+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

الموضوع: حوادث يوم الاثنين 2-12-1434 , جرائم 2 ذو الحجه 1434 هـ - 2013/10/7 م

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي حوادث يوم الاثنين 2-12-1434 , جرائم 2 ذو الحجه 1434 هـ - 2013/10/7 م

    ​وضعت جثته في حقيبة ورمت بها في حاوية نفايات وصديقها شاب عشريني



    مصادر "سبق": "اليمنية" قتلت زوجها السعودي ثم ذهبت للتنزه مع رفيقها




    عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: تكشفت لـ "سبق" تفاصيل جديدة عن جريمة القتل التي راح ضحيتها مواطن سعودي صباح أمس السبت، بمحافظة الخبر بالمنطقة الشرقية، الذي عثر على جثته داخل حقيبة جلدية كبيرة ملقاة في حاوية نفايات.

    وتشير المعلومات حسب مصادر "سبق" إلى أن المجني عليه "31 عاماً" كان قد تزوج من المقيمة اليمنية "30 عاماً"، المشتبه بها في الجريمة، العام الماضي.

    وأكدت المصادر الخاصة أن المشتبه بها قبض عليها مع شاب سعودي (23 عاماً)، لدى خروجهما من حديقة للحيوانات بالخرج بعد أقل من 12 ساعة من العثور على جثة زوجها القتيل بالخبر.

    وتعود التفاصيل إلى أن الجهات الأمنية ممثلة في مركز شرطة الثقبة تلقى صباح أمس بلاغاً من عامل آسيوي مفاده العثور على جثة في إحدى حاويات النفايات بشوارع المحافظة، وعلى الفور هرعت الجهات المسؤولة لمسرح الحادث برفقة الفريق المختص من الأدلة الجنائية والطب الشرعي، وبإجراء المعاينة اتضح أنه مواطنٌ ثلاثيني تعرّض لإصاباتٍ نتيجة الاعتداء عليه.

    وأعلنت الجهات الأمنية أنها توافرت لديها من واقع إجراءات الاستدلال والضبط الجنائي، ومن خلال جهود فرق التحريات بسرعة البحث والتحرّي، معلوماتٌ تفيد بالاشتباه في علاقة زوجة المذكور بالحادثة واختفائها، وهي مقيمة عربية في العقد الثالث من العمر.

    مصادر "سبق" أكدت أنه وبعد تعاون مثمر بين الجهات الأمنية في المنطقة الشرقية ونظيرتها في منطقة الرياض، تمكنت شرطة منطقة الرياض ممثلة بقسم التحريات التابع لشرطة محافظة الخرج، من تحديد مكان المتهمة وشاب سعودي (23 عاماً)، في العفجة بالخرج.

    المصادر أكدت أيضاً أنه وبعد المتابعة والتحري، رصدت المتهمة برفقة الشاب السعودي وشقيقاته في نزهة داخل حديقة للحيوانات مساء أمس، وعلى الفور ضُبطا لحظة خروجهما من الحديقة.

    وبينت المصادر أنه جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسليمهما لشرطة المنطقة الشرقية لاستكمال التحقيقات.

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي مفحطين الرياض , مكان مفحطين الرياض , مخيم لمفحطين الرياض , القبض على مفحطين الرياض

    كوَّنوا عصابة لـ"التحشيش" واتخذوا مخيماً بالثمامة مقراً لهم



    مرور الرياض يطيح بوكر لمفحطين تخصصوا في سلب السيارات وإحراقها




    عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: نجح قسم البحث والتحري بمرور الرياض خلال الأيام القليلة الماضية في إيقاف مسلسل إجرامي، نفذه شبان متعاطون للحشيش، تخصصوا في سرقة السيارات بالقوة وممارسة التفحيط بها، ومن ثم إحراقها، متخذين مخيماً في الثمامة وكراً لهم.

    وأسفرت عملية الضبط عن ضبط ٤ سيارات سُرقت من أصحابها، والسيطرة على الجناة، الذين كان أحدهم يطلق النار خلال متابعته من الدوريات، إضافة للسيطرة على شابين آخرين كانا يمارسان التفحيط على سيارة ليموزين، سرقاها من قائدها بالقوة.

    وتأتي تلك الجهود المتواصلة التي يبذلها قسم البحث والتحري لمرور الرياض بهدف التصدي للمتهورين وسارقي السيارات؛ إذ واصلت فرق البحث والتحري بمرور الرياض محاربة المستهترين والمتهورين ومهددي سلامة وأمن الناس في الشوارع.

    وتشير تفاصيل الضبطيات التي كشفها مسؤول في المرور لـ"سبق" إلى استطاعة فرق البحث والتحري بفضل الله القبض على قائد سيارة أجرة (ليموزين)؛ كان قد نزع المصباح العلوي عندما كان ومرافقه يمارسان التفحيط بمنطقة الثمامة، وبمتابعة السيارة تم التأكد منها، واتضح أنها سُرقت من قائدها الأساسي بالقوة بعد تهديده بسلاح أبيض (سكين)؛ وهذا ما زاد من عزيمة فرق البحث والتحري لمواصلة متابعته حتى حانت الفرصة المناسبة لإيقافه بالقوة؛ فتم ذلك، وترجل الاثنان هرباً على الأقدام، لكن لم يستطيعا الابتعاد كثيراً؛ إذ استطاع رجال البحث القبض عليهما، واتضح أنهما بحالة سكر شديد؛ فتم إيقافهما تمهيداً لاستكمال إجراءات التحقيق.

    وبيّن المصدر أنه في موقع آخر شرق الرياض، وتحديداً بحي أشبيليا، لاحظت إحدى فرق البحث والتحري بمرور الرياض في ساعة متأخرة من الليل سيارة من نوع جاك ٢٠١٣، يمارس قائدها واثنان من مرافقيه التفحيط بشكل متهور، وقيام أحد المرافقين بإطلاق النار من سلاح مسدس في الهواء؛ فجرى التنسيق السريع، وتمت متابعته، وعند التأكد من لوحة السيارة تبيّن أنها غير عائدة للسيارة نفسها؛ فاستمرت المتابعة من دوريات البحث والتحري حتى حانت الفرصة المناسبة ليتم إيقافه بالقوة، فترجل الأشخاص منها، وقطعوا الطريق للاتجاه المعاكس، واستقلوا سيارة أخرى من نوع ماليبو، كان قائدها يعزز لهم من بداية المتابعة، فتم الانتقال السريع ومحاولة السيطرة على المربع نفسه الذي توجد به السيارة حتى تم بفضل الله الإقفال بشكل مميز على السيارة، والقبض على أربعة أشخاص، تبيّن أن اثنين منهم قد تناولا مادة الحشيش المخدر، وبحوزة أحدهما سجائر حشيش، وكذلك حبوب مخدرة، كما اتضح أن السيارة الأولى سُرقت من قائدها في اليوم نفسه.

    وقال المصدر: "في وقت لاحق لاحظت فرقة البحث والتحري وجود أشخاص يقومون بإحراق سيارة من نوع هايلوكس بعد وقوع حادث عليها داخل مخططات عريض، التي اتضح أنها مسروقة من قائدها بالقوة، ومن ثم استقل الأشخاص سيارة أخرى من نوع كامري بدون لوحات، وارتكبوا الفرار من الموقع؛ فتمت المتابعة عن بُعد حتى توقفت الكامري داخل محطة، ونزل أحد الأشخاص، وصادف ذلك مرور دورية رسمية بالموقع نفسه، ففرّ قائد الكامري ومن معه تاركين رفيقهم الآخر بالمحطة، الذي قبض عليه من قِبل فرقة البحث من غير علم رفاقه بوجود سيارة بحث تسير خلفهم، وجرى التحفظ على الشخص، وابتدأ التحقيق الفوري معه، وتبين وجود مخيم بمنطقة الثمامة يرتادونه أحياناً؛ فجرى الانتقال له، وبمراقبته عن بعد لم يوجد أي حركة، وكان مطفأ الأنوار، وعند الاقتراب منه وجدت بداخله سيارة هايلوكس، تبيّن أنها مسروقة من قائدها بعد صدمه من الخلف، وتم نقلها للموقع.

    وتابع المصدر: وبمواصلة التحقيق مع شخص آخر تم الاشتباه بعلاقته بهذه المجموعة، وتم الاستدلال على مواقع عدة، يُحتمل أن يكون الأشخاص مختبئين فيها؛ وتم تمشيطها جميعاً حتى وُجد موقع منها، وأمامه سيارة لأحد المطلوبين، وهو عبارة عن شقق مفروشة، فتمت مراقبة المكان من قِبل أفراد البحث بمرور الرياض وانضمام آخرين من البحث الجنائي حتى تم استدراج أربعة أشخاص بطريقة احترافية، وقُبض عليهم جميعاً، واتضح أنهم قد تناولوا مادة الحشيش المخدر، ووُجد معهم سيارتان أخريان مسروقتان، إحداهما كابرس والأخرى كامري، سُرقتا من قائديهما بالقوة؛ إذ شكل هؤلاء الأشخاص عصابة لسرقة السيارات، إما بتهديد السلاح أو بالصدم من الخلف، وقد تم إيقاف الجميع تمهيداً لاستكمال الإجراءات النظامية بما يكفل تقديم قضيتهم للشرع بالشكل المناسب؛ حتى ينالوا الجزاء الرادع، الذي من شأنه أن يكون رادعاً لهم ولمن تسول له نفسه أن يسلك هذا الطريق.

    وقال المسؤول: "مرور الرياض دائماً ما يحذر من ذلك، ويزيد عليه تحذيره المستمر لأولياء الأمور بأن يأخذوا حذرهم من تصرفات أبنائهم، وأن يلاحظوا أي متغيرات عليهم؛ إذ زادت بالآونة الأخيرة انجراف الشباب لهاوية المخدرات، التي تؤدي دائماً إلى الوقوع في قضايا لا تحمد عقباها".

    وأشار المسؤول إلى أن مرور الرياض يستمد قوة تطبيق النظام - بعد توفيق الله - من توجيهات وزارة الداخلية، وكذلك إمارة منطقة الرياض التي لم تألُ جهداً في تحفيزها المستمر لجميع الدوائر الحكومية، ومنها مرور الرياض، لتقديم أفضل الخدمات، وتحقيق سبل الراحة وشعور الناس بالأمن والأمان، وكل ذلك يتحقق بإذن الله.



  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أرملة تتهم ابن زوجها بخطف أبنائها وتهديدها بالقتل إن زارتهم

    شرطة الباحة: ذهبوا معه بإرادتهم وفق التحقيقات الأولية



    أرملة تتهم ابن زوجها بخطف أبنائها وتهديدها بالقتل إن زارتهم



    رمزية



    محمد الزهراني- سبق- الباحة: ‏اتهمت سيدة ثلاثينية ابن زوجها المتوفى بـ"خطف" أبنائها منها (ابن وابنتان) من بيتها دون أن تشعر، وتهديدها بالقتل إن حاولت زيارتهم وطالبت الجهات الحكومية بإرجاعهم لها.

    وقالت "ن. س. م" لـ"سبق": "أنا مواطنة سعودية تزوجت منذ 17 عاماً في محافظة القويعية، ورزقني الله بثلاثة أبناء هم ولد 16 عاماً، وبنتان 15 عاماً و13 عاماً".

    وأضافت: "قبل 10 سنوات توفي والدهم، وبقيت أنا وأبنائي في مكان لا عائل لي، وصبرت وثابرت على تربية أبنائي، وبعد مضايقات وسلب حقي في الإرث من زوجي وعدم إعطائنا حقوقنا وحصول مضايقات لي ولأبنائي من الجميع، استخرت وقدمت على جمعية القرى في الباحة، وقاموا بمساعدتي على الإيجار، وانتقلت قبل سنة أنا وأبنائي إلى منطقة الباحة".

    وتابعت: "تحسنت أحوالنا، وتكفل بنا فاعلو الخير وساعدوني، مع العلم أنني كنت في القويعية في وضع سيئ والدخل ما يكفي على مصاريف المدارس".

    وأوضحت: "كان يصرف لي ولأبنائي ضمان 850 ريالاً وتقاعد زوجي المتوفى 1300 ريال، وعندما انتقلت للباحة أصبح ضمان أبنائي 1400 ريال".

    وقالت: "بتاريخ الثامن من ذي القعدة الماضي غرّر أخوهم الكبير من أبيهم بأبنائي، وأخذهم في منتصف الليل دون علمي، وتقدمت بعد فجيعتي لمركز الشرطة بشكوى، ولم يكن عندي علم بما حصل لأبنائي".

    وأضافت: "بعد مرور ساعتين وبعد تذكيري من الشرطة عمن يكون أخذهم أو له صلة في ذلك، اتصلت بأخيهم وتفاجأت برده لي أن الأولاد معه، وأنه بطريق الطائف متجهاً إلى القويعية وأغلق الخط، لكن الشرطة أخذت رقمه وحاولوا الاتصال به دون جدوى".

    وتابعت: "اتصل عليّ ثاني يوم من أخذ أولادي وهددني بالقتل إن حاولت زيارتهم، وأقمت عليه قضية تهديد أخرى".

    وذكرت السيدة أن أبناءها حُرموا من الدراسة، ولا تعلم عن مصيرهم الآن، وتطالب بإرجاعهم لها.

    وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الباحة المقدم سعد صالح طراد أن امرأة ثلاثينية تقدمت لشرطة محافظة المندق بشكوى تتهم فيها ابن زوجها المتوفى باختطاف أبنائها (ولد وابنتين أصغرهم يبلغ من العمر 13 عاماً).

    وقال: "بإجراء التحقيقات الأولية لم يثبت أن هناك عملية اختطاف، وإنما كان ذلك بمحض إرادتهم، علماً بأنه ومن خلال مجريات تحقيق سابقة أفادت أن إحدى البنات أشارت أنها منزعجة من البقاء معها؛ نظراً لتغير طبيعة الحياة عما كانت عليه حسب زعمها".

    لكنه أضاف أن "المرأة تقدّمت بشكوى أخرى ضد الأخ الأكبر للأبناء تتهمه فيه بتهديدها بالقتل عبر رسائل جوال واردة لها منه، وقد فتحت الشرطة ملفاً آخر للتحقيق للنظر في شكواها ومعالجتها وفق نظام الإجراءات الجزائية".

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي السيول تغرق امرأتين وطفلاً يمنيين أثناء عبورهم الشريط الحدودي

    لقوا حتفهم في الحال فيما نجح رجال حرس الحدود في إنقاذ 13 آخرين



    السيول تغرق امرأتين وطفلاً يمنيين أثناء عبورهم الشريط الحدودي




    محمد الزهراني- سبق- جازان: توفيت امرأتان وطفل، جميعهم من الجنسية اليمنية أثناء عبورهم الحدود السعودية في وادي خلب الحدودي، حيث داهمهم أحد السيول وتوفوا في الحال، فيما نجا 13 آخرون بفضل جهود حرس الحدود.

    وأوضح المتحدث الإعلامي لحرس الحدود في منطقة جازان العميد عبدالله بن محفوظ لـ"سبق"، أنه بعد رصد الأشخاص تمكنت فرق الإنقاذ بمساعدة فرق الدفاع المدني التي باشرت الحادثة، من انتشال 13 منهم، بينما جرفت السيول امرأتين وطفلاً توفوا فيها على الفور.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي ابطال سحر في الخرمة , بالصور.. "هيئة الخرمة" تبطل عملاً سحرياً عثر عليه مواطن بالصدفة

    اشتمل على قطع أقمشة وخيوط بلاستيكية وأعضاء "الهيئة" أبطلوه وأحرقوه



    بالصور.. "هيئة الخرمة" تبطل عملاً سحرياً عثر عليه مواطن بالصدفة




    محمد الزامل- سبق- الخرمة: اكتشف مواطن بالخرمة مساء أمس عملاً سحرياً، عبارة عن قطعة قماش ملفوفة على شكل عقد، عندما كان يتجوّل على ضفاف الوادي بالقرب من مزرعته بالخرمة، حيث وجدها في حفرة بمجرى الوادي يعتقد أنها أتت من مسافة بعيدة بفعل السيول، ليأخذها ويسلمها لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالخرمة، والتي بدورها أبطلته وأحرقته.

    وبحسب مصدر خاص بمركز الهيئة بالخرمة فإنه وبعد النظر في ما أحضره المواطن من قماش ملفوف بشكل غريب، تبيّن لأعضاء الهيئة أنه عمل سحري قديم، ليقوموا بحل العقد والعثور بداخلها على قطع أقمشة وخيوط بلاستيكية وعود أسنان، ويتم إبطال السحر وحرقه بالنار؛ حتى لا يبقى له أثر.




+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. حوادث يوم الاثنين 5-10-1434 , جرائم 5 شوال 1434 هـ - 2013/08/012 م
    بواسطة ∞ Ģoğє في المنتدى الأخبار
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-08-2013, 09:32 AM
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-08-2013, 12:31 AM
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-07-2013, 08:03 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-07-2013, 12:17 PM
  5. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 23-01-2013, 04:12 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52