بسم الله الرحمن الرحيم

اخبار نادي النصر من الصحف يوم الأثنين ١٤٣٥/٢/١٣ الموافق 2013/12/16 م , اخبار العالمي

صحيفة سبورت السعودية



بن تركي : المباريات المتبقية للفريق بمثابة المباريات النهائية
16 ديسمبر 2013 ــ 2:33 ص | سبورت



قال رئيس نادي النصر الأمر فيصل بن تركي في تصريحات صحفية : ” النصر خسر ستة نقاط في الدوري بسبب الأخطاء التحكيمية التي وقعت بحقه ” .

وأوضح عن صفقة عماد الحوسني : ” عماد يعد أحد خيارات النادي للتعاقد معه ، ولن يتم إعلان الصفقات إلا بعد مواجهة نجران بالدوري ، والخليج في كأس ولي العهد ” .

وأردف : “ إدارة النادي تسعى خلال الأيام القليلة القادمة لإغلاق ملف الديون المالية ، وذلك لتسجيل اللاعبين الجدد خلال الفترة الشتوية ” .

وأضاف : ” الفريق تنتظره ثلاث عشرة جولة في الدوري ، بمثابة المباريات النهائية ” .

وإختتم الأمر فيصل بن تركي حدييثه قائلاً : ” مستغرب جداً من إقامة مباريات جماهيرية في ملعب الأمير فيصل بن فهد رغم عدم جاهزيته لاستقبالها و أرفض تحميل الخطأ الذي وقع في تذاكر مباراة الفريق أمام التعاون الماضية للرئاسة العامة أو رابطة المحترفين “.





بعد تدشينه بطاقات الإنتماء ( نصراوي ) بمقر النادي يؤكد

فيصل بن تركي : جماهير النصر الوفية تفتح طريقاً جديداً للاستثمار
15 ديسمبر 2013 ــ 9:24 م | سبورت




دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس مجلس إدارة نادي النصر بطاقات الإنتماء ( نصراوي ) ، وذلك في حفل اقيم بصالة الأمير سلطان بن سعود ( يرحمه الله ) بمقر النادي بحضور العديد من نجوم نادي النصر السابقين يتقدمهم أسطورة الكرة السعودية وقائد المنتخب ونادي النصر سابقا ماجد عبدالله وقائد منتخبنا لكأس العالم للناشئين سعود الحمالي وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من أعضاء شرف النادي ،
وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم
تلى ذلك كلمة لراعي الحفل الأمير فيصل بن تركي أبدى فيها سعادته باستعادة النصر لصورته وهيبته المعهودة عنه من خلال مسيرته في منافسات الموسم بثبات وتألق متميز مكنه ذلك من الوقوف في مقدمة الأندية متصدراً الدوري ومحافظاً على ذلك حتى نهاية الدور الأول من الدوري ، واعدا الجماهير بمواصلة الخطوات بكل همة حتى أخر مباراة في الدوري ليرسم البسمة والفرحة والسعادة على محيا كل محب لهذا الكيان العالمي الكبير ،
وقال : إننا في نادي النصر محسودين من الآخرين على ما نملكه من جماهير تمتاز بالوفاء والوقفة الصادقة للفريق في كل الأحوال والظروف يدفعها لذلك عشق لا حدود له وهم بذلك يستحقون منا كل الشكر والتقدير وما هذه الخطوة التي أقدم عليها النادي من خلال ( بطاقات الانتماء ) إلا من أجل إرضاء جماهير الوفاء وتقديم الأفضل لهم ونعدهم بأن نبذل الغالي والنفيس من أجل نادينا العالمي ،
وأضاف ” إن بطاقات الإنتماء تساهم بشكل كبير ومباشر في دعم جماهير الوفاء للنادي كما انها تساهم في زيادة التفاعل والتواصل فيما بينهم وستكون أيضاً همزة وصل بينهم وبين النادي إدارة ولاعبين والمستفيدين من بطاقات الانتماء ستقدم لهم مميزات عدة، من خلال الخصومات والتذاكر المجانية لمباريات النصر تفوق بقيمتها ما قام بدفعه للاشتراك بهذه البطاقة ،
وتابع ” إن الاشتراك ببطاقات الانتماء سيسهم في زيادة مداخيل النادي، ويفتح طريقاً جديداً للاستثمار في الأندية وحين يقوم النادي بفتح أي مجال استثماري جديد فان هذا يأتي من منطلق قاعدة تنوع مصادر النادي الاستثمارية وما هذه الخطوة إلا بداية لاستثمارات أخرى قادمة تدعم مسيرة النصر وتجعله دائماً بالمقدمة ،
وختم حديثه قائلا : عشاق النصر لقد خططنا خلال السنوات الماضية من أجل عودة النصر لعصره الذهبي وهذا تطلب منا صرف مبالغ طائلة لصناعة نصر قوي تهابه الخصوم ونعرف أن معنا في كل خطواتنا جماهير وفية حريصة على عودة فارسها لميادين المنافسة . لذلك فإننا نتوقع أن تكون إشتراكاتهم بحجم هذا الوفاء والدعم المعهود عنهم والذي يشهده به الجميع . دمتم للنصر ودام النصر لنا دائماً .
ثم توالت ***ات الحفل حيث تم الكشف عن العداد الإلكتروني لمشتركي البطاقات والذين وصل عددهم لـ ( 1112 )
وتم تكريم أسطورة الكرة السعودية ماجد عبدالله بالبطاقة رقم ( 9 ) VIP من قبل مدير شركة دي للتسويق الأستاذ فهد العيسى .
ليتم إطلاق أغنية جديدة خاصة للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مقدمة من بطاقات انتماء
تم بعدها تسليم بطاقات فئة ( نصراوي ) للفائزين بمسابقة الجماهير وهم ( محمد عبدالرحمن عبدالقادر ـ محمد عبدالله مزاحم ـ احمد ماجد العوني ـ عمر ابراهيم الراشد .
وتم خلال الحفل إطلاق مجلة ( نصراوي ) والتي تخص كل ما قدمه جمهور النصر لدعم الفريق .
وفي ختام الحفل دشن الأمير فيصل بن تركي حائط الأسماء الخاص بمشتركي بطاقات انتماء والذي سيعلق على حائط النادي وسيدون عليه أسماء جميع مشتركي الباقات بكل فئاتها ثم حضر الجميع حفل العشاء الذي اقيم بهذه المناسبة .








الفيفا : النصر على طريق إستعادة الأمجاد
15 ديسمبر 2013 ــ 7:42 م | AFP




بات النصر الذي يقوده المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو رقما صعبا في بطولة الدوري السعودي بعد أن حسم لقب بطل الشتاء المعنوي في خطوات ثابتة نحو إستعادة أمجاده.
وغاب النصر سنوات طويلة لعبت فيها اندية الهلال والشباب والاهلي والاتحاد الدور الابرز على الساحة السعودية ، لكن ما يقدمه هذا الموسم حتى الان يؤكد سعيه الى سحب البساط من تحت الجميع.
ويكفي ان النصر كان اول فريق عربي من القارة الاسيوية يشارك في بطولة العالم للاندية عام 2001 بعد ان سبق ذلك بتتويجه بكأس الاندية الاسيوية البطلة، كما صال وجال اواخر الثمانينات وفي التسعينات ونال اكثر من لقب محلي. وارتدى قميص النصر ابرز لاعبي السعودية وفي مقدمتهم ماجد عبد الله ومحيسن الجمعان وفهد الهريفي.
يتصدر النصر حاليا ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة بفارق 4 نقاط عن الهلال أقرب منافسيه، ولم يخسر اي مباراة حيث فاز في عشر مباريات وتعادل في ثلاث.
وأكد النصر انه بدأ يستعيد عافيته، ولم تعد طموحاته مقتصرة على تحقيق مركز متقدم في سلم الترتيب يضمن له المشاركة في دوري أبطال آسيا وإنما المنافسة بقوة على الألقاب لاسيما بعد فوزه في مبارياته الثلاث الأخيرة، فتغلب على جاره الهلال ومنافسه على الصدارة بهدفين لهدف في الجولة العاشرة، ثم حقق فوزا كبيرا خارج قواعده على الاتحاد بثلاثية نظيفة في الجولة الحادية عشرة قبل ان يتخطى الشباب الثالث بثلاثة أهداف لهدفين.
وعقب هذه النتائج المميزة بات النصر الذي غاب عن البطولات لسنوات طويلة قريبا من استعادة أمجاده الماضية خصوصا في ظل الاستقرار الإداري والفني الذي يشهده منذ الموسم الفارط، فضلا عن الصفقات الكبيرة التي أبرمتها إدارة النادي أواخر العام الماضي وقبل انطلاقة هذا العام والمتمثلة بالتعاقد مع الدولي السابق وصاحب الخبرة محمد نور الذي حقق عدة بطولات مع فريقه السابق الاتحاد والمنتخب السعودي، والدولي السابق ايضا عبده عطيف، والدولي الموهوب الشهري الذي انتقل للفريق في أكبر صفقة في تاريخ الكرة السعودية تجاوزت قيمتها 48 مليون ريال سعودي (نحو 13 مليون دولار)، واللاعب الشاب عبدالرحيم الجيزاوي، فضلا عن عودة هدافه محمد السهلاوي الى مستواه الطبيعي وتسجيله لثمانية أهداف في آخر ست مباريات.
وأكد الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي في تصريحات صحافية أن “اعتلاء فريقه لصدارة الدوري لا يعني له شيئا في هذا التوقيت على اعتبار أن الدوري ما زال مستمرا والمنافسة ما زالت قائمة بين أكثر من فريق”، مشيرا إلى أن “ما يهمه هو تحقيق الانتصار تلو الآخر وبعد نهاية كل مباراة يتم التفكير والإعداد للمباراة التي تليها حتى نهاية البطولة”.
وقد عاش النادي، الذي تأسس عام 1955، لحظات صعبة في سنوات مضت نتيجة اعتزال معظم نجومه في فترات متقاربة، فضلا عن عدم وجود راع رسمي له، ولكن منذ قدوم رئيسه الحالي بدأت الأمور تتحسن تدريجيا وتسير على أفضل وجه رغم عدم تجديد عقد الرعاية مع الشريك الاستراتيجي السابق لضعف العائد المادي. كما انه ومنذ سنوات طويلة لم تضم قائمة المنتخب السعودي أكثر من ثلاثة لاعبين من النصر إلا في هذا الموسم حيث تشهد وجود سبعة لاعبين دفعة واحدة، ما يعني أن الفريق أضحى يملك لاعبين يجمعون بين الخبرة الدولية والمستوى الفني العالي، إلى جانب اللاعبين الأجانب الذين يساهمون مع بقية زملائهم في صناعة الفارق.
وبعد تولي المدرب كارينيو المهمة في منتصف الموسم المنصرم خلفا للكولومبي ماتورانا، لم يخسر الفريق في الدوري في 29 مباراة، حيث نجح المدرب المغامر في إكساب الفريق عوامل مهمة أبرزها الصلابة الدفاعية والترابط بين الخطوط واللعب القتالي حتى الصافرة النهائية، كما أنه لا يعترف بالنجوم والأسماء الكبيرة وإنما بالعطاء داخل المستطيل الأخضر، وهذه العوامل أعطت ثمارها، فالفريق حاليا يملك أقوى خط دفاع في الدوري فلم يلج مرماه سوى سبعة أهداف، كما أنه يملك ثاني أقوى خط هجوم برصيد 26 هدفا.
وأبدى كارينيو “رضاه التام عن المستويات التي قدمها فريقه في المباريات الماضية”، مشيرا إلى أن “ما يميز لاعبيه الانضباط التكتيكي والروح العالية”.
وشكلت صدارة النصر للدوري حراكا اجتماعيا كبيرا في السعودية ، حتى وصل الأمر إلى تسمية الأولاد في بطاقة الأحوال المدنية باسم المتصدر والبنات باسم المتصدرة، كما طغت اللغة الشعبية الدارجة على عناوين الصحف اليومية والشبكات العنكبوتية ومواقع التواصل الاجتماعي مثل عناوين “متصدر لا تكلمني”.



شايع شراحيلي .. الجندي المجهول وهدية ماتورانا للكرة السعودية
15 ديسمبر 2013 ــ 2:50 م | صالح الحربي - الرياض




كيف تحول شايع شراحيلي “23 عاماً” من لاعب مهمش في ناديه وعلى مقربة من التنسيق في عام 2011م, إلى لاعب مؤثر وهام في خارطة النصر التي تتربع على صدارة الدوري في عام 2013م.
ببساطة, يجيب شايع على أن الرغبة في اثبات الذات واستغلال الفرصة التي مُنحت له, اضافة للثقة والتشجيع التي وجدها من الجماهير وزملائه اللاعبين, هي ما أسهمت في تفجير موهبته.
وشايع بالمناسبة هو الشقيق الأصغر للظهير الأيسر السابق بنادي النصر ايراهيم شراحيلي, وهو ذات المركز الذي عُرف به شايع في الفئات السنية بالنادي حتى قرر الخبير الكولومبي ماتورانا تحويله إلى خانة المحور.
ويقول شايع عن هذا المركز, “لعبت في الفئات السنية كظهير أيمن قبل أن أتحول لمركز المحور مع الفريق الأولمبي ابّأن فترة المدرب فرناندو, وذلك بسبب حاجة الفريق ونقص اللاعبين الذي يعانيه”.
ويشدد اللاعب صاحب الـ23 عاماً على أن ماتورانا بعد أن شاهده في هذا المركز قرر أن يستعين به في الفريق الأول كمحور رغم وجود عناصر مميزة وهو ماجعله أمام تحد كبير ونجح خلاله في البروز والمساهمة في احتلال الفريق وصافة كأس الملك.
وكانت أول مباراة يخوضها مع الفريق الأول في موسم 2010 حيث أشركه الاوروغوياني داسيلفا في لقاء الشباب الذي انتهى للأخير 2-0 وشارك كظهير أيمن وغاب بعد ذلك حتى قدوم ماتورانا في موسم 2012م.
وعن سر علاقته بابراهيم غالب, يؤكد شايع على أنهما لعبا سوياً في الفرق السنية مشدداً في نفس الوقت على ان علاقة جميع اللاعبين ببعضهم قوية, وهذا هو سر قوة وبروز الفريق هذا الموسم.
ويبقى طموح شراحيلي مع النصر هو الفوز ببطولة هذا الموسم تروي عطش السنين للجماهير الوفية, وكذلك حجز مقعد اساسي في تشكيلة مدرب المنتخب لوبيز كارو.



تسمية قضاة الجولة الرابعة عشر من دوري جميل:

المرداسي لنجران والنصر .. وخليل جلال للقاء العروبة والهلال
15 ديسمبر 2013 ــ 2:40 م | سبورت




سمت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم حكام مواجهات الجولة 14 لمسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، التي ستقام يومي الخميس والجمعة القادمين، وجاءت التكاليف على النحو التالي:
* الخميس 16/2/1435هـ:
ـ الاتفاق مع الرائد على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، «7.45 مساء»، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن الأحمري، ويعاونه نواف العتيبي، عبدالله الأحمري، وحسين الستري «رابعاً»، والدولي السابق محمد حامد «مقيماً».
ـ نجران مع النصر على أرض ملعب نادي الأخدود بنجران، «7.45 مساء»، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، ماجد الناصر، وعامر آل زاهر «رابعاً»، والدولي السابق عبدالرحمن القحطاني «مقيماً».
ـ الأهلي مع الفيصلي على أرض ملعب النادي الأهلي بجدة، «7.45 مساء»، يقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه محمد العبكري، خلف زيد، وعبدالرحمن الكعبي «رابعاً»، والدولي السابق علي المطلق «مقيماً».
* الجمعة 17/2/1435هـ:
ـ العروبة مع الهلال على أرض ملعب نادي العروبة بالجوف، «3.25 عصراً»، يقودها الحكم الدولي خليل جلال، ويعاونه هشام الرفاعي، حزام العمري، وخالد السناني «رابعاً»، والدولي السابق زيد المهنا «مقيماً».
ـ التعاون مع الفتح على أرض ملعب الملك عبدالله ببريدة، «3.20 عصراً»، يقودها الحكم الدولي عبدالعزيز الفنيطل، ويعاونه عبدالرحيم الشمري، محمد الزهراني، ومشاري المشاري «رابعاً»، والدولي السابق عبدالرحمن الجروان «مقيماً».
ـ الشعلة مع النهضة على أرض ملعب نادي الشعلة بالخرج، «3.10 عصراً»، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه فيصل القحطاني، عبدالرحمن منصور، وخالد الطريس «رابعاً»، والدولي السابق عبدالعزيز العيدان «مقيماً».
ـ الاتحاد مع الشباب على أرض ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، «7.45 مساء»، يقودها الحكم تركي الخضير، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، عبدالله الشلوي، والدولي سامي النمري «رابعاً»، والدولي السابق فايز الكابلي «مقيماً».


"
"
"
صحيفة الأقتصادية




1112 مشتركا في «نصراوي» .. وبطاقة ماجد VIP رقمها 9

فيصل: سنصنع «نصرا» تهابه الخصوم


الأمير فيصل بن تركي خلال حفل تدشين النصر لبطاقة انتماء. تصوير: عبد العزيز النومان ـ "الاقتصادية"

عادل الخنين من الرياض
فيما وعد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، بصناعة فريق تهابه الخصوم، دشن البارحة بطاقات الانتماء "نصراوي" لإتاحة الفرصة للجماهير للانتماء إلى ناديه وزيادة مداخيله، في الحفل الذي جرى في صالة الأمير سلطان بن سعود، بحضور العديد من النجوم السابقين يتقدمهم ماجد عبد الله، وسعود الحمالي.
وأبدى رئيس النصر خلال كلمته سعادته باستعادة النصر لصورته وهيبته المعهودة عنه من خلال مسيرته في دوري عبد اللطيف جميل، بثبات وتألق متميز مكنه ذلك من الوقوف في مقدمة الأندية متصدرا حتى نهاية الدور الأول، مضيفا "أننا في نادي النصر محسودون من الآخرين على ما نملكه من جماهير تمتاز بالوفاء والوقفة الصادقة في كل الأحوال والظروف يدفعها لذلك عشق لا حدود له".
ماجد عبد الله مع طفل نصراوي خلال حفل تدشين بطاقة انتماء.


وأضاف "بطاقات الانتماء تساهم بشكل كبير ومباشر في دعم الجماهير للنادي، كما أنها تساهم في زيادة التفاعل والتواصل فيما بينهم، وستكون أيضاً همزة وصل بينهم وبين النادي إدارة ولاعبين، والمستفيدون من بطاقات الانتماء ستُقدم لهم مميزات عدة، من خلال الخصوم والتذاكر المجانية لمباريات النصر تفوق بقيمتها ما قام بدفعه للاشتراك في هذه البطاقة".
وتابع "الاشتراك في بطاقات الانتماء سيسهم في زيادة مداخيل النادي، ويفتح طريقاً جديداً للاستثمار في الأندية"، مختتما حديثه بقوله "عشاق النصر، خططنا خلال الأعوام الماضية من أجل عودة النصر لعصره الذهبي، وهذا تطلب منا صرف مبالغ طائلة لصناعة نصر قوي تهابه الخصوم، ونعرف أن معنا في كل خطواتنا جماهير وفية حريصة على عودة فارسها لميادين المنافسة، لذلك فإننا نتوقع أن تكون اشتراكاتهم بحجم هذا الوفاء والدعم المعهود عنهم".



ووصل عدد المشتركين في البطاقات 1112 مشتركا، فيما تم تكريم ماجد عبد الله بالبطاقة رقم (9) VIP من قبل فهد العيسى مدير شركة دي للتسويق، ليتم إطلاق أغنية جديدة خاصة مقدمة من بطاقات انتماء، كما تم إطلاق مجلة "نصراوي"، قبل أن يتم تسليم بطاقات فئة "نصراوي" للفائزين بمسابقة الجماهير، وهم: محمد عبد الرحمن عبد القادر، محمد عبد الله مزاحم، أحمد العوني، وعمر الراشد، أعقبها تدشين الأمير فيصل بن تركي حائط الأسماء الخاص بمشتركي بطاقات انتماء الذي سيعلق على حائط النادي، وسيدون عليه أسماء المشتركين في جميع الباقات.


"
"
"

صحيفة الرياض



النصر يكرم ماجد وجماهيره.. والغامدي يغيب عن نجران


جانب من تدشين بطاقة النصر ويظهر ماجد عبدالله
الرياض-بندر العتيبي
تأكد غياب مدافع النصر خالد الغامدي عن مباراة نجران الخميس المقبل في الجولة الرابعة عشرة من دوري (عبداللطيف جميل) للمحترفين بعد أن اثبتت الأشعة تعرضه لتمزق من الدرجة الأولى في عضلات الساق، وسيعوض غيابه كامل المر، ويعكف المدرب الأورغوياني دانيال كارينيو في تدريبات اليوم(الاثنين) لتجهيز بديل المهاجم الموقوف بالبطاقة الصفراء الثالثة حسن الراهب.
من جهة ثانية دشن رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي أمس(الاحد) بطاقات الانتماء(نصراوي) على صالة الأمير سلطان بن سعود بمقر النادي بحضور العديد من لاعبي النصر السابقين يتقدمهم الأسطورة ماجد عبدالله وقائد المنتخب لكأس العالم للناشئين سعود الحمالي وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من أعضاء الشرف، وتم الكشف عن العداد الإلكتروني لمشتركي البطاقات والذين وصل عددهم إلى 1112 شخصا، وتم تكريم ماجد عبدالله بالبطاقة رقم (9 VIP) وبعض المشجعين ببطاقات (نصراوي) التي حصلوا عليها خلال السحب في الفترة الماضية.
وابدى فيصل بن تركي سعادته باستعادة الفريق لصورته وهيبته المعهودة عنه من خلال مسيرته في منافسات الموسم بثبات وتألق متميز مكنه ذلك من الوقوف في مقدمة الأندية متصدراً الدوري ومحافظاً على ذلك حتى نهاية الدور الأول من الدوري، واعدا الجماهير بمواصلة الخطوات بكل همة حتى آخر مباراة في الدوري ليرسم البسمة والفرحة والسعادة على محيا كل محب لهذا الكيان العالمي الكبير وقال: "نحن في النصر محسودون من الآخرين على ما نملكه من جماهير تمتاز بالوفاء والوقفة الصادقة للفريق في كل الأحوال والظروف يدفعها لذلك عشق لا حدود له وهم بذلك يستحقون منا كل الشكر والتقدير وما هذه الخطوة التي أقدم عليها النادي من خلال (بطاقات الانتماء) إلا من أجل إرضاء جماهير الوفاء وتقديم الأفضل لهم ونعدهم بأن نبذل الغالي والنفيس من أجل نادينا العالمي".
وأضاف":بطاقات الانتماء تساهم بشكل كبير ومباشر في دعم جماهير الوفاء للنادي كما انها تساهم في زيادة التفاعل والتواصل فيما بينهم وستكون أيضاً همزة وصل بينهم وبين النادي إدارة ولاعبين والمستفيدين من بطاقات الانتماء ستقدم لهم مميزات عدة، من خلال الخصومات والتذاكر المجانية لمباريات النصر تفوق بقيمتها ما قام بدفعه للاشتراك بهذه البطاقة، والاشتراك سيسهم في زيادة مداخيل النادي، ويفتح طريقاً جديداً للاستثمار في الأندية وحين يقوم النادي بفتح أي مجال استثماري جديد فان هذا يأتي من منطلق قاعدة تنوع مصادر النادي الاستثمارية وما هذه الخطوة إلا بداية لاستثمارات أخرى تدعم مسيرة النصر وتجعله دائماً بالمقدمة".
واختتم حديثه قائلاً: "خططنا خلال الاعوام الماضية من أجل عودة النصر لعصره الذهبي وهذا تطلب منا صرف مبالغ طائلة لصناعة نصر قوي تهابه الخصوم ونعرف أن معنا في كل خطواتنا جماهير وفية حريصة على عودة فارسها لميادين المنافسة، ونتوقع أن تكون اشتراكاتهم بحجم هذا الوفاء والدعم المعهود عنهم والذي يشهد به الجميع".

"
"
"

صحيفة الحياة




النصر يجتاز «الدور الأول» بامتياز
الرياض - علي الزهراني
الإثنين ١٦ ديسمبر ٢٠١٣
خرج فريق النصر من «اختبار» الدور الأول من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعلامة «امتياز»، بعدما حصد 33 نقطة جمعها في 13 مباراة، إذ كسب منها 10 لقاءات وتعادل في ثلاثة ولم يخسر حتى الآن، وبذلك قطع الفريق الأصفر مسافة طويلة نحو لقب الدوري، على رغم ملاحقة منافسه وغريمه الهلال صاحب المركز الثاني بـ29 نقطة والذي مازال يحمل علامة «جيد جداً» في المنافسة على اللقب.
ومع ختام منافسات الدور الأول من الدوري، وطبقاً لموقع «إحصائيات الدوري السعودي»، أقيمت 91 مباراة من دون تأجيل لأي لقاء، إذ انتهت 64 مباراة بالفوز، و18 مواجهة بالتعادل الإيجابي، بينما حضر التعادل السلبي في تسع مباريات، وفازت الفرق المستضيفة للقاءات التي أقيمت على أرضها في 37 مباراة، فيما كانت الغلبة للضيوف في 27 مواجهة، أما في شأن النتائج الأكثر تكراراً في منافسات الدور الأول المنصرم، فجاءت نتيجة (2–1) التي تكررت 15 مرة، في حين سجلت مباراة فريقي الشباب والنهضة نفسها بصفتها أكبر نتيجة تحقق في الدور الأول، عندما فاز الأول على الأخير بستة أهداف نظيفة، في حين سجل النصر 10 حالات فوز، بصفته أكثر الفرق فوزاً، ثم يأتي الهلال في تسع حالات فوز، فيما يعد فريق النهضة أكثر الفرق خسائر (ثماني مباريات).
كما يعد «المتصدر» النصر أكثر فوزاً على أرضه بست مباريات، بينما يعد «الوصيف» الهلال أكثر الفرق فوزاً خارج أرضه بخمسة لقاءات، أما فريق العروبة فانفرد بأكثرية التعادلات عندما تعادل في ثماني مواجهات، فيما لم يحقق نجران أية حال تعادل.



فيصل بن تركي: «نصراوي» بداية الاستثمار
الرياض - علي المرشود
الإثنين ١٦ ديسمبر ٢٠١٣
تلقت إدارة النصر أمس (الأحد) خطاباً من الاتحاد السعودي لكرة القدم يوضح من خلاله الخطاب الرسمي للجنة الانضباط، وذلك على خلفية عقوبة الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بمبلغ ٤٠ ألف ريال بعد تصريحاته الإعلامية ضد لاعبي الهلال نواف العابد وسالم الدوسري، وينتظر أن تقوم إدارة النصر بإيصال هذا الخطاب للأمير ممدوح الذي أكد أنه سيستأنف ضد هذا القرار.
من جهتها، طلبت إدارة المنتخب الأولمبي لكرة القدم من إدارة النصر سرعة تسليم جوازات اللاعبين المنضمين إلى المنتخب وهم عبدالله مادو وأيمن فتيني وخالد الزيلعي، وذلك استعداداً للانتهاء من الإجراءات الإدارية الخاصة بمشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة غرب آسيا. دشن رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي مساء أمس بطاقات الانتماء (نصراوي)، وذلك خلال الحفلة التي أقيمت في مقر النادي بحضور العديد من نجوم نادي النصر السابقين يتقدمهم ماجد عبدالله وسعود الحمالي وعدد من أعضــاء شــرف النـادي.
وأبدى رئيس النصر سعادته بتألق فريقه هذا الموسم وقال: «النصر استعاد هيبته المعهودة، واستطاع اعتلاء قمة الدوري بثبات والمحافظة على الصدارة» واعداً جماهير فريقه بمواصلة العمل لتعم الفرحة كل محبي هذا الكيان.
وأضاف: «نحن محسودون على عشق ووفاء جماهيرنا، وما هذه الخطوة التي أقدم عليها النادي من خلال (بطاقات الانتماء) إلا لأجل إرضائها وتقديم الأفضل لها، ونعدهم بأن نبذل الغالي والنفيس لأجل النصر»، وزاد: «هذه البطاقات تساعد في شكل كبير في دعم النادي كما أنها تسهم في زيادة التفاعل والتواصل فيما بين الجمهور، وستكون همزة وصل بينهم وبين النادي» مشيراً إلى أن المستفيدين من بطاقات الانتماء ستقدم لهم مميزات عدة من خلال الحسم والتذاكر المجانية لمباريات النصر تفوق بقيمتها ما قام بدفعــه للاشتـــراك بهــذه البطاقــة.
وختم: «الاشتراك ببطاقات الانتماء سيسهم في زيادة مداخيل النادي، ويفتح طريقاً جديداً للاستثمار في الأندية، وذلك يأتي من منطلق تنوع مصادر النادي الاستثمارية، وستكون هذه هي البداية».
وقام مدير شركة دي للتسويق فهد العيسى بتكريم ماجد عبدالله ومنحه البطاقة رقم تسعة (VIP).


"
"
"

صحيفة الوطن




النصر يحتوي الشكاوى.. والحوسني "يقترب"
كارينيو يراقب نجران.. وإيفرتون مرشح للرحيل

عماد الحوسني (يمين) في مباراة للأهلي مع النصر (الوطن)




الرياض: حسن الصفيان 2013-12-16 12:31 AM
فتحت إدارة نادي النصر خطوط التواصل مع عدد من وكلاء أعمال اللاعبين الذين تقدموا بشكاوى رسمية للجنة الاحتراف يطالبون فيها بحقوقهم المالية المستحقة لهم عن فترات سابقة، وذلك لإيجاد حلول لتلك الشكاوى.
وتتحرك الإدارة النصراوية هذه الأيام لتأمين الدعم المادي للفريق لإنهاء هذا الملف قبل تسجيل اللاعبين البدلاء الأجانب والمحليين الذين ينتظر قيدهم في الفترة الاحترافية الشتوية لتدعيم صفوفه خلال ما تبقى من منافسات دوري عبداللطيف جميل وباقي المنافسات المحلية.
من جانب آخر، اقتربت إدارة النادي من حسم التعاقد مع اللاعب العماني عماد الحوسني كلاعب آسيوي خلال الفترة المقبلة بتوصلها إلى الخطوط العريضة للاتفاق معه حول العقد.
وكان الحوسني خاض تجربة ناجحة مع الأهلي في الموسمين الماضيين، قبل أن يتم الاستغناء عنه بسبب الإصابة.
ومن المحتمل أن يكون الحوسني بديلاً للبرازيلي إيفرتون الذي لا يجد قبولاً من الإدارة أو الجهاز الفني، بينما سيكون بديل البرازيلي باستوس لاعباً يلعب في منطقة وسط الميدان.
على صعيد مختلف، يستأنف الفريق تدريباته اليوم، بعد أن تمتع لاعبوه بإجازة أمس تحضيراً لمواجهة نجران الخميس المقبل في نجران في الجولة الـ14 لدوري جميل.
وعكف مدرب الفريق، الأوروجوياني دانيال كارينيو ومساعدوه على متابعة نجران أمام الاتحاد، وتدوين نقاط القوة والضعف في الفريق النجراني.
من جانب آخر، دشن رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي رسمياً حفل إطلاق برنامج الانتماء "نصراوي" الذي يقدم عدداً من المميزات لمحبي النادي.
وتعد البطاقة من الأفكار الاستثمارية التي تهدف الإدارة من خلالها لزيادة الدخل المادي للخزينة من قبل الجماهير الصفراء.
من جهة ثانية، ثمن الأمير فيصل بن تركي المبادرة الداعمة التي أعلنها الأمير الوليد بن طلال المتمثلة بدعم النصر بمبلغ مليون ريال، وذلك من منطلق دعمه للرياضة السعودية، وعودة الفريق للمنافسة الكروية وتصدره الدوري، مؤكداً أن ذلك غير مستغرب منه.


"
"
"

صحيفة البلاد





بعد تدشينه بطاقات الانتماء ( نصراوي ) فيصل بن تركي: محسودون من الآخرين على ما نملكه من جماهير




الرياض - البلاد .. دشن الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس مجلس إدارة نادي النصر مساء أمس بطاقات الانتماء ( نصراوي ) ، وذلك في حفل اقيم بصالة الأمير سلطان بن سعود ( يرحمه الله ) بمقر النادي بحضور العديد من نجوم نادي النصر السابقين يتقدمهم أسطورة الكرة السعودية وقائد المنتخب ونادي النصر سابقا ماجد عبدالله وقائد منتخبنا لكأس العالم للناشئين سعود الحمالي وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من أعضاء شرف النادي ،وهذا وقد أبدى الأمير فيصل بن تركي سعادته باستعادة النصر لصورته وهيبته المعهودة عنه من خلال مسيرته في منافسات الموسم بثبات وتألق متميز مكنه ذلك من الوقوف في مقدمة الأندية متصدراً الدوري ومحافظاً على ذلك حتى نهاية الدور الأول من الدوري ، واعدا الجماهير بمواصلة الخطوات بكل همة حتى أخر مباراة في الدوري ليرسم البسمة والفرحة والسعادة على محيا كل محب لهذا الكيان العالمي الكبير ، وقال : إننا في نادي النصر محسودون من الآخرين على ما نملكه من جماهير تمتاز بالوفاء والوقفة الصادقة للفريق في كل الأحوال والظروف يدفعها لذلك عشق لا حدود له وهم بذلك يستحقون منا كل الشكر والتقدير وما هذه الخطوة التي أقدم عليها النادي من خلال ( بطاقات الانتماء ) إلا من أجل إرضاء جماهير الوفاء وتقديم الأفضل لهم ونعدهم بأن نبذل الغالي والنفيس من أجل نادينا العالمي ، وأضاف " إن بطاقات الإنتماء تساهم بشكل كبير ومباشر في دعم جماهير الوفاء للنادي كما انها تساهم في زيادة التفاعل والتواصل فيما بينهم وستكون أيضاً همزة وصل بينهم وبين النادي إدارة ولاعبين والمستفيدين من بطاقات الانتماء ستقدم لهم مميزات عدة، من خلال الخصومات والتذاكر المجانية لمباريات النصر تفوق بقيمتها ما قام بدفعه للاشتراك بهذه البطاقة ،وتابع " إن الاشتراك ببطاقات الانتماء سيسهم في زيادة مداخيل النادي، ويفتح طريقاً جديداً للاستثمار في الأندية وحين يقوم النادي بفتح أي مجال استثماري جديد فان هذا يأتي من منطلق قاعدة تنوع مصادر النادي الاستثمارية وما هذه الخطوة إلا بداية لاستثمارات أخرى قادمة تدعم مسيرة النصر وتجعله دائماً بالمقدمة ، وختم حديثه قائلا : عشاق النصر لقد خططنا خلال السنوات الماضية من أجل عودة النصر لعصره الذهبي وهذا تطلب منا صرف مبالغ طائلة لصناعة نصر قوي تهابه الخصوم ونعرف أن معنا في كل خطواتنا جماهير وفية حريصة على عودة فارسها لميادين المنافسة . لذلك فإننا نتوقع أن تكون إشتراكاتهم بحجم هذا الوفاء والدعم المعهود عنهم والذي يشهده به الجميع . دمتم للنصر ودام النصر لنا دائماً . ثم توالت ***ات الحفل حيث تم الكشف عن العداد الإلكتروني لمشتركي البطاقات والذين وصل عددهم لـ ( 1112 ) وتم تكريم أسطورة الكرة السعودية ماجد عبدالله بالبطاقة رقم ( 9 ) VIP من قبل مدير شركة دي للتسويق فهد العيسى . ليتم إطلاق أغنية جديدة خاصة للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مقدمة من بطاقات انتماء تم بعدها تسليم بطاقات فئة ( نصراوي ) للفائزين بمسابقة الجماهير وهم ( محمد عبدالرحمن عبدالقادر ـ محمد عبدالله مزاحم ـ احمد ماجد العوني ـ عمر ابراهيم الراشد . وتم خلال الحفل إطلاق مجلة ( نصراوي ) والتي تخص كل ما قدمه جمهور النصر لدعم الفريق . وفي ختام الحفل دشن الأمير فيصل بن تركي حائط الأسماء الخاص بمشتركي بطاقات انتماء والذي سيعلق على حائط النادي وسيدون عليه أسماء جميع مشتركي الباقات بكل فئاتها ثم حضر الجميع حفل العشاء الذي اقيم بهذه المناسبة.


"
"
"
صحيفة الشرق







"
"
"

صحيفة الشرق الأوسط





النصر يوجه بوصلة تعاقداته الشتوية إلى «الحوسني والراقي»
البحريني حسين وجيزاوي يدخلان اليوم التدريبات الجماعية


الرياض: عبد الله الهلابي
يعاود لاعبو النصر، اليوم الاثنين، التدريبات اليومية بعد الإجازة التي منحها لهم مدرب الفريق كارينيو يوم أمس الأحد. ويستعد الفريق النصراوي للقاء نجران يوم الخميس المقبل وسط اقتراب اكتمال صفوف الفريق العاصمي الذي يتربع على صدارة ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، ومن المنتظر أن يدخل البحريني محمد حسين والمهاجم عبد الرحيم جيزاوي في التدريبات الجماعية، وذلك بعد انتهاء برنامجهما العلاجي واللياقي، فيما ينتظر أن يحضر حارس النصر عبد الله العنزي، اليوم الاثنين، الجلسة النهائية عند البروفسور البريطاني لافال للاطلاع على موضع الإصابة بعد نهاية فترة التأهيل المعدّة له من قبل البروفسور.
من جانب آخر، ثمّن الأمير فيصل بن تركي، رئيس النصر، المبادرة الداعمة التي أعلنها الأمير الوليد بن طلال، والمتمثلة في دعم النادي بمبلغ مليون ريال، وذلك من منطلق دعمه للرياضة السعودية وعودة النصر للمنافسة الكروية وتصدره الدوري. وأكد أن ذلك لا يستغرب من الأمير الوليد بن طلال.
وفي شأن آخر، اتجهت بوصلة النصر لعدة اتجاهات، حيث علمت مصادر «الشرق الأوسط» أن المهاجم العماني عماد الحوسني إضافة إلى اللاعب المغربي الذي يشارك حاليا مع فريقه الرجاء البيضاوي المغربي في كأس العالم للأندية عصام الراقي، الذي سبق أن خاض تجربة في الدوري السعودي مع ناديي الوحدة والرائد.


"
"
"
صحيفة الرياضية





فيصل بن تركي : نادينا محسود






تلقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم كارينيو ضربة موجعة قبل الموقعة المنتظر الجمعة المقبلة أمام مضيفه نجران ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري عبداللطيف جميل و بإصابة اللاعب خالد الغامدي بتمزق من الدرجة الأولى في عضلة الساق سيدخل على إثرها برنامجاً علاجياً لمدة أسبوع مما يعني غيابه عن تلك المواجهة ، ميدانياً يعاود مساء اليوم الفريق الأول تدريباته على ملاعب الأكاديمية بالفئات السنية بالنادي و ستشهد التدريبات عودة البحريني محمد حسين بعد تشافيه من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية قبل أسبوعين.
من جانب آخر دشن رئيس نادي النصر فيصل بن تركي مساء أمس بطاقات الانتماء (نصراوي) بشكل رسمي ، وذلك في حفل أقامته الشركة المشغلة للبطاقة بصالة الأمير سلطان بن سعود بمقر النادي وبحضور العديد من أعضاء شرف النادي تقدمهم الأمير عبدالحكيم بن مساعد ونجوم نادي النصر السابقين . وتم الكشف عن العداد الإلكتروني لمشتركي البطاقات والذين وصل عددهم حتى الآن لـ (1112)
وأبدى الأمير فيصل بن تركي سعادته باستعادة النصر لصورته وهيبته المعهودة عنه خلال مسيرته في منافسات الموسم متصدراً الدوري ومحافظاً على ذلك حتى نهاية الدور الأول ،مضيفاً أنهم في نادي النصر محسودون من الآخرين على ما يملكونه من جماهير تمتاز بالوفاء وما هذه الخطوة التي أقدم عليها النادي من خلال ( بطاقات الانتماء ) إلا من أجل إرضاء جماهير الوفاء وتقديم الأفضل لهم .مشيراً إلى إن بطاقات الانتماء تتمحور فكرتها أن تقوم جماهير النصر بدعم النادي عن طريق اشتراكهم بالبطاقة كما أنها تساهم في زيادة التفاعل والتواصل فيما بين النادي والمشجع من خلال كونها همزة وصل بينه وبين النادي إدارة ولاعبين والمستفيدين من بطاقات الانتماء ستقدم لهم مميزات عدة، من خلال الخصومات والتذاكر المجانية لمباريات النصر ربما تفوق بقيمتها ما قام بدفعه للاشتراك بهذه البطاقة.
وتابع " إن الاشتراك ببطاقات الانتماء سيسهم في زيادة مداخيل النادي، ويفتح طريقاً جديداً للاستثمار في الأندية ،مختتماً حديثه بتوجيه نداءً لعشاق النصر قائلاً " لقد خططنا خلال السنوات الماضية من أجل عودة النصر لعصره الذهبي وهذا تطلب منا صرف مبالغ طائلة لصناعة نصر قوي تهابه الخصوم.
وتم تكريم ماجد عبدالله بالبطاقة رقم ( 9 ) من نوع VIP من قبل مدير الشركة ومن ثم تسليم بطاقات فئة ( نصراوي ) للفائزين بمسابقة الجماهير. ليتم بعدها إطلاق أغنية جديدة خاصة للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مقدمة من بطاقات انتماء ، وفي ختام الحفل افتتح الأمير فيصل بن تركي حائط الأسماء الخاص بمشتركي بطاقات انتماء والذي سيعلق على حائط النادي وسيدون عليه أسماء جميع مشتركي البطاقات.
من جانب آخر تسلم نائب رئيس نادي النصر فهد المشيقح شيك المليون ريال من رئيس مجلس ادارة شركة المملكة القابضة الأمير الوليد بن طلال الذي تبرع به مساء أمس لتصدر النصر الدوري.