بسم الله الرحمن الرحيم

الهلال يتفوق على النهضة بهدف رائع من نيفيز , اخبار الزعيم



قاد البرازيلي تياغو نيفيز فريقه "الهلال" لفوز صعب خارج أرضه على "النهضة" 2-1 في الجولة الثانية عشرة في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بعد تسجيله هدفا في الدقائق الاخيرة.

ومنذ بدء المباراة بدا "الهلال" عازما على التسجيل مبكرا، ولم يستمر بحثه عن هدف التقدم طويلا، إذ سرعان ما وضعه المغربي عادل هرماش في المقدمة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 16. لكن سعادة "الهلال" بالتقدم لم تدم طويلا، إذ أدرك البحريني إسماعيل عبد اللطيف التعادل لـ"النهضة" في الدقيقة 23.

وكاد لاعب وسط "النهضة" عماد الدوسري أن يسجل ثاني أهداف فريقه بعد أن تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها بجوار مرمى "الهلال" في الدقيقة 34. واختتم لاعب وسط "الهلال" عبدالعزيز الدوسري فرص الشوط الأول بعد أن سدد كرة قوية مرت بجوار القائم في الدقيقة 45.

ومع بداية الشوط الثاني أشرك مدرب "الهلال" سامي الجابر المهاجم ياسر القحطاني بدلا من المدافع الكوري تشو سونغ هوان. وكاد ناصر الشمراني أن يسجل الهدف الثاني لولا براعة مدافع "النهضة" وليد الرجا الذي أبعدها بينما كانت متجهة الى المرمى في الدقيقة 48. وتصدى حارس "النهضة" وديع العبيد لتسديدتين من نيفيز في الدقيقتين 73 و85.

ومرر ياسر القحطاني كرة عرضية أخطأ حارس "النهضة" وديع العبيد في التعامل معها لتجد نيفيز الذي سدد في الشباك محرزا الهدف الثاني في الدقيقة 89.

وارتفع رصيد "الهلال" إلى 26 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد "النهضة" عند أربع نقاط في المركز الأخير.