بسم الله الرحمن الرحيم

اخبار نادي النصر من الصحف يوم الأربعاء ١٤٣٥/٢/١٥ الموافق 2013/12/18 م , اخبار العالمي


صحيفة سبورت السعودية



أكد أن الانقطاع لن يؤثر على مستواه الفني

الحوسني يلمح إلى انتقاله لصفوف النصر
18 ديسمبر 2013 ــ 1:19 ص | صالح الحربي




ألمح مهاجم منتخب عمان والاهلي السابق, عماد الحوسني إلى أنه اتفق مع أحد الاندية السعودية وأعطى كلمة من اجل الحضور للتوقيع الرسمي قريباً.
وجاء ذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج في المرمى الذي يقدمه بتال القوس.
ورفض الحوسني في بادئ الامر الكشف عن وجهته المقبلة قبل أن تفلح محاولات القوس في التقريب من خلال سؤاله عن شعوره لمشاركته الاولى مع النصر ضد الاهلي الاسبوع المقبل.
وقال الحوسني أنه يتمنى التوفيق ومواصلة النجاح في الدوري السعودي بعد أن كان قد مثل نادي الرياض عام 2004 والاهلي في المواسم الثلاث الماضية.
وشدد النجم العماني على أن الانقطاع منذ بداية الموسم عن ممارسة الكرة لن يؤثر عليه لانه يواصل التدريبات في عمان وهو في اتم الجاهزية للمشاركة.




نقل مواجهتي النصر والاهلي والهلال والاتفاق الى استاد الملك فهد
17 ديسمبر 2013 ــ 3:26 م | سبورت



قررت الأمانه العامة بإتحاد القدم نقل مباراتي الهلال والإتفاق والنصر والأهلي في دوري جميل من استاد الأمير فيصل بن فهد إلى استاد الملك فهد .
وكانت مباراة النصر والتعاون التي اقيمت على استاد الامير فيصل بن فهد في الملز قد شهدت حضورا كبيرا فيما دخلت الجماهير للملعب دون تذاكر مما أجل الاعلان عن رقم الحضور الجماهيري . ويشهد استاد الامير فيصل بن فهد اعمال صيانة وترميم تشكل خطراً على الجماهير مما حدا بالامانة العامة بنقل المباريات الى استاد الملك فهد رغم ظروف الزراعة الشتوية.




"
"
"

صحيفة الاقتصادية






رغم إعلان «صلة» فقدان 7000 تذكرة

1000 مشجع دخلوا مدرج النصر بلا تذاكر




جماهير النصر خلال نزال التعاون الجمعة الماضي.

مسفر الحسيني من الرياض
كشف لـ ''الاقتصادية'' مصدر مطلع، أن عددا كبيرا من الجماهير اقتحمت أحد منافذ بيع التذاكر في ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض قبل لقاء النصر والتعاون 2/1 الجمعة الماضي في الجولة الـ 13 من دوري عبد اللطيف جميل، محاولة الحصول على تذاكر للمباراة، إلا أنه كان فارغاً منها بعد نفاد بيعها، فحاولوا الاستيلاء على المبالغ المالية فيه إلا أن تدخل قوة أمن المهمات والواجبات في الوقت المناسب أبطل محاولة السرقة، بعد تأمين البائع والأموال التي كانت بحوزته، مشيراً إلى أنه تم تزويد الكشك بتذاكر إضافية كي يتسنى شراءها ودخول الملعب.
وأشار إلى أن التدافع الجماهيري على البوابة الشرقية أدى إلى كسر السياج الحديدي وتهشيم منفذ آخر لبيع التذاكر، وقال: ''اضطر الضابط المسؤول فتح البوابة للحفاظ على سلامة الجماهير التي يبلغ عددها قرابة 1000 مشجع وتم تدوين محضر بالواقعة، مضيفاً ''شركة ''صلة'' المسؤولة عن تسويق تذاكر النصر قدرت عدد الجماهير بـ 15000 مشجع، منها 8000 تذكرة مباعة، و7000 تذكرة مفقودة رغم أن طاقة الملعب الاستيعابية 22500 مشجع، ويطبع عادة كحد أعلى 19000 تذكرة''.
وأوضح المصدر الخاص أن شرطة الملز باشرت التحقيق بالحادثة مع المسؤولين في الملعب، ورجال الأمن الصناعي عما حدث حول الكشك وتدافع الجماهير وانتهت التحقيقات، وينتظر إصدار بيان حول ذلك.
وكانت أمانة اتحاد القدم السعودي قد قررت نقل مباراتي الهلال والاتفاق، والنصر والأهلي ضمن دوري جميل السعودي من ستاد الأمير فيصل بن فهد إلى ستاد الملك فهد الدولي الذي سيكون جاهزا بعد الانتهاء من تجديد زراعته، لعدم جاهزية الملعب الأول.
يشار إلى أن أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي لشركة ''صلة'' أوضح أن عددا كبيرا من أبواب التذاكر فُقد إثر تهشيم وتكسير منافذ بيع التذاكر من قِبل الجماهير، وأن نصف الذين دخلوا الملعب بلا تذاكر.


"
"
"
صحيفة الرياض



فيصل بن تركي يدعو جماهير النصر إلى الحصول على بطاقة «نصراوي»

الرياض - الرياض
دعا رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي جماهير ناديه إلى المسارعة في الحصول على عضوية الانتماء الجديدة تحت اسم (نصراوي) وقال فيصل بن تركي:
"لدي ثقة بأن جماهير "العالمي" ليست بحاجة إلى دعوة من هذا النوع فقد تعودنا منها الوقوف والدعم في كل المناسبات والظروف لكنني فقط أوضح لهم ماذا ستشكل عضوية انتماء من تحقيق أهداف ثابتة ونجاحات مستمرة على نادينا، إذ إن عضوية الانتماء "نصراوي" يستطيع من خلالها العضو أن يستفيد من مميزات متعددة في مقدمتها حصوله على تذاكر مباريات، والسماح له بحضور التدريبات فضلا عن انها تتيح للعضو الحصول على خصومات عالية في مراكز تجارية متنوعة، وأهم من هذا كله سيكون "نصراويا" يمنح ناديه فرصة الدعم بصورة مستمرة ودائمة فقط من خلال دعمه لناديه". واضاف "يمكن لجمهورنا الحبيب أن يحصل على هذه العضوية من عدة جهات سواء مقر النادي أو المتجر أو عربة البيع الخاصة المصاحبة لمبارياتنا، لدي ثقة كبيرة أن البطاقة ستنجح لأن جماهير "العالمي" لن تبخل او تتردد في دعم ناديها".


"
"
"

صحيفة الحياة




رفض واقعه ... فخطّ المستقبل




الرياض - عادل العيسى
الأربعاء ١٨ ديسمبر ٢٠١٣
يقولون إن أحداً فشل في تسويقه، وإن العروض غابت عنه، فوافق فريقه على بقائه، فيما قالت الجماهير إن البدلاء كثر وإن الصبر نفد، وطالبت بمحور أجنبي ليحمل العبء، لكن الموسم انطلق والخيارات غابت، فلم يرحـــل، فقـــط لأن القـــدر تضمـــن حقـــه في البقــاء.
لكنه تجاهل كل ما قيل، وانشغل فقط بما يرغب في قوله، وعلى رغم حضوره الإعلامي النادر، إلا أن قدميه تجيدان الحديث، شايع شراحيلي قرر البروز فبرز، لكنه لم يكتفِ بالظهور على السطح، فطموحه جاوز ذلك، فالنجم الشاب تعرف على قدراته في وقت تعمد فيه الآخرون إنكارها، وحين ظن الكل أنه سيبقى خياراً بديلاً مقبولاً على مضض، أكد أنه خيار أول من الجهل إنكاره.
في مركز يؤرق معظم الأندية، يبدو شراحيلي واثقاً بقدراته، وفي حين تزيد الأعباء والضغوط على فريقه إلا أنه يبدو غير آبه بها، لاعب المحور الشاب تعشق الاستقرار على أقدامه الكرة، فترفض الوداع من دون أمر صريح.. واضح.. ودقيق، لتنتقل فقط إلى حيث يريد، وحين تعصي
غيره لتعود على شكل هدية قبيحة بين أقدام الخصوم، يستعيد سريعاً علاقته المميزة بها، ليبني من هناك سطوة فريقه.
روح عالية يمتكلها النصر، لكن جزأها الأكبر يستقر بين أضلع هذا الشاب، فهو نسخة مصغرة من حكاية «أصفر» طموح، «العالمي» الذي يتقاسم أنصاره أحلاماً ضخمة، تكسرت مجاديفه مراراً في المواسم الماضية، لكنه ظل واثقاً بقدرته على العودة، وهو ذاته ما يعيشه اليوم شراحيلي.
شايع يعرف أن فرصة البروز فتحت بوابتها الضخمة، وفي عيني من عانى مرارة أنباء الرحيل، يبدو ما خلف الباب مغرياً، لذلك وإن أرهقته أعباء مباراة صعبة أو طويلة، يعود بأنفاس شاب وضع للتو الخطوة الأولى على أرض الميدان، وفي حين يشعر كل من حوله بأن الدقائق الـ90 تمر ثقيلة منهكة، يوقن هو أنها لا تعدو كونها خطوة صغيرة في مشوار مليون من الخطوات، لذلك يستغرب حتى التعب أو الإرهاق فيقتله في مهده لتولد طاقته من جديد.




الرشيدان: النصر لم يستفد من الحكام






الرياض - علي المرشود
الأربعاء ١٨ ديسمبر ٢٠١٣
حمل الأمين العام لنادي النصر خالد الرشيدان أسباب الفوضى التنظيمية التي حدثت خلال دخول الجماهير إلى إستاد الأمير فيصل بن فهد في مباراة النصر والتعاون الأخيرة لغياب التنسيق بين مكتب رعاية الشباب في الرياض وشركة صلة وأمن الملعب، وقال: «أعتذر لجماهير النصر كافة على ما حدث قبل انطلاقة مباراة النصر والتعاون الماضية، فما حدث يعود إلى غياب التنسيق بين مكتب رعاية الشباب وشركة صلة ورجال الأمن الأهلي، إذ لم يكن هناك اجتماع تنسيقي مسبق لإعداد خطة مشتركة لدخول وخروج الجماهير من وإلى مدرجات الملعب بكل يسر وسهولة، ونحن كعاملين في الأندية لا نريد إلحاق الضرر سواء بجمهور النصر أم أي جمهور آخر، ولسنا في حاجة إلى أن يتحول الهدف الرئيس والحقيقي لمباريات كرة القدم إلى مشكلات وكوارث».
وأضاف: «خاطبنا الجهات ذات العلاقة كافة لأجل ضمان عدم تكرار ما حدث، ويجب أن تكون هناك مضاعفة في الجهود والعمل وزيادة في أعداد رجال الأمن، كما يجب أن تكون هناك آلية عمل لتسويق التذاكر للجماهير في شكل منظم ومريح وآمن».
وتطرق الرشيدان إلى مسيرة النصر الناجحة في الدوري، قائلاً: «أهنئ الجماهير النصراوية كافة على ظهور الفريق في هذا الموسم بمستويات فنية مميزة حقق من خلالها صدارة الدوري، ولكن في الوقت ذاته لا بد من أن نضع في الحسبان بأن هذه الصدارة لو صاحبها إخفاق في مباراة ما لا سمح الله، فلربما تنسف هذه المسيرة الناجحة، وهذه رسالة مني للاعبين كافة بأن عليهم مضاعفة الجهد وتقديم مزيد من العمل، وأتمنى بألا يفهم البعض بأننا متخوفون من مستقبل الفريق، إنما من باب مبدأ الحرص على الاستمرارية الناجحة للنصر»، مضيفاً في السياق ذاته: «ما حدث من اللاعبين البرازيليين المحترفين من تقصير، أظهر لنا كفاءة اللاعبين السعوديين ومقدرتهم على إكمال المهمة بكل اقتدار، إذ أكدوا بأنهم رجال في الموعد والحدث، فحتى المباراتين التي جاءت بعد لقاء الهلال واصل اللاعبون المحليين تقديم المستويات الفنية المميزة، لكن أتمنى بألا نفرط في الثقة، وأن تواصل جماهير النصر دعمها ووقفتها القوية مع النادي».
وحول من ربط وصول تصدر النصر باستفادة الفريق من أخطاء الحكام، قال الأمين النصراوي: «لا نريد الحديث عن التحكيم، لأننا نسير بمنهجية واستراتيجية رسمها رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، تتمحور حول عدم الحديث عن التحكيم طوال الموسم، لأن النصر فريق بطل وكبير ومليء بالنجوم وليس بحاجة إلى الحديث عن التحكيم، وبإذن الله سنواصل مسيرة الانتصارات داخل الملعب، وسنفوز حتى لو تضررنا من التحكيم، ومباراة الشباب التي دار حولها ضجيج إعلامي، كان الأمر مبالغ فيه في شكل كبير، بدليل أن النصر تضرر من أخطاء تحكيمية عدة، ومع ذلك لم يتطرقوا لها بالشكل الذي تابعناه وبالإثارة المفتعلة التي ظهرت، لكن أؤكد بأن وصول النصر إلى الصدارة جاء بجدارة واستحقاق».


"
"
"

صحيفة الشرق



الشرق في الجزء الثاني من الحوار مع رئيس نادي النصر

فيصل بن تركي: بِعْت أملاكي الخاصة من أجل «العالمي»



خلافاتي مع شرفيي النصر شخصية
حسمنا أمر غالب.. والبقية في الطريق
لن ألتفت للثرثارين.. وهذه الأسطوانة مللت سماعها
أتمنى أن أسمع كلمة «بطل لا تكلمني» بدلاً عن «متصدر لا تكلمني»
لدينا عجز مالي يفوق الـ 40 مليون ريال.. ورواتبنا تصل لـ 6 ملايين شهرياً
ما قدمته للنصر لم يقدمه غيري.. وهذا هو الدليل
ثقتنا كبيرة في الحكم السعودي.. ولهذا السبب رفضنا الأجنبي
لم أحسم أمر بقائي أو رحيلي عن الإدارة.. ولكل مقام مقال
صناديق الاقتراع هي الفيصل.. ومرحباً بالجميع داخل البيت النصراوي
في هذا الجزء الثاني والأخير لحوار رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر، سلطنا الضوء على الأمور المالية والإدارية التي تعتبر الهاجس الأول في كل نادٍ، كما تحدث رئيس النصر عن بعض القصص المثيرة التي رافقت الرئيس في أزماته المالية خلال فترة ترؤسه النادي خلال الأربع سنوات الماضية، وكشف الأمير فيصل بن تركي عن أسماء الأعضاء الداعمين له منذ أن تولى رئاسة النادي، وتطرق رئيس النصر عن تجديد عقود اللاعبين من نجوم الفريق، ولم يبين رغبته من عدمها بالاستمرار في كرسي رئاسة نادي النصر، وأشار إلى أن جماهير النصر وصناديق الاقتراع هي من سيحدد الرئيس القادم، وكشف عما قدمه من ماله لنادي النصر وما قدمه غيره، وتحدث الأمير فيصل بن تركي عن التحكيم السعودي والأجنبي، ووصف من ينتقد صدارة فريق النصر لدوري عبداللطيف جميل بالثرثارين، وتطرق لكثير من الأمور التي تهم البيت النصراوي وجماهيره:
عندما تسلمت نادي النصر كان لك تصريح فضائي أكدت من خلاله أنك ستقدم للنادي مبلغ 200 مليون.. هل أوفيت بما قلت؟
- حقيقة، ما قدمته وما سأقدمه لنادي النصر لا أستطيع أن أحدده ولكنني قدمت ما يقارب هذا المبلغ، ومازال لدي الكثير لأقدمه إذا ما واصلت في النادي.
ماذا تقصد بعبارة إذا ما واصلت في النادي؟ وهل يعني ذلك أنك إذا خرجت من نادي النصر لن تدعم الإدارة الجديدة؟
- قصدت بهذه العبارة أن الدعم يختلف كونك رئيس النادي أو عضو شرف أو أي شخص آخر محب للنادي، وحقيقة دعمى لنادي النصر لا ولن يتوقف في أي منصب أتقلده.
ما هي علاقتك حالياً مع أعضاء شرف نادي النصر؟
- علاقتي معهم ممتازة، وأنا أقصد أعضاء الشرف الذين كانوا ومازالوا يدعمونني منذ البداية، بالإضافة إلى أعضاء شرف جدد، وأنا من هنا أدعو جميع أعضاء الشرف لدعم ناديهم، وأتمنى أن يدعموا الفريق في جميع الأوقات، وأن لا يرتبط دعمهم فقط بالنتائج.
هل هناك خلاف بينك وبين بعض من أعضاء الشرف؟
- الخلافات دائماً موجودة ولكن الخلافات الشخصية لا ينبغى لها أن تنعكس على العمل، ويفترض على أي شخص يريد أن يخدم نادي النصر الابتعاد عن شخصنة الأمور؛ لأن النادي غير معني بهذه الخلافات، وحقيقة أنا شخصياً لا أربط دعمي بالخلافات الشخصية، والدليل على ذلك أنني دعمت نادي النصر في عهد الأمير عبدالرحمن بن سعود -رحمه الله- وفي عهد الأمير فيصل بن عبدالرحمن وكل الإدارات التي جاءت بعد ذلك دون أن أُدخل أو أربط الخلافات الشخصية بالدعم.
ولكن هل تأثر أعضاء الشرف بالمشكلات الشخصية ودعمهم للنادي؟
- هذا أمر يعود لهم ولكنني لم أبخل بالدعم على نادي النصر في أي إدارة جاءت لقيادة النادي كما ذكرت.
على ذكر إدارات النصر السابقة، هناك مشهد لا يزال في الذاكرة إبان تولى الأمير سعد بن فيصل دفة رئاسة النادي عندما كان ينوى الترجل ولكنك وآخرون صعدت للمنصة وطلبت منه الاستمرار، هل تتوقع أن يحدث معك شخصياً نفس هذا الأمر؟
- في الحقيقة أعتقد أن الأمر مختلف؛ لأن ما قدمته لنادي النصر كبير جداً ولا أريد أن أكيل المديح لنفسي ولكن ما قدمته لنادي النصر من دعم وجهد ومال لم يقدمه أحد، وجمهور النصر يعلم هذا الأمر جيداً.
هل نفهم من هذا حديثك أنك تراهن على سلاح الجمهور للبقاء في نادي النصر؟
- ليس الأمر كرهان أو الاعتماد على الجماهيرية؛ لأن مسألة الترشح للرئاسة مرتبطة بالديمقراطية وصناديق الاقتراع.
هل يعنى ذلك أنك سترشح نفسك مرة أخرى؟
- حقيقة إلى الآن لم أقرر الاستمرار أو الاكتفاء بهذه الفترة ولكن الأمر غير مرتبط بتحقيق بطولة كما يقال «إنني سأترجل إذا حقق النصر بطولة أو لم يحقق».
بصراحة وشفافية هل يمكن أن تسمي لنا أعضاء الشرف الداعمين، وهل عودة عضو الشرف أو الداعم الكبير حقيقية؟
- هناك أعضاء شرف لا يمكنني ذكر أسمائهم ولكن هناك أشخاص آخرون يدعمون، وهم الأمير مشعل بن سعود، عبدالله العمراني، فايز المعجل، فهد العجلان رغم أنه عضو مجلس إدارة، وهناك عديد من الأسماء من أعضاء الشرف الداعمين الذين لا يرغبون في ذكر أسمائهم، مع العلم أن جل الأسماء التي ذكرتها كانت لا تريد أن تظهر أسماؤها، وأما ما يقال عن عودة عضو الشرف فلان أو علان أو الداعم الكبير أو الداعم الصغير فهو شيء لا أعترف به؛ لأن حقيقة، كل أعضاء الشرف مرحب بهم في ناديهم وبدون فرز.
ماذا عن فريق كرة القدم؟ وهل ستقومون بتدعيم صفوفه بعديد من الأسماء خلال فترة الانتقالات الشتوية؟
- حقيقة لن نسجل سوى لاعب محلي فقط وهو ربيع السفياني، وسنقوم بالتوقيع مع لاعب أجنبي بديلاً لباستوس، بالإضافة إلى أننا ننتظر رأي المدرب في اللاعب البرازيلي إيفرتون.
عندما بعت ممتلكاتك الخاصة لأجل النصر هل واجهت اعتراضات من المقربين لك كأسرتك؟
- حقيقة أنا عاشق لنادي النصر منذ الصغر، وكل يوم يمر يزداد عشقي وولعي بهذا النادي، وأنا مستعد أن أبيع كل ما أملك من أجله.
بصراحة كم هي ميزانية نادي النصر؟
- ذكرناها من قبل وهي 125 مليوناً، وبها عجز ما يقارب الـ 40 مليوناً سنقوم بسدادها بإذن الله.
هل مازلت عند كلمتك عندما قلت إبان ترؤسك نادي النصر، إنك لن تترك النادي وعليه ريال واحد، أي ستسدد كل الديون قبل أن ترحل؟
- أنا إذا قلت شيئاً لا أتراجع عنه، وللعلم فقط أي رئيس نادٍ سيأتي بعدي يستطيع سداد الديون ببيع عقد لاعب واحد فقط، بمعنى أن فريق النصر الآن تصل قيمته إلى ما يقارب 300 مليون ريال.
وكم هي الرواتب الشهرية في النادي ككل من أجهزة فنية ولاعبين وعاملين في جميع اللعبات؟
- الرواتب في النادي ككل تصل لما يقارب الستة ملايين ريال شهرياً وتبقى للاعبين رواتب ثلاثة أشهر سنقوم بتسديدها بمشيئة الله في القريب العاجل.
في ظل عدم وجود راعٍ للنادي ومع اقتراب انتهاء عقود ثلاثة لاعبين مهمين أو أربعة محمد السهلاوي وعمر هوساوي وخالد الغامدي وإبراهيم غالب ماذا أنتم فاعلون؟
_ أولاً بالنسبة لإبراهيم غالب سنقوم بتجديد عقده في فترة الصيف أما ما يخص السهلاوي فيعتبر أمر التجديد له في حكم المنتهي، وبخصوص عمر هوساوي وخالد الغامدي فقد قدمنا لهم عرضنا المغري، وبإذن الله سنوقع معهم أيضاً قريباً بمساعدة بعض من أعضاء الشرف.
ظهرت مؤخراً أحاديث وأقاويل أن النصر يستفيد من التحكيم وأن الحكام قد غيروا نتائج عديد من المباريات لمصلحتكم؟
- ما يقدمه النصر من مستويات مميزة أصاب الكثيرين بالهلع والخوف؛ لذلك أصبحوا يفتعلون ويؤولون ويخترعون القصص الواهية لمحاربتنا، ولكننا لن نهتم لما يقال من الخارج، وسيكون ردنا بتحقيق الانتصارات داخل الملعب، وما يقال عن عدم استقدامنا لطاقم تحكيم أجنبي في مباراة الشباب وما دار حولها من حديث يعود لثقتنا في الحكم السعودي، ولم ولن نتهم الحكام أو نشكك في ذممهم، ولن نلتفت لما يقال في الإعلام.
ما هي رؤيتكم في المرحلة المقبلة لنادي النصر؟
- حقيقة أنا أتطلع لتقديم الكثير للنادي إذا قررت الاستمرار، وإذا حدث العكس فإن من يحضر بعدي سيجد فريقاً قوياً وبه لاعبون مميزون قادرون على قيادته لسكة الانتصارات.
ماذا عن لاعبي نادي النصر القدامى.. خاصة أنه كان في السابق عديد من الخصامات بينكم وبينهم ولكن الآن يبدو أن نغمة الحوار قد اختلفت؟
- في الحقيقة نغمة الحوار لم تختلف ولكننا نعمل من أجل خدمة نادي النصر، وطالما أن النتائج في تصاعد والفريق متصدر ويكسب المباراة تلو الأخرى فبإذن الله ستسير الأمور كما ينبغى.
هل هنالك تغيرات في مجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة؟
- هذا حديث سابق لأوانه.
هل فعلاً يضايقك الهاشتاق الشهير (متصدر لا تكلمني) الذي ارتبط بفريق النصر؟
- أبداً لا تضايقني هذه الجملة ولكنها قد تكون ليس لها قيمة، وأتمنى أن أسمعها في ختام الجولة الـ 26 وتصبح (بطل الدوري لا تكلمني).
كلمة أخيرة.. لمن توجهها؟
- أولا أشكركم على هذه الاستضافة، وأتمنى أن أكون قد أجبت على كل ما يدور في أذهان النصراويين، كما أنني أتوجه برسالة لكل عشاق النصر من أعضاء شرف وإداريين وجماهير ومحبين بضرورة الالتفاف حول ناديهم في هذا التوقيت حتى نحتفل سوياً بإذن الله بالتتويج والانتصارات.
الجزء الأول






عطيف: سأثبت للجميع أنهم راهنوا على الخيل الأصيلة





أكد لاعب نادي النصر»عبده عطيف» أن استمرار الفريق في الصدارة يعدُّ مؤشراً إيجابياً ويزيد من حجم المسؤولية الملقاة عليهم كلاعبين وعلى الجهازين الفني والإداري، وقال عطيف «المحافظة على الصدارة يحتاج إلى جهد كبير وتقديم مستوى أفضل مما قدمناه لإسعاد جمهور العالمي، فنحن دائماً تحت الضغط سواء جماهيرياً أو إعلامياً، لذلك نحتاج إلى مضاعفة الجهود في كافة الجوانب الذهنية والنفسية والبدنية والفنية، وهذا ما سنركز عليه خلال الفترة المقبلة». وأضاف عطيف «صدارة النصر هي الموقع الطبيعي الذي يليق به كنادٍ كبير لذلك أصبح لـزامــاً علينا نــحن كلاعبين أن نقدم كل ما في وسعنا من أجل المحافظة على الصدارة».
وعن ابتعاده عن مستواه الحقيقي، قال عطيف «هذا الأمر يعود لعدم مشاركتي كلاعب أساسي في المباريات خلال الفترة الماضية، فأنا أسعى جاهداً للعودة لمستواي الطبيعي، وأن أحوز على ثقة الذين راهنوا عليَّ لأقول لهم إنكم راهنتم على الخيل الأصيلة». واختتم عطيف حديثه قائلاً: «أمامنا مباراة مهمة في الدوري ضد نجران ونحن عازمون على العودة بالنقاط الثلاث ومواصلة الانفراد بالصدارة بإذن الله».



"
"
"

صحيفة الشرق الأوسط





النصر يحتج رسميا على تأخير دخول جماهيره مباراة التعاون
نقل لقاء الأهلي إلى ملعب «الدرة».. والبحريني حسين ينضم للتدريبات


إدارة النصر احتجت رسميا على تأخر دخول جماهيره مباراة التعاون قبل أيام

الرياض: عبد الله الهلابي
الرياض: عبد الله الهلابي قدمت إدارة نادي النصر خطابا للاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن ما حدث من مشكلات أثناء دخول جماهير النصر لقاء النصر والتعاون يوم الجمعة الماضي، حيث حدثت عدد من المشكلات أثناء دخول الجماهير، واقتحم الجمهور الملعب بعد تأخيرهم بشكل لافت، إذ بدأت المباراة ولم يدخل عدد كبير منهم؛ بسبب بعض الإجراءات التي وصفها النصراويون بالمعقدة.
في السياق ذاته، تلقت إدارة النصر خطابا من الأمانة العامة للاتحاد السعودي يفيد بنقل لقاء النصر والأهلي في الجولة الـ15 من ملعب الأمير فيصل بن فهد إلى ملعب الملك فهد الدولي.
على جانب آخر، انضم إلى التدريبات الجماعية التي أجريت عصر أمس (الثلاثاء) المدافع البحريني محمد حسين، بعد تجاوزه الإصابة التي غيبته أكثر من أسبوعين، ويبرز اسم المدافع كامل المر كبديل للمصاب خالد الغامدي، الذي تأكد غيابه عن لقاء نجران والنصر في الدوري، وعن لقاء النصر والخليج في دور الـ8 من منافسات كأس ولي العهد.
في شأن آخر، وبعد الافتتاح الرسمي لبطاقة انتماء النصر، انضم لعضوية بطاقة «نصراوي» فئة VIP البالغة قيمتها 25000 ريال كل من: الأمير عبد الله بن تركي بن ناصر، والأمير سلمان بن طلال بن سعود، والأمير سعود بن حسام بن سعود، والأمير خالد بن حسام بن سعود، والأمير سلطان بن عبد الله الفرحان، وسعود الناصر، وعبد القادر الزهراني.
تجدر الإشارة إلى أن العضوية رقم «9» قد أهديت للنجم الأسطوري في نادي النصر ماجد عبد الله.



"
"
"

صحيفة الرياضية





“أرجوك توقف عن لمس الكرة”











صُدم حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عبدالله العنزي وهو يستمع لكلمات الدكتور لافال في عاصمة الضباب لندن حين قال له "أرجوك توقف عن لمس الكرة لمدة شهر كامل من الآن " وذلك بعد أن أجرى كشفاً طبياً قبل العودة إلى الرياض ليرى تفاعل تمارين التقوية مع الإصابة وهي التي كانت مقررة لمدة أسبوعين فقط. وعاد تفاؤل الحارس النصراوي من جديد حين أخبره الطبيب أن عودته للملاعب ستعتمد على تجاوب الإصابة مع التمارين وجدية وحرص العنزي لأدائها ولربما يحتاج التأهيل أقل من شهر. وكان الحارس عبدالله العنزي أجل عودته للرياض لبعد غد الجمعة حيث سيخضع أيضاً إلى كشف طبي أخير يحدد المدة النهائية للعلاج. من جهة أخرى وضحت معالم أول صفقات ميركاتو الشتاء النصراوية حين اتفقت إدارة النادي مع اللاعب العماني عماد الحوسني على أن يكون وصوله السبت أو الأحد المقبلين ما لم يحدث طارئ يغير مجرى الصفقة. وتبذل الادارة النصراوية حاليا جهودا من أجل فسخ عقد اللاعب البرازيلي إيفرتون سيلفا بالتراضي حتى لا تتحمل إدارة النصر رواتبه لنهاية الموسم ليحل الحوسني بدلا عنه.




البطولة نصراوية











ركزت الجماهير النصراوية على المعلومة التي تفيد بأن الأندية التي تصدرت الدور الأول من الدوري نجحت خلال الأعوام الخمسة الماضية بتحقيق بطولة الدوري وهي أندية الاتحاد الهلال ـ الهلال ـ الشباب ـ الفتح.
وتفاءلت الجماهير النصراوية بهذه المعلومة وتناقلتها من خلال مواقع التواصل واتساب حيث نجح الفريق النصراوي بصدارة الأندية في دوري عبداللطيف جميل لهذا الموسم وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه.





كل (نصراوي) سيحضر التدريبات











شدد الرئيس النصراوي الأمير فيصل بن تركي على أن جماهير ناديه ليست بحاجة إلى دعوة من أجل المسارعة في الحصول على عضوية الانتماء الجديدة تحت مسمى (نصراوي) ..وقال فيصل بن تركي :»عندي ثقة بأن جماهير العالمي ليست بحاجة إلى دعوة من هذا النوع فقد تعودنا منها الوقوف والدعم في كل المناسبات والظروف» .. وأضاف:» أود أن أوضح لهم ماذا ستشكل عضوية انتماء من تحقيق أهداف ثابتة ونجاحات مستمرة لنادينا، حيث إن عضوية الانتماء «نصراوي» بقيمة 399 ريالا لمدة عام كامل يستطيع من خلالها العضو أن يستفيد من مميزات متعددة في مقدمتها حصوله على تذاكر مباريات والسماح له بحضور التدريبات فضلا عن أنها تتيح للعضو الحصول على خصومات عالية في مراكز تجارية متنوعة».. واستطرد الأمير فيصل بن تركي:» أهم من هذا كله أن «نصراوي» يمنح ناديه فرصة الدعم بصورة مستمرة ودائمة فقط من خلال دعمه لناديه بـ 399 ريالا».. وأردف:»يمكن لجمهورنا الحبيب أن يحصل على هذه العضوية من عدة جهات سواء مقر النادي أو المتجر أو عربة البيع الخاصة المصاحبة لمبارياتنا، إضافة إلى الموقع الإلكتروني www.nassrawi.com ومركز الاتصال 920009302».
وكان الرئيس النصراوي الأمير فيصل بن تركي أعلن أن شركة ملتي سبورت ستتولى اعتبارا من اليوم إدارة وتسويق بطاقات عضوية انتماء «نصراوي» .. وقال:» لدي ثقة كبيرة بأن ملتي سبورت سوف تنجح في إدارة هذا المشروع الهام في تاريخ نادينا والثقة جاءت نتيجة الخبرة التي تمتلكها هذه الشركة في إدارة مشاريع من هذا النوع إلى جانب ما هو أهم وهو يقيني أن جماهير العالمي لن تبخل أو تتردد في دعم ناديها».
فيما أكد مدير عام شركة ملتي سبورت فيصل أبوساق على أنهم سعداء بتولي هذه المسؤولية مع ناد كبير وجمهور عريض بحجم النصر .. وقال:» أضم صوتي لكل ما ذكره الأمير فيصل بن تركي حول الثقة بنجاح هذه التجربة لأنها مرتبطة بجماهير