعبين قبل انطلاق المران وضح من خلاله رؤيته الفنية ومتطلباته المراد تطبيقها في المواجهة المقبلة أمام الاتحاد قبل أن ينطلق الإعداد داخل أرضية الملعب بمناورة كروية أقيمت على كامل الملعب.
    على صعيد متصل قرر الجهاز الفني والإداري على الفريق الاهلاوي مغادرة الفريق الى الطائف عبر طائرة خاصة لإقامة معسكر قصير استعدادا لملاقاة الاتحاد على ملعب الشرائع في مكة بعد إجراء التدريب الأخير مساء اليوم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي.

    وفي جانب آخر تقرر أن يتم بيع التذاكر الخاصة باللقاء ابتداء من الثانية من ظهر غد الجمعة (يوم المباراة) عبر منافذ البيع في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.

    أما في الاتحاد فقد جهز المدرب الاسباني بينات الثنائي الخطر فهد المولد ومختار فلاتة لخلخلة الدفاع الأهلاوي بالمرتدات السريعة عبر الأطراف وترك منطقة المناورة للأهلي والثنائي يتميز بالسرعة والتفاهم كما أن بونفيم كان خلفهما في صناعة الهجمات ومنح بينات المحترف البرازيلي جوبسون مهام خاصة منها التمركز داخل الصندوق للاستفادة من قوة قدمه في تسديدات الكرات المرتدة.
    وضم المدرب الاسباني بينات اللاعبين عبدالرحمن الغامدي وطلال العبسي إلى تدريبات الفريق الجماعية وذلك بعد فراغهما من المشاركة مع المنتخب الوطني الأولمبي في دور الألعاب الإسلامية باندونيسيا للاستفادة بخدماتهما في مباراة الديربي يوم غد.
    وكان مران الأمس قد تركز على الجوانب التكتيكية والمهارية لدى اللاعبين ومن ثم اختتم المدرب التدريب بمناورة في منتصف الميدان للوقوف على مستويات اللاعبين قبل وضع التشكيل النهائي للمباراة.
    وبعد نهاية التدريبات توجه اللاعبون والجهازان الفني والإداري إلى معسكر الفريق لتناول طعام العشاء والتي شهدت حضور رئيس النادي المهندس محمد فايز وأعضاء من مجلس الإدارة.


    :


    فيكتور: أنا جاهز وشباك الاتحاد تعرفني
    الجماهير الأهلاوية حاصرته وسألته عن مشاركته


    حاصرت جماهير النادي الأهلي محترف الفريق الأول السفاح البرازيلي فيكتور وسألته عن إمكانية مشاركة في الديربي فرد عليهم بالعربية «إن شاء الله» مؤكدًا جاهزيته للمباراة وقال اكتمل شفائي ولا اشعر بأي إصابة ويوميًا كنت احضر للعيادة الطبية بالنادي التي تحتوي على أحدث الأجهزة العالمية الطبية وتحسنت حالتي وأركض حول المضمار يوميًا للحفاظ على لياقتي واتمنى المشاركة في الديربي لأنها مباراة جماهيرية وانتظر اشارة طبيب النادي إذا سمح لي بالمشاركة سوف أضع كعادتي بصمة في الديربي حيث إنني أعرف الطريق جيدًا لشباك الاتحاد وتعودت على التسجيل وإذا لم اشارك سوف أكون جاهزا للمشاركة في مباراة فريقي ضد الشعلة.
    وكان محاصرة الجماهير الأهلاوية لفيكتور قبيل بداية تمرين الأمس داخل مقر النادي وهو يتجه للمران.


    :


    برونو.. عين في الديربي وأخرى في بوتافوغو البرازيلي
    الصحافة البرازيلية تكشف اهتمام النادي به قبل ساعات من مواجهة الاتحاد




    تحوم الشكوك حول استمرار المحترف البرازيلي برونو سيزار ضمن صفوف الفريق الأهلاوي عقب انتهاء الموسم الحالي، وذلك بعد أن كشفت تقارير برازيلية أمس عن سعي نادي بوتافوجو للتعاقد معه قبل بداية الموسم المقبل.
    وأبرز موقع «ياهو» العالمي معلومات استقاها من مصادر برازيلية مثل صحيفة «سبورتي برازيل» حول نية رئيس نادي بوتافوجو تكوين فريق قوي للمنافسة على لقب كأس الأندية أبطال الدوري بأمريكا الجنوبية «ليبرتادوريس»، وذلك من خلال التعاقد مع بعض اللاعبين المميزين، ومنهم البرازيلي برونو سيزار محترف الأهلي، والأرجنتيني المخضرم ماكسي رودريجز نجم منتخب التانجو.
    وتحوم التقارير بين الفينة والأخرى حول رحيل سيزار عن الأهلي، في الوقت الذي يتألق فيه اللاعب مع الفريق منذ انضمامه إليه خلال الصيف الماضي قادمًا من بنفيكا البرتغالي.
    وعانى الأهلي طويلاً حتى تمكّن من تعويض رحيل صانع ألعابه مارسيلو كماتشو في الموسم الماضي لنادي الشباب، حيث تعاقد مع الأرجنتيني دييجو موراليس إلاّ أنّ الأخير لم يقدّم مستوى يذكر، قبل أن تجد الإدارة الأهلاوية ضالتها في برونو.
    وسيجدّد رحيل اللاعب -إن حدث- معاناة الأهلي إذ يعتمد عليه الفريق بصورة كبيرة بجوار مواطنه موسورو والصاعد الواعد مصطفى بصّاص خلف رأس الحربة.
    وبات الأهلي موعودًا برحيل أفضل أجانبه كل موسم، فإلى جانب كماتشو، أصرّ الكولومبي خايرو بالومينو خلال فترة الانتقالات الصيفية الفائتة على المغادرة والانتقال لنادي راسينج الأرجنتيني بغية الظهور أمام خوسيه بيكرمان مدرّب منتخب بلاده أملاً في الظهور بكأس العالم 2014، وهو الأمر الذي ربّما يقنع برونو هو الآخر باتّخاذ قرار العودة إلى البطولة البرازيلية.
    فسيزار أصبح بعيدًا عن اختيارات لويس فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي بعد انضمامه للأهلي، علمًا بأنّه التحق في السابق بقائمة السامبا إبّان عهد المدرّب مانو مينيزيس، وغالبًا سيكتفي بمشاهدة مباريات المونديال المقبل من المنزل، ولذا فمن المتوقّع أن يفضّل اللعب في بلاده لا سيّما وأنّ سكولاري يعتمد كثيرًا على المحلّيّين.
    وأصبح لزامًا على الإدارة الأهلاوية التحرّك والجلوس مع سيزار لاستطلاع رغبته، سواء بالبقاء أو الرحيل، وتجهيز بديل يتم التعاقد معه خلال الصيف المقبل.
    ويشار إلى أنّ سيزار -24 عامًا- يعاني من إصابة حاليًا ولم يتحدّد بعد إمكانية لحاقه بلقاء الديربي غدًا أمام الاتحاد في الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وتعوّل الجماهير الأهلاوية على مشاركته كثيرًا للفوز باللقاء والانطلاق في المسابقة التي يتمنّى الأهلاويون تحقيقها منذ 3 عقود."


    :



    يبدأ بيع تذاكر اللقاء ظهر الجمعة في الشرائع :
    بمتابعة الرمز .. بيريرا يجري مناورة رئيسية وطائرة خاصة تنقل الفريق للطائف




    أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم مرانه الرئيسي استعداداً لمواجهة الإتحاد بعد غد الجمعة في الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، بمتابعة الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف والأمير فيصل بن خالد بن عبدالله عضو شرف النادي والمهندس خالد عبدالغفار نائب الرئيس وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار .
    وشرح المدرب البرتغالي فيتور بيريرا للاعبين قبل انطلاق المران رؤيته الفنية ومتطلباته المراد تطبيقها في المواجهة المقبلة قبل أن ينطلق الإعداد داخل أرضية الملعب بمناورة كروية أقيمت على كامل الملعب .
    وسيجري الفريق مساء غد مرانه الأخير على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في النادي قبيل المغادرة إلى الطائف عبر طائرة خاصة لإقامة معسكر قصير هناك يسبق مواجهة الديربي .
    وفي جانب آخر تقرر أن يتم بيع التذاكر الخاصة باللقاء ابتداء من الثانية من ظهر بعد غد الجمعة ( يوم المباراة ) عبر منافذ البيع في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ".ر

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الاهلي يوم الخميس 27-11-1434 , أخبار الملكي يوم الخميس 10/3/ 2013


    بيريرا يرفض المجازفة به أمام الاتحاد
    فيكتور.. مبعد


    أبعد البرتغالي فيتور بيريرا مدرب فريق الأهلي لكرة القدم البرازيلي فيكتور سيمويس عن التشكيلة الأساسية التي ينوي الزج بها في نزال غريمه التقليدي الاتحاد في الجولة السادسة من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل، لعدم جاهزيته الفنية والبدنية 100 في المائة.
    وعلى الرغم من قطع اللاعب فيكتور سيمويس شوطا كبيرا نحو العودة من جديد لمزاولة الكرة بعد أن تماثل للشفاء من جراء الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية في العضلة الأمامية لفخذه الأيسر، إلا أن المدرب فيتور بيريرا فضل عدم المجازفة باللاعب حتى يتم التأكد تماما من شفائه من تلك الإصابة.
    من جهة أخرى، منح البرتغالي أنجلو طبيب فريق الأهلي البرازيلي برونو سيزار الضوء الأخضر للمشاركة في لقاء الاتحاد بعد أن تجاوز مرحلة الآلام التي كان يعانيها في العضلة الضامة لفخذه الأيمن بعد أن خضع لجلسات علاجية مكثفة في الأيام الماضية.
    ميدانيا، ركز المدرب فيتور بيريرا في تدريبات البارحة التي جرت على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بعيدا عن وسائل الإعلام والجماهير على التشكيلة الأساسية التي ينوي الزج بها في لقاء الغد من خلال المناورة الميدانية التي أجراها على كامل الملعب، والتي طالب من خلالها اللاعبين بتنفيذ العديد من الجمل الفنية والتكتيكية التي ينوي تطبيقها.


    :


    بوتافوجو يبحث انتدابه شتاءً .. وسعره مكلّف
    سيزار .. مراقب




    برونو سيزار خلال لقاء النهضة في الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل والذي تألق فيه وسجل ثنائية .تصوير: يوسف الدبيسي ـ "الاقتصادية"
    كشفت صحيفة "جلوبو" البرازيلية أن مواطنها برونو سيزار صانع ألعاب فريق الأهلي لكرة القدم، والجناح الأرجنتيني المخضرم ماكسي رودريجيز قائد فريق نيويلز أولد بويز الأرجنتيني باتا على رأس قائمة اللاعبين المستهدفين بالتفاوض من طرف نادي بوتافوجو البرازيلي.
    وأشارت الصحيفة البرازيلية الواسعة الانتشار نقلاً عن مصادرها داخل النادي البرازيلي العريق إلى أن مسيري بوتافوجو يراقبون الوضع الحالي الذي يعيشه سيزار مع ناديه في السعودية، ويبحثون عن فرصة لانتدابه مطلع العام المقبل عند فتح بوابة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني (يناير) المقبل في ظل سعي النادي الحثيث لتدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين من أجل المنافسة على استحقاقات الموسم الحالي، والتي يأتي على رأسها بطولة الليبرتادوريس "كأس أمريكا الجنوبية للأندية".



    (المجانين) تدعم مدربها بـ (الفيتو)

    قامت جماهير الأهلي بمساندة البرتغالي (فيتور بيريرا) او كما اطلقت عليه بلقب (فيتو) ولقرب ذلك من اسمه ودعمه على طريقة (الفيتو) او الاعتراض على كل ما يتعرض له المدرب بعد التصريحات التى تحدث عنها عن الحكم الذي قاد لقاء الاهلي والهلال في الجولة السابقة بعد ان أبدى رأيه تجاه الحكم مرعي العواجي بسبب منح عدد من البطاقات للاعبيه وبعض القرارات التحكيمية ومطالبات البعض بتغريمه، حيث تقف جماهير الأهلي مع المدرب ضد عدد من الحملات التى تقصد المدرب بيريرا في مواقع التواصل الاجتماعي.
    دخلت استعدادات الفريق الكروي بالأهلي للمواجهة المرتقبة امام الاتحاد مرحلة السخونة حيث بدأ المدرب البرتغالي من رسم الخطط الفنية ووضع تصوراته حول التشكيلة الأساسية من اللاعبين والتي سيدخل بها هذا اللقاء.
    وبات البرازيلي برونو سيزار قريباً من دخول التدريبات الجماعية بعد تواجده في اليومين الماضيين في العيادة الطبية بسبب الإصابة التى تعرض لها في لقاء الهلال ويتوقع أن يكون قريباً من المشاركة وتجهيزه قبل مباراة الاتحاد في الجولة السادسة من دوري جميل للمحترفين.
    وكانت تدريبات الأهلي مساء أمس التي اجريت على ملعب الامير محمد العبدالله الفيصل قد شهدت اهتماما اداريا وقام بيريرا بعقد اجتماع قبل انطلاق التدريبات مع اللاعبين، وشدد على اهمية التركيز من خلال التدريبات مبديا ثقته بهم وامكاناتهم وما يقدمونه ويرضون به جميع مسؤولي وجماهير النادي.
    وقد اوضح الحارس عبدالله المعيوف بأن المعنويات لجميع زملائيه اللاعبين جيدة، مؤكداً أن مباراة بين الاهلي والاتحاد في الجولة السادسة تعني الكثير لاي لاعب في الفريقين ويسعى بأن يقدم ما لديه في هذه المباراة، أعتقد بأن المنافسة ستكون داخل الملعب بيننا كالاعبين من أجل الحصول على ثلاث نقاط كما اتمنى ان نسعد جماهيرنا الأهلاوية ويشاهدون مباراة نكسب فيها مستوى ونتيجة.
    وقد ظهر لاعبو الاهلي بمعنويات مرتفعه قبل لقاء الديربي بـ 48 ساعة حيث يعمل الجهاز الإداري في الأهلي على تهيئة اللاعبين بالطريقة الصحيحه لتجهيز اللاعبين في التدريبات وقبل المباراة بالطريقةالصحيحة .
    وقد بدأت رابطة جماهير الأهلي تحضيرتها لدعم الفريق بتجهيز الكثير من الشالات والأعلام لدعم اللاعبين وتخصيص اهازيج جديدة قبل لقاء الديربي الذي يعيشون معه نكهة حجازية خاصة.


    :



    35 % من لاعبي المنتخب «أهلاويون».. و1% لـ «الفتح»
    لوبيز يعيد الشمراني وغالب والمرشدي إلى تشكيلة الأخضر للقاء العراق


    أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الإسباني لوبيز كارو القائمة التي ستنضم إلى المعسكر الداخلي في الأحساء الأحد المقبل استعدادا للقاء المنتخب العراقي في العاصمة الأردنية عمان في 15 أكتوبر المقبل ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2015م في أستراليا.



    وشهدت القائمة عودة مهاجم الهلال ناصر الشمراني وضم عدد من الأسماء أبرزها مهاجم الاتحاد مختار فلاتة، وإبراهيم غالب الغائبين عن قائمة المنتخب في بطولة «كأس OSN» الودية الدولية التي نظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم على استاد الملك فهد الدولي في الرياض الشهر الماضي، وتوج المنتخب الإماراتي بلقبها.
    وضمت القائمة 26 لاعبا، وهم: أسامة هوساوي، عبدالله المعيوف، تيسير الجاسم، علي الزبيدي، وليد باخشوين، مصطفى بصاص، كامل الموسى، منصور الحربي، ماجد المرشدي، ناصر الشمراني، نواف العابد، ياسر الشهراني، سالم الدوسري، سعود كريري، فهد المولد، فواز القرني، أحمد عسيري، مختار فلاته، إبراهيم غالب، عمر هوساوي، شايع شراحيلي، يحيى الشهري، وليد عبدالله، نايف هزازي، حسن معاذ، وحمدان الحمدان.
    ويشتمل البرنامج الإعدادي للمنتخب على تدريبات صباحية ومسائية على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، تتخللها مباراة ودية أمام فريق الفتح حامل لقب دوري المحترفين في اليوم الأخير للمعسكر، قبل المغادرة إلى العاصمة الأردنية عمان لمواجهة العراق.
    يشار إلى أن المنتخب السعودي يتصدر ترتيب مجموعته برصيد ست نقاط من فوزين على المنتخبين الصيني والإندونيسي، ويحتل المنتخب الصيني المركز الثاني بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن العراق الثالث، وفي المركز الرابع والأخير المنتخب الإندونيسي دون نقاط.



    #أنتهتْ ~

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-10-2013, 09:12 AM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-01-2013, 02:40 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-01-2013, 02:40 PM
  4. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-01-2013, 02:40 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-10-2012, 07:58 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52