بسم الله الرحمن الرحيم

اسباب الربو , علاج الربو

الربو هي كلمة يونانية، وتعني مشكلة في التنفس. ويتسبب ذلك بسبب مختلف المواد المسببة للحساسية.
أنه يسبب خلل في التنفس، كما يمكن للمريض البقاء في صحة جيدة وطبيعية بين الهجومين. ولكن بعد ذلك، ونوبات الربو تزداد سوءا في بعض الأحيان ويمكن أن يسبب عواقب تهدد الحياة. وعلاوة على ذلك، الربو هو مشكلة صحية عامة رئيسية ومكلفة، كما وجدت من قبل الربو البحوث السريرية مراكز الشبكة.

هناك المواد المثيرة لحساسية الربو مثل دخان التبغ، والعطور، والهواء الرطب أو الحار، والإجهاد العاطفي أو ممارسة الرياضة.
أعراض الربو
الأعراض البارزة من نوبات الربو هي:
انخفاض في أداء الرئتين
السعال المزمن
توقف الحديث
ضيق التنفس
حرق من الخياشيم
الإثارة
التضخم الجامح
إن شعور ضيق في الصدر

ويتم تشخيص الربو من خلال الاختبارات المعملية، أشعة الصدر السينية، والفحص البدني وقياس دقيق. مراقبة البيئة هي الخطوة الأولي، والتي لابد المعتمدة لعلاج منتظم من الربو. المصابين بالربو بحاجة إلى إعطاء الأهمية اللازمة للبيئة لأنها لا تستطيع الخروج منه. رصد أداء الرئتين هو الخطوة الضرورية التالية. في وقت لاحق، توصف الأدوية لمرضى الربو. هذه الأدوية هي في الأساس موسعات القصبات والكورتيكوستيرويدات.
الربو يصيب ما يقرب من 15 مليون شخص، أي ما يقرب من 5 ملايين منهم تحت سن 18 عاما، كما استنتج من قبل مؤسسة بالو ألتو الطبية.
المرضى الذين يعانون من الربو يشعرون بمزيد من المشاكل في الزفير من استنشاق. هي سبب الحساسية بسبب سوء الاحوال الجوية، والغذاء، والعطور، والأدوية، والعقاقير، والغبار والمهيجات الأخرى.

علاج الربو
التنفس العميق
التنفس العميق يساعد على زيادة كمية تناول الأكسجين بواسطة الرئتين وبالتالي يقلل من تأثير الازدحام التي أنشأتها الربو، وعادة ما تتبع التنفس الضحلة، لأن الذي جزء كبير من الهواء تبقى في الرئتين لدينا عندما كنا الزفير.
ونتيجة لذلك، في التنفس المقبل عندما يستنشق الهواء نحن، وأقل مساحة متاحة للالهواء النقي أن يأتي في والرئتين لدينا الحصول على كمية أقل من الأوكسجين.
من ناحية أخرى، أثناء التنفس العميق، ونحن لدينا إخلاء الرئتين بينما الزفير وكمية لا بأس بها من الهواء يأتي في الرئتين عندما يستنشق الهواء نحن. هناك أشكال مختلفة من التنفس العميق، ويجري Pranayam الأكثر شعبية ..

التين
ينقع التين 3-4 بعد تنظيف بشكل صحيح في المياه الدافئة بين عشية وضحاها الجافة. التين تلعب دورا محوريا في الحد من أعراض مختلفة من نوبات الربو. كما أنه يساعد في علاج

أعراض مختلفة للربو.
الليمون
تمييع عصير الليمون من 1 في 1 كوب ماء. شرب أثناء وجبات الطعام. الليمون يقتل الجراثيم، والتي هي موجودة في مخاط التأكيد على سفن الهواء. يعمل كمطهر.

عنب الثعلب الهندي
وهو منشط الطبية لعلاج الربو علاج. خلط 5 غرامات من هذا في شكل 1 ملعقة عسل لجعل منشط. أعتبر كل صباح. في غضون ستة أشهر، وسوف يتم حل أعراض بارزة.

جذور من القرع المر
خذ ملعقة من معجون جذور ونفس الكمية من عصير تولسي أو العسل. تستهلك مرة واحدة لمدة 1 شهر في الليل. وأنها تعمل بمثابة مطهر مفيد.

الثوم
خذ 10 فصوص وتغلى في حليب 30ML. هذا هو لمريض يعاني من مرحلة مبكرة من الربو. يمكنك شرب الشاي الساخن الزنجبيل الذي لديه 2 فصوص من مفروم في الصباح وكذلك المساء.

الزنجبيل
جعل مقشع عن طريق خلط 1 ملعقة صغيرة من عصير الزنجبيل، 1 كوب مغلي من الحلبة والعسل حسب ذوقك. يمكنك أيضا جعل عن طريق خلط 1 ملعقة طعام من بذور الحلبة في 1 كوب ماء. شرب مرتين في اليوم.

النظام الغذائي
يجب أن تشمل الفواكه الطازجة، الحبوب، الخضار الخضراء، وبذور وبراعم. يجب تجنب الأرز، والعدس، واللبن الرائب، والسكر، والأطعمة المقلية، القهوة، والشاي، والصلصات، المشروبات الكحولية، الأطعمة المصنعة والبهارات المخللات.

الصيام والتمارين
يمكنك سريع لمرة واحدة في الأسبوع. تنفس الهواء النقي، والقيام بتمارين خفيفة والحفاظ على الموقف الصحيح لتجنب نوبات الربو.

الكركم
إضافة قليل من الكركم لصق في 1 كوب من الماء. هو الأكثر فعالية في معدة فارغة. أنها تساعد في الحد من البطانة المخاطية.

التدليك
تدليك زيت الخردل مع قليل من الكافور على الصدر لتخفيف الازدحام وانسداد.

عرق السوس
وهو عشب الذي يعمل عجب كما المضادة للفيروسات، مضادة للالتهابات، ومقشع منشط المناعي. وهكذا، فإنه يلعب دورا هاما في الحد من أعراض الربو.

فطر ريشي
إنه لا يمكن الحد من الحساسية. يتم استخدامه كمنشط المناعي أيضا.

مسحوق القرفة
مزيج 1/2 ملعقة صغيرة من مسحوق مع 1 ملعقة صغيرة من العسل للاستهلاك قبل النوم.

الحليب مع الزبدة
خذ 1 كوب حليب ساخن وإضافة الكركم والكثير من الزبدة لعلاج احتقان.

العسل
مزيج رشفة الماء الساخن مع ملعقة عسل قبل الذهاب إلى السرير. أنه يقلل بشكل فعال بطانات المخاطية المتراكمة.

النظافة
المحافظة على النظافة المناسبة. النوم في سرير نظيف. استخدام منشفة منفصلة، والشراشف والوسائد وغيرها من البنود من الاستخدام اليومي. تجنب الغبار والحشرات، والحيوانات الأليفة والنباتات ورائحة قوية من العطور والزهور أو البخاخات الكيميائية. الحفاظ على نفسك نظيفة، الحمام بشكل صحيح وتجنب بالزكام. يمكنك استخدام الماء الدافئ لحمام، إذا كان لديك ميل لنزلة برد.

دراسات وابحاث
كشفت الدراسات الامريكية عن العلاجات المنزلية لعلاج الربو وتشمل التنفس العميق، عنب الثعلب الهندي، والزنجبيل، وأوراق مضرب وجذور القرع المر، والقرطم، الخ الربو هو في الأساس حالة مزمنة، والذي ينطوي على انقباض في الشعب الهوائية في الجهاز التنفسي. وهو ناتج بسبب التهاب أو ترسب مخاط في البطانة الداخلية لأوعية الهواء.