النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: فوائد الميراميه , اضرار الميرامية

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي فوائد الميراميه , اضرار الميرامية

    بسم الله الرحمن الرحيم



    فوائد الميراميه , اضرار الميرامية

    سيج كلاري يتم استخراج النفط سيج كلاري الأساسية عن طريق التقطير بالبخار من براعم وأوراق نبات المريمية الكلاري الذي هو المريمية الاسم العلمي.
    وهو عشب، يعتقد أن يكون من الأنواع الأصلية من أوروبا، والتي تم الإشادة بها باعتبارها من النباتات الطبية على مر التاريخ، ولا سيما بسبب الفوائد العديدة للرؤية وصحة العين.

    يستخدم سيج كلاري في المقام الأول بمثابة المطهر للعيون، ومن المفترض أن سطع العيون، وتحسين الرؤية وحماية فقدان البصر بسبب الشيخوخة المبكرة أو العادي.
    فوائد سيج كلاري
    مضاد للاكتئاب
    يمكن سيج كلاري النفط يعزز الثقة بالنفس، والثقة والأمل والقوة الذهنية، ومحاربة الاكتئاب بذلك بكفاءة. هذا يمكن أن تكون مفيدة جدا لأشكال الاكتئاب بسبب الفشل في حياتك المهنية أو الحياة الشخصية، وانعدام الأمن، والشعور بالوحدة، والركود، وفاة صديق أو أفراد أسرته، وأسباب أخرى كثيرة. كلاري حكيم النفط أيضا يخفف القلق. كما مضاد للاكتئاب ، ويمكن أن تدار بشكل منهجي للمرضى الذين يعانون من الاكتئاب الحاد الذين يخضعون لإعادة التأهيل.

    مضاد للتشنج
    زيت المريمية كلاري مفيد في علاج التشنجات والأمراض ذات الصلة مثل تقلصات العضلات وتشنجات الجهاز التنفسي، والسعال التشنجي، آلام المعدة، والصداع والكوليرا متقطعة. انه يرتاح النبضات العصبية، ولا تسمح تلك تشنجات لا يمكن السيطرة عليها تحدث.

    مضاد للجراثيم
    وهذا النوع من الزيت العطري يقتل البكتيريا والفطريات ، النمو الأرصفة وانتشار الالتهابات البكتيرية، ويحمي أيضا ضد الإصابات الجديدة. تشير الدراسات إلى أن سيج كلاري من الضروري النفط هو مفيدة بشكل خاص في علاج الالتهابات البكتيرية التي تؤثر على القولون والأمعاء والمسالك البولية، والجهاز الإخراجي. وهو فعال على قدم المساواة في تثبيط السلوك الضارة من البكتيريا التي تدخل الجسم عن طريق المياه أو الطعام.

    مطهر
    سوف جروح لم تصبح التفسخ، كما أنها لن تكون مصابة الجراثيم الكزاز إذا تم تطبيق كلاري النفط حكيم موضعيا لهم. و الصفات مطهر يمكن أن تحمي الجسم أثناء فترات الانتعاش الجراحية وفي جميع أنواع الجروح التي عادة ما تكون النقاط الساخنة للعدوى.

    مثير للشهوة الجنسية
    هذا هو واحد من أكثر من المعروف جيدا خصائص زيت المريمية كلاري. فمن كمنشط جنسي ، مما يعني مادة أو الحوافز التي تعزز الرغبة الجنسية ومشاعر الرغبة الجنسية. وهو فعال جدا في علاج البرود الجنسي، ومشاكل نفسية مما أدى إلى فقدان الرغبة الجنسية، وحتى العجز الجنسي. وقد أظهرت الدراسات أن تكون فعالة بنفس القدر في الذكور والإناث. لأنه يؤثر على الهرمونات في الجسم ويزيد من مستويات هرمون تستوستيرون، والتي يمكن أن تزيد من الأداء والاهتمام في الأنشطة الجنسية على محمل الجد.

    صحة الجلد
    بشكل أكثر تحديدا، فإن هناك استر موجودة في سيج كلاري الزيت العطري دعا خلات linalyl ، مما يقلل من التهاب الجلد وشفاء الطفح الجلدي. وعلاوة على ذلك، فإنه يوازن وينظم إنتاج الزيوت الطبيعية في الجلد، والحد من الجلد على حد سواء الدهنية والجافة ويجعل بشرتك تبدو شابة وجميلة. فمن المستحسن لاستخدامها مباشرة، أو مختلطة إلى وكيل الناقل مثل زيت اللوز لتسهيل أقصى قدر من الاستيعاب والتأثير.

    طارد للريح
    زيت المريمية كلاري، له خصائص طارد للريح، يمكن القضاء على الغاز الخاص بك بأسرع ما إبرة يفرغ البالون! وهذا يعني أنه سيقضي الغاز الزائدة في الجسم من خلال انتفاخ البطن، والتي سوف تقلل من الإحساس يجري المتضخمة. قد تجد أنه مضحك، ولكن يمكن أن يكون في الواقع الغاز قاتلة عندما يدفع صعودا ويضرب أجهزة حساسة داخل تجويف صدرك، ولذلك فإن الحركة الهبوطية هو دائما الطريق الأسلم لطردهم. هذا الزيت العطري أيضا يحول دون تشكيل الغاز.

    مطمث
    إذا كنت تواجه مشاكل مع عدم انتظام الحيض ، او وجود الحيض المؤلم، يمكنك أن تجرب زيت المريمية كلاري قبل أن تنفق الكثير على العلاج. ليست هناك حاجة للقلق، لأنه ليس له أي آثار جانبية ضارة.
    انه ببساطة يحفز افتتاح الحيض إعاقة، وتجعلها العادية، مع تخفيف الألم. كما أنه يشفي من الدوخة والتهيج العقلية أثناء الحيض، وكذلك في حالات متلازمة ما بعد انقطاع الطمث. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن أن يساعد على التقليل من الأعراض والآثار السلبية المرتبطة الحيض مثل التشنج، والنفخ، وتقلب المزاج، والرغبة الشديدة في الطعام عن طريق الموازنة بين الهرمونات التي تتفشى خلال هذا الوقت بالنسبة للمرأة.

    الفرح والبهجة
    يمكن زيت المريمية كلاري لحث على شعور من الفرح والثقة والمتعة وارتفاع معنويات هائلة وملء لكم مع الرغبة أن تعيش حياتك على أكمل وجه. هذا هو السبب في كثير من الأحيان أنها تستخدم ل علاج الاكتئاب أو الاجهاد المزمن والقلق.

    ضغط الدم
    انخفاض ضغط الدم هو معنى متناقض من ارتفاع ضغط الدم. كلاري النفط حكيم فعال جدا في تخفيض ضغط الدم عن طريق التخفيف من الأوردة والشرايين، مما يقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية، والسكتات الدماغية، وتصلب الشرايين، ونزيف الدماغ. عن طريق خفض ضغط الدم ، فإنه يوسع أيضا الأوعية الدموية ويسمح لزيادة الدورة الدموية، مما أدى إلى زيادة الأوكسجين إلى العضلات وأجهزة الجسم، وزيادة أدائها وأداء التمثيل الغذائي الخاص بك عموما.

    نيرفيني
    سيج كلاري من الضروري النفط هو جيد لأعصابك . فإنه يسكن تشنجات عصبية واضطرابات أخرى مثل العصبية، والدوار، والقلق، والهستيريا.

    المسكنات
    هل انت بحاجة الى تهدئة؟ هل تريد أن تركز؟ أو تريد ببساطة للاسترخاء والحصول على ليلة نوم جيدة؟
    يمكن كلاري النفط الحكيم مساعدتك في كل من هذه أنه يقلل التهابات، فالأشخاص الذين يعانون من الاجهاد المزمن أو اضطرابات القلق تجد راحة كبيرة في استخدام سيج كلاري من الضروري النفط.

    المعدة
    يحافظ هذا الزيت أيضا في صحة المعدة وينظم إفرازات العصارات الهضمية. في هذه الطريقة، فإنه يمنع اضطرابات المعدة ويساعد على تحفيز امتصاص كفاءة من المواد الغذائية وهضم الطعام، وتنظيم حركة الأمعاء. كما أنه يساعد على الشفاء من القرحة وجروح في المعدة. من خلال تنظيم حركات الأمعاء، فإنه يمكن أيضا حماية سلامة القولون الخاص بك وتقليل التغييرات من أكثر الظروف خطيرة في الجهاز الهضمي، بما في ذلك سرطان القولون والمستقيم.

    مزيل العرق
    شراء مزيلات الروائح الاصطناعية ليست مكلفة فقط، ولكنها أيضا تؤثر سلبا على البيئة. آثارها رائحة طيبة أيضا تستمر فقط لفترة قصيرة. وعلاوة على ذلك، في بعض الأحيان أنها تنتج تهيج على الجلد والحساسية. كلاري حكيم النفط يمكن أن يكون خيارا أفضل بكثير باعتباره مزيل العرق، لأنه في شكل مخفف، وهي بمثابة مزيل العرق فعالة دون أي آثار جانبية. فمن الطبيعي، بحيث لا تؤثر على البيئة، وآثاره يمكن أن تستمر لفترة طويلة.

    الجهاز الهضمي
    سيج كلاري الضروري النفط يعزز الهضم ويخفف من أعراض عسر الهضم. أنه يعزز من إفراز العصارة المعدية والصفراء، وبالتالي تسريع عملية الهضم وتخفيف هذه العملية، والذي يخفف التشنج، والنفخ، وألم في البطن.

    الرحم
    زيت المريمية كلاري يساعد على الحفاظ على حسن صحة الرحم . ويمنع بعض المشاكل الرحم الأكثر شيوعا أن يكون للمرأة بعد سن اليأس، بما في ذلك أورام الرحم، والنزيف، والألم. وعلاوة على ذلك، أنه ينظم الهرمونات مثل هرمون الاستروجين ويضمن الصحة على المدى الطويل من الرحم، مما يقلل من فرص الرحم وسرطان المبيض.

    فوائد أخرى
    سيج كلاري يمكن استخدامه للإدمان ويمكن أن تحفز على التغيير في عقلية بطريقة إيجابية من الاقتراب من الحياة.
    وعلاوة على ذلك، فمن المضادة للالتهابات في الطبيعة، ويمكن علاج آلام الظهر وآلام المفاصل. من حيث العناية بالبشرة، ويمكن أن تساعد على تنظيم إنتاج الزهم الزائد ومنع حب الشباب من تشكيل.

    اضرار سيج كلاري
    إنه لا يمكن تعزيز آثار التسمم من الكحول والمخدرات الأخرى، نظرا لأنه هو ارتخاء والمسكنات من الطبيعة.
    جرعة ثقيلة يمكن أيضا أن يسبب الصداع، كما انه مضر على النساء الحوامل أو المرضعات يجب تجنب استخدامه، منذ لم يكن هناك ما يكفي من الأبحاث أجريت على نقل الآثار من خلال حليب الثدي إلى الأطفال. أيضا، أنها مكلفة قليلا، لذلك حفظ ما يصل بنسات الخاص بك!
    دراسات وابحاث
    اثبتت البحوث الامريكية ان سيج الكلاري له العديد من الفوائد التي يمكن أن تعزى إلى خصائصه كمضاد للاكتئاب، مضاد الاختلاج، مضاد للتشنج، مطهر، مثير للشهوة الجنسية، عقولة، جراثيم، طارد للريح، ومزيل العرق، والجهاز الهضمي، emenagogue، خافض للضغط، نيرفيني، مادة المهدئة، معدى ومؤثر على الرحم



  2. #2
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    17
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: فوائد الميراميه , اضرار الميرامية

    يعطيك العافيه


    تحياتي

المواضيع المتشابهه

  1. فوائد الكراوية2013 , اضرار الكراوية2013 , 2013Caraway
    بواسطة روح الطفولة في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-05-2012, 12:45 AM
  2. اضرار البكاء قبل النوم
    بواسطة ЯσŌ’σ7 في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 19-12-2010, 01:59 PM
  3. ماهي اضرار nescafe
    بواسطة تحملتك! في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 11-04-2008, 11:24 PM
  4. فوائد الميرامية!!!
    بواسطة !..أنفاس الفجر..~ في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 19-06-2007, 06:20 AM
  5. *·~-.¸¸,.-~*اضرار المكياج *·~-.¸¸,.-~*
    بواسطة X 2 THE Z في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 09-02-2006, 07:44 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52