+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: حوادث يوم الاربعاء 3-1-1434 , جرائم 3 محرم 1434 هـ - 2013/11/6 م

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي حوادث يوم الاربعاء 3-1-1434 , جرائم 3 محرم 1434 هـ - 2013/11/6 م

    نفى شائعة وفاته وقال لـ "سبق": أنا حيٌّ أُرزق وأعاني نزيفاً بالدماغ



    "هيئة التحقيق" تحصل على مقاطع فيديو الاعتداء على "معلم الدمام"




    عبد الله السالم- سبق- الدمام: علمت "سبق" أن الطلاب الخمسة المعتدين على معلم مدرسة "مكة" الثانوية بالدمام موقوفون لدى الجهات الأمنية لحين عرضهم على هيئة التحقيق والادعاء العام.

    وزارت هيئة التحقيق والادعاء العام المدرسة التي وقع فيها الاعتداء وأخذت جميع الأقوال، وحصلت على نسخةٍ من مقاطع الفيديو من كاميرات المدرسة وقت اعتداء الطلاب على المعلم.

    ونفى المعلم المعتدى عليه الشائعات التي ذكرت أنه تُوفي، وقال لــ "سبق": "أنا حيٌّ أُرزق والحمد لله، وما زلت أرقد على السرير الأبيض في البرج الطبي بالدمام".

    وأوضح أنه "في الحصة السابعة طلبت من الطالب المعتدي الذهاب إلى وكيل المدرسة لكثرة الملاحظات السلوكية عليه داخل الفصل، وبعد تحويل الطالب للوكيل، قام الطالب بالتلفظ عليَّ امام المعلمين بألفاظٍ خارجة عن الأدب والحياء، إضافة إلى تهديده لي".

    وأضاف: "وبالفعل بعد نهاية الدوام قام وهو ومجموعة معه بالاعتداء عليَّ بالضرب بعصا حتى فقدت الوعي وأُغمي عليَّ وتمّ نقلي للمستشفى".

    وقال المعلم: "نتائج التحاليل والفحوص أثبتت أن الاعتداء نتج عنه نزيفٌ في الدماغ، إضافة إلى ضعفٍ في السمع وضربة أسفل القفص الصدري".

    وشكر المعلم مدير التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية، على زيارته له في المستشفى، وأكد له أن إدارة التعليم لا ترضى بذلك، كما أنه يقف شخصياً وبنفسه على القضية ومتابعتها.

    وكانت "سبق" قد انفردت بنشر قضية الاعتداء على معلم ثانوية مكة، الأسبوع الماضي، وتابعت القضية أولاً بأول بالصور.

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي قضية مقتل الرضيع البوشل المسموم على يد العاملة المنزلية

    لتأخر ورود التقارير الطبية وإنهاء خدمات أحد أعضاء اللجنة



    ‏تأجيل نظر قضية مقتل الرضيع "البوشل" لأجل غير مسمى




    سبق- الدمام: أجلت المحكمة الكبرى بالمنطقة الشرقية، اليوم الثلاثاء، النظر في قضية مقتل الرضيع "البوشل"، المسموم على يد العاملة المنزلية، التي دست السم في رضاعة الحليب، بعد تعثر انعقاد الجلسة القضائية، التي كانت مقررة، صباح اليوم، لأجل غير مسمى، وذلك لعدم ورورد التقارير الطبية، ولإنهاء خدمات قاض من أعضاء اللجنة المشكلة للنظر بالقضية.

    وقال أحمد البوشل، والد الرضيع المسموم، لـ"سبق": إنه تلقى اتصالاً من إدارة المحكمة تخبره بتأجيل انعقاد الجلسة، لعدم وصول نتيجة التقارير الطبية، وكذلك لعدم حضور أحد قضاة اللجنة التي قررتها المحكمة.

    وكانت المحكمة الكبرى بالدمام قد طلبت في جلستها السابقة، التي عقدتها في شهر رمضان الماضي، من وزارة العدل ووزارة الصحة، مخاطبة المستشفيات التي باشرت حالة الطفل مشاري قبل وفاته، وهي مستشفى القوات المسلحة في الظهران، والمستشفى العسكري في الرياض، ومستشفى الملك فهد التخصصي، من أجل تشكيل لجنة طبية مكوَّنة من ستة أطباء مسلمين، لاستخراج صك شرعي، وإرفاقه بالتقارير المستخرجة سابقاً.

    وكانت المحكمة قد برأت في حكم ابتدائي الخادمة الآسيوية من تهمة قتل الرضيع مشاري بسمِّ الفئران، ونظرت محكمة "الاستئناف" في اعتراض والد الطفل على الحكم الصادر من المحكمة العامة في الدمام، الذي طالب بإحالته إلى الاستئناف، والحكم بالقصاص من العاملة المنزلية المتهمة بقتل الطفل مشاري، وطلب تقريراً من الطب الشرعي، أو اتخاذ الحكم الذي تراه "الاستئناف" مناسباً.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي مستشفى الملك فهد بالباحة

    لمريض به كسر بعظمتي ساقه باستخدام تقنية "الألزاروف"



    مستشفى الملك فهد بالباحة يجري عملية نادرة




    سبق- الباحة: أجرى مستشفى الملك فهد بالباحة عملية جراحية بقسم جراحة العظام تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المنطقة الجنوبية، باستخدام تقنية جهاز "الألزاروف" لمريض تعرض لحادث سير مروري نتج عنه كسر متفتت في كامل عظمتي الساق.

    وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بالمستشفى، صالح حاني، أن العملية أجراها الدكتور عبدالوهاب الزهراني، استشاري جراحة العظام والمفاصل، مفيداً بأن هذه التقنية تعتبر من الضروريات في جراحات العظام، حيث إنها تستخدم إلى جانب حالات الكسور في علاج حالات التهاب العظام، وتصحيح تقوس الأطراف، وأيضاً في عمليات استطالة العظام، حيث يتوفر جهاز "الألزاروف" في مراكز محدودة على مستوى المملكة.



  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي جثه جبل الغرمول الخرمه

    مصادر ترجح أنها لمتسلل قضى نحبه عطشاً منذ قرابة ثلاثة أشهر



    بالصور.. مواطن يعثر على جثة متحللة بالغرمول شمال الخرمة




    محمد الزامل– سبق– الخرمة: عثر مساء اليوم مواطن على جثة متحللة ومجهولة تغطّي الرمال جزءاً منها بفعل الرياح، ومضى عليها فترة تصل إلى ثلاثة أشهر تقريباً، بالقرب من جبل الغرمول العود (نحو90 كلم شمال الخرمة).

    وفي التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" أن أحد المواطنين كان عائداً من رعاية إبله بالقرب من جبل الغرمول العود، وتحديداً عند مكان يسمى "حزم الرشيدة"، وشاهد حينها جثة مجهولة وشبه مدفونة بعد أن غطتها الرمال بفعل الرياح، وبعد تأكده منها قام بالاتصال بشرطة الخرمة التي توجهت على الفور للموقع مع فرقة من الأدلة الجنائية بالخرمة، وتمت معاينة الجثة ونقلها للمستشفى.

    من جهته أكدت بعض المصادر أن الجثة بحسب التحريات الأولية تعود لمتسلل قضى عطشاً، ومضى عليها قرابة ثلاثة أشهر، وسيتم عرضها على الطب الشرعي لإكمال اللازم.



  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    4,673
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي "أمل" تنام ست ساعات في الأسبوع بسبب الآلام المبرّحة

    في القدم والساق والسبب وجود براغٍ مثبتة بالعمود الفقري



    "أمل" تنام ست ساعات في الأسبوع بسبب الآلام المبرّحة




    عبير الرجباني- سبق:​ تعاني فتاة "٣٩ سنة" من آلام مبرّحة تحرمها لذة النوم، حيث إنها تنام لساعات فقط بسبب آلام تشبه الحروق.

    وقالت الفتاة التي تحتفظ "سبق" باسمها: "أعاني شلل أطفال منذ كان عمري سنة، لكن المشكلة ليست هنا، وإنما المشكلة أني أعاني من 15 سنة آلاماً في القدم والساق اليمنى تشبه آلام الحروق بالضبط، وتنتابني هذه الآلام خصوصاً عند النوم، وبسبب هذه الآلام حرمت النوم الهنيء منذ 15 سنة، قد أنام يومين في الأسبوع 6 ساعات، وباقي الأسبوع أنام ساعة أو ساعتين، وقد لا أنام ليومين من الألم".

    وأضافت: "سبب هذه الآلام هي أربع عمليات جراحة لتعديل العمود الفقري وفك الشد الذي في قدمي، وقد كنت أرجو أن أمشي على عكازات بعد هذه العمليات، لكن الله لم يشأ لي أن أمشي بعد هذه العمليات".

    وأكملت: "بدأت أشعر بالآلام ولم تنفع معي الأدوية والمسكنات، وذهبت لأكثر من مستشفى آخره قبل تسعة أشهر، سافرت إلى دبي، ورحت إلى مستشفى الجراحة العصبية والعمود الفقري، والمستشفى الأمريكي، قال لي الطبيب إن المشكلة وجود اثنين من البراغي المثبتة لشرائح معدنية في العمود الفقري، وهي سبب الآلام، وعندما سألته: لماذا بالذات عند النوم أشعر بهذه الآلام؟ قال: عندما استلقي على السرير يتحرك أحد البراغي".

    وختمت قائلة: "آمل من الله، ثم من أي مسؤولٍ أو فاعل خير، أن يساعدني في العلاج بمستشفى متخصص".

    للتواصل :
    Email : info@sabq.org
    Fax : 011-2001415

+ الرد على الموضوع

المواضيع المتشابهه

  1. حوادث يوم الثلاثاء 2-1-1434 , جرائم 2 محرم 1434 هـ - 2013/11/5 م
    بواسطة ∞ Ģoğє في المنتدى الأخبار
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-11-2013, 08:53 AM
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-10-2013, 10:32 AM
  3. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-08-2013, 11:49 AM
  4. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 20-04-2013, 01:21 PM
  5. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 23-01-2013, 04:12 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52