بسم الله الرحمن الرحيم

اخبار نادي الأهلي الملكي من الصحف يوم الجمعة ١٤٣٥/٢/١٠ الموافق 2013/12/13 م , اخبار الراقي


صحيفة الرياضية



في دوري جميل : النصر يخشى التعاون والأهلي يصطدم بالاتفاق



الرياض - الرياضية

يسعى الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر المتصدر الى لقب "بطل الشتاء" المعنوي عندما يستضيف التعاون عصر يوم الجمعة في افتتاح الجولة الثالثة عشرة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين ،الاخيرة في الدور الاول.
يلعب يوم الجمعة ايضا الاتفاق مع الاهلي والرائد مع الشعلة والعروبة مع الشباب،.
ويسعى النصر الى تحقيق فوزه العاشر في البطولة والمحافظة على سجله خاليا من الهزائم حيث يتصدر برصيد 30 نقطة من 9 انتصارات و3 تعادلات.
يقدم النصر عروضا مميزة باشراف مدربه الأورغوياني دانيال كارينيو الذي اعتمد على العناصر البديلة امام نجران في مسابقة كأس ولي العهد.
أما التعاون فيحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة ويأمل أن يعوض خسارته المفاجئة في الجولة الأخيرة أمام العروبة وإلحاق الخسارة الاولى بمضيفه، لكن مدربه الجزائري توفيق روابح قد لا يجازف بالهجوم بل سيلعب بطريقة متوازنة لتأمين الدفاع والانطلاق عبر الهجمات المرتدة.
ويحل الأهلي ضيفا ثقيلا على الاتفاق في مباراة صعبة بالدمام، فالاتفاق الذي قدم مستويات كبيرة ونتائج مميزة في الجولات الأخيرة من الدوري يسعى إلى تحقيق الفوز وتعويض خروجه من مسابقة كأس ولي العهد، في حين يطمح الأهلي للعودة بالنقاط الثلاث والتقدم خطوة في سلم الترتيب.
الاتفاق في المركز السابع برصيد 16 نقطة، والأهلي في المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

* حكام المباريات :

-النصر مع التعاون على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، «3.10 عصراً»، يقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه محمد العبكري، خلف زيد، والدولي عبدالعزيز الفنيطل «رابعاً»، والدولي السابق محمد سعد «مقيماً».

ـ العروبة مع الشباب على ملعب نادي العروبة بالجوف، «3.25 عصراً»، يقودها الحكم مشاري المشاري، ويعاونه محمد الخضيري، محمد خماش، وفيحان السهلي «رابعاً»، والدولي السابق زيد المهنا «مقيماً».

ـ الرائد مع الشعلة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، «3.15 عصراً»، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري، فيصل القحطاني، وتركي الخضير «رابعاً»، والدولي السابق إبراهيم النعمي «مقيماً».

ـ الاتفاق مع الأهلي على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، «7.35 مساء»، يقودها الحكم الدولي صالح الهذلول، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، ماجد الناصر، والدولي فهد العريني «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله العباد «مقيماً».

* ترتيب الفرق :




1- النصر ( 30 نقطة )

2 - الهلال ( 26 نقطة )

3 - الشباب ( 21 نقطة )

4 - الأهلي ( 20 نقطة )

5 - التعاون ( 19 نقطة )

6 - نجران ( 18 نقطة )

7 - الاتفاق ( 16 نقطة )

8 - الاتحاد ( 15 نقطة )

9 - الفتح ( 14 نقطة )

10 - العروبة ( 13 نقطة )

11 - الرائد ( 13 نقطة )

12 - الفيصلي ( 11 نقطة )

13 - الشعلة ( 7 نقاط )

14 - النهضة ( 4 نقاط )



في الأهلي : تجدد إصابة الكوري سوك .. والفريق يستعد عصراً للاتفاق



جدة – الرياضية

تعرض مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الكوري سوك لإصابة في القدم عبارة عن كسر في مشط القدم بعد احتكاكه مع أحد زملائه اللاعبين في التدريبات وستضع الإصابة حد لسوك مع الأهلي حيث من المرجح ان تبدأ الإدارة بالبحث عن لاعب آسيوي بديلا له ويعتبر العماني عماد الحوسني ابرز الاسماء التى من المتوقع ان تتعاقد معها الادارة الاهلاوية في الفترة الشتوية ..
ومن جانب اخر اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مرانه عصر يوم الخميس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل استعدادا لملاقاة الاتفاق يوم الجمعة ضمن الجولة 13 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
واشتملت التدريبات التي أشرف عليها المدرب البرتغالي فيتور بيريرا على تطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية بين اللاعبين إطمئن من خلالها المدرب على جاهزية جميع العناصر للقاء, قبل أن يتوجه الفريق إلى مطار الملك عبدالعزيز استعدادا للمغادرة إلى الدمام



صحيفة النادي



أعلن اقترابه من الدوري البرازيلي .. سيزار: لن أعود للسعودية

رصد| عيد العيد

أكد البرازيلي برونو سيزار محترف نادي الاهلي أن طريقة لعب البرتغالي فيتور بيريرا المدير الفني للفريق الكروي الاول مشابهة تماماً لما يقدمه المدير الفني الحالي لنادي بنفيكا البرتغالي خورخي خيسوس من حيث التكتيك والخطط داخل أرضية الملعب وتوزيع اللاعبين في كل المراكز المحددة. وأضاف خلال حديثه مع صحفية "ابولا" البرتغالية أنه على الرغم من أنه قضى مع المدرب بيريرا شهورا قليلة مع الأهلي منذ تولي مهمة تدريب الفريق إلا أنه يراه مدربا جيدا يعرف التعامل مع المباريات وفق الإمكانات الموجودة في الفريق وكيفية وضع الخطط أمام الفريق المنافس.
وقال ان رحيله عن الأهلي وطلب فسخ عقده جاء عن قناعة شخصية منه لرغبته في الانتقال إلى ناد برازيلي آخر خلال الأيام القادمة، وذلك للبحث عن المنافسة في بطولات قوية لتمثيل المنتخب البرازيلي في قادم الأيام وهي الركيزة الأساسية التي يفكر بها منذ وقت.
وأكد في ختام حديثه بأنه لن يعود للدوري للسعودي مرة أخرى مهما كانت الظروف المستقبلية، وقال: هذا القرار اتخذته بنفسي دون أن يمليه علي أحد، وأعتبره القرار الأفضل لمسيرتي القادمة. وأوضح أنه لا يستطيع الإفصاح عن اسم النادي الذي سيوقع معه خلال الأيام القادمة كون المفاوضات والاتصالات مع وكيل أعماله مع عدد من الأندية البرازيلية لم تصل إلى مراحلها النهائية وينتظر شهر يناير القادم لفتح باب الانتقالات الشتوية حتى يرحل بشكل رسمي.



روني يقترب.. وليال يبدأ مشوار الأهلي .. الفتيل يعتذر للنصار عن (الانبراش)

عبدالرحمن زيد | جدة

علمت (النادي) ان إدارة الأهلي اقتربت من التعاقد مع البرازيلي صانع ألعاب فريق هيرتا برلين الألماني، روني هيبرسون، حيث بدأت المفاوضات مع اللاعب منذ الاسبوع الماضي، بجانب عدد من الأسماء التي طلبها المدير الفني البرتغالي للفريق فيتور بيريرا لاختيار الافضل منها، وفي حال اتمام الصفقة سيكون روني بجانب البرتغالي لويس ليال الذي وصل الى جدة، وتواجد في مقر النادي مساء امس، حيث التقى بالأجهزة الفنية والإدارية وزملائه اللاعبين استعداداً للانخراط في التدريبات اليومية بداية من مران اليوم، ليكمل الأهلي نصابه من المحترفين الأجانب باستمرار موسورو والكوري سوك.
فيما اكتفت العناصر التي شاركت في لقاء أمس الأول أمام العروبة في دور الـ16 من كأس ولي العهد بحصة استرجاعية داخل المسبح، فيما أدى بقية اللاعبين مراناً فنياً بإشراف بيريرا تحضيراً للقاء الاتفاق غدا الجمعة في الجولة 13 من دوري (جميل) على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والتي سيغادر لها الفريق مساء اليوم عقب أن مرانه الأخير عصراً على ملعبه في جدة.
فيما تقرر أن يخوض الفريق الأهلاوي مباراته في دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد أمام الفتح مساء الاثنين 23 ديسمبر على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي. وفي شأن اهلاوي آخر، يتوقع ان يحسم الأهلاويون أمر اعارة البرازيلي فيكتور لأحد الاندية الإماراتية خلال الساعات القليلة المقبلة، ولا يزال فيكتور يواصل تدريباته في النادي.
من جهة أخرى، قدم مدافع الأهلي الشاب محمد ال فتيل اعتذاره عبر(النادي) للجهازين الاداري والفني، ولجميع الأهلاويين، وبشكل خاص للمدير الفني البرتغالي لفريقه بيريرا بعد التدخل العنيف على لاعب فريق العروبة والذي تسبب بخروجه مطرودا بالبطاقة الحمراء، وقال فتيل: اولاً اقدم اعتذاري لجميع الاهلاويين على ما حدث، ولم اعتد الدخول و(الانبراش) بهذه الطريقة، من خلال مشاركاتي مع المنتخب او الأهلي، لكن ما حصل هو مجرد حماس زائد جعلني اخرج عن طوري، ولم اتعمد اصابة زميلي عبدالاله النصار، فكان قصدي الدخول على الكرة بشكل مباشر دون احتكاك، ولكن احمد الله ان النصار لم يتعرض لإصابة، واعتذرت له بعد نهاية المباراة.
من جهة أخرى، كرمت إدارة النادي الأهلي ممثلة في الأمين العام فهد عيد، وبحضور أعضاء مجلس الادارة ومدراء الادارات المختلفة ورؤساء الاقسام المتنوعة طلاب الماجستير التنفيذي في الادارة الرياضية، بمناسبة انتهاء الفترة التدريبية الميدانية التنفيذية التي استمرت ستة أشهر، وهنأتهم إدارة النادي بانتهاء فترتهم التدريبية، وتمنت لهم المزيد من التوفيق والسداد، وبنهاية الحفل قدم الخريجون هديتهم للنادي الأهلي، درعا تذكاريا لرئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله، ودرعا لرئيس النادي الأمير فهد بن خالد، ودرعا لأمين عام النادي فهد عيد، وتسلم الخريجون الشهادات التدريبية والدروع التذكارية من امين عام النادي، وتم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.



ترشيح قمة الأهلي والاتحاد لتشغيل (الجوهرة)‏

سليمان الزبيدي | جدة ‏

كشفت مصادر مطلعة لـــــ(النادي)، أن هناك دراسة بدأت في الأيام ‏القليلة الماضية لاحتضان ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ‏بمدينة جدة مواجهة الأهلي والاتحاد في الدور الثاني من مسابقة ‏دوري عبداللطيف جميل والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة ‏‏23 /3/ 1434 هـ في الجولة التاسعة عشرة من عمر المسابقة.‏
وأكدت المصادر أن التوجه الحالي يصب بأن يتم تشغيل الملعب ‏بمعنى أن المباراة الأولى على ملعب المدينة الرياضية لن تكون ‏افتتاحية بقدر ماهي تجريبية على أن يتم تحديد موعد افتتاح ‏الملعب بشكل رسمي في موعد لاحق.‏ وأوضحت المصادر أن اعتماد إقامة مواجهة الأهلي والاتحاد ‏لاتزال قيد الدراسة على الرغم من انتهاء ما يصل إلى 98% من ‏مجمل التجهيزات، ولم يتبق سوى بعض الإضافات التجميلية ‏على مرافق الملعب.‏



صحيفة الحياة



الأهلاويون يصدمون بـ«شعر» سوك



جدة - «الحياة»

صدم الأهلاويون بإصابة جديدة تعرض لها المهاجم الكوري الجنوبي سوك هيون في التدريبات، وكشفت الفحوص أنها «شعر» جديد في الساق ذاتها التي أجريت لها جراحة سابقاً وحرمت الفريق من خدماته منذ انطلاق الموسم الرياضي الجاري، الأمر الذي يعني أنه لن يتمكن من المشاركة في التدريبات مدة تتراوح بين شهر ونصف الشهر وشهرين، مع الخضوع لبرنامج تأهيلي بدني.
وكان سوك هيون عاد إلى التدريبات مع بقية زملائه اللاعبين أخيراً استعداداً لإعادة تسجيل اسمه في كشوف النادي الأهلي مع الفترة الشتوية بعد إقصائه وتسجيل العراقي يونس محمود مع بداية الموسم الجاري. وتشير الأنباء داخل البيت الأهلاوي إلى أن الإدارة تحركت سريعاً لأجل تعويض هيون بلاعب بديل، وأن الخيارات تركزت في أسماء آسيوية محددة من بينها المهاجم العُماني عماد الحوسني.
وأدى فريق الأهلي تدريباته عصر أمس (الخميس) في مقر النادي بجدة، وغادر إلى الدمام استعداداً لملاقاة الاتفاق.
يذكر أن المهاجم البرتغالي لويس ليال بدأ تدريباته مع الفريق، إذ حضر في صالة الحديد والمسبح.



الاتفاق والأهلي... صراع «مدربين»



جدة - «الحياة»

وسط قوة اتفاقية ظهرت مع المدرب الصربي غوران، ونتائج أهلاوية باهتة مع البرتغالي بيريرا، مباراة تعد بإثارة قصوى تجمع الاتفاق بالأهلي في الجولة الـ13 والأخيرة من الدور الأول ضمن دوري عبداللطيف جميل.
ففي نشوة الانتصارات الأخيرة يستقبل الاتفاق ضيفه الأهلي في الدمام بقيادة مدربه الصربي غوران الذي أعاد هيكلة الفريق الاتفاقي في المواجهات الخمس الأخيرة ولم يسجل معه أية خسارة، ونقله من المراكز الأخيرة إلى المناطق الدافئة.
ولا شك في أن طموحات الاتفاقيين لن تقف عند هذا الحد، وسيبحثون عن مواصلة التقدم إلى المناطق الأمامية والحفاظ على التألق الذي بات يقدمه الفريق بعد إطاحته ببطل النسخة الماضية في الجولة وإلحاقه بالفيصلي.
ويعتمد غوران في شكل لافت على اللعب من طريق الأطراف مستغلاً سرعة علي الزقعان من الطرف الأيمن والأردني ياسين البخيت من الجهة اليسرى، وبينما يشكل بابا ويغو الثقل الهجومي بالفريق، في الضفة الأخرى يحاول المدير الفني لفريق الأهلي البرتغالي بيريرا الوقوف على قدميه من جديد والمحافظة على آماله في ملاحقة فرق المقدم وخطف نقاط المباراة في ظل الشح الهجومي الذي يعاني منه الفريق بسبب غياب هدافيه يونس محمود وفكتور سيموس بقرار فني، إلا أن مازن بصاص قدم نفسه في صورة لافتة في المواجهات الماضية واستطاع هز الشباك في كثير من المناسبات.
وترتكز خطورة الفريق الأهلاوي في منتصف الملعب بوجود القائد تيسير الجاسم إلى جانب برونو سيزار ومارسيلو مارساو ووليد باخشوين فيما يشكل ظهيرا الجنب جبهة هجومية بوجود علي الزبيدي ومنصور الحربي لإجادتهما الاختراق ولعب الكرات العرضية داخل منطقة الجزاء.



صحيفة المدينة



الإصابة تنهي علاقة سوك مع الأهلي
بيريرا ركز على التكتيك استعدادًا للاتفاق



ياسر النهدي - سليمان مخاشن - جدة

الإصابة تنهي علاقة سوك مع الأهليتعرض المهاجم الكوري سوك المحترف بصفوف الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم إلى إصابة بالغة في موضع إصابته السابقة «كسر في المشط» إثر التحام مع أحد زملائه أثناء التدريب نتج عنه تورم، حيث سيجري اللاعب يوم غدٍ السبت الأشعة اللازمة في أحد المراكز الطبية المتخصصة للتأكد أكثر من نوع الإصابة، ثم سيتحدد على ضوء التقارير الطبية التقرير النهائي من الجهاز الفني بقيادة المدرب بيريرا حول استمرار المهاجم سوك في صفوف الفريق أو إلغاء عقده والبحث عن مهاجم آسيوي آخر في الفترة الشتوية.
من جانبه أكدت معلومات حصلت عليها «المدينة» أن إدارة الأهلي ستلغي عقد اللاعب لعدم الاستفادة منه في فترة الانتقالات الشتوية، وستبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة رحلة البحث عن مهاجم آسيوي بديل.
على الصعيد ذاته اختتم الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم تدريباته عصر أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل استعداداً لملاقاة الاتفاق اليوم الجمعة في السابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساءً ضمن الجولة 13 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
واشتملت التدريبات التي أشرف عليها المدرب البرتغالي فيتور بيريرا على تطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية بين اللاعبين اطمأن من خلالها المدرب على جاهزية جميع العناصر للقاء اليوم قبل أن يتوجه الفريق إلى مطار الملك عبدالعزيز استعداداً للمغادرة إلى الدمام التي وصلها في المساء.



النصر يخشى مفاجآت التعاون..الأهلي في إختبار الاتفاق
الشباب في مواجهة العروبة والرائد في استراحة الشعلة




عبدالرحمن الثقفي - جدة

- في الدمام وعلى ملعب الامير محمد بن فهد يحل فريق الاهلي رابع الترتيب ضيفاً على الاتفاق سابع الترتيب في لقاء يحاول فيه الاهلي الى مواصلة المنافسة على اللقب متى ما فاز فيما يسعى المستضيف الاتفاق الى تحسين ترتيبه وصورته الباهتة التي ظهر بها وكان آخرها خروجه من كأس ولي العهد على يد الفتح الثلاثاء الماضي من الجانب الفني الاهلي أفضل رغم عدم وجود مهاجمين صريحين في الفريق بعد ابعاد فيكتور ويونس وانخفاض الثقة في الشهري ولهذا قدم لاعبي الوسط للهجوم ولكن الاتفاق ليس بالفريق الخطر رغم تحسن الاداء مع المدرب غوران.
- في سكاكا ووسط اجواء باردة يستضيف العروبة ضيف الممتاز لهذا العام وصاحب المركز العاشر حالياً فريق الشباب ثالث الترتيب في لقاء لن يكون سهلًا للشباب ولا للعروبة الا أن الشباب فنياً يعد الافضل من العروبة حيث يمتلك الفريق كوكبة من النجوم الا أن فريق العروبة بقيادة التونسي جميل بلقاسم قدم مستويات مشرفة في هذه المسابقة فلربما يسعى لحصد ولو نقطة واحدة وهو قادر على ذلك مع قوة الشباب ورغبته في المنافسة على اللقب.
- آخر لقاءات اليوم تجمع الرائد والشعلة على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة وهو لقاء متوسط أو دون ذلك فالرائد يحتل المركز الحادي عشر والشعلة الثالث عشر وتكمن اهمية اللقاء للفريقين في محاولة الهروب من شبح الهبوط وهي فرصة للفريقين قطف النقاط لتقارب المستوى الفني بينهما مع افضلية نسبية للرائد الذي يسعى لتحسين صورته أمام جماهيره.



الأهلي والاتحاد يستضيفان القادسية والطائي
في الجولة السابعة لدوري الناشئين


عبدالرحمن الثقفي - جدة

ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم للناشئين تُقام عصر اليوم الجمعة المباريات التالية:
• الأهلي * القادسية ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي بجدة.
• الاتحاد * الطائي ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد بجدة.
• الوحدة * الاتفاق ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بنادي الوحدة بمكة المكرمة.
• النصر * الشباب ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر بالرياض.
• التعاون * الهلال ملعب التعاون ببريدة.
• النجمة * هجر ملعب النجمة بعنيزة.



صحيفة الرياض



الإصابة تعاود كوري الأهلي


سوك

الرياض - خالد الحربي

تعرض مهاجم الأهلي الكوري الجنوبي سوك إلى إصابة في موضع إصابته السابقة إثر التحامه مع أحد زملائه أثناء التدريب نتج عنه تورم، وسيجري غدا (السبت) الأشعة في أحد المراكز الطبية المتخصصة، وسيتحدد على ضوء التقارير الطبية الموقف النهائي وبما يصب في مصلحة الفريق.


صحيفة الوطن



إصابة "سوك" تؤزم أوضاع "القلعة"


سوك لحظة خروجه مصابا في مباراة سابقة للأهلي (الوطن)

جدة: عبدالله الشيخ

وضع المهاجم الكوري الجنوبي سوك إدارة النادي الأهلي في مأزق جديد، عقب تعرضه لكسر في مشط القدم اليمنى، خلال تدريبات الفريق الأول لكرة القدم الجماعية أول من أمس، بعد اشتراكه مع زميله معتز الموسى، وهي نفس المنطقة التي تعرض فيها لكسر سابق وألغي عقده بسببه. وأبانت الفحوصات الأولية تجدد إصابة اللاعب السابقة. وكانت الإدارة الأهلاوية تنوي إعادة قيد اللاعب في كشوفات فريقها مع فتح باب التسجيل للفترة الشتوية عقب رحيل العراقي يونس محمود، إلا أن الإصابة الأخيرة ربما تمنع ذلك. ويتوقع أن تقوم الإدارة بالبحث خلال الأيام المقبلة عن لاعب آسيوي آخر يكون بديلا للكوري سوك المحتمل غيابه حتى نهاية الموسم. من جانبها، تفاعلت الجماهير الأهلاوية مع الخبر، مطالبة بعودة العماني عماد الحوسني الذي سبق أن خاض تجربة ناجحة مع الفريق كمحترف آسيوي وسجل أكثر من 50 هدفا للفريق الأهلاوي في 3 مواسم، خصوصا أن اللاعب تعافى من الإصابة التي تعرض لها وأجرى بعدها عملية جراحية، إضافة إلى أن الفترة المقبلة تحتاج للاعب سريع الانسجام.




صحيفة الشرق




الاتفاق والأهلي.. مواجهات الطموحات المتباينة


تيسير الجاسم

الدمام – عيسى الدوسري

يحل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي ضيفاً على نظيره الاتفاق عند الساعة 7:35 من مساء اليوم على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن الجولة 13 والأخيرة من الدور الأول لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وتكتسب المباراة أهمية كبيرة للفريقين، فالأهلي المنتشي بتأهله إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد، يتطلع إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي في الدوري بعد انتصاره الصعب على نجران 3/2 في الجولة الماضية، حتي يبقي على حظوظه في المنافسة على الصدارة.
أما الاتفاق الذي قدم نفسه بشكل جيد في الجولات الأخيرة من الدوري، فيسعى بدوره إلى حصد النقاط الثلاث وتعويض جماهيره خروجه من مسابقة كأس ولي العهد، إضافة إلى تحسين مركزه في الترتيب العام للدوري.



صحيفة اليوم



الاتفاق يحدد أسعار تذاكر مباراته مع الأهلي



عمر الخزيم - الدمام

اعلن حسين الغامدي مدير النادي للنشاط الرياضي عن تحديد اسعار التذاكر لمواجهة الاتفاق، أمام ضيفه فريق النادي الاهلي غدا الجمعة على ملعب الامير محمد بن فهد، ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر والاخير لمباريات الجولة الاولى لمسابقة دوري عبد اللطيف جميل، حيث تم تحديد الاسعار على النحو التالي .
المنصة الرئيسية 400 ريال، والمنصه الجانبية 300 ريال، والدرجة الممتازة 100 ريال، والدرجه الاولى 30 ريالا.
واشار حسين الغامدي الى ان الزيادة التي طرأت على تذاكر الدرجة الاولى من 20 ريالا الى 30 ريالا تأتي حسب توجيهات لجنة دوري المحترفين، التي اوصت بزيادة التذاكر الى 40 ريالا للمباريات الجماهيرية، مشيرا الى انهم كانوا قد حددوا اسعار بعض المباريات للدرجة الاولى بعشرة ريالات في مرات سابقة لتحفيز الجماهير. وناشد الاستاذ حسين الغامدي الجماهير الاتفاقية بضرورة الحضور المبكر الى ملعب المباراة؛ لاخذ اماكنهم قبل وقت مبكر لمساندة الفريق الاتفاقي، الذي تحسنت نتائجه بصورة ملحوظة في المباريات الاخيرة، واللاعبون في حاجة ماسة الى الوقفة القوية من الجماهير، حتى يواصلوا مسلسل الانتصارات الاخيرة والعروض المتميزة. واشار حسين الغامدي الى ان شباك التذاكر، سيفتتح امام الجماهير يوم المباراة عند الساعة الرابعة عصرا.



الأهلي يبدأ حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة المحيط



خالد الحديثي - الرس

تنطلق منافسات الجولة الأولى للدوري الممتاز للكرة الطائرة في موسمه الرياضي الجديد اليوم الجمعة بخمسة لقاءات، إذ يبدأ بطل الموسم الماضي فريق الأهلي رحلة الدفاع عن لقبه بمواجهة الضيف الجديد العائد بعد غيبة فريق المحيط عند الساعة الخامسة والنصف عصرا على صالة رعاية الشباب بجدة، ويقود اللقاء تحكيميا الدولي علي البيشي حكما أولا وأحمد القرني حكما ثانيا وحسين عسيلان مسجلاً، ويسبق هذا اللقاء مواجهة الاتحاد والرياض عند الساعة الرابعة عصرا، ويقودها تحكيميا عبداللطيف العتيق ويساعده محمد الهداب وعلي منصوري مسجلا.
وفي الرياض يستضيف وصيف البطل الهلال الضيف الثاني فريق الموج عند الساعة الخامسة والنصف مساء، على صالة رعاية الشباب بالدرعية، ويقود اللقاء الحكم الدولي يعقوب السبت ويساعده أحمد الكويتي وعبدالرحمن الأحمري مسجلا، ويسبق اللقاء مواجهة الشباب والهداية عند الساعة الرابعة عصرا ويقودها الحكم سامي أمين ويساعده الدولي سعد اليحيوي وعبدالله العباس مسجلا ويراقبها رئيس لجنة الحكام عبدالله العدوان، وعلى صالة رعاية الشباب بالشرائع يحل النصر ضيفا على الوحدة عند الساعة الرابعة عصرا ويقودها الدولي امين الطريفي ويساعده الدولي كامل الزاهر وثامر منصوري مسجلا.
يذكر أن انطلاقة الدوري تأخرت بسبب مشاركات المنتخب السعودي الاول في تصفيات كأس العالم ومن ثم نهائيات كأس آسيا وبطولة الخليج الأخيرة التي اقيمت في الدوحة.