بسم الله الرحمن الرحيم

اخبار النصر من الصحف يوم الاربعاء
١٤٣٥/٢/١هـ الموافق 2013/12/4 م , اخبار العالمي

صحيفة سبورت السعودية

النصر يواصل استعداداته للشباب و بن تركي يلتقي باللاعبين بعد التدريبات




واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية على ملاعب أكاديمية النادي الرياضية وجاءت البداية باجتماع للمدرب مع اللاعبين تلى ذلك تدريبات لياقية متنوعة ثم قسم المدرب اللاعبين لمجموعتين طبقت كل مجموعة تدريبات تكتيكية محددة على نصف الملعب وتتبادل المجموعتين الأدوار فيما بينها واختتم التدريب بالتسديد على المرمى من زوايا مختلفة واكتفى اللاعب محمد عيد بالجانب اللياقي طوال التدريب .
وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر باللاعبين كما اجتمع سموه في مكتبه بمدرب الفريق دانيال كارينيو بحضور مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان .
ـ ستكون تدريبات الفريق مغلقة اعتبارا من يوم غداً الأربعاء





الكويت يتصدر تصنيف الاندية الخليجية والاهلي ثانيا والنصر ثالثاً




تصدر نادي الكويت الكويتي قائمة افضل نادي خليجي لشهر نوفمبر حسب التصنيف الذي تصدره صحيفة كرة الخليج وجاءت نسبة تفوق الكويتي الكويتي بواقع ( 92.59 %) وحل في المركز الثاني نادي الاهلي الاماراتي بواقع ( 91.66% ) وجاء في المركز الثالث نادي النصر السعودي بواقع ( 81.81 % ) فيما احتل المركز 80 والاخير نادي النهضة السعودي بواقع ( 12.12 % ) علماً بأن صحيفة كرة الخليج تصدر تصنيف الاندية الخليجية كل بداية شهر ميلادي .
لمشاهدة تصنيف الاندية كامل اضغط هنا


صحيفة الاقتصادية


كشف طبي يحدد مشاركته أمام الشباب

آلام غالب .. 24 ساعة مصيرية


عادل الخنين من الرياض

لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة إبراهيم غالب محور ارتكاز فريق النصر الكروي لشعوره بآلام، حيث ينتظر أن تحدد مشاركته من عدمها خلال لقاء الشباب السبت المقبل ضمن دوري عبد اللطيف جميل في غضون 24 ساعة المقبلة، بعد أن يجري كشفا طبيا للتأكد النهائي من سلامته.
وسيعوض جمعان الدوسري غياب المصاب البحريني محمد حسين في قلب الدفاع، في حين وجد الحارس عبد الله العنزي في عيادة النادي بعد شعوره ببعض الآلام التي لن تعيقه عن لقاء الشباب.
وكان الفريق قد واصل تدريباته أمس، حيث أجرى تمارينه على ملاعب أكاديمية النادي، بدأ باجتماع المدرب النصراوي دانيال كارينيو مع اللاعبين، بعدها أجرى عددا من التمارين اللياقية المتنوعة ثم قسم اللاعبين إلى مجموعتين كل مجموعة تجري تدريبات تكتيكية محددة على نصف الملعب قبل أن يختتمه بالتسديد على المرمي، حيث شاركا البرازيليان إلتون وإيفرتون بفعالية، فيما أجرى البرازيلي باستوس تمارين انفرادية.
يُذكر أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي قد اجتمع في مكتبه باللاعبين وكارينيو وسالم العثمان مدير الفريق.
وتقرر إغلاق التمارين اعتبارا من اليوم استعدادا للقاء الشباب السبت المقبل.



شبَّه لاعبيه بفريق ماجد ومحيسن وخميس والهريفي

المشيقح: «نصر زمان» .. يعود



فهد المشيقح

عادل الخنين من الرياض

شبَّه العميد فهد المشيقح نائب رئيس نادي النصر فريق النادي الأول لكرة القدم الحالي بالجيل الذهبي السابق في النادي المتواجد على رأس كل البطولات السابقة، وقال ''إنني أشاهد نصر زمان''.
وأضاف المشيقح الذي عاصر عددا من الإدارات السابقة في مناصب مختلفة ''في هؤلاء اللاعبين نصر ماجد عبد الله، محسين الجمعان، يوسف خميس، وفهد الهريفي، إن شاء الله يعود النصر الجميل''.
ويتصدر النصر قائمة ترتيب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين برصيد 27 نقطة وبفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه، إضافة إلى أنه يعيش أفضل حالاته منذ عدة أعوام عقب غياب امتد لأكثر من 19 عاما، عقب آخر بطولة حققها النصر، والتي كانت أمام الهلال في نهائي دوري 1995 بمسماه القديم (كأس دوري خادم الحرمين الشريفين)، حيث انتهت هذه المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف، كان نجم تلك الأمسية التاريخية الأسطورة النصراوية ماجد عبد الله.
ويلتقي النصر السبت المقبل ضيفه الشباب صاحب المركز الثالث (21 نقطة) في لقاء مهم للفريقين، وقال المشيقح عنه ''المباراة المقبلة صعبة، وكذلك هي الجولات المقبلة، اللاعبون مدركون لأهمية المرحلة، يعلمون أن القادم أصعب وبإذن الله نتجاوز الصعاب ابتداء من لقاء الشباب''. وعن سر الروح الموجودة في لاعبي الفريق، قال المشيقح ''هي سر انتصاراتنا، شاهد الجميع لاعبي الفريق في مباراتين من النوع الثقيل، أمام الهلال والاتحاد، تجاوزناها بالروح والمستوى كذلك، رغم أن الفريق تغيب عنه عناصره الأجنبية أمام الاتحاد وبمشاركة المدافع البحريني محمد حسين فقط أمام الهلال''.
وأضاف ''شاهدنا إمكانات لاعبي الفريق النصراوي، قدموا كل فنون الكرة، حقيقة أشكر الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي الذي غير جلد الفريق، جلب نجوم، وعمله قائم الآن ليكون فريقه هو الأفضل، نحن في بداية الطريق وبإذن الله نواصل ما بدأناه من عمل، كل تركيزنا الآن على لقاء شقيقنا الشباب''.
وحول تخوفه من هبوط مستوى فريقه في الجولة المقبلة، قال المشيقح ''هذه كرة قدم، كل شيء متاح، ولكن نملك نجوما في الفريق، ونملك فريقين الأساسي والاحتياطي، جميعهم نجوم ومميزون، شاهدنا تواجدهم بعد غياب البرازيليين، استطاعوا فرض كلمتهم في المباراتين الماضيتين أمام الهلال والاتحاد، بإذن الله يواصل الفريق نتائجه الإيجابية''. وحول تأكد غياب البحريني محمد حسين عن مباراة فريقه أمام الشباب السبت المقبل بعد أن أثبتت الأشعة تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية سيغيب على أثرها عن التدريبات عشرة أيام، قال المشيقح ''كل نجم في النصر له ثقل، لكن ولله الحمد بديله موجود''. وعن الدعم الجماهيري لفريقه، أبان المشيقح ''نادي النصر يحظى بجمهور ظاهرة، الكل يتكلم عنها، يمتدحها، لفتت الانتباه خارج وداخل الحدود، ودعمها لا يقتصر فقط على الحضور، جمهورنا عاشق ودعمه في كل شيء متعلق بالنصر، وهو ثروة لا تقدر بثمن''.


صحيفة الرياض


كارينيو يجهز الرديف لمواجهة نجران ..

طبي النصر يرفض مشاركة غالب أمام الشباب







كارينيو يوجه لاعبي النصر خلال تدريب أمس
الرياض-بندر العتيبي
أكد مصدر ل(دنيا الرياضة) أن الجهاز الطبي بالنصر رفض السماح بمشاركة لاعب الوسط إبراهيم غالب في مباراة الشباب يوم(السبت) المقبل ضمن مباريات الجولة ال12من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وذلك بعد أن اثبتت الاشعة تعرضه لتمزق خفيف في العضلة الخلفية، ويحتاج إبراهيم غالب للراحة إسبوعا واحدا، وتواجد في عيادة النادي أمس.
واضطر لاعب وسط النصر شايع شراحيلي لمغادرة رديف ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود أمس(الثلاثاء) بعد تعرضه لكدمة في الساق أمس، واجتمع رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي بعد نهاية التدريبات مع المهاجمين البرازيليين إيلتون وايفرتون.
ويجري الفريق اليوم(الاربعاء) مناورة وسيسعى المدرب لتجهيز بديل المصابين الذين سيغيبان عن مباراة الشباب، المدافع البحريني محمد حسين ولاعب الوسط إبراهيم غالب.
من جهة أخرى اتفقت إدارة النصر مع الجهاز الفني على مشاركة الفريق الرديف في مسابقة كأس ولي العهد بدءا من مباراة نجران يوم(الثلاثاء) المقبل.




الهلال والنصر يضعان المسابقات في حرج

الرياض - حمد الصويلحي
وقعت لجنة المسابقات في مأزق موعد مباراتي الهلال والشعلة، والنصر ونجران ضمن مباريات دور ال ١٦ لكأس ولي العهد التي ستقام في نفس التوقيت يوم (الثلاثاء) المقبل في ظل عدم جاهزية استاد الملك فهد الدولي للصيانة وجاهزية استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض فقط.
من جانبه أكد نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد العقيل أنه سيتم إقامة اللقاء في نفس اليوم على أن يتم اتخاذ القرار اليوم بإقامة أحد اللقاءين في ملعب الهلال أو النصر، أو إقامة المباراتين على استاد الأمير فيصل بن فهد في توقيتين مختلفين الأولى العصر والأخرى بعد صلاة العشاء.


صحيفة الحياة


عيد: هدفنا الدوري ... ولن نتأثر بالمديح
الرياض - علي المرشود
الأربعاء ٤ ديسمبر ٢٠١٣
طمأن مدافع النصر الدولي محمد عيد أنصار ناديه على وضعه الصحي بعد الإصابة التي تعرض لها أخيراً في مباراة المنتخبين السعودي والصيني، مؤكداً تعافيه من الإصابة، إذ تبقت له مرحلة التأهيل فقط التي قطع منها ما نسبته ٦٠ في المئة، وقال لـ«الحياة»: «تعرضت لإصابة في العضلة الخلفية للقدم اليمنى قبل نهاية مباراة منتخبنا أمام المنتخب الصيني، وبينت الفحوص الطبية بأنها عبارة عن تمزق من الدرجة الأولى واحتاج معها للراحة ومتابعة للعلاج الطبيعي والتأهيلي، وهو ما جعلني ابتعد عن الفريق بعد العودة من المنتخب، والحمد لله أشعر براحة وتحسن كبير في موضع الإصابة بعد أن أمضيت أكثر من 13 يوماً، إضافة إلى تكثيف الجلسات العلاجية بين العيادة الطبية في النادي ومستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي على فترتين صباحية ومسائية»، مضيفاً: «بدأت التدريبات اللياقية وقريباً سأنضم للتدريبات الجماعية، ومثل هذه الإصابات تعتبر قوية ومؤلمة لأي لاعب لاسيما في الأيام العشرة الأولى، ويحتاج من يتعرض لها إلى تأهيل مكثف، ولدي الحماسة الكبيرة للعودة لخدمة فريقي النصر».
وعن مدى إمكان مشاركته في مباراة النصر والشباب المقبلة، قال عيد: «جاهزيتي بين الـ٦٠ والـ٧٠ في المئة للعب المباريات، ومع ذلك لا أعلم هل سأشارك أم لا في هذه المباراة، خصوصاً وأنه تبقت ثلاثة أيام على المباراة، لكن لن أجازف بالعودة السريعة حتى آخذ الضوء الأخضر من الجهاز الطبي، والنصر نادٍ كبير ولا يمكن بأية حال من الأحوال أن يقف على لاعب معين مهما كان حجم تأثيره الفني، فما يميز النصر في هذا الموسم عن غيره أنه يتوافر لديه البديل الفني الجاهز في أكثر من مركز، وهذا نجاح يحسب لإدارة الأمير فيصل بن تركي».
وتطرق المدافع النصراوي إلى قلق جماهير ناديه من أن الثقة المفرطة لدى اللاعبين تنامت بعد ضمان صدارة الدوري وقد تنعكس سلباً على الفريق في المباريات المقبلة، قائلاً: «نحن حتى الآن لم نحقق شيئاً يذكر لكننا نعتبر الأفضل في الدوري، بعدما قدمنا مستويات فنية لافتة وحققنا انتصارات كبيرة، والطموح الكبير لنا كلاعبين هو تحقيق بطولة الدوري، وأؤكد للجمهور النصراوي بأننا نعرف جيداً الهدف الذي نسعى للوصول إليه، ولن تؤثر فينا المؤثرات كافة والمديح الإعلامي والجماهيري».


صحيفة الوطن

مجهولون "يعتدون" على جمعان النصر ويسلبونه بتهديد السلاح




محمد حسين (يسار) (الوطن)







الرياض: حسن الصفيان 2013-12-03 10:42 PM
تعرض مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، جمعان الدوسري، للاعتداء من قبل مجهولين لدى خروجه من الحصة التدريبية مساء أول من أمس، فقد سلبوا منه نقوده وهاتفه الشخصي، تحت تهديد استخدام السلاح.
وسجل اللاعب محضرا في أقرب مركز شرطة قريب من منطقة الحادث الذي تعرض له، فيما لا يزال البحث جاريا عمن قاموا بهذا التهديد من قبل السلطات الأمنية.
وكان الدوسري قد شارك في الحصة التدريبية أمس، دون تعرضه لأي أذى، إذ إنه قادر على المشاركة مع الفريق في المباراة المقبلة أمام الفريق الشبابي ضمن الجولة الثانية عشرة في دوري عبداللطيف جميل.
من جهة أخرى، بدأ المدافع الدولي محمد عيد، الركض حول المضمار، وسط مؤشرات تؤكد إمكانية مشاركته في مباراة الشباب متى ما كان جاهز لياقيا، وحسب رؤية المدرب الأوروجوياني كارينو الفنية، بعد أن تجاوز المرحلة العلاجية بنجاح.
يذكر أن عيد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي الأول أمام المنتخب الصيني.
بدوره كثف المدرب الأوروجوياني كارينو الجرعات التكتيكية للاعبين أمس، مشركا البرازيلي إيلتون بجانب محمد السهلاوي في خط الهجوم، ومخصصا حزءا كبيرا من المران للتدريب على كيفية التحرك بين مدافعي الفريق الخصم، كما أشرك في آخر الحصة التدريبية إيفرتون وحسن الراهب.
على صعيد ثان، منحت الإدارة النصراوية اللاعب البحريني محمد حسين إجازة خاصة، إذ توجه إلى البحرين، وسيوجد في الرياض الخميس المقبل لمتابعة علاجه الطبيعي مع الطبيب وائل مسكة، في العيادة الطبية بالنادي.




صحيفة البلاد


كارينيو يغلق تدريبات النصر والرئيس يلتقي باللاعبين



واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يوم امس تدريباته اليومية على ملاعب أكاديمية النادي الرياضية استعداداً لملاقاة نظيره الشباب مساء يوم السبت المقبل ضمن الجولة الـثانية عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، وفي بداية المران اجتماع مدرب الفريق مع اللاعبين تلى ذلك تدريبات لياقية متنوعة ثم قسم المدرب اللاعبين لمجموعتين طبقت كل مجموعة تدريبات تكتيكية محددة على نصف الملعب وتتبادل المجموعتين الأدوار فيما بينها واختتم التدريب بالتسديد على المرمى من زوايا مختلفة واكتفى اللاعب محمد عيد بالجانب اللياقي طوال التدريب. وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر باللاعبين كما اجتمع سموه في مكتبه بمدرب الفريق دانيال كارينيو بحضور مدير عام كرة القدم سالم العثمان . هذا وستكون تدريبات الفريق مغلقة اعتبارا من اليوم.


صحيفة الشرق


رئيس لجنة المسابقات يطالب الأندية باحترام كأس ولي العهد

العثمان: ضغط المباريات سيصيب لاعبي النصر بالإرهاق




أبدى مدير عام كرة القدم في نادي النصر سالم العثمان تخوفه من ضغط المباريات التي يتعرض لها فريق النصر خلال هذه الأيام، حيث سيخوض الفريق ثلاث مباريات خلال أقل من عشرة أيام سواء في دوري عبداللطيف جميل أو كأس ولي العهد.
ولم يخف العثمان من خلال حديثه لـ «الشرق» قلقه من حدوث إصابات للاعبي الفريق جراء المباريات المتتالية، التي تأتي خلال فترة زمنية ليست بالكافية (على حد قوله) وهي ثلاثة أيام فقط بين المباراة والأخرى، وضرب العثمان مثلاً لما حدث للاعبي النصر أمام الاتحاد الأسبوع الماضي عندما أصيب إبراهيم غالب ومحمد حسين بسبب الإجهاد بعد أن خاض لاعبو الفريق مباراتين قويتين في ظرف أربعة أيام أولاً أمام الهلال وبذلوا فيها مجهوداً كبيراً وعادوا وخاضوا مباراة قويه أمام الاتحاد، الأمر الذي تسبب في إصابة البحريني محمد حسينن التي ستكلفه الغياب عن الملاعب لفترة عشرة أيام وبالتالي سيفتقده الفريق في مباراة الشباب المقبلة، كما يحوم الشك في مشاركة اللاعب إبراهيم غالب في المباراة المقبلة.

وتمنى العثمان أن تضع لجنة المسابقات خلال جدولة المباريات فارقاً زمنياً مناسباً بين مباراة وأخرى لا يقل عن خمسة أيام حتى لا يصاب اللاعبون بالإرهاق، الذي سيتحول لإصابات.
من جانبه، علق رئيس لجنة المسابقات الدكتور خالد المقرن على جدولة المسابقات والضغط الناتج بسبب إقامة كأس ولي العهد بالتزامن مع دوري عبداللطيف جميل بأن ما يتعرض له النصر تعاني منه بقية الفرق أيضاً، وذلك لأنهم في اللجنة ملتزمون بإنهاء جميع المسابقات هذا الموسم قبل 16 مايو 2014 وأنهم في لجنة المسابقات يسعون لاستمرار دوري عبداللطيف جميل بلا توقف على أن تلعب مبارياته في أيام عطلة نهاية الأسبوع. أما بالنسبة لكأس ولي العهد وكأس الملك فستقام المباريات في منتصف الأسبوع.
وقال المقرن في حديثه لـ «الشرق»: ليس بالضروري أن تنافس الفرق على جميع البطولات ويكفي أن تركز على بطولة أو بطولتين، مشدداً على أن هذا الموسم لا توجد فيه أي ضغوطات على جميع الفرق السعودية، ولو لاحظنا الدور الأول من دوري عبداللطيف جميل سنجد أننا لم نواجه أي ضغوط في المباريات وأن الفرق تلعب مباراة في كل أسبوع، ولكن الضغوطات بدأت منذ الأسبوع الحالي بسبب بداية كأس ولي العهد وسوف تلعب في منتصف الأسبوع، كما أن النصر والهلال لم يدخلا الدور الـ32 من بطولة كأس ولي العهد على عكس الفرق التي شاركت في الأدوار السابقة، وإن استمر الفريقان في البطولة واستطاعا الفوز وحالفهما التوفيق في مبارياتهما سوف يلعبان بعد دور الستة عشر مباراة في دور الثمانية ومن ثم دور الأربعة وبعدها النهائي أي أربع مباريات.
وعن مشاركة الفرق في كأس ولي العهد بالفريق الرديف بسبب تداخل المسابقات، قال «المقرن» إنه يتمنى أن تشارك الفرق بكامل نجومها الأساسيين حتى تعطي البطولة رونقها لتكسب كثيراً من الاهتمام.



صحيفة الشرق الأوسط



نصراوي يتعرض للسرقة.. والراهب يدرس عرضا جديدا
مساع طبية لتجهيز محمد عيد لمباراة الشباب




جمعان الدوسري


الرياض: عبد الله الهلابي - جدة: إبراهيم القرشي
كشف حسن الراهب، مهاجم فريق النصر، عن تقديم إدارة ناديه عرضا ثانيا له للتجديد لـ3 سنوات مقبلة، متحفظا على القيمة المالية للعقد. وقال: «النصر بيتي الثاني، وبصراحة منذ انتقالي إليه لم أشعر بأني لست من أبنائه نظير العلاقة الأخوية التي تسود علاقتنا كزملاء في الفريق». وأضاف: «إدارة النادي قدمت عرضا ولم يناسبني ورفضت، وجرى تقديم عرض ثان خلال الأيام الماضية سأعمل على دراسته خلال الفترة المقبلة، والأمور تبشر بالخير بإذن الله، وما زلت لاعبا نصراويا، وسأقدم له كل ما لدي لإسعاد جماهيره».
وأشار إلى أن دخوله فترة الـ6 أشهر الحرة يأتي تزامنا مع شهر يناير (كانون الثاني) المقبل، مبينا أنه أمر لا يلتفت إليه وتركيزه الحالي داخل الملعب، وباقي الأمور المعني بها وكيل أعماله، وستجري مناقشة أمر التجديد معه خلال الفترة المقبلة.
وأبان الراهب أن فريقه النصر يسير بخطى ثابتة نحو بلوغ مبتغاه لتحقيق لقب الدوري وإسعاد جماهيره رغم إدراكهم كلاعبين أن المشوار ما زال طويلا أمامهم، وقال: «تحقيق الدوري هو طموحنا كلاعبين، ونسعى لبلوغه، وفريق النصر يملك كل المقومات لفريق بطل على صعيد إدارة النادي والجهازين الإداري والفني وزملائي اللاعبين، وما زال المشوار أمامنا طويلا، وسنسعى كلاعبين لبذل جل ما لدينا لإسعاد جماهيرنا في المباريات المقبلة».
من جهة أخرى، تعرض المدافع جمعان الدوسري بعد نهاية تدريبات فريقه، أول من أمس، التي جرت على ملعب الأمير فيصل بن فهد، لحالة سطو، حيث قام أربعة أشخاص بالاستيلاء على ممتلكات اللاعب بالقوة، وتقدم اللاعب ببلاغ إلى الشرطة، وأبدت الجماهير الرياضية بصفة عامة وبكل ميولها تعاطفها مع اللاعب الذي قدر للجميع وقفتهم معه في مثل هذه الظروف.
تجدر الإشارة إلى أنه سبق أن قام مجهولون بالتعدي على منزل الحارس عبد الله العنزي، وقاموا بتغليف سيارته داخل المنزل في تصرف غريب.
من جانب آخر، التقى الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر، مساء أول من أمس، محمد السماري نائب الرئيس ورئيس شبكة الفروع في بنك الجزيرة، وفيصل الحربي المدير الإقليمي، ونايف العنزي مدير المنطقة، حيث تبادل معهم الأحاديث الودية عن الجوانب الاستثمارية، وقدموا له أول بطاقة لـ«ناديك» الائتمانية المقدمة من بنك الجزيرة، والتي تحمل شعار نادي النصر، وقد قبلها رئيس نادي النصر شاكرا لهم ذلك، مشيدا بمشاركتهم الاستثمارية مع النادي.
وفي شأن آخر، انتقلت تدريبات نادي النصر من ملعب الأمير فيصل بن فهد إلى ملاعب أكاديمية النصر، وذلك لانشغال ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في نادي النصر بأعمال الصيانة. وشهدت التدريبات مشاركة فاعلة من إبراهيم غالب الذي أبدى جاهزية كبيرة للقاء الشباب يوم السبت المقبل ضمن الجولة 12 من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، الذي يتصدره النصر بفارق 4 نقاط عن الوصيف نادي الهلال، كما شهد المران عودة المياه إلى مجاريها بين محترفي النصر البرازيليين إيلتون وإيفرتون والجهاز الفني والإداري واللاعبين. وكان الثنائي، كما أشارت «الشرق الأوسط» في وقت سابق، قد تقدما باعتذار، فيما ما زال باستوس رافضا الاعتذار، ومن المتوقع أن يدخل البرازيلي إيلتون في التشكيل الأساسي في اللقاء المقبل، بينما ما زال الجهاز الطبي يسابق الزمن من أجل تجهيز المدافع الدولي محمد عيد لمواجهة الشباب، حيث يعاني دفاع النصر غياب البحريني محمد حسين بداعي الإصابة.



صحيفة الرياضية


قبل مواجهة الشباب : فيصل يجتمع بالمدرب .. وكارينيو يغلق التدريبات






واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية على ملاعب أكاديمية النادي الرياضية وجاءت بداية تدريبات يوم الثلاثاء باجتماع لمدرب الفريق كارينيو مع اللاعبين تلى ذلك تدريبات لياقية متنوعة ، ثم قسم المدرب اللاعبين لمجموعتين طبقت كل مجموعة تدريبات تكتيكية محددة على نصف الملعب وتتبادل المجموعتين الأدوار فيما بينها واختتم التدريب بالتسديد على المرمى من زوايا مختلفة واكتفى اللاعب محمد عيد بالجانب اللياقي طوال التدريب .

وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر باللاعبين كما اجتمع في مكتبه بمدرب الفريق دانيال كارينيو بحضور مدير عام كرة القدم سالم العثمان ، وستكون تدريبات الفريق مغلقة اعتبارا من يوم الأربعاء .