بسم الله الرحمن الرحيم

اخبار الاتحاد من الصحف يوم الخميس ١٤٣٥/٢/٢هـ الموافق 2013/12/5 م , اخبار العميد


صحيفة المدينة




إدارة جمجوم تدير الاتحاد من منازلها





غابت إدارة نادي الاتحاد بكامل أعضائها عن مباراة الفريق في كأس ولي العهد أمام فريق الحزم، فلم يحضر رئيس النادي المكلف عادل جمجوم ولا بقية الأعضاء وخاض اللاعبون المباراة في ظل غياب إدارة النادي ومع ذلك حققوا الفوز بثلاثة أهداف لهدف، وظهرت منصة ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية خاوية على عروشها باستثناء رئيس نادي الحزم الذي كان وحيداً يتابع اللقاء، وباتت ظروف الإدارة الاتحادية صعبة في قيادة دفة الأمور في ظل تواجدها المحدود بالنادي، وتحويل اجتماعاتها لمنازل الأعضاء، حتى أصبحت جماهير الاتحاد تردد بأن الإدارة المكلفة تدير النادي من «منازلهم»، وقد عبرت جماهير الاتحاد عن استيائها من غياب إدارة النادي وعدم وقوفها إلى جوار اللاعبين في مباراة من خروج المغلوب، وفسر البعض الغياب لما حدث لرئيس النادي المستقيل المهندس محمد فايز في مباراة النصر، إلا أن المتابع للشأن الاتحادي يلاحظ أن عادل جمجوم وبقية الأعضاء لا يحضرون المباريات منذ فترة طويلة والحضور كان مقتصرًا على المهندس محمد فايز وباستقالته انكشفت الإدارة بغيابها وعدم تواجدها.



صحيفة الرياضية



فاروق يوقف جبسون الاتحاد

جدة-محمد الحامد

ينتظر أن يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لخدمات المحترف جبسون ليناردو (برازيلي) بسبب الشكوى التي سيتقدم بها وكيله محمد فاروق (مصري) لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم صباح اليوم الخميس بالتزامن مع شكوى مماثلة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على خلفية مماطلة اللاعب في دفع مبلغ 10% من قيمة تعاقده مع نادي الاتحاد تمثل حصة وكيله فاروق الأمر الذى جعل الأخير يتواجد مساء أمس في نادي الاتحاد لمحاولة حل الأزمة القائمة بينه وبين موكله قبل أن يقرر تقديم شكوى رسمية يوقف بها اللاعب عن المشاركة مع فريقه لحين سداد حصة الوكيل كما تنص عليه لائحة الاحتراف الدولية.
وأكد فاروق الذي يملك حصة في الشركة البرازيلية المالكة لبطاقة جبسون الدولية في تصريحه للرياضية أنه لم يتسلم أي مبلغ مالي من اللاعب منذ انتقاله للاتحاد قادما من نادي بوتفاجو البرازيلي.
وكشف فاروق عن تنازله عن نسبة 10% من قيمة العقد كان من المفترض أن تدفع من نادي الاتحاد لصالحه إلا أنه تنازل عنها تقديرا للظروف التي يمر بها النادي والعلاقة التي تربطه بالاتحاديين وما وجده من تعامل رائع من الرئيس المكلف عادل جمجوم وقال: لم أتواصل مع اللاعب جبسون بشكل مباشر ولكن أحد اصدقائي تواصل معه فأبلغه اللاعب بأنه لم يستلم مستحقاته المالية من نادي الاتحاد وبالتالي فإنه لن يتمكن من سداد مستحقاتي ولذلك سأتقدم بشكوى رسمية صباح اليوم وسأوقفه عن اللعب لحين سداد حصتي.
واختتم وكيل اللاعب الذي كان يتحدث للرياضية من مقر نادي الاتحاد تصريحه بالقول: جبسون يماطل في تسليم حقوقي المالية وأنا أعرف أن نادي الاتحاد بحاجة لخدماته كونه لاعب كبير ومهم ولكن ذلك لن يثنيني عن التقدم بالشكوى وايقافه عن اللعب حتى يقوم بسداد ما عليه لأنني صبرت كثيرا ولا يعنيني حقوقه المتأخرة لدى نادي الاتحاد فهذا أمر يخصه وحده.
من جهة أخرى، أكدت ادارة نادي الاتحاد أن اللاعب جبسون ليست له متأخرات مالية لدى النادي سوى راتبين فقط وسيتم تسليمها له خلال الاسبوع المقبل ولم يتم التوقيع معه الا بعد ان استلم حقوقه كامله هو والنادي البرازيلي الذي حضر منه.
كوراث بعشرات الملايين أمام لجنة التحقيق في العميد

جدة- احمد البهلكي

تبدأ اللجنة المكلفة من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل للتحقيق في ملف (ميزانية نادي الاتحاد) مهامها الفعلية يوم الأحد المقبل وهو موعد توافد أعضاء اللجنة المكونة من مدير مكتب رعاية الشباب بجدة أحمد روزي وممثل لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم معيض الشهري وممثل الادارة العامة لشؤون الاتحادات الرياضية سعد الرويس وممثل الادارة القانونية بالرئاسة عبدالعزيز العنزي ومندوب مكتب حسن شكري المستشار القانوني لاتحاد كرة القدم وامين الصندوق بنادي الاتحاد ايهاب أبوشوشة والذي سيقوم بمرافقة اللجنة وتوفير كل ما تحتاجه من مستندات لتذليل ما قد تواجه من صعوبات.
وسيستمر عمل اللجنة لحين الانتهاء من التحقيقات التي طالب بها الاتحاديون مهما طال الأمر لوضع حد لكل الأحاديث المستمرة عن هذا الملف منذ فترة طويلة وستطال التحقيقات جميع من يرى أعضاء اللجنة وجوب الاستماع له من الإدارات التي مرت على نادي الاتحاد سابقا.
وترتكز أعمال اللجنة المكلفة على كشف حقيقة ما قالته الإدارة الحالية برئاسة المكلف عادل جمجوم حول عدم موافقتهم على القوائم المالية التي قدمتها الإدارة السابقه برئاسة اللواء محمد بن داخل أثناء الجمعية العمومية التي تم خلالها انتخاب إدارة الفايز (المستقيل) وأن رئيس لجنة الانتخابات في ذلك الحين طلب منهم التوقيع على استلام زمام الأمور وأنه سيتم تشكيل لجنة للتحقيق في مطالباتهم خلال اسبوعين إلا أنه مضى عام كامل على ذلك الوعد ولم يتحقق.
ومن أبرز ما طالبت بإيضاحه الإدارة الحالية واعترضت عليه بشده واعتبرته سببا رئيسيا في ما تعاني منه من أزمة ماليه خانقه أن إدارة ابن داخل ذكرت في ميزانيتها الختاميه في الجمعيه العمومية أن مجمل الديون قصيرة الأجل يبلغ حوالي خمسة وثلاثين مليون ريال فيما الواقع الذي اتضح بعد مراجعة الميزانية ان المبلغ هو ثلاثة وستين مليون ريال مما يعني ضعف المبلغ تقريبا الأمر الذي يكشف الفجوة الكبيرة بين الرقمين والذي تقول الادارة الحالية بأنه أوقعها في مأزق كبير.
أيضا تقول الإدارة الحالية أن إدارة ابن داخل قالت إنه لا توجد مستحقات عقود للاعبين السعوديين طويلة الأجل واتضح فيما بعد أن هناك مستحقات تبلغ قيمتها أكثر من ستين مليون ريال وغير ذلك من الفروقات الكبيرة بين الأرقام الموجودة في الميزانية التي قدمت في الجمعيه وبين الأرقام على أرض الواقع.
ومن الأمور المثيرة أيضا وجود ديون على الإدارة السابقه لم تقدم ما يثبت صحتها مثل مستحقات شركة تأجير سيارات بما يقارب الثلاثة ملايين ريال ومبلغ مليون ريال لشركة تذاكر طيران وأن الإدارة الحالية لم تستلم أي مستندات من الادارة السابقه تثبت ذلك.
ويتوقع ان تقوم اللجنة بمساءلة اللواء محمد بن داخل ونائبه أيمن نصيف الذي رأس النادي خلال الفترة الانتقالية لحين عقد الجمعيه العمومية حول كل هذه الأمور وستطالبهم بإثبات ذلك وسيتعين عليهم اما ان يثبتوا بانهم سلموا الادارة الحالية المستندات الكاملة واما ان يرموا بالكرة في ملعب الادارة التي سبقتها (ادارة إبراهيم علوان) وكذلك الحال بالنسبة لادارة علوان التي يجب عليها الاثبات او النفي ومن ثم تحميل الادارة التي سبقتها وهكذا حتى يتم التوصل الى الحقيقة ولو بلغ الامر عشر ادارات سابقة.
ومن المنتظر أن تواجه اللجنة الكثير من العقبات التي قد تقف أمام نجاحها في وضع حد لكل ما يقال عن ملفات نادي الاتحاد المالية وما يشوبها من ملاحظات في ظل الحديث عن مسح الكثير من الأصول التي كانت موجودة على أجهزة الكمبيوتر أو الملفات الورقية.



صحيفة سبووورت




لآتوجد اخبار تخص نادي الاتحاد








صحيفة الشرق




الاتحاد يعرض 12 مليوناً على كريري

قدمت الإدارة الاتحادية عرضاً جديداً للاعب الفريق سعود كريري وذلك لتجديد عقده لثلاث سنوات مقابل 12 مليون ريال بواقع أربعة ملايين للسنة الواحدة، وكانت الإدارة قد قدمت للاعب عرضاً للتجديد لمدة عام واحد ولكن اللاعب رفض وأعلن رغبته في التجديد لثلاث سنوات قادمة.
من جانب آخر يرتب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد خالد المرزوقي لعقد اجتماع نهاية الأسبوع المقبل مع أعضاء مجلس الإدارة بقيادة المكلف عادل جمجوم وعدد من الشرفيين لمناقشة مستجدات النادي ووضع الحلول للفترة المقبلة التي من أهمها مناقشة عقد الرعاية الذي يحتاجه النادي قبل انطلاقة الانتقالات الشتوية.
مصادر «الشرق» أكدت أن عددا من أعضاء الشرف تتجه نيتهم لوضع آلية محددة لمن يتقدم لفترة الرئاسة بدلا عن المستقيل محمد الفايز وذلك بوضع شيك مصدق لرئاسة النادي لكي لا تقع الإدارة الجديدة في نفس المعضلة السابقة.
سعود كريري



صحيفة الشرق الأوسط



جمجوم يستعين بلاعبي الخبرة لإنقاذ الاتحاد وبينات يبتهج بعودة المصابين


تركي باديب ينفي استقالته.. وأبو شوشة يحث البلوي على انتهاز «الفرصة»



جدة: إبراهيم القرشي وعبد المجيد عبد الرؤوف

كشفت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» عن وعد عادل جمجوم، رئيس نادي الاتحاد المكلف، لاعبي الفريق الكروي الأول ببذل مساع حثيثة، خلال الأيام القليلة المقبلة لتأمين راتب شهر لهم، على أقل تقدير، من الرواتب المتأخرة لهم، منوها بضرورة التركيز على المرحلة المقبلة ونسيان الأحداث الماضية كافة، وبدء مرحلة جديدة سعيا لإسعاد جماهيرهم، مستوى ونتائج.

وتحدث المصدر عن اجتماعات مصغرة عقدها جمجوم مع لاعبي الخبرة بالفريق، حيث طالبهم بدعم ومؤازرة الكيان وحث زملائهم، من خلال توجيههم داخل الملعب وخارجه، والمساهمة في رفع معنوياتهم.

من جهة أخرى، يصل أعضاء اللجنة المشكلة من الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب إلى جدة السبت المقبل، تمهيدا لمباشرة عملها داخل نادي الاتحاد لدراسة الأوضاع المتعلقة بالنادي ومناقشة الأزمة المالية التي يقبع بها ومسبباتها، ومن المنتظر أن يترأس اللجنة فهد العجيبان مدير عام إدارة المتابعة في الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وعضوية مدير مكتب رعاية الشباب بجدة أحمد الروزي.

ومن المنتظر أن تشرع اللجنة في دراسة الجوانب المتعلقة بنادي الاتحاد كافة على الصعيدين المالي والإداري، قبل رفع تقرير مفصل للرئيس العام لرعاية الشباب عما توصلت إليه اللجنة.

وعلى الصعيد الفني، يغادر المحترف البرازيلي بونفيم نهاية الأسبوع المقبل إلى موطنه لحل بعض الأمور الشخصية العالقة بإجازة استثنائية من إدارة النادي بعد قضية الهروب المسجلة ضد اللاعب لعدم تسديده مبلغ ضرائب إقامته مع زوجته الهولندية 2001 إبان احترافه في نادي إيندهوفن.

وانفرجت أسارير المدرب بينات بعد انضمام المحترف البرازيلي ليناردو والمهاجم مختار فلاتة لتدريبات فريقه الجماعية بعد انتهاء البرنامج العلاجي والتأهيلي من الإصابة التي لحقت بهما، وشهد المران مشاركة سعود كريري الذي غاب عن مواجهة الفريق الماضية بعد الإجازة الاستثنائية الممنوحة له من إدارة الكرة بالنادي، بجانب العودة المميزة لقائد فريقه أسامة المولد بتسجيل أحد الأهداف الثلاثة لفريقه خلال مواجهة فريق الحزم، أول من أمس، ضمن مواجهات الدور الـ16 من بطولة كأس ولي العهد السعودي.

وكان المدرب قد فرض حصة تدريبية، عصر أمس، استعدادا لمواجهة فريق الشعلة السبت المقبل في الخرج ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وشهد المران متابعة عادل جمجوم رئيس النادي المكلف بعد غيابه عن مواجهة الفريق الماضية أمام الحزم.

من جهة أخرى، نفى تركي باديب عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد، في تصريح لـ«الشرق الأوسط»، تفكيره في تقديم الاستقالة من إدارة النادي، وقال: «إن ما كتب في بعض الصحف أمر عار من الصحة»، ونحن أعضاء مجلس الإدارة في النادي يد واحدة ونعمل من أجل نادينا».

وحول استقالة رئيس النادي المهندس محمد الفايز، قال: «إن الفايز كان إداريا ناجحا ورئيسا طموحا يريد تطوير النادي، وهو ناجح بكل المقاييس، والدليل تحقيق النادي كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي، وكذلك قيادة سفينة الاتحاد إلى بر الأمان من خلال الخروج من أزمات مالية كبيرة».

من جانبه، تمنى إيهاب أبوشوشة عضو مجلس الإدارة أن يرشح إبراهيم البلوي نفسه لرئاسة النادي، وقال: «الفرصة أتته على طبق من ذهب، وربما باستطاعته انتشال النادي من أزمة الديون، ونحن كإدارة سنقف معه قلبا وقالبا».

وأشار إلى أن النادي يمر الآن بأزمة إدارية بسبب استقالة الرئيس، ولكن بقية أعضاء المجلس قادرون على تجاوز هذه المحنة الإدارية، لكي نواصل البناء في نادي الاتحاد.

من جهته، أعلن إبراهيم البلوي عضو شرف الاتحاد، أنه لا يفكر في الترشح لرئاسة الاتحاد، وقال: «لن أتقدم للرئاسة في الجمعية العمومية المقبلة لأن خطتي لديها فريق جاهز في حال اعتليت كرسي الرئاسة، ولا يمكن للأعضاء الحاليين لمجلس الإدارة تنفيذ الأجندة الخاصة بإدارتي». وواصل: «أتمنى أن يتقدم رئيس قوي صاحب شخصية وقدرة مالية، يستطيع انتشال النادي من أزمته الحالية».
وعن استقالة الفايز قال: «هذا أمر خاص به، الفايز رجل طيب القلب ومعروف اجتماعيا، ولكنه لم يوفق في رئاسة النادي».





صحيفة الرياض



لآتوجد اخبار تخص نادي الاتحاد






صحيفة الحياة



إدارة الاتحاد تناقش عقد كريري




جدة - عبدالله الشمراني
الخميس ٥ ديسمبر ٢٠١٣

تعقد إدارة نادي الاتحاد اليوم اجتماعها الثاني بعد استقالة رئيسه السابق محمد فايز، لمناقشة آخر مستجدات النادي، وطرح موضوع تجديد عقد اللاعب سعود كريري أمام الأعضاء في حضور رئيس هيئة أعضاء الشرف الدكتور خالد المرزوقي، مع بحث سبل دعم خزانة النادي في الفترة المقبلة، كما سيقبل المجلس استقالة العضو بندر عبدالعال، وكانت إدارة النادي عقدت اجتماعاً طارئاً فور صدور قرار الرئاسة العامة لرعاية الشباب بتكليف عادل جمجوم برئاسة النادي، أسفر عن فصل كرة القدم عن إدارة النادي، مع إعادة توزيع حقائب العمل على الأعضاء.
من جهة ثانية، أخضع مدرب الفريق الإسباني بينات لاعبي الفريق للتدريبات عصراً - على خلاف العادة - للتعود على أجواء المشاركة، ولاسيما أن مباراة الشعلة المقامة بعد غد (السبت) في منافسات الجولة الـ12 من دوري «جميل» للمحترفين ستقام عصراً، إذ أجرى تدريبات لياقية للاعبين المشاركين في لقاء الحزم أول من أمس ضمن استحقاق كأس ولي العهد. وشهدت تدريبات الأمس عودة اللاعبين سعود كريري ومختار فلاتة والبرازيلي ليناردو، بينما لم تتضح الرؤية حيال مشاركة اللاعب أحمد الفريدي في نزال الشعلة.
إلى ذلك أحال سعود كريري مفاوضات تجديد عقده إلى وكيل أعماله، بعد أن تحدثت معه الإدارة ممثلة في رئيس النادي المكلف ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي، وأشار مقربون من اللاعب إلى نيته الانتقال من صفوف الفريق في مطلع شهر يناير المقبل، وأكدوا أن اللاعب يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة على الأقل لموسم واحد قبل اعتزاله، وبخاصة أن إدارة النادي لم تقدم ما يوازي إمكاناته الفنية وتاريخه مع ناديه.





لآتوجد اخبار تخص نادي الاتحاد







صحيفة الجزيرة




المنتشري: أنا «بخير» .. وقائد الاتحاد أسامة المولد يؤكد:


سأنهي مشواري الرياضي في العميد .. وهدفنا البطولات في الموسم الحالي

جدة- علاء سعيد:

أبدى قائد الاتحاد أسامة المولد عن سعادته بالاستمرار ضمن صفوف الفريق الكروي الأول لمدة خمس سنين مقبلة بعد أن قام مؤخراً بتجديد عقده الاحترافي لمدة خمس سنين مقبلة متمنياً أن ينهي مشواره الاحترافي في نادي الاتحاد الذي عاش طوال مسيرته الكروية في داخل هذا النادي العريق.
وعن فوز الفريق مؤخراً أمام فريق الحزم ذكر قائلاً : الحمدلله نجحنا في تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الستة عشر من منافسات كأس ولي العهد وبإذن الله سنبذل -كلاعبين- قصارى جهدنا من أجل أن يعود الفريق لتقديم مستوياته الفنية المعهودة وأقدم خالص شكري الكبير لجماهير العميد التي دائماً ما تقف مع الفريق في شتى الظروف وبإذن الله نهديهم في الموسم الحالي البطولات.
في الجانب المقابل فقد طمأن مدافع الاتحاد باسم المنتشري جماهير ناديه على الوعكة الصحية المفاجئة التي تعرض لها قبل لقاء فريق الحزم بعد أن غادر في الثالثة عصراً معسكر الفريق مبيناً أنه ولله الحمد أصبح أفضل حالاً ويمكنه من المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.






صحيفة البلاد



لجنة تقصي الحقائق تباشر عملها الاحد المقبل .. بينات يجهز النمور عصرا والعطاس يحتفي بأبطال طاولة الاتحاد



جدة - عبدالرحمن العمري :

تبدأ اللجنة المكلفة من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب في التحقيق في الديون المتراكمة على نادي الاتحاد حيث تقرر أن تبدء اللجنة يوم الأحد القادم حيث ستتواجد بالنادي لمراجعه كافه
الأوراق والمستندات المالية وستستمر اللجنة في دراستها وتقصي الحقائق لمدة ثلاثة أسابيع بعد ذلك سيتم عمل تقرير مفصل بما قامت به اللجنة المكلفة وتسليمه الى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل.
من جهة اخرى استأنف الفريق الأول بنادي الاتحاد تدريباته عصر يوم امس بعد فوزه على مستضيفه فريق الحزم في مسابقه كأس ولي العهد و تأهله لدور الستة عشر لمواجهة فريق الشعلة يوم السبت القادم حيث قرر المدرب الاسباني بينات بأن تكون تدريبات الفريق عصراً و ذلك لتأقلم اللاعبين على توقيت المباراة التي ستجمعه بالشعلة ضمن الجولة الثانية عشر في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، وشهدت التدريبات مشاركه اللاعب مختار فلاته العائد من الإصابة فيما قرر بينات بأن تكون التدريبات خفيفة و ذلك لعدم إجهاد اللاعبين المشاركين في اللقاء السابق .
ومن ناحية اخرى احتفلت ادارة نادي الاتحاد بفريق كره تنس الطاولة مساء امس بقاعه الأمير طلال بن منصور بمقر النادي بحضور رئيس نادي الاتحاد المكلف عادل جمجوم و ذلك بعد تحقيق الفريق لكأس الاتحاد السعودي حيث قدم عضو الشرف عبدالرحمن العطاس الراعي الرسمي للفريق مكافئات ماليه للاعبي الفريق فيما قدم لرئيس النادي درع تذكاري على شكل نمر ذهبي .
من جهته قدم عضو الشرف الاتحادي ماجد الزهراني مكافئه شخصيه مبلغ مالي و قدره ألف ريال لكل لاعب و بطاقه ( نمر الذهبيه) من شركه مزايا لكل لاعب كمكافئه شخصيه منه على ما قدمه اللاعبون من مستويات و دعم لهم لتحقيق المزيد من البطولات في قادم الأيام.






لم يتم تحديث الصحيفه !!









صحيفة اليوم




المرزوقي يجتمع بالجمجوم لتحديدمصير أعضاءالاتحاد



يجتمع مساء اليوم رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي برئيس مجلس الإدارة المكلف عادل جمجوم؛ لمناقشة أوضاع النادي بعد استقالة المهندس محمد فايز مطلع الأسبوع الجاري,


ومن المنتظر أن يطالب الجمجوم خلال الاجتماع، المجلس الشرفي بتأمين مبلغ مالي عاجل لتوفير السيولة اللازمة؛ للصرف على ألعاب النادي الذي تنتظره العديد من المباريات خلال الأسبوع والأسابيع المقبلة.
وفي المقابل سيطلب المرزوقي من أعضاء المجلس الذين لم يتقدموا بالاستقالة من مناصبهم معرفة وضعهم حول الاستمرار أو الرحيل، من أجل تحديد الموقف حول هذه النقطة قبل موعد الجمعية العمومية غير العادية للنادي المقرر إقامتها بعد ثلاثة أشهر, ففي حالة إصرار الأعضاء الحاليين على الاستمرار سوف يقتصر دور الجمعية العمومية غير العادية على اختيار رئيس فقط لمجلس إدارة النادي بديلا للمستقيل المهندس محمد فايز, أما في حالة استقالة ثلاثة أشخاص من الأعضاء الحاليين فإن المجلس سيفقد نصابه القانوني، الأمر الذي يستوجب الدعوة لانتخابات شاملة لاختيار مجلس إدارة جديد, وحتى الآن قدم الاستقالة إلى جانب رئيس النادي الثنائي عبدالله باخشب وبندر عبدالعال.
وتؤكد مصادر الميدان بأن باقي أعضاء المجلس يركزون جهودهم حاليا على تأمين عقد رعاية كبير للصرف على النادي، وفي حال عدم استطاعتهم إبرام هذا العقد خلال شهر يناير المقبل فإنهم سيقررون الرحيل جماعيا، وإفساح المجال أمام إدارة جديدة تتولى إدارة النادي وإنقاذه من الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها حاليا نادي الاتحاد.
وعلى صعيد فريق كرة القدم، فقد طلب المدرب الاسباني بينات من الجهاز الفني تقريرا مفصلا عن وضع إصابة اللاعبين مختار فلاتة وأحمد الفريدي لتحديد إمكانية ضمهما إلى قائمة الفريق الذي سوف يغادر يوم غد إلى مدينة الرياض استعدادا لمواجهة فريق الشعلة في الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، بعد أن غابا عن لقاء الحزم يوم أمس الأول في كأس ولي العهد, في حين تأكدت مشاركة اللاعب البرازيلي لينادرو بونفيم بعد أن تحسنت إصابته التي غيبته عن لقاء الحزم.




اتحاديون لـ"هزازي": رحلت عن فريقنا ولم ترحل من قلوبنا



محمد السيد- سبق:

قدَّمت جماهير "الاتحاد" في مباراة فريقها أمام "الحزم" في دور الـ32 من مسابقة كأس ولي العهد، والتي انتهت بفوز "الاتحاد" بثلاثة أهداف لهدف، واحدة من أسمى معاني الحب والوفاء للاعبها السابق والمهاجم الحالي لـ"الشباب" نايف هزازي، حيث تمنت له الشفاء العاجل، ورفعت تلك الجماهير صورة حملت عبارة : "رحلت عن فريقنا ولكن لم ترحل من قلوبنا.. سلامات يا نايف".

ودائماً ما تتحدث جماهير "الاتحاد" بكل الخير عن لاعبها السابق، والحال نفسه للاعب، حيث ظهر مؤخراً وقال في تصريحات فضائية إن قلبه ينفطر حزناً وألماً على ما آل إليه وضع الفريق الاتحادي، وكان هزازي قد أصيب أثناء مواجهة فريق "الشباب" أمام "الأهلي"، وتحديداً عند الدقيقة 73، بعد كرة مشتركة مع محمد أمان، وسيغيب بسبب هذه الإصابة قرابة الستة الأشهر، ما يعني أنه سيعود للملاعب مع بداية الموسم الرياضي الجديد.

وتعد هذه الإصابة الثانية بالرباط الصليبي لهزازي؛ حيث كانت الأولى أثناء تمثيله المنتخب السعودي في مباراة ودية احتضنها ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام عام 2009م.