تستعد كافة شركات السيارات للمشاركة في فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، والذي يجتمع فيه معظم صناع ومعدلي السيارات لاستعراض إبداعاتهم وما وصل إليه عالم تعديل السيارات .

ولأن لكزس ربما تكون من وجهة نظر الكثير تلك العلامة الفاخرة التي استحدثت بعض السيارات في الفئات الرياضية ، فربما تغير رأيك بعد مشاهدة هذه السيارات التسع والتي كشفت عنهم الشركة استعداداً لمشاركتها في فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة هذا العام .

البداية مع نسخة روبيرت إيفانس من طراز IS والتي تم اختيارها كأفضل تصميم في مسابقة تصميم IS ، فهذه السيارة تم بنائها من قبل VIP Auto Salon ، وزودتها الشركة بباقة أيروديناميكية خاصة ، والعديد من قطع الكاربون فايبر الخاصة ، مع عجلات معدنية جديدة خاصة بهذا التعديل .



السيارة الثانية هى IS 250 F Sport بتعديل بول تولسون وجابريل اسكوبيدو ، والتي تم طلائها باللون البرتقالي وتزويدها ببدن عريض وعجلات من CR كيوامي ، مع نظام تعليق هوائي ومكابح من روتارا ونظام عادم رياضي جديد .



كذلك ستجد نسخة IS 350 F Sport من صانع العجلات المعدنية الشهير Vossen والتي حصلت على باقة تعديل للبدن من تومي كايرا ، ونظام عادم رياضي ، وعجلات CVT من فوسين بقياس 20 بوصة .



كذلك هناك نسخة سيبون كاربون من IS 350 F Sport والتي حصلت على الكثير من قطع الكاربون فايبر ، ومنها غطاء محرك ، وغطاء حقيبة الأمتعة الخلفية ، وأقواس عجلات ، وأعتاب جانبية ، وجناح خلفي . وكذلك حصلت السيارة على نظام تعليق من ابيكسي ، ومدخل هواء معدل للمحرك ، مع عجلات معدنية من فولك ريسينج قياس 20 بوصة .



ومن ثم ننتقل إلى نسخة فيليب تشيس الـ IS 340 والتي تم تزويدها بمحرك 2JZ-GTE الشهير ذو الـ 3.4 لتر ، وتم تزويد المحرك بباقة الشحن التوربيني GTX3582R من جاريت ، لتصل القوة الإجمالية لتلك السيارة إلى 700 حصان .



هناك أيضا نسخة جورد تينج من IS ذات الدفع الكلي والتى حصلت على العديد من التعديلات التى تتضمن مداخل هواء للمحرك من GReddy ، وممتصات صدمات جديدة من ستريت فليكس ، إضافة إلى نظام عادم رياضي ، ومكابح من بريمبو ومقاعد من سباركو ، واخيراً باقة تعديل للبدن من TRD .



والى جانب تلك السيارات ، ستقوم الشركة بعرض سيارتين خاصتين بعملائها ، وهما نسخة ذات شحن فائق من IS 300 طراز 2004 ، مضاف إليها إكسسوارات عام 2007 من IS 250 F Sport ، وكذلك نسخة عام 2012 من LFA تم تزويدها بباقة كاربون فايبر للبدن من ارتيسان سبيريت ، مع عجلات قياس 20 بوصة من Gnosis HS202 .