اليكم مشروبات سحرية تساعد على حرق الدهون :
عصير الكيوي و الأناناس :

من المشروبات التي تساعد على حرق الدهون تناول عصير الكيوي والأناناس يومياً لمدة 15 يوماً يساعد الجسم على فقدان حوالي 10 كيلو جرامات مع الالتزام بالتمارين الرياضية ونظام غذائي صحي .
مغلي الليمون والبرتقال :

اشربي كوبين يوميا من مزيج الليمون والبرتقال المغلي . الحليب خالي الدسم : ما لا تعرفينه عن فوائد شرب الحليب خالي الدسم ، أن ما يحتويه من كالسيوم يعزز من حرق الدهون بشكل مكثف . فالأشخاص الذين يواظبون علي شرب الحليب خالي الدسم ، بمعدل كوب يوميا يحرقون الدهون بفعالية بحوالي 70 % عن نظائرهم الذين لا يشربون الحليب .
الشاي الأخضر :

أثبتت الدراسات العلمية أن من المشروبات التي تساعد على حرق الدهون الشاي الاخضر وان تناول كوب واحد من الشاي الأخضر يوميا لمدة أسبوع ، كفيل بحرق الدهون المختزلة في الجسم بمعدل يتراوح بين 35 % و 43 % . 4 .
الزنجبيل والشاي الأخضر والكمون والنعناع :

يعد هذا المشروب من أكثر المشروبات شهرة وفعالية في عالم حرق دهون الجسم . طريقة التحضير : اخلطي كوب ماء مع معلقة صغيرة من كل من شاي أخضر و كمون ونعناع وزنجبيل ، وقلبي جيداً ثم اغلي المزيج لمدة 10 دقائق وصفيه . يفضل شرب هذا المشروب ثلاث مرات يوميا ، لتحقيق نتيجة مذهلة ، خاصة وأنه أثبت جدارة في حرق دهون البطن علي وجه التحديد .